عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

مع أفضل أطباء التجميل في أشهر مشافي اسطنبول تركيا حيث يمكن علاج تثدي الرجال باجراء باجراء عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا … و التي تشكل بمشكلة التثدي .. هي مشكلة تواجه الكثير من الرجال، فتعرف كيف يمكن القضاء على التثدي بالتدخل الجراحي
تثدي الرجال ليست بمشكلة خطيرة ولكنها في بعض الأحيان تصبح محرجة للغاية ، فاكتشف من خلال ذلك المقال ما هي أسباب التثدي لديك وكيف يمكنك القضاء على تلك المشكلة..


للاستفسار عن قائمة أشهرأطباء التجميل في اسطنبول يمكنكم التواصل معنا لتقديم خدمات الترجمة والتنسيق لكم مجانا مع جميع أشهر أطباء ومراكز ومشافي التجميل في اسطنبول 


 للتواصل معنا باللغة العربية واتس أب – فايبر – مكالمة         indir-1

00905530161554



عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا


  عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا باستخدام الفيزر 

gynecomastia surgery in turkey


 ما سبب مشكلة عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا ؟

التثدي هو تورم في نسيج الثدي في الأولاد أو الرجال ، والناجمة عن وجود خلل في الهرمونات لهرمون الاستروجين والتستوستيرون . التثدي يمكن أن يؤثر على واحد أو كلا الثديين ، وأحيانا بشكل غير متساو . الأطفال حديثي الولادة ، والأولاد يمروا بالبلوغ وكبار السن من الرجال قد يتطور التثدي نتيجة التغيرات الطبيعية في مستويات الهرمونات ، وعلى الرغم من وجود أسباب أخرى أيضا .
عموما ، التثدي ليس مشكلة خطيرة ، ولكنها يمكن أن تكون صعبة للتعامل مع هذه الحالة . يصاب الرجال والفتيان مع التثدي في بعض الأحيان مع ألم في الثديين وربما يشعر بالحرج .
التثدي قد يزول من تلقاء نفسها . اذا ما استمر ، ويمكن المعالجة إما بالأدوية أو الجراحة .

التثدي ، والتضخم الحميد لنسيج الثدي عند الذكور ، هو أمر شائع بين المراهقين وكذلك لدى الرجال في منتصف العمر وكبار السن . في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرجال يتطوير بها أنسجة الثدي ، وعادة لا يكون مصدر قلق على الصحة

تورم الأنسجة في منطقة الثدي يؤدي إلى التثدي . يمكن أن تحدث في كل من الرجال والفتيان . هناك ظروف من شأنها أن تؤدي إلى التثدي مع التغيرات في الهرمونات . هناك عوامل أخرى أيضا والتي سوف تؤدي إلى التثدي وينبغي أن يعامل الشرط حسب التشخيص .


ما هي الأسباب  التي تسبب اجراء عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا ؟

عند مستويات أقل من هرمون تستوستيرون و هرمون الاستروجين ، التثدي قد يظهر في الجسم . وقد يكون هناك إنتاج فائض من هرمون الاستروجين . انخفاض إنتاج هرمون التستوستيرون يمكن أن يكون بسبب الانسداد أو أنه قد يكون راجعا إلى زيادة إنتاج هرمون الاستروجين . كما في واقع الأمر ، فإن هرمون الاستروجين والتستوستيرون الموجود في الجسم مع السيطرة والحفاظ على الخصائص الجنسية للشخص . في حين يتم التحكم بشخصية أنثوية بواسطة هرمون الاستروجين ، ويتم التحكم بشخصية الذكور التستوستيرون . سيتم الحفاظ على الخصائص كتلة العضلات والشعر والجسم عن طريق هرمون تستوستيرون .

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا


حدوث التثدي والذي يؤدي الى اجراء عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا :

يمكن أن يحدث التثدي في مراحل مختلفة من النمو . قد تظهر أثناء مرحلة الرضع ، والبلوغ والشيخوخة . سيتم التعامل مع هذا الاضطراب تلقائيا عند ظهوره في مرحلة الطفولة والبلوغ . في حالة وقوعه في سن الشيخوخة ، يمكن أن تعامل مع أنواع مختلفة من الأدوية . الدواء الأكثر شيوعا التي تعمل بنجاح كبير هو عندما يكون الشخص يعاني مع القضايا المتعلقة التستوستيرون .


لماذا يعتبر شفط الدهون من منطقة الصدر عند الرجال بالفيزر أفضل من الشفط العادي عند اجراء عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا
؟
بخلاف شفط الدهون العادي والتقليدي، تتميز تقنية الفيزر بوجود أنابيب خاصّة لعلاج التثدي من خلال قدرتها على تفتيت وتذويب كلٍ من الدهون والنسيج الغدّي في الصدر بفعالية أكبر. وهي بذلك تجنّب العديد من الأشخاص اللجوء إلى العمليات الجراحية التي تقوم على إحداث شق أو فتحة كبيرة تترك وراءها ندبة ظاهرة للعيان. كما أن تقنية الفيزر لا تتطلب فترة نقاهة طويلة ولا يشعر المريض بعدها بآلام حادة
عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا


كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر من الصدر عند الرجال عند اجراء  عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا ؟
تتلخص أهم مراحل العملية فيما يلي:
1. حقن كمية من المحلول السائل (مع سائل التخدير) في الطبقات القريبة والعميقة من الصدر.
2. تفتيت الدهون المختزنة والنسيج الغدي بواسطة أنبوبة الفيزر الخاصّة بذلك.
3. بعد شفط الدهون المذابة يتم التأكد من تفتيت الدهون في باطن الجلد وتركه رقيقاً إلى جانب التحقق من خلوّ المنطقة من أي تكتلات دهنية صلبة.
4. لابدّ من ارتداء المشد الضاغط بعد العملية لمدة 4-6 أسابيع.

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا

التعليمات التي يجب اجراءها بعد عملية تصغير الثدي للرجال في تركيا ؟

بعد انتهاء العملية مباشرة يتم وضع رباط ضاغط يجب وضعه لمدة أسبوعين. يساعد هذا الرباط على التخلص من التورم ومساعدة الجرح على الشفاء كما ويساعد على انكماش الجلد.
يمكن ممارسة الأنشطة الخفيفة بعد مرور عدة أيام على العملية. في هذه الفترة يكون الشعور بمنطقة الثدي غريبا بعض الشيء. الشخص الذي يعمل جالسا يمكنه العودة للعمل بعد مرور ثلاثة أيام. بالنسبة للنشاط ألبدني أو العمل الشاق فيجب البدء به بعد مرور بعد مرور ثلاثة أسابيع. للحفاظ على لون البشرة في منطقة الثدي يجب تجنب أشعة الشمس المباشرة على الصدر لمدة ستة أشهر. يسمح بممارسة الرياضة بعد مرور أربعة أشهر.



Facebook comments code.