دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

السياحة في تركيا

905

السياحة في تركيا
يهدف موقع الدليل للسياحة والسفر والذي تأسس في أوائل عام 2012 إلى تزويد السائح العربي بكافة الأدوات اللازمة لتخطيط وحجز رحلته بأكبر قدر من المسؤولية والراحة، وذلك إبتداءً من استكشاف الأماكن والوجهات السياحية، مرورًا بمرحلة مُقارنة الأسعار ووصولًا إلى إتمام عملية الحجز ومشاركة المتصفحين الآخرين التجربة السياحية من خلال الصور، والفيديوهات والنصوص.

يتمتع موقع الدليل بأحدث التقنيات التي تجعل من عملية البحث والحجز أمرًا آمنًا ومريحًا، من خلال طاقم عاملين مهني ومُختص. فقد جاء موقع الدليل تلبيةً للحاجة المُلحة في تسهيل عملية البحث عن المواقع والوجهات السياحية التي تُهم السائح العربي حول تركيا، حيث يقوم موقع الدليل بتقديم خدماته إلى ما يزيد عن المليون مستخدم شهريًا مما يجعل منه أحد المواقع الرائعة في مجال السياحة في تركيا.

مركز الدليل للسياحة والسفر في اسطنبول تركيا :

يقوم الموقع بتوفير خدمات حجز فنادق عبر النت، خدمات بناء عروض سياحية ورحلات مميزة، مقالات معلوماتية مُفصلة لتسهيل اختيار وجهتكم القادمة، ودلائل سياحية مُفصلة عن الدول والمدن السياحية، فنادقها، مطاعمها وفعالياتها.
نحن نعمل اليوم على أسس ثابتة تحترم الاختلاف الذي يميز المجتمعات البشرية وما تنطوي عليه من خصوصيات من خلال طاقم يشتمل على العديد من الاختصاصات، والذي أمكننا بفضله إدارة وتنفيذ رحلات عديدة ومتنوعه في زمن قياسي، فكوادرنا تضم مجموعه من الشباب المفعمين بالحيوية، القادرين على إدراك جميع حاجات العملاء، يعملون باستمرار لابتكار مجموعة من الرحلات الجديدة التي تناسب حاجاتكم المتنوعه. يقوم موقع الدليل للسياحة والسفر بتوفير مُختلف أنواع العروض التي تتضمن برامج أثبتت بأنها كفيلة بنيل رضا شريحة كبيرة من العملاء على اختلاف قطاعاتهم، من خلال طاقم العاملين في الموقع، والذي يتألف من أكثر من ثلاثين موظفًا، يعملون جاهدين علي مضامين الموقع السياحية، وعلى العروض والرحلات السياحية والحجز وخدمة العملاء، ومزودوا الخدمات، والتأشيرات السياحية، والمطاعم، والفعاليات، والفنادق، بالإضافة إلى شتى وسائل التواصل الإجتماعية مثل اليوتيوب، والفيسبوك، والتويتر، والانستغرام، والتمبلر والبينترست، والسلايدشير، والستمبلابون، وغيرها من آليات جمع المعلومات، لنزودكم بأفضل ما تقدمه السياحة العالمية باللغة العربية، وبدون حدود.
على مستوى العروض السياحية، يوفر لكم عروض اختارها طاقم الدليل من المختصين وعشاق السفر، لتلائم احتياجاتكم، الخدمة شخصية ومخصصة، وبأسعار مريحة. جميع العروض ملائمة لزبائن الدليل ، فمثلًا، للمغامرين من زبائننا نوفر عروض صيد مثيرة ورحلات إلى أماكن نائية، أما للرومانسيين نوفر عروض شهر عسل من نوع آخر لن تجدوها في مواقع أخرى، بالإضافة إلى عروض خاصة لزبائننا الذين يحبون استغلال العطلة للسفر إلى وجهات جديدة وبنفس الوقت الإهتمام بصحتهم وتحسين منظرهم الخارجي، مثلعروض الديتوكس والتخسيس والتنحيف! عروضنا تشمل رحل عائلية وإمكانية اختيار العرض بحسب ميزانيتكم، حيث يمكنكم اختيار عرض يشمل فنادق اربع نجوم أو خمس نجوم بحسب تفضيلاتكم والمبلغ الذي خصصتموه للرحلة.


الحجز عبر النت بهذه الطريقة يخفض التكاليف، حيث يكون المسافر اكثر استقلالية باختيار الفندق الملائم له شخصيًا بعد قراءة التقييمات ورؤية صور الفندق، بالإضافة إلى امكانية اختيار الفندق بحسب موقعه وقربه من معلم سياحي معين أو حتى في حي تفضله، هنالك عدة فئات بحسبها يمكنك اختيار الفندق عند الحجز ومنها عدد نجوم الفندق، نظافة الفندق، تقييمات الزبائن للفندق، موقع الفندق، الخدمة وغيرها الكثير. مع ذلك ولدرايتنا التامة باهمية مواكبة التغيير وبنفس الوقت الاهتمام بكل متطلبات زبائننا، يوفر موقع الدليل خدمة هاتفية للمساعدة و طرح الأسئلة المتعلقة بموضوع الحجز، بالإضافة إلى خدمة تشات أون لاين من داخل الموقع.
يضم موقع الدليل طاقم رحالة متمرسين وكتاب سياحة مهنيين، هدفهم توفير معلومات مفصلة لن تجدها في الدلائل السياحية العامة. وتنقسم المقالات في موقع الدليل الى عدة أقسام، مقالات عامة ملهمة ومثيرة تُشبع ولو قليلا رغبة وعطش السفر، وتفتح آفاقك لمواقع رائعة حول تركيا ربما لم تفكر في زيارتها من قبل، النوع الثاني من المقالات هو مقالات تحضيرية للسفر مثل كيفية تحضير الشنطة، كيفية اختيار الفندق أو المنتجع الملائم لك، كيفية اختيار الوجهة بحسب المواسم الخ. أما النوع الأخير من المقالات والذي يُعتبر الأهم فهو لكل الذين قرروا وجهة سفرهم وأتموا عملية الحجز فعليًا، ولذلك فهي مقالات تفصيلية معلوماتية عن تخطيط الرحلة وتخطيط الأيام خلالها; ماذا تفعل في ٤ أيام في بلد ما، أو رحلة ليوم واحد خارج مدينة ما، أو أهم المطاعم في تلك المدينة، أو كيف تقضي وقتك في مدينة ما دون تدفع الكثير من المال، الخ…
يوفر موقع الدليل دليل سياحي مفصل عن تركيا ، ودلائل مفصلة عن مدن تركيا. هنالك يمكنك القراءة عن أهم ما يميز المدينة، مناخها، وعاداتها وتقاليدها، بالإضافة إلى نبذة تاريخية سياحية عنها، إلى جانب أفضل أيام السنة لزيارتها وزيارة أهم معالمها، وأهم مطاعمها مع عنوان المطعم وشرح ملخص عن كل شيء فيها!
نوّر عقلك
وسّع آفاقك
تخطى حدودك
عش تجربة فريدة
إكتشف نفسك من جديد

تفاعل
شارك
إصغي
إحتضن

سافر بشغف! وبإندهاش! وبامتنان!
اختر اللحظة والذكريات و انس الماديات
كن حاضرا، ومتحمسا
تمهّل وخذ وقتك

تمايل على الأرجوحة وقت الغروب
أحب الخارج عن المألوف
رد المعروف وشارك تجربتك مع الآخرين
أنت ابن الدليل الجديد

اسطنبول مدينة احلام .. تحتضن سحر الشرق والغرب – السياحة في تركيا

ارض الاحلام .. وصف يكاد ينطبق بالفعل على اسطنبول تلك المدينة الساحرة التي لا ينفك الاتراك يعتبرونها الدرة الثمينة لبلادهم.. فهذه المدينة تحمل سحرا لا يضاهيه سحر اي مدينة اخرى وهي بنظر الاتراك مرطز العالم .. كيف لا وهي المدينة الوحيدة التي تجمع تصل اوروبا مع اسيا.
اسطنبول مدينة الأحلام والشمس والبحر والرمال الذهبية تزخر بكنوز تاريخية وحضارة حديثة متجددة.. تفخر بثروة هائلة من التراث الحضاري العريق الذي ازدهرت به تركيا على مدى القرون الماضية فهي الجسر الثقافي الحضاري الذي يربط بين الشرق والغرب وهي البوتقة التي انصهرت بها الثقافات والأفكار والفلسفات العديدة لتخلق بلداً يتجدد جماله الخلاب على مر السنين
تلك المدينة سحرت شعراء وادباء العالم .. كيف لا وهي التي مدت يدا إلى آسيا و أخرى إلى أوروبا و ضمتهما معا .. فقال عنها الأديب الفرنسي لامارتين هناك، الإله و الإنسان، الطبيعة و الفن كلها اجتمعت لتصنع هذه المدينة الرائعة، فعلا إنها تستحق أن ترى!

البرامج السياحية – السياحة في تركيا

1-   البرنامج الأول التفاصيل على الرابط التالي – السياحة في تركيا     :
أفضل برنامج سياحي للاطفال في تركيا 12 يوم

2-البرننامج الثاني التفاصيل على الرابط التالي-  السياحة في تركيا  :

عرض البرنامج الفضي الى تركيا 8 أيام – 7 ليالي

3-البرنامج الثالث التفاصيل على الرابط التالي- السياحة في تركيا  :

عرض البرنامج الذهبي الى تركيا 13-12 ليلة

4- البرنامج الرابع التفاصيل على الرابط التالي – السياحة في تركيا  :

عرض البرنامج الماسي الى تركيا 14 يوم – 13 ليلة

5-البرنامج الخامس التفاصيل على االرابط التالي – السياحة في تركيا :

عرض البرنامج السياحي في اسطنبول وبورصة 8 ايام – 7 ليالي

6-البرنامج السادس التفاصيل على الرابط التالي- السياحة في تركيا  :

البرنامج البلاتيني للسفر الى تركيا عدد الليالي 15

100%
رائع جداً

السياحة في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.