دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تجميل الانف في تركيا

تجميل-الانف-في-تركيا

1٬283

تجميل الأنف في تركيا
مع أفضل أطباء التجميل في أشهر مشافي اسطنبول تركيا. تقتصر عملية تجميل الأنف في تركيا  على إعادة تشكيله بزيادة أو إنقاص الحجم أو إزالة الأنعكاف أو تغيّر شكل أرنبة الأنف أو تغيّر اتساع فتحات الأنف أو تغيّر الزاوية بين الأنف والشفة العليا. كما أنه يمكن باجراء تجميل الأنف في تركيا إصلاح المشاكل التنفسية بتعديل الحاجز الأنفي. اما عن الأعراض الجانبية المتوقعة فقد تشمل بعض التورمات والكدمات بالجفن السفلى ، وسرعان ما تختفي خلال أسبوعين بعد اجراء تجميل الانف في تركيا .
تعتبر عمليّات تجميل الأنف في تركيا من العمليّات المألوفة عالميّاً، تزداد بشكل لافت للرغبة بالظهور بشكل جميل أو أكثر جمالاً. تتم في تجميل الانف في تركيا  إعادة قولبة هيكل الأنف العظميّ والغضروفيّ بما يتناسب وشكل الوجه، انتشرت في الآونة الأخيرة لتصبح موضة العصر كذلك مع كثرة الأطبّاء الذين جنحوا إلى التخصّص في التجميل سواء بكفاءة أو بعدمها ما أدى لحدوث مشاكل أو أقرب إلى كوارث تجميليّة ونفسيّة كذلك.

:  أهم  أسرار عمليات تجميل الأنف في تركيا

معنى تجميل الأنف في تركيا  لا يقتصر على تغيير شكل الأنف لتكون جميلة فقط ، انما من أهم الأسباب التى يلجأ لها راغبى عمليات تجميل الأنف في تركيا  هى تناسق شكل الأنف مع الوجه ، ومن أهم الأسباب الأساسية أيضاً تصحيح ضعف التنفس الناتج عن عيوب هيكلية فى الأنف ، وإذا كان الأنف كبير جداً أو صغير جداً ، وإذا كانت فتحتى الأنف صغيرة جداً أو كبيرة جداً .
لعملية تجميل الأنف في تركيا  عدة أنواع منها :
تجميل الأنف التعديليّ Corrective Rhinoplasty

تجميل الأنف الكامل

تجميل مقدّمة الأنف أو غضاريف الأنف الأماميّة

تجميل الأنف العظميّ مثل حدبة الأنف العظميّة أو انحراف الأنف يميناً أو شمالاً

إعادة تشكيل تركيب الأنف الناتج عن الحوادث أو حالات مرضيّة خاصّة

زراعة الأنف مع الوجه Facial Implant

100%
رائع جداً

تجميل الانف في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.