دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

شركة ايمار للمنتجات الغذائية في اسطنبول تركيا

AYMAR YAG VE GIDA

1٬303

شركة ايمار للمنتجات الغذائية في اسطنبول تركيا AYMAR YAG VE GIDA

نبذة عن الشركة
بدأت شركة ايمار Aymar بالانتاج في هيكل مجموعة شركات كوج Koç Holding لانتاج زيوت السائلة والصلبة وبعد عام 1989 انتقلت الشركة الى هيكل مجموعة شركات يونيليفر Unilever وعززت مكانتها في قطاع الزيوت وحصلت الى ما يقارب 40 % من حصة السوق وذلك في عام 1990 وبعد مرور سنوات قررت شركة سحب علامتها التجارية ايمار من الاسواق

في عام 2002 اشترت شركة توروس Toros Ltd. التي تعتبر من اكبر موردين لشركات الزيون النباتية لسنوات طويلة العلامة التجارية ايمار { ماركة ايمار } من شركة يونيليفر Unileve التي سحبت من اسواق وبترويج المكثف للعلامة ايمار أدت الى النمو السريع. ودخلت ما بين 500 شركة كبيرة في تركية .

وفي عام 2010 اشترت من شركة يونيليفر Unileve كل من معامل شوربة ، مسحوق حلاوة ، مربى التي تعتبر من اقوى ماركات في تركية مثل ماركات فيتا ، جباماركيت ـ بوزكورت وبنفس الاهتمام التي قدمت لماركة ايمار قدمت على هذه الماركات بترويج واستثمارات وأدت الى النمو السريع ونجاح الكبير التي لا مفر منه .

العلامة التجارية فيتا Vita, التي تعتبر العلامة تجارية الاولى في قطاع الزيوت النباتية في تركية والتي كانت ممثل البيع لهذه العلامة في نفس الفترة . العلامة اللتجارية فيتا لزيوت النباتية والماركرين بدات شهرتها منذ عام 1950 والتي حفرت في ذاكرة مواطنين لا تنسى ابدا باسطورة علب فيتا التي نراها احيانا تزين بلكوناتكمزهريات بنباتات وزهور واحيانا كلعب اطفال واحيانا في ايدي امهات كسطل الماء ، وبهذه العلامة الاسطورية نهدف الى تقديم منتجات ذات جودة عالية وبانواع مختلفة الى مواطنين لاسترجاع ذكرياتهم السابقة بهذه العلامة الاسطورية فيتا .
والن تصنع كل من فيتا ، جاماماركيت ، بوزكورت في منطقة جورلو / تكيرداغ على مساحة 100 دونم من اراضي منها 15.000 م مربع مغلقة والتي تملكها شركة زيوت ايمار AYMAR YAĞ ve GIDA SAN. A.Ş والتي تنتج بمعايير عالمية بمنشاتها ومختبراتها المتطورة تكنلوجيا .

معلومات عامة
المسؤول بهار مولدور
دول مصدرة لها
شرق الاوسط ، اسيل الوسطى ، جمهوريات تركية
شركات/ ماركات معنية
Aymar, Vita , Çapa , Bozkurt
مفاتيح كلمات
زيوت نباتية , زيت زيتون, زيت عباد الشمس, منتجات فطور, بقليات, منتجات بقلية, اغذية, غذاء, اغذية جافة, اغذية مجففة, زيت ذرة, زيت كونولا, زيت زيتون مرشح, زيت زيتون مصفى, زيت زيتون نقي , منتجات نباتية, كريمة بالبندق, حلاوة طحينية بالكاكاو, حلاوة طحينية سادة, مربى مشمش, مربى تين, مربى سفرجل, مربى توت, مربى كرز, مربى فراولة, حلاوة طحينية بالفستق , معكرونة, شعرية , رز , لوبياء, معكرونة حلقية , فاصولية , عدس احمر, برغل, حمص, معكرونة سبغيتي, طحين,دقيق , عدس اخضر , معكرونة كشتبان, صناعة زيوت نباتية
تاريخ تاسيس / عدد منتسبين
1993 / 101-250
دائرة ضريبية / رقم ضريبة
Anadolu Kurumlar / 1230322067
بنوك متعاملة معها
Türkiye İş Bankası
شهادات
ISO 9001:2008, 22000
مجال العمل    الصانع   مصدر

المنتجات

زيت عباد الشمس 1lt

زيت عباد الشمس 2 Lt

زيت عباد الشمس  Lt 5

زيت عباد الشمس 10 Lt Pet

زيت زيتون مصفى ايمار

زيت كانولا 5 لتر  (كما أن هناك أحجام مختلفة مثل 1 لتر – 2 لتر -4 لتر – 5 لتر – 10 لتر  )

زيت زيتون مصفى 5 لتر  وبأحجام مختلفة 10 – 18 لتر

كريمة بالبندق Bozkurt

حلاوة طحينية سادة Bozkurt

مربى مشمش Bozkurt

مربى فراولة Bozkurt

شعرية ومعكرونة من شعير

معكرونة

عدس احمر

رز عثمانية

معكرونة سبغيتي

100%
رائع جداً

شركة ايمار

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.