دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

فندق راديسون بلو بوسفوروس اسطنبول تركيا

Radisson Blu Bosphorus istanbul

1٬008

فندق راديسون بلو بوسفوروس اسطنبول تركيا Radisson Blu Bosphorus istanbul

يقع فندق راديسون بلو بوسفوروس Radisson Blu Bosphorus على بعد خطوات من مسجد Ortaköy ويوفر إطلالة رائعة على البوسفور، ويقدم غرف وأجنحة فخمة، إلى جانب انترنت لاسلكي مجاني وموقف خاص للسيارات.

يمكنكم الاختيار من بين غرف وأجنحة واسعة أنيقة في فندق Radisson Blu Bosphorus Hotel في Istanbul. توفر غرف Business Class المرافق المرقاة، بما في ذلك جهاز Nespresso لتحضير القهوة. للكثير من الغرف إطلالة على البوسفور.

يتوفر مركز للأعمال مجهز بالكامل وبالمجان. بعد يوم طويل من اجتماعات الأعمال أو مشاهدة معالم المدينة، تمتع بجلسة تدليك مهدئة أو ببعض الوقت في الساونا أو الحمام.

يقدم مطعم Starboard بوفيه مفتوح “إفطار سوبر” يضم أكثر من 150 عنصر مع تسليط الضوء على المنتجات المحلية والعضوية. ويقدم الطعام مع قائمة من أطباق المأكولات المعاصرة التركية طوال اليوم. على الصعيد العالمي يقدم مطعم Zuma الشهير أسلوب تناول الطعام الياباني التمثيلي المعاصر بينما يقدم بار الصالة كروز مجموعة متنوعة من المشروبات وخيارات الوجبات الخفيفة الواسعة.

يمكنكم الاستمتاع بسحر حي Ortaköy العالمي في اسطنبول. ستكون على بعد خطوات فقط من العديد من المعارض الفنية والمحلات العصرية والحانات الصغيرة الراقية في Ortaköy.

تقع وسائل النقل العام في الجوار، وتوفر سهولة الوصول إلى المواقع التاريخية والأثرية في اسطنبول. يمكن للفندق أيضاً ترتيب خدمة السفر بقارب خاص على طول البوسفور.

100%
رائع جداً

فندق راديسون بلو

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.