دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفى الحياة لزراعة الشعر في اسطنبول

hayathair

1٬084

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول hayathair مستشفى الحياة لزراعة الشعر

ما هو مركز Hayat Hair ؟

ان مركز حياة هير يرحب بجميع الاخوة العرب في اسيا وافريقيا ودول الخليج والعرب المقيمين في أوربا والعالم حيث الراحة والأمان لكم في اسطنبول مقرنا موفر لجميع المرضى الراغبين باجراء عمليات زراعة الشعر كافة الخدمات المتعلقة بتسهيل امورهم بدءا من الاستقبال من المطار الى الفندق الى امور الترجمة والمواصلات ان مركز ومستشفى حياة هير يقع في عاصمة القارات الثلاث في اسطنبول القسم الاوربي وموقعنا صمم خصيصا لتقديم جميع الاستشارات المجانية للمرضى والنصائح وليس لعرض الدعاية التجارية الهدف تقديم الفائدة والنصيحة ومركزنا اجرى عمليات ناجحة عبر اشخاص مجربين فعليا وهذه هي الدعاية الحقيقية للمهتمين بهذا الامر ويضم كادر طبي اتراك ذوو خبرة من المختصين والاستشاريين بالإضافة لخدمات الترجمة للإجابة على جميع الاسئلة التي ترغبون الاستفسار عنها عبر المراسلة عبر وسائل الاتصال المتاحة بالاضافة لوجود ممثلين لعيادتنا في اغلب الدول العربية بالاتصال بهم من السعودية وسلطنة عمان والكويت لتقديم خدمات الوصول الينا وتقديم التسهيلات اللازمة لهم يتمتع مركز Hayat Hair بخبرة في زراعة الشعر على مدار 15 عاماً، ويأتي في مقدمة المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر على المستوى الأوربي وتركيا ، يستخدم المركز تقنية وحدة أقتطاف البصيلة FUE وهي أخر ما توصل إليه الطب في مجال زراعة الشعر دون جراحة . يعتبر مركزنا من أولى المراكز على مستوى تركيا وحتى على المستوى الأوربي التي بدأت بالإعتماد على تقنية أقتطاف البصيلة FUE في عملياتها، مركزنا حاصل على شهادة ESHRS (الجمعية الدولية لعمليات إعادة الشعر) وشهادة الجمعية الأمريكية لزراعة الشعر للخدمة الممتازة وراحة المرضى التي تعالجهم، كما وتوصي أغلب المشافي الأوربية بنا.. أصبح المركز الطبي Hayat Hair يس فقط في تركيا وحدها وإنما حتى عالمياً وعلى مستوى دول الخليج العربي والوطن العربي ، وليجري الكثير من مواطني تلك الدول عمليات لدينا. مركز زراعة الشعر Hayat Hair يقدم لضيوفه الاعزاء الذين يجرون زراعة الشعر عندهم في أسطنبول بتوفير كل الخدمات والراحة لأحساسهم وكأنهم في منازلهم من إقامة ونقل وخدمات إضافية

خدماتنا
وحدة اقتطاف البصيلة لزراعة الشعر (FUE)

زراعة اللحية والشارب

زراعة الشعر للنساء
زراعة الحواجب في تركيا
زراعة الرموش

وحدة اقتطاف البصيلة لزراعة الشعر (FUE)
إنّ تقنية FUE هي طريقة مُعالجة للشعر من خلال نقل الشعر. حيث يُصبح شعرك الضئيل أكثر كثافة ويبدأ الشعر بالنمو مُجدّدا في المناطق التي تُعاني من فقد الشعر باستخدام هذه التقنية. لقد تمّ تطوير هذه التقنية في السنوات الأخيرة ويتم استخدامها على نطاق واسع. إنّ الهدف الأساسي للعلاج هو جمع خلايا جذعيّة من مناطق غير مرئيّة في الجسد ثم زراعتها في الرأس أو الشارب. إنّها طريقة طبيعيّة ويُفضّلها العديد من الأشخاص في يومنا هذا.
يتم تطبيق تخدير على المنطقة التي سوف يتم جمع الخلايا الجذعيّة منها باستخدام تقنية Fue.
وعندما يظهر أثر التخدير على المنطقة، يتم جمع الخلايا الجذعيّة من أيّ منطقة من جسمك باستخدام إبر صغيرة
ثم يتم نقل هذه الخلايا إلى المنطقة التي تُعاني من فقد الشعر. إنّك لا تشعر بأيّ ألم خلال أو بعد العلاج، لا آثار خياطة، لا آثار جراحيّة، ولا أيّة ندوب في المناطق التي تم أخذ الخلايا الجذعيّة منها. يمكنك فقط مُلاحظة بُقع حمراء اللون لمُدّة 10 أيّام. وتختفي هذه البُقع أيضًا مع الوقت. تنتج هذه البُقع الحمراء نتيجة لاستخدام الإبر في جمع الخلايا الجذعيّة. وتكون فترة النقاهة قصيرة عند استخدام تقنية FUE بمُصاحبة طرق علاج أخرى. تتراوح فترة النقاهة بين 4 إلى 6 شهور بدون أيّ علاجات إضافيّة. يتم تطبيق هذه التقنية أيضًا في زراعة الشعر، والشارب، واللحية. وحيث أنّ فترة النقاهة تستغرق يومين إلى ثلاثة أيّام، يٌفضّل العديد من الأشخاص هذه التقنية كما يُفضّل الأطبّاء استخدامها دائمًا. ويوفّر هذا الوضع أيضًا الوقت للأطبّاء والمرضى على حدّ سواء. يجب أن تتم هذه المُعالجة عن طريق أطبّاء مُحترفون وخُبراء، هذا وإلّا فإنّنا لا يُمكننا تحقيق نتائج إيجابيّة.

 

إرشادات يجب إتباعها بعد وقبل زراعة الشعر
ان نجاح عملية الشعر لا يتوقف فقط على الطبيب بل يجب على المريض اتباع النصائح التي يزودكم بها الطبيب
النصائح قبل العملية :
1–  الاتكال على الله اولا والاقتناع والتفائل للقيام بالعملية والله تعالى انما جعل الداء وجد له الدواء بحكمته سبحانه وتعالى .

2 – أن تعلم بأن سيسقط  الشعر المزروع بعد العملية  بشهرين  وبعد السقوط يبدا بالظهور ويستكمل حتى الشهر الثالث عشر والرابع عشر للحصول على النتيجة المرجوة انشا الله

3 – الشعر المرزوع لن يسقط مرة اخرى باذن الله وعليه ضمان يقدم من المركز لعدد البصيلات المزروعة

4 – يجب أن يلتزم المريض بالتعليمات كي لا يتعرّض لأي مضاعفات بعد العملية مباشرة (كتناول الأدوية بانتظام و الانتباه أثناء النوم وتجنّب الصدمات  أثناء الصعود و النزول من السيارة وشرب الكحول والتدخين وهناك نصائح بعد العملية موجودة بقسم نصائح بعد العملية   ).

5 – عندما تكون المنطقة المانحة كثيفة بالشعر تكون كثافة البصيلات في الطعوم ممتازة و بالتالي تكون النتيجة أفضل ( الكثافة لا نراها إلا أثناء العملية ).

6 – عندما تكون المنطقة المانحة لدى المريض قليلة يمكن أن نستعين بمناطق مانحة أخرى ( كالصدر و الظهر ).

7 –  تُجرى هذه العمليات للنساء و الرجال.

8 – المرضى المصابين  السكري أو ارتفاع ضغط الدم الشرياني المزمن أو التهاب كبد مزمن يجب ابلاغ الطبيب عن المرض عبر المراسلة أو أثناء الاستشارة كي يقوم الفريق الطبّي بأخذ الإجراءات اللازمة.

9 – إن عمليات زرع الشعر الطبيعي  هي الحل الأخير و الجذري  للصلع أو للأشخاص الذين شعر رأسهم خفيف و هي عمليات ناجحة لا داعي للقلق أو التشاؤم .
10– في حال عدم وجود منطقة مانحة لمن يعاني من قلة الشعر يبقى الحل زرع جلسة والباقي بعد سبع اشهر كي لا تتضرر المنطقة المانحة

11 المرضى المصابين بامراض الدم من غير الممكن اجراء عملية زراعة الشعر كمرض الايدز وفيروس الكبد

النصائح بعد العملية:
* لاتلمسوا المناطق المزروعة ابدا لمدة 3 أيام , لا تجعلها تمس أو تبل بالماء , ولا تحكوها ابداً .
* أول اسبوع من زراعة الشعر اجعل رأسك عالياً وذلك باستخدام وسادة عالية ونم على الظهر وخاصة اثناء النوم  .
وعند الانتفاخ راجع مترجم الطبيب ليعطيك النصائح لا تنم ورأسك منحدر للأسفل , ضع الثلج او ماء بارد على الجبهة لمدة 3 ايام الأولى لكي لا يقع انتفاخ في الوجه .
* لا تقم بهذه النشاطات ورأسك منحدر للأسفل مثل قرأة الكتاب أو استخدام الكمبيوتر …. الـخ . اي شي يجعل راسك لاسفل
* لا تسعمل الاسبرين أو الكحول في فترة القيام بالعملية .
* لا تقوم بالرياضة ولا تدخل البحر ولا المسبح ولا الحمام الساخن خلال الشهر الأول من القيام بالعملية .
* ضع قبعة على رأسك في الايام المشمسة الى حد ان يطول شعرك , يجب عليك أن تحمي المناطق المزرعة من الشمس الحارة والقوية . ومستشفى حياة هير يعطيك قبعة خاصة وربطة خلال الفترة الاولى من العملية
وبالنسبة للاخوة في دول الخليج وضع العكال بعد عشرة ايام من العملية

* سيبدأ شعرك يطول بعد 3 اشهر من القيام بالعملية . فلا داعي للقلق خلال الاشهر الاولى من تساقط الشعر
* لا تقلق عندما يخرج بعض الحبوب  أو الاحمرار في المناطق التي اخذ منها الشعر او في المنطقة المزروعة عند بعض الاشخاص , وهذا وقوعه نادر .
وإذا حصل هذا سيزول الحب والاحمرار عندما يبدأ الشعر يطول بعد 3 أشهر , وأعلمنا إذا تواصلت معك مشكلةالحبوب
اذا كان طفح الجلدي والحكة بعد مضي شهر واحد بعد العملية الزرع ينبغي استخدام كلنوسين 150 ميلي غرام كبسولة , والمحلول الكلنوسين تي ضمن استشارة الطبيب.

* عدم ممارسة الجنس خلال الاسبوع الاول من العملية

* المواظبة على تعليمات استهدام الدواء التي يعطيك الطبيب اياها بعد العملية

* اتباع طريقة الغسيل الصحيحة

100%
رائع جداً

مستشفى الحياة لزراعة الشعر

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.