عملية شد الوجه في تركيا


عملية شد الوجه في تركيا مع أفضل اطباء التجميل في تركيا في أشهر مشافي اسطنبول تركيا ، حيث تتم جراحة شد الوجه بإزالة تجاعيد الوجه ، وهي جراحة تجميل شائعة يقوم بها الرجال والنساء حول العالم من أجل تجديد مظهر وجههم. فالرجال أكبر من 45 والسيدات أكبر من 55 هم أفضل المرشحين لجراحة شد  الوجه في تركيا . وعلى الرغم من ذلك فإن عملية شد الوجه مفضلة أكثر من النساء، وتحصل على شعبيتها أيضاً بين الرجال – حيث تشير الإحصائيات على أن 10% من مرضى عمليات شد الوجه من الرجال.

عملية شد الوجه في تركيا تكون آمنة وفعالة في تجديد الوجه. العوامل التي تؤدي الى ظهور علامات الشيخوخة النموذجية في وجوهنا هي فقدان التغيرات في الحجم والترهلات الناتجة عن الارتخاء في انسجة الجلد وما تحتها مع تقدم السن.

اكثر صورة نموذجية في الوجه تدل على الشيخوخة هي ترهلات الخدين ، تعميق الخطوط الممدودة من حواف الانف الى زاوية الفم، تعميق الاخاديد تحت العينين ، ترهلات في منطقة الرقبة وحافة الفك السفلي. ان مشكلة الشيخوخة يمكن ازالتها وذلك وفقا لعمق وتوزيع علامات الشيخوخة في الوجه وباستخدام تقنيات حديثة في عمليات شد الوجه في تركيا . نلاحظ ان اكبر خوف يواجه المرضى بخصوص عمليات شد الوجه في تركيا  هي الصورة التي تبدو غير واقعية وطول فترة التعافي.

عملية شد الوجه في تركيا2

face lift surgery in turkey  عملية شد الوجه في تركيا


 للاستفسار عن قائمة أشهرأطباء التجميل في اسطنبول يمكنكم التواصل معنا لتقديم خدمات الترجمة والتنسيق لكم مجانا مع جميع أشهر أطباء ومراكز ومشافي التجميل في اسطنبول


 للتواصل معنا باللغة العربية   

indir-1

00905530161554


عملية شد الوجه في تركيا3


هدف عمليات شد الوجه في تركيا :

هدف عمليات شد الوجه في تركيا  هو اظهار الشخص بمظهر يبدو فيه اكثر شبابا وذلك من خلال اعادته حوالي عشر الى خمس عشر سنة في العمر الى الوراء . تعتبر عمليات شد الوجه  في تركيا غير ناجحة في حال عدم ظهور نتائجه بشكل طبيعي في تغيير بنية الوجه وانه من الممكن جدا الحصول على نتائج طبيعية ودائمة وذلك باختيار التقنيات الصحيحة. لهذا السبب فانه لا داعي للقلق من اجل حصول نتائج غير طبيعية بعد اجراء عملية شد الوجه في تركيا  وهي كباقي العمليات فان مدة التعافي واضحة . العديد من المرضى يعانون من الاورام و الانتفاخات المرافقة للعملية و التي تكون غير مريحة بالنسبة لهم الا انها تزول بين سبعة الى عشرة ايام. ويمكن العودة الى حياتهم الطبيعية بعد عشرة الى اربع عشرة يوما. عند حصول المريض على معلومات صحيحة في كيفية التصرف بالاوضاع التي من الممكن ان يمر بها في فترة التعافي فان جميع المشاكل في هذه المدة ينخفض مستوى حدوثها الى درجة متدنية جدا. باختصار فانه من الممكن الحصول على نتائج دائمة وصحيحة في عملية شد الوجه وذلك عند اختيار تقنيات صحيحة واجراءها من قبل ايادي خبيرة ومدربة .في عمليات شد الوجه يحدث شق في المنطقة الامامية والخلفية للاذنين بين الشعر. آثار الشق من الممكن ان تكون نادرة جدا   ولكن من الممكن ان تكون واضحة في حالتين اما يكون مكان اجراء الشقوق غير صحيحة او ان المريض مدمن على التدخين. يوجد نوعين من عمليات شد الوجه. يجب اختيار الطريقة المناسبة في هذه العملية وفقا لكثافة وتوزع علامات الشيخوخة في وجه المريض.

 تفاصيل مهمة حول عملية شد الوجه في تركيا 

عمليات شد الوجه الاوسط: هي اول منطقة تظهر فيها علامات الشيخوخة في هذه المنطقة تظهر الصورة النموذجية للشيخوخة من خلال ترهل الخدود وزوال الانتفاخ المثالي الواقع فوق عظم الوجنتين. ومن خلال تعميق الخطوط الممتدة من حواف الفم الى حواف الانف وترهل زواية الفم. ووفقا للوراثة واسلوب الحياة فان علامات الشيخوخة تبدا في عمر الخامسة والثلاثين واعتبارا من عمر الاربعين فانه من الممكن ان تصل هذه العلامات الى احجام غير مريحة للانسان. فهدف عمليات شد الوجه الاوسط هو ازالة علامات الشيخوخة من هذه المنطقة. في هذه العملية يجرى شق داخل الشعر وامام الاذن ولايكون هناك شق الى الخلف من الاذن. ومدة العملية قصيرة جدا.

عملية شد الوجه في تركيا4

 كل ما تريد معرفته حول عملية شد الوجه في تركيا

المرضى الذين لا يأخذون بعين الاعتبار العيوب الموجودة لديهم والمتعلقة بتقدم السن في منطقة الجبهة وجفون العينين وعند اجراءهم لعمليات شد الوجه في تركيا  فقط فعليهم ان ينتظروا نتائج مطمئنة اقل من توقعاتهم المرجوة وخاصة بعد تحقيق تجديد شباب الوجه الفعال في الوجه السفلي أو/و الوجه العلوي فان تلك المناطق اي الجبهة وجفون العين سوف تجعلهم بوضع غير مريح تماما, لهذا السبب فعند اعطائكم قرار اجراء العملية لتجديد شباب وجهكم فعليكم اعتبار تقييم الانسجام بين كل مناطق الوجه بشكل كامل ووضع انسجام الوجه في اعلى مستوى للمريض. وهكذا تكون نتائج العملية اكثر نجاحا. ولهذا الهدف فانه من الممكن اجراء عمليات لجفون العين العلوي والسفلي, رفع الحاجب, شد الجبهة, في نفس الجلسة مع عمليات شد الوجه في تركيا . اذا كان الوضع الصحي العام جيد فيكفي حضوركم الى المشفى قبل بضع ساعات من وقت العملية.من اجل تخدير عام امن ومريح يجب الابتعاد عن الاكل لمدة ثمانية ساعات قبل العملية.

بعد اتمام عمليات العلاج ونقلكم الى الغرفة فانه يجب اخذ الدم لاختبارات الدم الضرورية قبل العملية. ياتي طبيب التخدير الى غرفتكم ليقيم مدى ملائمة التخدير مع نتائج الاختبار واذا كان هناك ضرورة فانه يطلب تحاليل اضافية والتشاور. قبل اخذ المريض الى غرفة العمليات فانه يطبق رسومات الخطة الموضوعة في فترة المعاينة. واذا لم يتم التقاط صور لكم اثناء المعاينة فيتم اخذها قبل العملية. الصور الملتقطة من عدة زوايا واضحة قبل العملية من زاوية المريض ومن زاوية الطبيب لان هذه طريقة مهمة لتقييم النتائج. تتغير مدة عمليات شد الوجه في تركيا وفقا للتقنية المطبقة فيها.

عملية شد الوجه الكلي في تركيا  هي طريقة لازالة علامات الشيخوخة في المنطقة السفلى من الوجه.خاصة عند فقدان الخط الحاد المثالي في المنطقة المتعلقة بالترهلات الحاصلة في حافة الفك السفلي واذا كان هناك ايضا ترهلات في منطقة الرقبة وما تحتها فانه ليس فقط عمليات الوجه الاوسط تعطي نتائج مثالية, لهذا السبب اذا كانت علامات الشيخوخة في الوجه الاوسط تتساوى مع علامات شيخوخة الوجه السفلي فانه من الضروري اختيار طريقة عمليات شد الوجه الكلي. ان مكان الشق في عملية شد الوجه الكلي يكون نفس مكان حدوث شق الوجه الاوسط الا ان الشق يمتد حتى خلف خط الشعر وخلف الاذن.

ان الشيء الذي يحدد شباب وجمال الوجه هو الانسجام الحاصل بين مكونات الوجه. كما انه من الممكن ان لاتتاثر كل منطقة في الوجه بشكل متساوي فيما بينها بخصوص علامات الشيخوخة فهذه العلامات المرتبطة بالعوامل المحيطة والخصوصيات الوراثية من الممكن ان تكون واضحة في نقطة ما من الوجه اكثر من منطقة اخرى. في عمليات شد الوجه في تركيا  يجب الاخذ بعين الاعتبار الانسجام بين جميع مناطق الوجه. فهذه العملية تكون غير فعالة بالنسبة للجبهة ولجفون العينين كما ان هذه المنطقتين مهمتين جدا من اجل اظهار الجمال والشباب.


مدة عملية عملية شد الوجه في تركيا :

 اما مدة عملية شد الوجه الكلي في تركيا  فتستغرق اربع ساعات. وفي حال اجراء هذه العمليات من شد الجبين ورفع الحاجبين وعملية تجميل جفون العين مع عمليات شد الوجه فان المدة تتغير بين ست وسبع ساعات. اثناء العملية او بعدها من الممكن ان يكون هناك احاسيس كالوهن والتعب الخفيف وهذا طبيعي نتيجة تاثير الادوية المستخدمة. تستطيعون تناول الاكل بعد العملية بحوالي 3 الى 4 ساعات, وبعد تناول الطعام يجب القيام بالتجول. ان القيام والحركة المبكرة تعد اهم خطوة من اجل فترة تعافي جيدة و سريعة. بشكل عام مدة البقاء في المشفى تكون ليلة واحدة.


الاثار الجانبية بعد عملية شد الوجه في تركيا : 

من الممكن في فترة مابعد العملية ان تشهد بعض الاورام والانتفاخات. فهذه الانتفاخات بغالبيتها العظمى ترجع الى طبيعتها ضمن فترة تتراوح بين 3 و 5 ايام. الاورام الخفيفة تستغرق مابين 7 الى 10 ايام. تزال الاضمدة بعد خمسة ايام من العملية. يستطيع المريض اخذ حمام بعد خمسة ايام . وبعد 7 الى 10 ايام تستطيع استخدام المكياج. لايكون هناك الم شديد بعد عمليات شد الوجه حيث يمكن التخلص منها عبر مسكنات الالم البسيطة. التمارين والفعاليات الخفيفة مثل المشي, رفع اوزان خفيفة تبدا بعد ثلاثة اسابيع, اما التمارين الاكثر شدة مثل الجري والرياضات الاخرى فتبدا بعد ستة اسابيع.

 وتعتبر عمليات شد الوجه  في تركيا بين أشهر 10 جراحات تجميلية – حيث تم إجراء 100،000 عملية شد الوجه في 2010 في الولايات المتحدة فقط.


الحالات التي تتطلب عملية شد الوجه في تركيا :

وتقوم عملية شد الوجه في تركيا  بمعالجة التجاعيد، وترهل الوجه، جيوب العيون، والتي تكون تأثيرات طبيعية للتقدم في العمر. وبعض الشكاوى لمرضى شد الوجه هي:

  • قدم الغراب
  • الانتفاخ حول العيون
  • ترهل الجفون
  • فقدان الحجم حول العيون

عملية شد الوجه في تركيا4

هناك نوعين من العمليات المتاحة لشد الوجه في تركيا : شد الوجه الصغرى وشد الوجه الكاملة


1-شد الوجه الكاملة في تركيا :

تستهدف جراحة شد الوجه الكاملة في تركيا  الوجه بالكامل – وتستخدم لشد كل الجلد في الوجه، ويتم عمل الشقوق بجانب الأذن، وإزالة وشد الجلد الزائد. وفي العديد من الحالات تكون جراحة شد الوجه المصغرة غير كافية وتكون الحل الوحيد هو جراحة شد الوجه الكاملة هي الحل الوحيد.

جراحة شد الوجه الكامل هي تقنية أكثر تعقيداً لشد الوجه، والتي عادة ما تتم تحت تأثير التخدير الكلي. ويقوم الجراح بعمل الشقوق التي تبدء عند خط الشعر وتذهب خلف الأذن. ويقوم الجراح برفع الجلد حتي يزيل أنسجة الجلد الزائدة وإعادة تحديد مكان العضلات. ثم يقوم الجراح بإزالة الجلد الزائد وغلق الشقوق.  ويمكن إجراء جراحة شد الوجه مع رفع الرقبة والتي تأخذ بين ساعتين و8 ساعات حسب احتياجات المريض.

2- جراحة شد الوجه المصغرة في تركيا  :

يمكن للمرضى الأصغر سناً غير الراضيين عن أجزاء معينة من وجههم أن يقوموا بإجراء جراحة شد الوجه المصغرة. حيث تستهدف جراحة شد الوجه المصغرة  أماكن محددة في الوجه – الجزء السفلي أو الأوسط من الوجه، ولكن ليس الاثنين معاً. ويتم عمل قطع صغير وندوب تكون غير ملاحظة عندما تلتئم.  وتكون فترة النقاهة أقصر من جراحة شد الوجه الكاملة، ولهذا السبب فهي تعرف بأسم “جراحة شد الوجه في عطلة نهاية الأسبوع”.

عملية شد الوجه المصغرة تحتاج إلى جراحة أقل وعادة ما تستغرق أقل من ساعتين، حيث يقوم الجراح بعمل شقوق حول الأذن. ويتم استهداف الجزء الأسفل أو الأوسط من الوجه بناءاً على احتياجات المريض. ويتم إزالة الجلد الزائد والخلايا الدهنية وشد الأنسجة الباقية. وفي النهاية يقوم الجراح بغلق الشقوق. وتكون فترة نقاهة جراحة شد الوجه المصغرة أقل من جراحة شد الوجه الكاملة.

يرجى ملاحظة أن النتائج من جراحة شد الوجه المصغرة وشد الوجه التقليدية مختلفين بالكامل حيث أنهم يستهدفوا أماكن مختلفة من الوجه.حيث يعتقد بعض الناس أنه يمكن الحصول على نفس النتيجة عن طريق جراحة شد الوجه المصغرة مع جراحة أقل – وهذا أمر ليس صحيح.


تكلفة جراحة شد الوجه في تركيا :

الجراحة الإقامة في المستشفي السعر
جراحة شد الوجه المصغرة ليلة 1 € 3000
شد الوجه الكاملة ليلة 1 € 3500

يتضمن السعر العملية، والتخدير، والأدوية، والاستشارات الطبية، واختبارات ما قبل الجراحة، وما بعد الجراحة، وإقامة ليلة واحدة في العيادة، والتوصيل من المطار، والانتقالات المحلية بين المطار، والفندق، والعيادة.

الإعداد والتحضير للعملية :

لمدة 10 أيام قبل العملية يرجى التوقف عن تعاطي أي مخففات للدم (ومنها الأسبرين) أو الفيتامينات أو شاي الأعشاب ويرجى التوقف عن التدخين أو شرب أي سوائل أو تناول أي طعام لمدة 8 ساعات قبل العملية

 تفاصيل عملية شد الوجه في تركيا 


النقاهة من عملية شد الوجه :

جراحة شد الوجه المصغرة في تركيا 

يمكن للمريض العودة إلى العمل والعودة إلى الأنشطة الطبيعية بعد بضعة أيام من العملية

شد الوجه الكاملة في تركيا 

فترة نقاهة لعملية الشد الوجه الكاملة أطول بالمقارنة بعملية شد الوجه المصغرة. حيث يمكن للمريض العودة إلى العمل في خلال أسبوع. وينبغي على المرضى تجنب التمرينات البدنية خلال 3 أسابيع من بعد إجراء العملية.


ندوب شد الوجه في تركيا 

ندوب شد الوجه تكون غير ملحوظة بمجرد أن تلتئم، ويتم عمل الشقوق حول الأذن وعند خط الشعر حتي تختفي الندوب في الخطوط الطبيعية للوجه.


الأثار الجانبية لشد الوجه في تركيا 

بعض الأثار الجانبية المحتملة لجراحة شد الوجه تتضمن التورم، والتنميل، والألم، والتغير المؤقت في لون الجلد. وعادة ما تكون متزايدة  في أول 4-5 أيام وبعد ذلك تتلاشى بعد أسبوعين.


مضاعفات ومخاطر جراحة شد الوجه في تركيا 

المخاطر الرئيسية المرتبطة بجراحة شد الوجه هي النتائج غير المرضية – حيث يكون المريض غير راضي عن نتائج الجراحة. كما أن هناك بعض المخاطر التي قد تحدث بعد إجراء جراحة شد الوجه من بينها:

  • فقدان الأنسجة
  • تلف الأعصاب – وقد تؤدى إلى التشنج أو شلل في الوجه.
  • النزيف
  • العدوى
  • الندوب

وعلى الرغم من أن هذه المخاطر قد تكون نادرة، ولكن يجب على كل مريض يطلب إجراء شد الوجه أن يكون على علم باحتمالية حدوث هذه المخاطر والمضاعفات.

لقد أصبحت تركيا واحدة من محاور السياحة الطبية الرائدة في السنوات الأخيرة، خاصة لجراحات التجميل. والآلاف من المسافرين للعلاج كل عام يفضلوا تركيا نظراً  لانخفاض التكاليف والجودة العالية للعيادات في تركيا.


ما هي تكلفة عمليات شد الوجه في تركيا ؟

يبلغ متوسط تكلفة عمليات شد الوجه في تركيا  حوالي 4000-5000  دولار أمريكي في مدينة اسطنبول التركية ،  هذه التكلفة  تشمل تكلفة التخدير واقامة ليلة  في المستشفى وكذلك تشمل تكلقة التحاليل والفحوصات التي يتم اجراءها قبل التحضير لعملية شد الوجه في تركيا

تتباين هذه التكلفة  اعتمادا على خبرة الطبيب الجراح ودرجة تحصيله العملي حيث ان الطبيب البروفسور يطلب تكلفة اغلى من الطبيب العادي كما ان هناك تاثير كبير للمشفى الذي تتم فيه العملية حيث ان درجة الخدمات المقدمة تعلب دورا مهم في تحديد تكلفة شد الوجه في تركيا كما ان تكلفة شد الوجه في تركيا تتغير بشكل كبير اعتماداً على مقدار الترهل في الوجه وعلى حالة البشرة وصحتها وكذلك على أتعاب جراح التجميل. ويرجع اختلاف أتعاب جراحي التجميل في هذه العملية بشكل خاص إلى أنها عملية  دقيقة للغاية تحتاج إلى خبرة كبيرة، وأن من يقدم عليها  يخاطر -إن أخطأ- بترك أثر دائم في وجه مريضه ويؤدي إلى تشويه سمعته إلى الأبد.

هناك بعض الدول التي تقدم هذه العمليات بدرجة عالية من الكفاءة وبتكلفة تنخفض كثيراً عن التكلفة العالمية، فتركيا مثلاً تقدم متوسط سعر لتكلفة عملية شد الوجه كاملة يبلغ حوالي 5.000 دولار أمريكي (وهو ما يقل عن نصف التكلفة في الولايات المتحدة الأمريكية)، وفي حين تقدم ألمانيا نفس متوسط التكلفة تقريباً، ويصل متوسط تكلفة عملية شد الوجه في مصر إلى 3.500 دولار أمريكي، في حين تنخفض التكلفة في أوكرانيا أكثر لتصل إلى 2.500 دولار أمريكي فقط، بينما يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الوجهفي بولندا 3650 دولار أمريكي.


الأسئلة المتكررة لجراحة شد الوجه  في تركيا :

ما النتائج التي علي توقعها بعد عملية شد الوجه في تركيا ؟ وكم من الوقت تدوم؟
بعد أن يتلاشى التورم، يختقي الترهل ويصبح الوجه ناعماً وأكثر نضارة. ولكن يصعب بشكل عام الإجاية على سؤال “كم تدوم نتيجة عملية شد الوجه في تركيا ”،  فلكل حالة عوامل تؤثر في شيخوخة الجلد.
ماذا أتوقع بعد جراحة شد الوحه في تركيا ؟ هل سأشعر بالألم؟
الألم من جراء  عملية شد الوجه في تركيا  هو ألم طفيف وشبه معدوم ويسهل التعامل معه بواسطة المسكنات. ولكن في حال الشعور بألم مبرح وغير طبيعي  لا سيما من جهة واحدة، يجب الرجوع للطبيب على  الفور،
ما هو البنج المستخدم في عملية شد الوجه في تركيا ؟
يمكن استخدام البنج الكلي
متي يمكنني العودة للعمل وممارسة نشاطاتي العادية بعد إجراءعملية شد الوجه في تركيا ؟
يمكن العوة للعمل وممارسة الروتين المعتاد في مدة تتراوح بين أسبوع أو اثنين من تاريخ إجراء عملية شد الوجه في تركيا.
في أي سن يمكنني إجراء عملية شد الوجه في تركيا؟
 لا توجد قاعدة للسن المناسبة لإجراء هذه العملية، علي الرغم من أن معظم عمليات شد الوجه في تركيا  تجرى لمن تتراوح أعمارهم بين الأربعين والستين عاماً. لكن من المعروف عموماً أنها تجري عندما تدعو الحاجة إليها دون الانتظار لظهور علامات التقدم في السن. فعندما يتم إحراء العملية لشخص أصغر سناً  تكون النتائج مذهلة لأن الجلد يكون مازال محتفظا بمرونته.
هل تظهر أية تورمات أو رضوض بعد إجراءعملية شد الوجه في تركيا؟
يظهر تورم خلال الساعات القليلة التي تعقب عملية شد الوجه في تركيا. وغالباً ما يزداد في الـ ٢٤ ساعة الأولى ثم  يتلاشي تدريجياً خلال الأسبوع الأول والثلاثة أسابيع التالية. ومع ذلك الوجه. خلال الليلة الأولى، النوم والرأس مرفوع قليلاً يساعد في تخفيف الألم، كما تساعد الكمادات الباردة على تخفيف الألم. الرضوض     فمن المتوقع أن تظهر في منطقة العنق لكنها تتلاشى من سبعة إلى عشرة أيام من تاريخ إجراء العملية.

هل أنا تقدمت في العمر على إجراء جراحة شد الوجه في تركيا ؟

يمكن لأي شخص الأستفادة من جراحة شد الوجه في تركيا  إذا كان في صحة جيدة.

 

متى يمكنني رؤية النتائج النهائية بعد اجراء عملية شد الوجه في تركيا ؟

إنها تعتمد على الحالة البدنية للمريض وتقنيات شد الوجه المستخدمة. فقط تحتاج من شهر حتى 6 أشهر للمشاهدة النتائج النهائية لجراحة شد الوجه في تركيا .


قائمة عمليات التجميل في تركيا  :


للاستفسار عن قائمة أشهرأطباء التجميل في اسطنبول يمكنكم التواصل معنا لتقديم خدمات الترجمة والتنسيق لكم مجانا مع جميع أشهر أطباء ومراكز ومشافي التجميل في اسطنبول

  لا تتردد باستشارتنا لتزويدك بأدق التفاصيل باللغة العربية

لمراسلتنا أو الاتصال بنا

indir

+90 (553)-(016)-1554 

Facebook comments code.