دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

منتجع آكوا مارينا السياحي في اسطنبول

AQUA MARINE

3٬860

شكل منتجع آكوا مارينا بجمالها وروعتها في حدائقها ومنتزهاتها لوحة سياحية رائعة.. حيث الألعاب المائية بأشكالها المختلفة، ومن هذه الحدائق الحديقة المائية التي تقع في منطقة بيوك جكمجة والتي تبعد عن تقسيم مسافة 50 كم، والتي تحتوي حمام سباحة أولمبي بمواصفات رائعة ومدهشة كما يتميز بمياهه النظيفة بشكل مستمر وهناك ملعب غولف مصغر وبولينغ، بالاضافة إلى العاب التزحلق المائية الملتوية.. وبأنواع وأشكال مختلفة تناسب الصغار والكبار.. الذين يزورون الحديقة هم وعائلاتهم سواء من داخل تركيا أو من السياح الأجانب من جميع أنحاء العالم.

كما تضيف الطبيعة الرائعة لمسة من الجمال والجذب للحديقة بين البحر والسهل، والأشجار الخضراء.. والمياه تتدفق هنا وهناك، وأصوات ضحكات الحاضرين تعم الاجواء، المليئة بالمرح والفرح، والاسترخاء تحت المظلات المتوفرة هناك، لحماية زوارها من أشعة الشمس الحارة، خصوصا في فصل الصيف.

كما يتم فيها تقديم عروض جميلة للتسلية والاستمتاع، وفي كل عام تضيف الحديقة لعبة مائية جديدة ومتميزة.. بهدف احياء المنطقة وكسر حاجز الملل.. وكسب المزيد من الزوار والسياح.. وقد حصلت الحديقة على شهادة النظافة المميزة نظرا لما تتمتع به من الاهتمام والعناية المتميزين.

أخيرا وبعد نهار شيق وممتع يمكن الاستراحة دال مطعم في الحديقة، يقدم أشهر المأكولات والمشروبات.. التي تناسب جميع الأذواق، وتوجد محلات خاصة بالتنزه.. كما أن هناك العديد من الفنادق والأسواق لمن يريد التسوق، كما تشكل الحديقة المائية مركز جذب للسياح الذين يتوافدون سنويا على اسطنبول، لما توفره من جميع الامور التي يحتاجها السائح من راحة واستجمام ومرح ولعب للاطفال.

100%
رائع جداً

منتجع آكوا مارينا السياحي في اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.