شفط الدهون بالفيزر في تركيا 


إن شفط الدهون بالفيزر في تركيا  قد جمع بين براءة اختراع التكنولوجيات والتقنيات الطبية الحديثة لنحت الجسم وإزالة الدهون غير المرغوب فيها. وتستخدم شفط الدهون بالفيزر في تركيا  الموجات فوق الصوتية لتفتيت الدهون دون المساس تقريباً بالأنسجة المحيطة من أعصاب وأوعية دموية وأنسجة ضامّة. ولقدرتها على تقليص الضرر الذي يلحق بالأنسجة حول الدهون، يبدي المرضى سعادتهم حيال النتائج التي يحصلون عليها بما فيها من تنسيق تفاصيل الجسم بدقة ومايتبع العملية من أوجاع بيسطة أو محتملة لا تكاد تذكر.
يمثل النموذج الجديد لجهاز الفيزر VASER® تقنية تفوق الجيل الأول من أجهزة شفط الدهون بالاستعانة بالموجات الصوتية “أو ما يسمى شفط الدهون فوق الصوتي” (UAL- Ultrasound-Assisted Liposuction). وهو نظام مُجهّز بمعدّات بالغة الدقة ذات قدرة أكبر على تحديد الخلايا الدهنية بكفاءة. لا شك أن شفط الدهون بنظام الفيزر VASER® LipoSelection® يشكل ثورة في مجال نحت الجسم. إذ يستخدم هذا النظام أنبوب معدني خاص(قنية) (cannula) لتمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفتيتها وتذويبها استعداداً لشفطها. ونظراً لقدرته على تحديد الدهون فإن الأنسجة المحيطة من أعصاب وأوعية دموية وألياف الكولاجين تبقى دون مساس أو ضرر.وهذا يعني تقليل نسبة التعب والألآم والتورّمات والكدمات وتقليص فترة النقاهة. وبما أن شفط الدهون بالفيزر مصمّم لاختيار الأنسجة الدهنية بدقة فالنتيجة هي الحصول على قوام مصقول ذو مظهر طبيعي أكثر مقارنة بالتقنيات التقليدية السابقة في شفط الدهون.


 للاستفسار عن قائمة أشهرأطباء التجميل في اسطنبول يمكنكم التواصل معنا لتقديم خدمات الترجمة والتنسيق لكم مجانا مع جميع أشهر أطباء ومراكز ومشافي التجميل في اسطنبول 


 للتواصل معنا باللغة العربية واتس أب – فايبر         indir-1

00905530161554

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 


كم تستغرق مدة التعافي بعد اجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا ؟ كيف تتم عملية الشفاء بعد اجراء هذه العملية؟

عند المقارنة مع النظام القديم فان مدة الشفاء بطريقة شفط الدهون بالفيزر في تركيا تعتبر الاسرع. حيث يكون الشفاء والعودة الى الاستمرار في حياتنا بعد اجراء هذه العملية سريعة جدا بفضل التكنولوجيا الحديثة وفرصة النزيف تكون ضئيلة جدا . لذلك فان الناس الذين لديهم مناصب في حياتهم العملية والذين في وضع حيث ينبغي عليهم الاستمرار في حياتهم فعليهم التوجه الى طريقة عملية الفيزر . من اجل عودتكم الى حالتكم الطبيعية والاستمرار في حياتكم بشكل افضل خلال مدة قصيرة عليكم تطبيق النصائح التي يخبركم اياها الطبيب لانها مهمة جدا.


ماهي مدة الشفاء من الاثار الناتجة عن شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

تأتي طريقة الفيزرعلى رأس قائمة طرق المعالجة التي لاتترك اثر وذلك بسبب استخدام التقنية الحديثةجدا فبفضل هذه الطريقة  فان الاثار تبقى صغيرة جدا ولا ترى بالعين المجردة. فهذه تاتي في قائمة التاثيرات المريحة والصريحة من اجل المرضى الذين يتساءلون عن ظهور اي اثر بعد اجراء العملية يعني بانه لايكون هنالك اي ضرورة لاجراء عملية ثانية او عملية تجميلية لازالة الاثر وتكون فرصة بقاء الاثر ماتحت الصفر فعدم ترك آثار يكون مؤشر واضحا من الزاوية التجميلية في مدة الشفاء.


متى استطيع ممارسة الرياضة بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

مدة الشفاء اصبحت قصيرة جدا بطريقة شفط الدهون بالفيزر في تركيا وواحدة من اهم الاسئلة التي تكون في هذه الفترة هي متى نستطيع ممارسة الرياضة بعد العملية. بشكل عام بعد اجراء العملية بايام تستطيعون ممارسة الرياضة الا ان الاطباء يرجحون ان تكون المدة حوالي اسبوع وذلك من اجل الحصول على نتائج ناجحة للعملية. فممارستكم للرياضة بعد اسبوع سوف يكون افضل لكم. تستطيعون القول بالمعنى الحرفي بما معناه حتى يستطيع الجسم ان يقوم بتجميع نفسه وذلك ضمن اسبوع وبعد هذا التجميع تستطيعون ممارسة الرياضة.


بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا كم تستغرق مدة الشفاء من الكدمات والاورام؟

يكون مستوى الاورام والكدمات بفضل شفط الدهون بالفيزر في تركيا ضئيلة جدا. سوف تواجهون اورام وكدمات قليلة لاتصل الى حجم الطريقة القديمة. هذه الكدمات تتعافى وترجع الى شكلها الطبيعي خلال مدة قصيرة جدا . طريقة تأدية هذه العملية تكون باجهزة دقيقة جدا لذلك فلا يكون هناك ضرورة للجراحة. وبسبب خروج السوائل التي هي تحت الجلد الى الخارج فان المضاعفات التي ستتشكل في الطبقة السفلة تكون في مستويات بسيطة جدا. وكون المضاعفات عند ادنى مستوى فان فرصة تشكل وذمة (ندبة) يكون قليل جدا والاورام والكدمات ايضا تكون عند الحد الادنى ومدة الشفاء تكون قصيرة.

 

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا


متى يمكننا رؤية النتيجة الواضجة والأكيدة بعد اجراءشفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

واحدة من النقاط المهمة في عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا هي الحصول على نتائج أكيدة بعد إذابة الدهون. في اليوم التالي بعد المعالجة تستطيعون ملاحظة درجة التقدم بالشفاء بالنقطة التي كانت في منطقة الدهون بوضوح تام ، وملاحظة ذلك بالعين المجردة  فبفضل هذه الظاهرة تستطيعون الاستمرار في حياتكم بثقة اكبر بالنفس. بسبب التاثيرات النفسية المهمة التي نقدمها لكم عملية شفط الدهون بالفيزر ستعيد لكم ثقتكم الكاملة بانفسكم وستغير حياتكم نحو الفضل .


بعد اجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا الى اي درجة تكون النتائج جيدة ومنتظمة؟

يعتبر هذا السؤال من الاسئلة المهمة بعد العملية او قبلها. المرضى بشكل عام يكونون قلقين على نوع النتيجة ومدى ضمان فرصة النجاح فطريقة شفط الدهون بالفيزر في تركيا هي عملية آمنة وناجحة الى اعلى درجة في عملية اذابة الدهون بالقنينة الحديثة جدا، يمكن الحصول على نتائج آمنة ومنتظمة جدا بسبب هذه القنينة الدقيقة اثناء المعالجة وبعدها، هذه النتائج يمكننا القول بانها واضحة لدرجة يسمح لرؤيتها بوضوح بعد العلاج مباشرة. بالنسبة للمريض فان متابعة مراحل التحسن الناتجة عن العملية بالعين مباشرة نقطة مهمة جدا.


بعد اجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا هل تكون فترة الشفاء مؤلمة؟

بعد اجراء الكثير من العمليات الجراحية فان استكمال فترة الشفاء تكون مؤلمة لكن مع طريقة شفط الدهون بالفيزر في تركيا فان فترة الشفاء تكون قليلة الالم وربما من دون اي ألم. وسبب ذلك هي إتباع  التقنية الحديثة في المعالجة ، وجود ميزة الموجات فوق الصوتية في جهاز الفيزر تجرى العديد من انواع العمليات بشكل ناجح جدا ، وبعد العملية الناجحة تمر فترة الاستشفاء باريحة تامة ، في هذه الحالة من السهل تكيف الاشخاص مع الحياة بعد المعالجة. بعد هذه العملية بطريقة الفيزر يكون الالم بادنى مستوى له في فترة الشفاء .


بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا بالفيزرهل يكون هناك نزيف؟

نستطيع القول بعد كل عملية جراحية وخلال فترة الشفاء يكون هناك احتمال النزيف، بالمعنى العام عندما تاخذنون بنصائح واقتراحات الطبيب قبل وبعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا فان فرصة النزيف تكون قليلة. لكن بطريقة بالفيزر فان فرصة النزيف لا تتجاوز الصفر اثناء المعالجة وبعدها. بشكل عام اثناء المعالجة يكون هناك نزيف قليل جدا ولكن بعد المعالجة فلا يكون هناك اي نزيف ويرجع سبب ذلك لان المعالجة تتم على بأجهزة دقيقة  جدا. وفرصة النزيف تكون ضئيلة.

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 


متى استطيع العودة الى عملي بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

مع هذه الطريقة لن تعاني من مشكلة تاجيل ذهابك للعمل. بسبب استخدام شفط الدهون بالفيزر في تركيا بمستوى صغير جدا واجراء العملية بتقنية فانه لايكون هناك الم او وجع وان فترة المعالجة تكون قصيرة جدا. حتى في مدة المعالجة التي تكون قصيرة جدا فانه من المفيد لكم ان تنتظروا فترة حتى يقوم الجسم بتجميع نفسه وهذا قد يشمل مدة يومين او ثلاثة بشكل عام. وفي نهاية اليومين او الثلاثة ايام تستطيعون العودة الى اعمالكم وايضا باستطاعتكم اعاقة توقف حياتكم العملية. ايضا بان تخلصكم من الكتل الدهنية المتوضعة في مناطق معينة علاوة على شعوركم بالتفوق النفسي والذي يكسبكم حياة اكثر نجاحا.


ماذا ينبغي ان نرتدي بعد اجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

بعد اجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا يجب ان تكونوا دقيقين جدا في اختبار الملابس التي من الضروري ارتداءها لتجنب أية مضاعفات محتملة ، وبشكل عام تكون ملابس الضغط والمشد التي يتم وصفها لكم من قبل طبيبكم هي من أولويات أخيتاراتكم من اجل ان يستجمع الجسم قواه بسرعة اكبر وعدم حصول اي مشكلة بعد العملية فانه يجب ارتداء ملابس الشد او الضغط لمدة اسبوعين. الطريقة الاخرى يعني الاسلوب  القديم فانه كان بنبغي ارتداء المشد لفترة ثمانية اسابيع. وهذه ميزة ودليل على مدى سهولة وبساطة مدة التحسن (الشفاء) عبر اسلوب الفيزر. باختصار المواضيع التي يجب الاهتمم بها بدقة  فهي نصائح الطبيب باستخدام البسة الشد او الضغط لان ذلك سوف يعطي نتائج اكثر إيجابية .

 


هل يعود تشكل الدهون في الجزء الذي اجري فيه شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

ياتي هذا السؤال في قائمة الاسئلة المهمة، التي تسبب القلق للمرضى بشكل عام خلال فترة الشفاء وبعدها من خطر عودة الدهون وجواب هذا السؤال بالشكل التالي: إن الخلايا الدهنية المأخوذة من مناطق الدهون الزائدة لن تعود مرة جديدة إلا انه من المتوقع حدوثه هو زيادة قطر الخلايا الغيز مأخوذة المجاورة للخلايا التي تم إستئصالها أثناء عملية الشفط ، في هذه الحالة يمكن ازالتها بممارسة الرياضة المنتظمة،و بشكل خاص بعد المعالجة في فترة الشفاء يجب اخذ الحذر بنسبة كبيرة من اجل عدم توسع مساحة خلايا الدهون المتبقية وبالنتيجة التخلص التام من أثار خلايا الدهون  المأخوذة.

شكل بسيط لجهاز الفيزر كما هو موضح في الصورة المرفقة :

 


ماهي المواضيع التي يجب اخذ الحذر بها بعد اجراء شفط الدهون بالفيزر في تركيا ؟

اهم النقاط  التي يجب اجراءها بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا هي : تنفيذ نصائح الطبيب بدقة تامة, استخدام الالبسة المناسبة في الايام الضرورية, بدأ ممارسة الرياضة بعد عدة ايام من العملية واخذ الادوية المعطاة من قبل الطبيب بشكل تام من دون اي نقص. عند الانتباه الى هذه النقاط بشكل تام فان نتائج العملية سوف تكون اكثر نجاحا وتكون فرصة حصول اية مضاعفات بعد العملية ضئيلة جدا وهذا يتطلب التواصل دائما مع طبيبك والاخذ بنصائحه وتطبيقها بحذافيرها. وعدا عن ذلك فانه في فترة الشفاء وبعد المعالجة فانه سوف يظهر بعض الكدمات والاورام الخفيفة لذلك يجب اخذها على انها سوف تختفي مباشرة والاستمرار في حياتكم بشكل طبيعي. وفقا للتجارب العلمية المطبقة فان الندبة (الوذمة) المتشكلة في الجسم والكدمات والاورام سوف تصل الى ادنى مستوى لها بفضل طريقة الفيزروسوف تكون فترة الشفاء قصيرة جدا وذلك باخذ الادوية والاستماع الى النصائح والتواصل الدائم مع الطبيب فانه خلال عدة ايام بالحد الاقصى سوف ترجعون الى حياتكم السابقة وذلك بمظهر جديد. بفضل مظهركم الجديد فانه سيكون لديكم فرصة لحياة اكثر ثقة بالنفس وشعور نفسي اكثر راحة.


ما هو الفرق بين شفط الدهون بالطرق الاعتيادية واستخدام جهاز الفيزر-2 هاي-دف رباعي الأبعاد (4D سكلبت)؟
اختلاف في المبدأ:

 شفط الدهون بالطرق الاعتيادية:

يقوم بسحب الدهون عن طريق نزعها بواسطة السحب السالب، وهذه الطريقة وان كانت آمنة إلا أنها تؤدي إلى الآم وكدمات قد تستمر إلى فترة طويلة.

 تقنية الفيزر-2 هاي-دف رباعي الأبعاد D)4 سكلبت) :
يقوم بسحب الدهون بعد معالجتها بالموجات فوق صوتية من دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الأعصاب، فيكون الألم أقل والكدمات بسيطة إلى شبه معدومة. فضلا عن مزايا النحت والشد والبعد الرابع.

وهناك اختلاف في النتائج:
مقارنة بجهاز شفط الدهون العادي فإن تقنية الفيزر-2 رباعي الأبعاد (4D- سكلبت) تؤدي إلى:
• شد الجلد أو بمعنى آخر تحسن في الترهلات الموجودة.
• تناسق في أجزاء الجسم وعدم وجود نتوآت أو مناطق تكون البشرة فيها غير منتظمة.
• تقليل عدد المرات التي يحتاج فيها المريض لشفط الدهون.
• سرعة نقاهة المرضى.
• تقليل الآلام وفرص حدوث الكدمات.

• نتائج أفضل

شفط الدهون بالفيزر في تركيا

شفط الدهون بالفيزر في تركيا


من هو الشخص المؤهل شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

لابدّ أن يعي المرضى أن الاختيار الخاطئ لنوع العملية لن يعود عليهم إلا بالمضاعفات والنتائج السلبية للعملية التجميلية. ومن هنا ينبغي أن يدرك المريض ما إذا كان مناسباً لعملية شفط الدهون من نوعٍ ما أو أنه الأنسب لعملية من نوعٍ آخر.
ومن المميزات المؤهلة شفط الدهون بالفيزر في تركيا أن يتمتع الشخص بالصحة الجيدة وبجلد طبيعي مرن. وتعدّ مرونة الجلد عاملاً بالغ الأهمية حتى يكون مهيئاً ليستجيب لشكل الجسم الجديد ويتفق معه فيحقق الناحية الجمالية.
إن شفط الدهون ليس طريقة لتخسيس الوزن بل هو لتحسين المظهر الخارجي بشكل أساسي، حيث يُشترط في المقبلين عليه أن يكونوا بأوزان معقولة وعلى أسلوب حياة صحي: حمية جيدة وتمارين رياضية منتظمة، بحيث يستمروا أيضاً على هذا النمط الصحي في حياتهم مابعد العملية. وهو يستهدف مناطق الدهون العنيدة التي لا تستجيب للحمية والرياضة وليس كعلاج للبدانة أو للتعويض عن التغذية السيئة وعدم الرياضة.
ورغم أن عمليات شفط الدهون تجرى في كثير من الأحيان لأهداف تجميلية بحتة، إلا أنها قد تتم لعلاج بعض الحالات الطبية وتحسينها. فالتثدي (تضخم النسيج الدهني في الثديين) على سبيل المثال يشكل عائقاً صحياً يبعث على القلق عند كلٍ من الرجال والنساء على حدّ السّواء. الأمر الذي يمكن معالجته بفعاليّة من خلال شفط الدهون في عملية تسمّى تصغير الصدر بشفط الدهون فقط (LOBR- Lipoplasty Only Breast Reduction) . إلى جانب استخدامه لعلاج الأورام الشحمية lipoma، وتراكم الدهون المختزنة في الرقبة نتيجة للاضطراب الهرموني.


من هو الشخص المؤهل ل شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

لابدّ أن يعي المرضى أن الاختيار الخاطئ لنوع العملية لن يعود عليهم إلا بالمضاعفات والنتائج السلبية للعملية التجميلية. ومن هنا ينبغي أن يدرك المريض ما إذا كان مناسباً لعملية شفط الدهون من نوعٍ ما أو أنه الأنسب لعملية من نوعٍ آخر.
ومن المميزات المؤهلة لشفط الدهون بالفيزر في تركيا أن يتمتع الشخص بالصحة الجيدة وبجلد طبيعي مرن. وتعدّ مرونة الجلد عاملاً بالغ الأهمية حتى يكون مهيئاً ليستجيب لشكل الجسم الجديد ويتفق معه فيحقق الناحية الجمالية.
إن شفط الدهون ليس طريقة لتخسيس الوزن بل هو لتحسين المظهر الخارجي بشكل أساسي، حيث يُشترط في المقبلين عليه أن يكونوا بأوزان معقولة وعلى أسلوب حياة صحي: حمية جيدة وتمارين رياضية منتظمة، بحيث يستمروا أيضاً على هذا النمط الصحي في حياتهم مابعد العملية. وهو يستهدف مناطق الدهون العنيدة التي لا تستجيب للحمية والرياضة وليس كعلاج للبدانة أو للتعويض عن التغذية السيئة وعدم الرياضة.
ورغم أن عمليات شفط الدهون تجرى في كثير من الأحيان لأهداف تجميلية بحتة، إلا أنها قد تتم لعلاج بعض الحالات الطبية وتحسينها. فالتثدي (تضخم النسيج الدهني في الثديين) على سبيل المثال يشكل عائقاً صحياً يبعث على القلق عند كلٍ من الرجال والنساء على حدّ السّواء. الأمر الذي يمكن معالجته بفعاليّة من خلال شفط الدهون في عملية تسمّى تصغير الصدر بشفط الدهون فقط (LOBR- Lipoplasty Only Breast Reduction) . إلى جانب استخدامه لعلاج الأورام الشحمية lipoma، وتراكم الدهون المختزنة في الرقبة نتيجة للاضطراب الهرموني.


سأشعر بآلام بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا LipoSelection™ ؟

عليك أن تتوقع الشعور بشي من الألم بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا، الأمر الذي قد يرافقك على مدى أسبوع. وباستثناء تلك الأوجاع الطفيفة لابدّ أن تكون قادراً على العودة إلى معظم أنشطتك اليومية مباشرة بعد العملية


.هل يتوجّب عليّ ارتداء المشدّ الضاغط بغد شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

من الواجب ارتداء المشدّ الضاغط بعد العملية لمدة 4-6 أسابيع، وعلى مدى 24ساعة خلال 14 يوم الأولى. ويتعين عليك العودة لزيارة الطبيب بعد أسبوع لإزالة الضمادات والغرز.


متى أستطيع العودة إلى الحياة الطبيعية والأنشطة اليومية بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا؟

تختلف الإجابة تبعاً لحجم العملية – كمية الدهون التي تم شفطها ومساحة وعدد المناطق التي تم علاجها، وهكذا – من الضروري أن تتحلّى بالعقلانية في تطلعاتك لما بعد العملية عند الحديث إلى طبيبك. وعلى كل حال يعود المرضى عادة إلى حياتهم الطبيعية في غضون أيام مقارنة بالأسابيع في حالة شفط الدهون بالطرق التقليدية الأخرى.


متى أستطيع العودة لممارسة التمارين الرياضية بعد شفط الدهون بالفيزر في تركيا LipoSelection™؟

يمكن قياس الأمر وفقاً لحدود طاقتك، عموماً يمكنك البدء بالتمارين الخفيفة بعد أسبوع من شفط الدهون بالفيزر في تركيا.متى أستطيع رؤية النتائح التي حققتها العملية؟في معظم الحالات يمكن ملاحظة التغيّر وتمييزه بشكل فوري بعد العملية. وتظهر أفضل النتائج خلال 3 أشهر مع إمكانية رؤية المزيد من التحسن المستمر مع الوقت.متى أستطيع العودة إلى العمل؟بعض المرضى يباشرون أعمالهم في اليوم التالي من العملية. ولكن الغالبية تعود لأعمالها بعد الراحة لبضعة أيام. ويبقى الخيار الأفضل في الحصول على الراحة لأسبوع قبل مزاولة العمل من جديد.

قائمة عمليات التجميل في تركيا  :



لا تتردد باستشارتنا لتزويدك بأدق التفاصيل

لمراسلتنا أو الاتصال بنا باللغة العربية

واتس اب _ فايبر

00905530161554

Facebook comments code.