دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

أخبار العالم 22-07-2022

ثبتت إصابة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بكوفيد-19 ، وهو يتناول دواء "باكسلوفيد" المضاد للفيروسات.

110

أخبار العالم 22-07-2022

ABC News’ Jonathan Karl on Biden testing positive for COVID: “This is an entirely different situation than what we saw when the previous president tested positive for COVID…President Trump tested positive when there was no vaccine, and his condition was incredibly serious.”

يتحدث جوناثان كارل من  قناة ABC News عن اختبار بايدن الإيجابي  لـ COVID: “هذا وضع مختلف تمامًا عما رأيناه عندما أثبت إصابة  الرئيس السابق  بـ COVID … كان اختبار الرئيس ترامب إيجابيًا عندما لم يكن هناك لقاح ، وكانت حالته خطيرة بشكل لا يصدق .



Dr. Alok Patel on Pres. Biden taking the antiviral medication Paxlovid: “Pres. Biden being 79-years-old does fit in that category of people who should be taking Paxlovid…We know the data shows that that significantly decreases the risk of hospitalization.”

يتحدث الدكتور ألوك باتيل من قناة Pres، الرئيس بايدن يتناول الدواء المضاد للفيروسات “باكسلوفيد”: “إن عمر بايدن 79 عامًا يتناسب مع تلك الفئة من الأشخاص الذين يمكن أن يتعالجوا بدواء باكسلوفيد … نعلم أن البيانات تظهر أن ذلك يقلل بشكل كبير من خطر دخول المستشفى.”



The White House announced Biden is taking Paxlovid. The CDC has reported that when taking the medication, there’s a risk of rebounding from COVID. Dr. John Brownstein joins us to discuss the president’s risk.

“There should be very limited worry about the potential concerns of rebound here.”

ثبتت إصابة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بكوفيد-19 ، وهو  يتناول دواء “باكسلوفيد” المضاد للفيروسات.

مع انتشار الوباء، توصل الأطباء إلى فهم المزيد حول الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بأعراض خطيرة، إذا أصيبوا بكوفيد وطبيعة الرعاية التي قد يحتاجون إليها.

ويلعب العمر دورا كبيرا في تحديد خطورة الإصابة بكورونا، حيث تزيد المخاطر مع التقدم في السن، بالإضافة إلى ذلك تحدد اللياقة البدنية دورا مهما لتفادي الأضرار المحتملة بعد الإصابة.

ومع بلوغ بايدن 79 عاما يعرضه لبعض المخاطر الإضافية، على الرغم من أنه تم تطعيمه بشكل الكامل، مما يعني أنه يتمتع بالفعل ببعض الحماية الجيدة ضد كوفيد الحاد.

وباكسلوفيد هو دواء مضاد للفيروسات يساعد على منع فيروس كوفيد من التكاثر في الجسم، ما يحافظ على مستويات منخفضة من الفيروس في الجسم، بينما يقوم الجهاز المناعي بمهمة مكافحة العدوى.



More than 80 million Americans are on high alert for dangerously high temperatures. ABC News Chief Meteorologist Ginger Zee joins us for more on the extreme weather slamming dozens of states.

أكثر من 80 مليون أمريكي في حالة تأهب قصوى بسبب إرتفاع درجات الحرارة بشكل خطير. ينضم إلينا كبير خبراء الأرصاد في ABC News ، جينجر زي ، للمزيد من المعلومات حول الطقس القاسي الذي يتعرض له عشرات الولايات الأمريكية



أخبار العالم 22-07-2022

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.