دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

فنادق غريبة حول العالم

تجارب فريدة يُمكنكم عيشها في أغرب فنادق العالم

476

فنادق غريبة حول العالم

أنبوب للصرف الصحي، فقاعة، كبسولة معلقة.. تجارب فريدة يُمكنكم عيشها في أغرب فنادق العالم…

اذا كنت من محبى المغامرة واستكشاف الجديد والغريب فى العالم فاليك 20 فندق تعد الاكثر جنونا وغرابة فى العالم فقد تحتاج الاقامة فى احد هذه الفنادق إلى حزام امان أو اسطوانة اكسجين ، هذه الفنادق لا تتمتع فقط بالتصميمات الغريبة ولكنها تتمتع ايضا بالفخامة والخدمة المميزة بالطبع فالاقامة فى احدها مقابل ليلة واحدة قد يكلفك مبالغ طائلة ولكن بعد مشاهدتك لها ستعرف بالتأكيد سبب تكلفتها العالية :

1- فندق كاكسلاوتانين (Kakslauttanen Lapland ) في فنلندا

يقع داخل الدائرة القطب الشمالى ، في عمق منطقة ساريسيلكا الثلجية في شمال فنلندا. يجعلك تستمتع برؤيه ظاهرة الشفق القطبي ، فهو  مكون من كبائن أو غرف من الزجاج الحرارى الذى يجعلها دافئة ويتيح للنزلاء بالاستمتاع بمشاهدة السماء وخاصة الشفق القطبى فى وسط الثلج مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والغابات المحيطة ايضا  ، وهو مزوّد أيضاً ببركة سباحة ليستمتع الضيوف بالسباحة في أحضان الطبيعة.

2- منتجع بوسيدون ( Poseidon ) فى فيجى

فندق بوسيدون آندرسى فى فيجى ، وباختصار هو أول فندق مشيد تحت سطح البحر وهو على عمق 40 قدما تحت سطح البحر ، ويمكنك من مشاهدة الكائنات البحرية وإطعامها أيضاً والتمتع بالحياة البحرية  ، وهو انسب مكان لعشاق الغوص فى اعماق البحار ومشاهدة الحياة البحرية وهو لا يعتبر فقط من اغرب 10 فنادق فى العالم ولكن من اكثرها جمالا .

3- فندق الجبل الساحر ( Magic Mountain Hotel ) فى تشيلى

تم بناء هذه الفندق الرائع على المحمية الطبيعية ( هوليو هوليو ) فى دولة تشيلى بأمريكا الجنوبية ، وافتتح عام 2001 ، تم تصميمه على هيئة جبل مغطى بالنباتات الخضراء وتنساب شلالات المياه من قمته بدلا من الحمم الملتهبة . واذا كنت مهتما برؤية بركاناً حقيقياً، فيمكنك ببساطة مشاهدة بركان أرينال التشيلي مباشرة من نافذة غرفتك! يتيح المكان لرواده العديد من المرافق الفريدة والممتعة، كأحواض المياه الساخنة المصنوعة من جذوع الأشجار العملاقة، ونوافذ كبيرة تسمح لهم برؤية غابات تشيلي المطرية المهيبة. ولاضفاء المزيد من روح المغامرة فالدخول الوحيد إلى الفندق هو جسر خشبى معلق

4- فندق الزرافة مانو  ( Giraffe Manor ) فى كينيا

تم انشاءه عام 1932 عن طريق الأسكتلندي ديفيد دنكان والذي كان مهووساً بالصيد ، يقع الفندق في نيروبي بكينيا على مساحة 150 فدان ضمن 140 فدان من الغابات ، تم افتتاحه عام 1984 ، يشتهر هذا الفندق بقطيع الزراف الموجود به فيمكنك تناول الطعام مع الزراف وتصويرها ، والزرافة مانور أهم معامله وقد تم تدريبها تدريبا عاليا للترحيب بالزوار وتناول الإفطار معهم. يكلف سعر الليلة كاملة الإقامة في فندق الزرافة مانور 360 دولارا.

5- فندق آيس هوتيل ( Ice Hotel) فى السويد

كما يدل اسمه هو مبني بالكامل من الجليد بأسلوب بيوت الثلج، وحتى المفروشات كلها مصنوعة من الجليد، ويقع في لابلاند فى السويد ويتكون من 65 غرفة مصنوعة من الثلج وتتم إعادة بناؤها كل شتاء. ويشار إلى أن الأسرة في هذه الغرف مصنوعة ايضاً من الثلج في حين ان درجة الحرارة داخلها تصل إلى 5 تحت الصفر. ويضم الفندق غرف ساونا ومطاعم وغيرها. بالطبع الفندق يعد تجربة فريدة من نوعها ولكن اذا اردت الاقامة فى هذا الفندق تأكد من أخذ ملابس دافئة معك .

6- فندق سالا سيلفرغروف ( Sala Silvermine ) فى السويد

يوجد هذا الفندق فى منجم الفضة التاريخى سالا وهو منجم قديم حقيقى على مسافة 144 مترا تحت سطح الارض ، فقد كان يتم استخراج ثلاثة اطنان من الفضة منه فى العام الواحد ، وتم استخراج 400 طن فضة و40000 طن رصاص منه. وتتميز قاعة الطعام بوجودها على ضفة بركة مياه رائعة ، أما إذا قلقت من النوم لتذهب إلى الحمام ليلاً تأكد أنك في الطريق الصحيح، حتى لا تجد نفسك تستكشف أماكن مظلمة في الكهوف.

7- فندق ( V8 ) أو فندق السيارات فى المانيا

هذا الفندق يقع فى ألمانيا وهو الخيار الأمثل لعشاق السيارات فغرف الفندق مصممة على شكل كاراجات تصليح السيارات وأسرته شبيهة بالهياكل الداخلية لسيارات المرسيدس. وتحتوي كل غرفة على مشغل الأقراص المدمجة، الإنترنت اللاسلكي، مواقف مجانية للسيارات، وخدمات الغسيل.

8- فندق اشير كليف ( Ascher Cliff ) فى سويسرا

يقع هذا الفندق فى منتصف جبل والذى سيجعلك بالتأكيد تستمتع بالطبيعة الخلابة .

9- فندق أدرير أميلال في مصر

ومن الوطن العربى ستجد فندق أدرير أميلال فى مصر من ضمن اغرب الفنادق فى العالم والذى يقع فى واحة سيوه وسط الصحراء على بعد حوالى 9 ساعات من القاهرة فهذا الفندق الغير اعتيادى مبنى من الملح الصخرى والطين

10- فندق ( Karostas Cietums ) فى لاتفيا

يوصف هذا الفندق بفندق الليالى المرعبة، فقد كان في الماضي سجناً روسياً وقد تم تحويله إلى فندق ولكن بنفس قوانين السجن، حيث يمكن تقييد يدك، تجريدك من ممتلكاتك ولا يترك لك في حجرتك أو زنزانتك إلا بعض الماء وكسرات من الخبز. يقال إن هذا الفندق مسكون حيث سمع كثيرون العديد من الأصوات الغريبة ليلاً، ورأوا بعض المسجونين السابقين فيه.

اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.