دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

دارك مان للالبسة

شركة دارك مان للالبسة النسائية في اسطنبول

DARKMEN

533

منذ عام 1978.. كان مبدأ دارك مان الرئيسي هو الرضا الكامل لعملائها ومشتريها.. ومن قطاع الملابس الجاهزة انطلقت مجموعة مخازن دارك مان لبيع الجملة في اسطنبول تحديدا.

باشرت داركمان أعمالها من خلال مخزنيها الرئيسيين بمساحة تزيد عن 3500 متر مربع مزودة بمعملها الخاصة منذ عام 1999 مع التركيز على التصدير إلى الخارج ووضعت نصب عينيها أن تكون شركة رائدة في هذا المجال.

شعارنا في داركمان كان دائما طالما الجودة مطبقة والابداع متجدد وخطوط جديدة من التصاميم الاصلية والعصرية أيضا.. 

اذن نحن في القيادة..

هذا الشعار يمكن رؤيته بوضوح في ماركاتنا الخاصة.

أكاديميا للرجال وداركوين للنساء. نحن نعرض على عملائنا الملابس والازياء الحديثة والمتجددة باستمرار عبر اضافة واتباع أخر صيحات الموضة بالنسبة للازياء الرجالية والنسائية مع الانتباه إلى الفروق الثقافية والحضارية في تصميمنا لها.

التطورات التكنولوجيا التي قامت بها دارك مان تم اتباعها بالتزود بالآلات الحديثة المبرمجة كما تم تطوير كامل خط الانتاج من خياطة وحياكة وتجهيز وتغليف لانتاج مؤسسة كاملة قادرة على انتاج ما يزيد عن 500 الف قطعة ثياب سنوياً بوجود أكثر من 400 موظف في المجموعة ونسبة خطأ ضئيلة جدا في استهداف السوق لعالمية عبر جودتنا العالية..

استطاعت دارك مان اليوم أن توسع شبكتها وهي تصدر بشكل رئيسي إلى عدد من الدول تتضمن.. المانيا.. اسبانيا.. فرنسا.. اليونان.. بيلاروسيا.. أوكرانيا.. كازاخستان.. قرغيستان.. روسيا والبلاد العربية. مع التصدير إلى أكثر من 29 بلدا وعدد كبير من المخازن التي تحمل اسمنا.

كما أن فريقنا المبدع الخاص بالتصميم مجهز بعناية كبيرة ليؤمن أحدث التصاميم والتحف الرائعة التي تلقى اعجاب مشترينا.

لذلك اللمسة البشرية المبدعة مع التكنولوجيا المتطورة تجتمع لتنتج لكم الرقي الخاص بمنتجات داركمان أيضا.

كذلك فإن فريقنا مندفع ومتطلع للأمام ويخضع لدورات تدريبية خاصة بشكل دائم حتى يطور مهاراته وخطوطه ويواكب أخر خطوط الموضة والتكنولوجيا. في مراحل الإنتاج (الحياكة.. الخياطة.. التصنيع.. الكوي.. التغليف .. التوزيع والتسويق) تخضع منتجاتنا لعدد من الشروط المتعلقة بالجودة والتصنيف قبل أن تنقل في قسم المبيعات ومنها إلى عملائنا.

كما تقوم دارك مان باختيار أفضل وأجود الطرق والاساليب لتقدم لزبائنها الخدمة الراقية والمنتجات الرائعة التي تليق بهم.. تطبق هذه الخطط منذ البداية حتى لحظة البيع ومابعد البيع حتى. مع العدد الكافي من موظفي البيع ذوي الخبرة والمدربين في جميع مخازن دارك مان..

 كما يعمل فريقنا دائما على تقديم خدمة ممتازة ومناسبة لعملائنا واضعين هدفنا الاساسي رضاء العميل. الصدق.. السرعة.. الجودة العالية .. الحداثة وأكثر.. كل هذه المبادئ سوف تجدها في خدمات شركة دارك مان ورؤيتها.

الرؤية:

 وضعنا ثقتنا الكاملة وجميع طاقاتنا لنقدم أفضل الخدمات والمنتجات. منذ انطلاقتها.. دارك مان تابعت حصولها على رضى عملائها.. واستمرت في رفع سوية المعايير الخاصة بعملائها. عبر الإبداع المتواصل في صناعة الملابس وإضافة المعايير والقيم الجديدة لسوق الملابس الجاهزة.. مع محافظاتها على المعايير العالمية في هذا المجال. هذه القيم مجتمعة تشكل رؤيتنا الحالية والمستقبلية في داركمان DARKMEN.

مهمتنا:

شركة مجموعة دارك مان تخدم في جميع مجالات الاعمال.

  • أن تصبح شركة رائدة في مجال الملابس الجاهزة وتجارة الجملة
  • أن يكون الإنتاج والعمل مركزا على العامل البشري في الشركة.
  • بيئة عمل احترافية بالإضافة لوجود جو عائلي بين الموظفين.
  • الاستمرار في النمو المستدام والمستقر.
  • أن تكون مفيدة للمجتمع واحتياجاته دائما.
  • الوصول إلى الجودة الأعلى الممكنة .. اضافة إلى الهدف الاكثر اهمية ثقة عملائننا وزبائننا.

 المصنع:

افتتحت دارك مان أول مخازنها في محمود باشا في اسطنبول عام 1978 قبل أن توسع أعمالها وتنتقل إلى لاليلي. منذ عام 1993 واصلت شركة دارك مان نموها وخدمتها لزبائنها ونظرا لنجاحها المستمر ولتلبية طلبات السوق المتنوعة افتتحت داركمان ثلاث متاجر لتلبية الطلب المتزايد من العملاء ولمواكبة السوق العالمية.

عبر مخزنها الذي يحتل مساحة 3000 متر مربع في منطقة اللاليلي في اسطنبول قامت دارك مان بخدمة زبائنها ومع الوقت أصبح التوسع ضرورة فقامت بافتتاح مخزن لها في نفس المنطقة.

في السنوات الماضية واصلت الشركة عملها على إرضاء زبائنها عن طريق مخزنها في منطقة أوصمان بيه.

باتباعها لمعايير الخدمة المتميزة أصبحت دارك مان أحد أهم مراكز بيع التجزئة وأصبحت عديد المخازن في مختلف دول العالم تحمل اسم الشركة من أجل إيصال جودتنا للزبائن في كل مكان.

 


الشركة المنتجة:

شركة دارك مان للالبسة النسائية في اسطنبول تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

كل ما عليك فعله هو الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك بالطبع لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إذا كانت تجربتك هذه هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد.. تواصل معنا

100%
رائع جداً

دارك مان للألبسة

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.