عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

 مع أفضل أطباء التجميل في اشهر مشافي اسطنبول التركية حيث الهدف الأساسي من عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا هو إزالة الدهون أو السمنة الموضعية من مناطق معينة  باستخدام  الموجات فوق الصوتية لاذابة دهون الجسم بعكس اشعة الليزر التي قد تلحق بعض الاضرار بالجسم من أجل نحت القوام وتحسين الشكل الخارجي للجسم ليظهر الشخص بمنظر أجمل وأفضل نفسيًا له قبل أي شئ آخر .

 أن  عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا  هدفها الأول هو جعل المريض راضيًا تمامًا عن شكل جسمه لتتحسن نفسيته ويكون قادر على مواجهة الحياة بشكل أفضل له فالمريض لا يلجأ لهذه العملية إلا بعد خوضه لأقصى الخطوات مثل الريجيم لخفض الوزن والنشاط الرياضي والتى بائت بالفشل .

ان   عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا هو الحل الأمثل للتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة التي يصعب التخلص منها سواء بالرياضة أوالريجيم حيث يشعر المريض عند تخلصه من السمنة المفرطة بالراحة النفسية والثقة الكاملة بنفسه حيث من الممكن عندها  ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي بعيدا عن الوزن الزائد الذي قد يعيق حركته السريعة وقد يكون مصدرا للكثير من الأمراض الناتجة عن الدهون المتراكمة والزائدة الناتجة عن التغذية الغير منتظمة وعن الابتعاد عن ممارسة الرياضة والمشي السريع وغيرها

عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 1

  عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

للاستفسار عن قائمة أشهرأطباء التجميل في اسطنبول يمكنكم التواصل معنا لتقديم خدمات الترجمة والتنسيق لكم مجانا مع جميع أشهر أطباء ومراكز ومشافي التجميل في اسطنبول

 أشهر أطباء التجميل في اسطنبول تركيا على الرابط التالي : 

أشهر أطباء التجميل في تركيا لاجراء جميع عمليات التجميل في مراكز ومشافي اسطنبول

 للتواصل معنا باللغة العربية واتس أب – فايبر         indir-1

00905530161554



أسعار عمليات شفط الدهون في اسطنبول تركيا 

انخفاض الأسعار هو أحد أهم مميزات عمليات شفط الدهون في إسطنبول. هذا لأنها تقدم سعر أقل بنسبة 40 إلى 70 % من أسعار عمليات شفط الدهون في أوروبا مع الاحتفاظ بنفس الكفاءة. تبدأ الأسعار من حوالي 2.500 دولار أمريكي في حالة شفط الدهون بالفيزر  من منطقة واحدة، مثلا في حالة شفط دهون البطن، أما في حالة شفط الدهون من ثلاث مناطق مثلاً البطن والوسط والأرداف فإن الأسعار تكون في حدود 5000  دولار أمريكي.


لماذا لا يفضل اجراء عملية شفط الدهون بالليزر ولكن تفضل عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 


شفط الدهون بالليزر هي المرحلة التى كانت تستخدم قبل ظهور تقنية الفيزر وبعد ظهور التقنية الأخيرة أصبح من المفضل استخدامها وذلك لأن فاقد الدم اقل بكثير من عملية شفط الدهون بالفيزر،كما أن نتائجها مضمونة والعامل الأهم أنه أصبح من الممكن شفط دهون تصل لـ 15 لتر فى الجلسة الواحدة بعكس شفط الدهون بالليزر والتى تصل نسبته لـ 6 لترات فقط فى الجلسة.


تتميز عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا مقارنة بعملية الشفط بالليزر بالتالي :

1-استخدام الموجات فوق الصوتية لاذابة دهون الجسم بعكس اشعة الليزر التي قد تلحق بعض الاضرار بالجسم
2-شفط كمية دهون كبيرة تصل حتى15 ليتر .
3-كمية  الدم المهدورة قليلة بالمقارنة بالليزر .
4-لا تؤذي الألياف العصبية كالليزر .
5- في تقنية الفيزر يقل مستوى الألم بعد العملية إلى أدنى مستواه مقارنة بعمليات شفط الدهون العادية .

هل عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا لتخفيف الوزن ام لتجميل الشكل ؟

فى الحقيقة عملية شفط الدهون  بالفيزر في تركيا لا علاقة لها بوزن الجسم فـ شفط الدهون بالفيزر مقصود منه نحت القوام وإبراز الشكل الجمالي للجسم من خلال إزالة تجمعات الدهون والشحوم من مناطق مثل البطن والعنق والذراعين والأرداف والصدر والظهر والأورداف.

هل تصلح عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا لعلاج السيلوليت وترهل الجلد وتخفيف الوزن ؟

ليس كما يظن البعض أن شفط الدهون بالفيزر هو الحل السحري لكل المشكلات فهناك بعض الحالات التى لا يصلح لها مثل :

  • علاج السيلوليت، وهي مناطق الجلد الأجعد الذي يشبه مظهره قشر البرتقال (dimpled)، وعادة ما تكون فوق الوركين والفخذين والأرداف، إذ قد يؤدي شفط الدهون إلى مفاقمة مشكلة السيلوليت.
  • علاج ترهل الجلد.
  • تخفيف الوزن أو علاج البدانة أو الوزن الزائد، فهي إجراء تجميلي فقط.
  • ليست بديلا للرياضة والحمية الصحية للحصول على جسم رشيق.

كيفية التحضير لعملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

قبل الخوض فى تفاصيل إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا  يجري الدكتور  لقاء استشاري مع المريض ويتم من خلاله فحصه ويستفسر عن تاريخه المرضي وهل هناك وجود لأمراض تمنعه من إجراء العملية أم لا ؟ بعد ذلك يقوم الدكتور وائل غانم بإعلام المريض بالمناطق التى يمكن شفط الدهون منها .


من هو الشخص الانسب لعمليات شفط الدهون بالفيزر في تركيا ؟

يجب ألا يُعاني الشخص من أي مشكلات صحية، وأن يتمتع بالصحة الجيدة وبجلد طبيعي مرن؛ وذلك من أجل سهولة الوصول للمظهر والجمال المطلوبين. بعد اجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

يمكن أن يقوم بها الشخص الذي يُعاني من مشكلة التثدي (تضخم النسيج الدهني في الثديين).


ما الفحوصات التي يجب اجرائها قبل شفط الدهون بالفيزر في تركيا ؟

في عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا  لا يحتاج المريض لإجراء الكثير من الفحوصات والتحاليل الطبية فقط يلزمه عمل اختبار صورة الدم الكامل واختبار تخثر الدم.

عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 ما نوع التخدير المستخدم في شفط الدهون بالفيزر في تركيا (الموجات فوق الصوتية)

يفضل التخدير الكامل عند شفط الدهون من المناطق الكبيرة ذات الحجم والمساحة الكبيرة.

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

يمكن نحت المنطقة المراد نحتها أو تنسيقها عن طريق استخدام الأدوات المخصصة فى جهاز الفيزر والذي يعمل على إذابة الدهون عن طريق تسليط الموجات فوق الصوتية عليها ومن ثم سحبها من المنطقة المرادة ليتم نحتها.


 مراحل عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا :

عمل شق أو فتحة :
يتم عمل فتحات صغيرة قطرها لا يتجاوز النصف سنتيمتر فى الأماكن التى يضعها الدكتور على الجسم، وذلك للسماح لأنبوب الفيزر بالدخول الكامل للمنطقة المراد سحب الدهون منها وعلاجها.

حقن المحلول السائل فى المنطقة المراد علاجها:
يتكون المحلول الذي يتم حقنه بالجسم على محلول ملحي ومخدر موضعي أما فيما يخص الكمية فهي تختلف بحسب المنطقة التى تخضع للعلاج.

مرحلة الفيزر:

يتم في هذه المرحلة إدخال أنبوب الفيزر لتسليط الموجات فوق الصوتية فى المناطق المراد علاجها لتذويب الدهون وتحويلها إلى سوائل يسهل شفطها .
**يستخدم نظام الفيزر VASER LipoSelection أنبوبًا معدنيًّا خاصًّا cannula؛ وذلك من أجل تمرير طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أنسجة المريض الدهنية لتفتيتها وتذويبها استعدادًا لشفطها.

شفط الدهون:
يتم فى هذه المرحلة إخراج أنبوب الفيزر وإدخال الأنبوب الخاص بشفط الدهون المذابة والذي يعلب الدور النهائي فى إخراج الدهون المذابة خارج جسم المريض ليتم نحت الجسم كما تم التخطيط له من قبل د.وائل غانم جراح التجميل.


لطالما كانت طريقة التخلص من الزوائد والتراكمات الدهنية تنحصر في عمليات شفط الدهون التقليدية. وهي عملية وإن كانت آمنة ونتائجها مرضية إلا أنها لا تؤدي إلى صقل الجسم  وابراز معالمه الجمالية. لذا كان لابد من وجود تقنية أخرى للتخلص من الدهون الزائدة وصقل الجسم بنسبة أمان عالية. لطالما كان حلم الكثير من الأشخاص الذين يملكون كثافة دهنية  عالية في إجسامهم إمتلاك جسم رشيق وإطهار معالمه الجمالية والتخلص من الدهون الزائدة والمنراكمة فإن  الطريقة التقليدية والتي تتضمن شفط الدهون بالليزر لم تلبي حاجة               الكثيرين ممن خضعوا إلى تجربة شفط الدهون بالليزر

بالتالي كانت تقنية الشفط بالفيزرvaser liposuction نقلة نوعية في عمليات التجميل والتي تجمع هذه المزايا في ان واحد على إصدار موجات Vaser Hi Def 4D التي تؤدي      إلى تكسير الدهون بدقة عالية ومتناهية لجميع طبقات الدهون لجميع طبقات الدهون المختلفة حتى السطحية منها بشكل انتقائي مع الحفاظ على الأنسجة المهمة حيث يقوم بسحب الدهون بعد    معالجتها بالأشعة الفوق صوتية بإنتقائية عالية دون الحاق أي ضرر بالأوعية الدموية والأعصاب فيكون الالم أقل من عمليات شفط الدهون العادية والكدمات تكون بسيطة إلى شبه معدومة       كما أن كمية الدم المفقودة أقل بكثير مقارنة بشفط الدهون العادي


عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

 عوامل نجاح الفيزر هاي – دف رباعي الأبعاد في عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

المعرفة والخبرة والمهارة الجراحية: وتفخر ميدكا بتقديم الفيزر هاي-دف رباعي الأبعاد كمقدم حصري من خلال نخبة من خبراء الفيزر هاي-دف 4D واستشاريي التجميل من حملة البورد الأمريكي والزمالات العالمية واللذين تلقوا تدريباتهم على يد مكتشفي ورائدي تقنيات الفيزر هاي-دف رباعي الأبعاد العالميين برفيسور جون ميلا  وبرفيسور الفريدو هويز.
كما تعتمد على مدى مناسبة وملائمة الحالة للفيزر هاي-دف رباعي الأبعاد والتي تتحدد من قبل خبراء واستشاريي الفيزر المعتمدين لدينا عالمياً.

 

عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا


 توفر إجراءات شفط الدهون بالفيزر نتائج مذهلة و ملحوظةإذ يتم القيام بإجراء غير جراحي بسيط يخول سحب الدهون المتراكمة و إذابتها عبر أمواج صوتية خفية  (بعكس طريقة شفط الدهون باشعة الليزر المؤذية للانسجة الوعائية والتي تؤدي ايضا الى خسارة دم كمية كبيرة) بالتالي فان تقنية الفيزر يعيد للجسم لياقته الصحية


  هل يمكن ان تعود الدهون مرة اخرى للجسم بعد اجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

لا يمكن تحت أي حال من الأحوال عودة ما تم شفطه فى عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا  حيث أن الأساس فى هذه العملية هو شفط الخلايا الدهنية ذاتها التى هي أساس تراكم الدهون وبالتالي عودتها مستحيلة

ما هي مدة عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

تختلف العملية باختلاف المريض واختلاف المناطق المسحوب منها الدهون لكن تتراوح تقريبًا مدة العملية من 3 لـ 4 ساعات .

هل يعاني المريض من الام بعد عمليية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

الآلام فى عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا وصلت لأقل درجات الألم مقارنة بـ عملية شفط الدهون بالليزر وعمليات شفط الدهون العادية، كما أن المريض في استطاعته تحمل آلامها والتى لا تعتبر قوية جدًا لكن المسألة لا تخلو من أن البعض قد يعانى من آلام قليلة.

متى يمكن رؤية النتائج التي تحققت من عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

لو تكلمنا على النتائج فالنتيجة تظهر معك بمجرد خروجك من غرفة العمليات لكن إذا كنت تقصد متى يتحسن شكل الجسم الخارجي ويتناسق قوامي فالعملية تأخذ مجراهات الطبيعي بعد أشهر قليلة من إتمام العملية تصل من 3 لـ 4 شهور.

كيف يتم شد الجلد عقب شفط الدهون بالفيزر في تركيا  (الموجات فوق الصوتية) ؟

كلمات كانت طبقة الدهون الموجودة تحت الجلد رقيقة كلما زادت نسبة شد الجلد فأنبوب الفيزر له القدرة على شد الجلد بعد شفط الدهون، كما أن الحرارة الناتجة عن الموجات فوق الصوتية”الفيزر” تعمل على انكماش الكولاجين الموجود فى الجلد مما يحقق شد المنطقة التى يتم معالجتها .

نصائح وارشادات بعد اجراء شفط الدهون بنظام الفيزر في تركيا 

  • على المريض ارتداء الرباط الضاغط بعد العملية لمدة تتراوح بين أربعة إلى ستة أسابيع، ويجب العودة للطبيب لتحديد موعد التخلص منه وإزالة الغرز.
  • تتراوح مدة العودة للنشاط اليومي ومزاولة الحياة بشكل طبيعي بحسب كمية الدهون التي تم التخلص منها، وعلى ذلك يُحدد الطبيب هذا الأمر.
  • إجراء مساج لمدة نصف ساعة على المناطق التى تم منها شفط الدهون والمواظبة على ذلك لعدة أسابيع
  • يمكن مزاولة النشاط الرياضي بشكل خفيف بعد أسبوع من إجراء العملية والعودة الكاملة له تكون بشكل تدريجي.
  •      إزالة الغرز بعد أسبوع واحد فقط من إجراء العملية

 عيوب شفط الدهون بالفيزر في تركيا 

بعد التطور الرهيب فى تقنيات شفط الدهون بالفيزر فقد أصبحت عمليات شفط الدهون من العمليات الآمنة ولكن قد يحدث معها أحد الآثار التالية :

– تكون بعض التورمات

– تخدر مؤقت.


مزايا الفيزر هاي-دف رباعي الابعاد

الحصول على جسم متناسق، رائع، وجذاب.
نتائج دقيقة، سريعة، ومبهرة.
شد للجلد وترهلات الجسم.
ظهور النتائج خلال إسبوعين.
انتقائية عالية ودرجة أمان كبيرة.
فترة نقاهة سريعة ومريحة.
ألم أقل من شفط الدهون بالطريقة الإعتداية.


تكلفة عمليات شفط الدهون (اسعار شفط الدهون بالفيزر في تركيا) 

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون حسب حالة كل مريض وحسب المناطق المراد شفط الدهون منها

ملحوظات على جراحة شفط الدهون بنظام الفيزر في تركيا 

    • إن شفط الدهون بالفيزر هدفه تحسين المظهر الخارجي بشكل أساسي، وليس طريقة لتخسيس الوزن.
    • يمكن لنظام الفيزر إزالة الدهون من أي مكان في الجسم، مثل الوجه والرقبة، والخاصرتين والظهر والمنطقة الخارجية من الأفخاذ والمنطقة العلويّة من البطن وكذلك الثديين.
    • إن نتائج استخدام الفيزر نتائج مذهلة في تعديل القوام وتحسين مظهره إذا استخدم في شفط الدهون بالطريقة الصحيحة.
    • قد يشعر المريض بشي من الألم بعد العملية و لذلك يقترح الطبيب استخدام مسكنات الالم المناسبة .
    • شفط الدهون بالفيرز يستخدم لمنطقة محدده بعينها كالرقبة او الذراعين او الفخذين أو الارداف و بالتالي فهي مستخدمه لعلاج السمنة الموضعية .


قائمة عمليات التجميل في تركيا  :


 للتواصل معنا باللغة العربية واتس أب – فايبر         indir-1

00905530161554

تواصل معنا - ارسال الرسالة

Facebook comments code.