دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

عملية زراعة دعامات القضيب في اسطنبول تركيا

ماهي تكلفة زراعة دعامة القضيب في تركيا؟

في حالات الضعف الجنسي أو العجز الجنسي وضعف الانتصاب بعد فشل العلاج بالأدوية والعقاقير او حتى بالحقن او الموجات التصادمية للوصول الانتصاب الكافي.

6٬071

أسئلة هامة حول عملية زراعة دعامات القضيب في اسطنبول..

ماذا تعني عملية زراعة دعامة في القضيب الذكري:

عملية زراعة دعامات القضيب أو ما يطلق عليها دعامات الانتصاب تعتبر من العمليات التعويضية. بعد زراعة الدعامة لا يكون هناك اَي اثر للعمليه او للدعامات ويبدو الشخص طبيعي جدا. حتى الزوجة قد لا تعرف إن زوجها أجرى عملية.

العملية هي عبارة عن وضع دعامات سليكونية أو قابلة للنفخ ( هيدروليكية ) في الجسم الكهفي للقضيب. بعد عملية زراعة دعامات القضيب يحصل المريض على انتصاب صلب يمكنه من الإشباع الجنسي له وللزوجة ويمكن ممارسة الجماع في أي وقت ولأكثر من مرة في الْيَوْمَ وبشكل طبيعي من ناحية الرغبه والمتعه الجنسيه والقذف.

كيف تتم عملية زراعة الدعامة في القضيب؟

عملية دعامات الذكر تعتبر من عمليات الْيَوْمَ الواحد حيث يلزم للمريض اقامة ليلة واحدة بالمشفى بعد اتمام العملية ويستطيع ممارسة الجماع بعد ٦ أسابيع من تاريخ إنجاز العملية.

مدة العملية ساعة ونصف وتتم من خلال جرح صغير.

يتم إجراء العملية تحت التخدير الكامل.

متى يتم اللجوء لعملية زراعة دعامات القضيب؟

دعامات الانتصاب بأنواعها هي الحل النهائي المضمون لعلاج ضعف الانتصاب أو الضعف الجنسي والعجز الجنسي حيث تصل نسبة نجاح هذه العمليات إلى أكثر من ٩٥٪‏ ويتم عملها بشكل واسع عالميا منذ عام ١٩٨٠ وحدثت تطورات متلاحقة في هذا المجال وخصوصا بأنواع وجودة دعامات القضيب وطرق عمل العمليات الجراحية.

ماهي الحالات التي تتم في إجراء عملية دعامات القضيب؟

في حالات الضعف الجنسي أو العجز الجنسي وضعف الانتصاب بعد فشل العلاج بالأدوية والعقاقير او حتى بالحقن او الموجات التصادمية للوصول الانتصاب الكافي.

مفيدة جدا في حالات انحراف القضيب او اعوجاج القضيب مع الضعف الجنسي.

ماهي انواع دعامات القضيب؟

1- الدعامات المرنة (دعامات السيليكون):

هي عبارة عن زوج من الدعامات المرنة المصنوعة من مادة السيليكون بطريقة لايمكن للجسم رفضها. بعد العملية يمكن للمريض اختيار وضع العضو الذكري حيث يمكن وضع العضو الذكري في حالة الانتصاب أو طويه للأسفل. ميزة هذا النوع انه اقل تكلفة واستخدامه سهل جدا.

2- الدعامات الهيدروليكية (الدعامات القابلة للنفخ):

هي أسطوانات مجوفة يتم زراعتها داخل القضيب مع مضخة تعمل على ضخ سائل الى الأسطوانات للحصول على انتصاب كامل وبعد الانتهاء من الجماع يعود القضيب الى حجمه الطبيعي في حالة الارتخاء

ماهي تكلفة زراعة دعامة القضيب في تركيا؟

إن تكلفة زراعة الدعامة في اسطنبول تركيا في الوقت الحالي تتراوح بين 7500 إلى 9800 دولار أمريكي.

تختلف التكلفة حسب خبرة الطبيب ودرجة تحصيله العلمي وكذلك لنوع المستشفى أو المركز الطبي الذي تتم فيه العملية الدور الأكبر في تحديد اجرة العملية.

100%
رائع جداً

عملية زراعة دعامات القضيب في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.