دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

Thermage شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج في اسطنبول تركيا

كيف يتم شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج؟

تعود غالبية الأشخاص إلى أنشطتها الاعتيادية بعد العملية فوراً. ويعاني بعضهم من احمرار خفيف (كحروق الشمس)، لكنه يزول بسرعة عادة. وما من رعاية خاصة مطلوبة بعد العلاج إلا استعمال واقٍ من الشمس جيد، ما لم يأمر طبيبك خلاف ذلك.

1٬193

ما هي عملية شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج؟

بدأ إجراء عملية شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج في اسطنبول تركيا Thermage منذ أكثر من عشرة أعوام. وكانت هذه التقنية مؤلمة وأقل فاعلية. وحسنت تقنية CPT المعتمدة في تركيا بشكل كبير النتائج مع انزعاج أقل لدى المرضى خلال العملية ومدد توقف أو مخاطر أقل. عملية Thermage هي العلاج الوحيد الذي لا يتطلب إدخال أدوات طبية داخل الجسم ويؤدي إلى شدّ الجلد وملامح وجه متجددة وكولاجين صحي أكثر. (الكولاجين هو الأساس الذي يؤمن هيكلية للجلد).

تمتلك مراكز اسطنبول تركيا معدات Thermage الحديثة المطورة، وتسدي أحدث النصائح، ولديها مئات المرضى الذين يبدون رضاهم حيال خدماتها. راجع قسم الأسئلة المتكررة لترى كيف يمكنك أن تطلب إلى الطبيب تخصيص حزمة قيمة تتضمن الكثير من العلاجات الآمنة في الوقت عينه لضمان عدم تبديد الأموال والجهود المبذولة. في ما يلي الأسئلة الأكثر شيوعاً عن هذه العملية التي تشهد إقبالاً:

تعتمد عملية شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج في اسطنبول تركيا Thermage تقنية ترددات سلكية بالسعة على أساس براءة اختراع تعرف بـ ThermaCool. وقد ثبت عيادياً أنها تشد وتشفط الجلد بنعومة لإزالة التجاعيد وتجديد ملامح الوجه. وهذه العملية الخالية من الشقوق سريعة وسهلة ولا تتطلب توقيف الأنشطة الاعتيادية. وعلى خلاف الليزر، يمكن أن يخضع للعملية المرضى من جميع أنواع الجلد. ونال جهاز ThermaCool موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية للعلاج من دون شقوق لتجاعيد الوجه والترهل المعتدل للجلد. كما أنها مفيدة للترهل المعتدل للبطن والتجاعيد حول زر السرة.

كيف يتم شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج؟

يستخدم جهاز ThermaCool علاجاً متطوراً يعرف بـ ThermaTip يصدر كمية مراقبة من طاقة الترددات السلكية (لا إشعاعات – استخدام بعض الأمواج السلكية لبث البرامج). ومع كل لمسة للجلد، يسخن جهاز ThermaTip كمية كبيرة من الكولاجين في الطبقات الأعمق من الجلد ويبرّد في الوقت عينه الطبقة الخارجية من الجلد لحمايتها. وتكمش خطوات التسخين الموحدة العميقة هذه الهيكليات العميقة في الجلد. وخلال الأشهر الستة اللاحقة، تتم إعادة إنتاج كولاجين جديد ومعدل، مما يؤدي إلى جلد صحي أكثر وأكثر اشتداداً ونعومة، وإلى مظهر أكثر شباباً.

ما الذي سيكون عليه الجلد بعد العملية؟

بعد العملية فوراً، يصبح الجلد أكثر نعومة ويبدو أكثر حيوية. ومع مرور الوقت، سوف تلاحظ درجة متفاوتة من الاشتداد ترضي حوالي نصف المرضى. ويحصد غير المدخنين أفضل النتائج.

ما مدة استمرار آثار عملية Thermage؟

تؤدي عملية Thermage إلى اشتداد فوري في هيكلية الكولاجين، مع اشتداد تراكمي خلال الأشهر الست التالية. وأجرى جراحونا وأطباء الجلد لدينا مئات العمليات وحققوا نتائج جيدة لدى نصف المرضى استمرت 24 شهراً أو أكثر، بحسب العمر الطبيعي للمرضى. وهذه النتائج أفضل مما هي عليه في العديد من العيادات الأخرى، نظراً إلى استخدامنا أحدث تقنيات CPT وتوفيرنا طاقة أعلى، بما أننا نستخدم غالباً كريم التخدير.

هل عملية شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج آمنة؟

لعملية Thermage سجل سلامة ممتاز. فمع أكثر من 300,000 علاج حول العالم حتى تاريخه، سُجلت آثار جانبية لدى أقل من 200 حالة. وتصنف غالبية الحوادث كتورم خفيف، وبعض الاحمرار، والنتوءات والبثور على المنطقة المعالجة أو حولها. وتزول هذه الآثار الجانبية عادة خلال أيام أو أسابيع قليلة.

ما المدة التي سأقضيها قبل العودة لأنشطتي الاعتيادية؟

تعود غالبية الأشخاص إلى أنشطتها الاعتيادية بعد العملية فوراً. ويعاني بعضهم من احمرار خفيف (كحروق الشمس)، لكنه يزول بسرعة عادة. وما من رعاية خاصة مطلوبة بعد العلاج إلا استعمال واقٍ من الشمس جيد، ما لم يأمر طبيبك خلاف ذلك.

كم تكلف عملية شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج؟

تتوقف تكلفة عملية Thermage على المناطق التي تتم معالجتها من الوجه أو الجسم. وبالتأكيد، كلما كان المزيد من العلاج مطلوباً، كانت العملية مكلفة أكثر. وبعد المعاينة، سوف يناقش الطبيب أتعابه معك.

ما الذي تبدو عليه عملية Thermage؟

مع كل لمسة لجهاز ThermaTip، سوف يتملكك شعور دافئ أو لاذع مقتضب وعميق مع ولوج طاقة الترددات اللاسلكية إلى الجلد والأنسجة الكامنة. وشعور الدفء العميق هذا هو مؤشرك إلى أن الكولاجين يبلغ درجات حرارة مناسبة للشد. ويراقب الطبيب كمية الطاقة الموفرة لموازنة الراحة التي تولدها العملية مع النتائج القصوى. ويتم تبريج جهاز ThermaTip قبل التسخين وخلاله وبعده لحماية الجلد وجعل العلاج أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، قد يصف طبيبك مرهم Voltaren أو حبوب Dormicum المهدئة قبل ساعة من العملية، شرط أن يكون معك مرافق يوصلك إلى المنزل.

متى ألاحظ النتائج؟

تظهر نتائج الشد التي يمكن قياسها تدريجياً خلال شهرين إلى ستة أشهر بعد أول جلسة علاج. لكن العديد من المرضى قالوا إنهم لاحظوا نتيجة إيجابية جزئية خلال مدة أقصر.

كم عدد العلاجات التي سأحتاجها؟

أعطى Thermage نتائج لدى غالبية المرضى بعد جلسة علاج واحدة، على عكس العديد من عمليات الليزر التي تتطلب حتى أربع جلسات أو أكثر. ونحن نضع خطة العلاج على أساس احتياجاتك وتالياً ندمج العلاج غالباً مع البوتكس، أو تقشير كيميائي، أو حشوة، أو تحويل دهون. اسأل طبيبك كيف يمكنك توفير المال مع حزمة مخصصة مسبقة الدفع تناسبك أنت.

كم تستغرق العملية؟

تستغرق عملية Thermage عادة بين 30 و60 دقيقة وفق حجم المنطقة التي ستخضع للعلاج. وقد تستغرق العملية مزيداً من الوقت لإعداد الجلد قبل إجراء العملية.

100%
رائع جداً

Thermage شدّ الوجه باستخدام تقنية الثيرماج في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.