دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تقنية إزالة المياه البيضاء في تركيا

إجراءات جراحة إزالة المياه البيضاء

تعتبر جراحة إزالة المياه البيضاء في تركيا من أكثر العمليات أهمية على المستوى الطبي. حيث يقوم الجراح بعمل فتحة صغيرة في جانب القرنية.

941

قبل إجراء عملية إزالة المياه البيضاء في تركيا وفي مراحل مبكرة يمكنك استخدام نظارات طبية أو عدسات لاصقة أقوى. ولكن هذا سيجبرك على استخدام إضاءة مصابيح أكثر سطوعًا أو استخدام العدسات مكبرة.

يمكنك تقليل الوهج عن طريق تغيير أماكن المصابيح داخل المنزل أو عن طريق ارتداء النظارات الشمسية المستقطبة خارج المنزل. قد يؤدي استخدام القطرات الموسعة للعين إلى مساعدة مرضى المياه البيضاء المتكونة تحت المحفظة الخلفية في زيادة اتساع الحدقة لديهم مما يتيح دخول كمية أكبر من الضوء إلى عيونهم.

يمكنك تأخير التدخل الجراحي لفترة زمنية بسيطة وذلك حسب شدة فقدان الإبصار لديك. ولكن قد لا يكون هناك مفر من التدخل الجراحي لأن العدسات والنظارات لن تنجح أبدًا في إلغاء تلك العملية. تحدث إلى طبيبك حول الوقت الذي لابد عنده من اجراء العملية و التدخل الجراحي حفاظًا على سلامتك وجودة حياتك.

إزالة المياه البيضاء في تركيا
إزالة المياه البيضاء في تركيا

 إجراءات جراحة إزالة المياه البيضاء في تركيا:

تعتبر عملية إزالة المياه البيضاء في تركيا من أكثر العمليات أهمية على المستوى الطبي. حيث يقوم الجراح بعمل فتحة صغيرة في جانب القرنية. ويقوم بإزالة عدسة العين الطبيعية التي تغطيها سحب المياه البيضاء (عن طريق اتباع إجراء يعرف استحلاب العدسة – تفتيت العدسة باستخدام الموجات فوق الصوتية (الفاكو). ثم يتم استبدالها بعدسة (IOL) اصطناعية يتم زرعها داخل العين. يعتبر استحلاب العدسة – تفتيت العدسة باستخدام الموجات فوق الصوتية (الفاكو) – هو أكثر الأساليب شيوعًا هذه الأيام. لن تحتاج إلى غرز طبية و ستلتئم عينك بسرعة لأن الفتحة الصغيرة بالقرنية تقل عن 3 ملليمتر. لم تحدث أي مضاعفات في 97 في المائة من الحالات.1 قد تساعد الأدوات الحديثة المبتكرة مثل نظام الليزر LenSx® Laser في زيادة دقة الجراح للحصول على نتائج أفضل.

لحسن الحظ. فإن العمليات الحديثة لا تتطلب إقامة المريض في المستشفى ولا تستمر سوى 15 إلى 30 دقيقة والألم الناتج عنها قليل أو منعدم. حتى أن تلك العمليات تتيح لك العودة إلى العمل في نفس اليوم إذا اخترت أنت ذلك.

إذا كنت تعاني من مياه بيضاء في كلتا عينيك. فقد يوصي الطبيب بخضوع العين الأضعف فيهما للجراحة أولاً ثم تخضع العين الأخرى للجراحة بعد التئام العين الأولى.

100%
رائع جداً

تقنية إزالة المياه البيضاء في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.