دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

اشهر دكتور تجميل انف في تركيا

البروفيسور فريد دميرقان ممثل البورد الاوروبي للجراحة التجميلية..

من المهم جدا التأكيد على الدور المهم للجراح التجميلي في تحديد مجرى سير العملية.. حيث ان ذلك سيحدد الصورة النهائية للأنف بعد الانتهاء من مراحل سير العملية في عملية تجميل الانف في اسطنبول.

3٬057

يعتبر البروفيسور الدكتور فريد دميرقان اشهر دكتور تجميل انف في تركيا..

البروفيسور فريد دميرقان ممثل البورد الاوروبي للجراحة التجميلية وعضو الجمعية العالمية الاميركية..

المهام والوظائف التي تسلمها في الجمعيات المهنية التي ينتسب إليها:

جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية

www.tpcd.org.tr

  • سكرتير عام
  • عضو الهيئة التعليمية
  • عضو الهيئة الادارية – مسؤول مدرسة الجراحة التجميلية والاعمال العلمية
  • هيئة تسيير امتحان فحص الكفاءة
  • لجنة امتحان هيئة فحص الكفاءة
  • رئيس لجنة البرامج التعليمية لهيئة فحص الكفاءة
  • ممثل المحيط الهادي- ايبراس -اسيا
  • ممثـل البورد الاوروبي للجراحة التجميلية
  • ممثل TTB-UDEK
  • ممثل UEMS

اشهر دكتور تجميل انف في تركيا:

تعتبر عملية تجميل الأنف في اسطنبول هي أكثر العمليات شيوعا من بين عمليات التجميل المعتمدة. لكن هناك المزيد من الاسئلة تطرح بشكل دائم حول نتائج عمليات التجميل في اسطنبول التي تتم على المرشحين.. من حيث مدى انسجام الشكل النهائي للأنف مع المظهر العام للوجه بعد اتمام عملية الانف.. وكذلك من المهم جدا تقييم المظهر الطبيعي للأنف وان لا يكون مصطنعا قد يلفت انظار الاخرين.

من المهم جدا التأكيد على الدور المهم للجراح التجميلي في تحديد مجرى سير العملية.. حيث ان ذلك سيحدد الصورة النهائية للأنف بعد الانتهاء من مراحل سير العملية في عملية تجميل الانف في اسطنبول.

ما الذي يمكننا تغييره في إجراء تجميل الانف في اسطنبول؟

الهدف الرئيسي في جراحة الأنف الحصول على المظهر الطبيعي للانف،بحيث ينسجم مع معالم الوجه ويبدو بشكل مثالي جذاب، حيث يتم تصحيح انحناء القوس والغضروف وعظم الأنف، وتوسيع او تضيق المسافة الفاصلة بين الشفاه والأنف وفقا للمعايير القياسية، كما يمكن رفع الأنف على النحو المطلوب.

ما هو الواجب اتباعه قبل اجراء تجميل الانف؟

سألنا اشهر دكتور تجميل انف في تركيا: يمنع استخدام منتجات مثل الأسبرين، أوميغا 3 (زيت السمك)، فيتامين e حيث لا ينبغي أن تؤخذ قبل 10 أيام من العملية وبعد أسبوع واحد بعد العملية، هذه المنتجات عادة، يمكن أن تؤدي إلى نزيف حاد في الأنف أثناء وبعد العملية. يجب تقليل التدخين إن أمكن قبل 5 أيام من جراحة الأنف. كما ان الكحول ينبغي أن لا تؤخذ قبل يومين من العملية، خوفا من مخاطر اندماجها بمكونات مواد التخدير التي تطبق على المريض الذي يخضع للعملية الجراحية، إذا كانت هناك شكاوى مثل التهاب الحلق والانفلونزا في الفترة التي ستتم فيها العملية التجميلية للأنف، ينبغي تأجيل العملية إلى ما بعد تحسين حالة المريض.

كيف تتم الجراحة التجميلية في تجميل الانف؟

يتم تنفيذ عملية تجميل الأنف الجمالي تحت التخدير العام في أجواء المشافي، تستغرق العملية حوالي 1.5-2 ساعة، باستخدام تقنيات خاصة تلبي متطلبات جراحة الأنف المثالية، في نهاية الجراحة يتم إدراج دعامة من السيليكون في الأنف لا تعيق التنفس لمنع النزيف المحتمل بعد جراحة تجميل الأنف، كما يتم وضع جبيرة واقية على الأنف، من المهم جدا عند إزالة الدعامة المؤقتة استخدام المراهم المناسبة داخل الأنف وتطبيقها بانتظام، لتجنب الاوجاع التي قد يشعر بها عند ازالة الدعامة من داخل الأنف، في نهاية جراحة تجميل الأنف، تؤخذ الدعامة والجبيرة المطبقة على الانف في غضون 3 إلى 6 أيام، بعدها يمكن عودة المريض إلى الحياة الاجتماعية.

ما هي مدة الشفاء المتوقعة بعد جراحة عملية تجميل الأنف؟

ليس هناك تقريبا أية ألام بعد جراحة الأنف، حيث يمكن تجنب ذلك باستخدام مخففات الالام، وبطبيعة الحال، بعد جراحة الأنف، يمكن حدوث تورم وكدمات بسيطة في منطقة الانف وعلى الجوانب المحيطة، تنخفض بسرعة وتختفي في وقت قصير خصوصا بعد الأيام الثلاثة الأولى لتختفي تدريجيا من 6 – 7 أيام، لا نزيف بعد جراحة الأنف، وعادة ما يكون هناك سيلان وردي طفيف من الانف بعد عدة أيام من العملية. في غضون بضعة أسابيع بعد عملية الأنف لن تبدو اثار العملية مطلقا، لا ينبغي استخدام النظارات الشمسية لمدة 3 أشهر بعد العملية لأنها قد تسبب انخفاض في الحاجز الخلفي من الأنف، بعد مرور 6 أشهر في المتوسط على اتمام العملية ستختفي اورام مقدمة الانف ليتم الحصول على الشكل النهائي للأنف المثالي، وبعد 6 أشهر.

ماهي تكلفة عملية تجميل الأنف في اسطنبول؟

هناك عوامل متعددة تحدد تكلفة عملية تجميل الأنف في تركيا منها المؤهلات العلمية للطبيب التجميلي وخبرة واداء الجراح المختص ونوع المشفى الذي تتم فيه العملية.

تتراوح تكلفة عملية تجميل الأنف بين 2500-5000 دولار أمريكي.

100%
رائع جداً

اشهر دكتور تجميل انف في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.