دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مطعم سودا كباب في اسطنبول

SUDA KEBAP

1٬091

قبل كل شيء يقدم مطعم سودا كباب المأكولات المحلية المختلفة بأجواء تتسم بالأناقة والودية.. كما يمكن استشعارها من التصميم الداخلي للمطعم.. حيث يستقبل زواره بموائده الواسعة وأرضيته الخشبية مع الإضاءة المريحة والجميلة.. علاوة على ذلك إطلالته الرائعة على مضيق البوسفور، والتي تجمع بين روعة المناظر الطبيعية الأوروبية والآسيوية التي توفرها شرفة المطعم.

تجمع قائمة الأطباق في مطعم سودا كباب تشكيلة واسعة وغنية بمأكولات المطبخ العنتابي في تركيا من أطباق رئيسية وحتى أطباق التحلية الشهية والخاصة.

تختلف المأكولات في منطقة غازي عنتاب عن مأكولات بقية مناطق تركيا، وذلك لتأثير المطبخ الحلبي السوري الذي كان يعتبر مركزًا للمنطقة في فترة سابقة، ويبرز الاختلاف في تقاليد المطبخ على الأرز والحساء والكباب. كما أن البقلاوة والفستق هما من أعمدة أطباق التحلية في هذا المطبخ المميز.

يقدم المطعم وجبات الكباب المختلفة كأطباق رئيسية، مثل طبق الكباب المشوي مع الخضار، وطبق الكباب المكون من لحم الضأن والطماطم المشوية، بالإضافة إلى وجبة كرات اللحم المشوية مع التوابل والخضار، ووجبة أضلاع الضأن المشوية التي تقدم مع البطاطا والطماطم والأرز، إضافة إلى قائمة واسعة من السلطات الطازجة المختلفة.

يقوم مطعم سودا كباب بجعل تجربة تناول الطعام فيه متكاملة بتقديمه أشهى الحلويات الشرقية والمحلية، وبالأخص البقلاوة مع الفستق، إضافة إلى أطباق الفواكه الموسمية وعدة حلويات أخرى من المطبخ الشرقي المتميز.

وهو عبارة عن جزيرة صغيرة جدا كما يقولون. او مركب او منصة ثابتة كما يظهر لي في البحر. المكان رومانسي إلى ابعد حد. والجلسة فيه ترد الروح. ويطل على الجسر الكبير الاول من مضيق البسفور. على العموم المطعم مقسم إلى قسمين. قسم للماكولات البحرية. وقسم للكباب. وفيه مسبح.

100%
رائع جداً

مطعم سودا كباب في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
تعليق 1
  1. […] مطعم سودا كباب في اسطنبول المأكولات المحلية المختلفةSUD… […]

اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.