دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

فندق سويسوتيل البوسفور في اسطنبول

Swıssotel The Bosphorus Istanbul

602

فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول (SWISSOTEL THE BOSPHORUS, ISTANBUL)

السكن
يضم فندق سويسوتيل البوسفور، اسطنبول (Swissotel The Bosphorus, Istanbul) 497 جناح وغرفة نزلاء رحبة مصممة لتلبي احتياجات النزلاء الراغبين في الحصول على أعلى مستويات الخدمة والخصوصية. تشمل وسائل الراحة وصول للإنترنت الواي فاي، وتليفون بخطين مزود بخاصية البريد الصوتي ومنافذ بيانات، وثلاجة صغيرة ممتلئة وتليفزيون بشاشة LCD مزود بقنوات القمر الصناعي. كما تتوفر أسرّة إضافية متنقلة. يوفر الجزء السكني من فندق سويسوتيل البوسفور (Swissotel The Bosphorus) ألا وهو سويسوتيل ليفينج (Swissotel Living) إقامات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل، حيث يضم 63 جناحًا فاخرًا، بداية من الأجنحة الاستوديو وحتى الأجنحة ثلاثية الغرف، لتتمكن من تجربة الحياة في إسطنبول مثلك مثل المواطن المحلي. يتوفر كذلك طوابق للمدخنين وغير المدخنين كما أن هناك إمكانية دخول الكراسي المتحركة. يتوفر وصول فائق السرعة للإنترنت بسرعة 512 كيلو بايت في الثانية في جميع غرف النزلاء.
المطاعم

يوفر لك فندق سويسوتيل البوسفور إسطنبول (Swissotel The Bosphorus Istanbul) كل شئ من قائمة الطعام الغنية والمتنوعة في Cafe Swiss وأطباق الشرق الأقصي الشهية الأصلية من مطعم Miyako، وجوًا أنيقًا باعث على الاسترخاء في حانة Ambassadeurs، والنكهات السويسرية من Swiss Gourmet وتجربة تناول الطعام الصحي من Energia. مطاعم وبارات الفندق مصممة لتناسب جميع الأذواق، حيث تقدم أشهى الأطباق في أجواء مريحة ومتميزة.
خدمات الضيوف

تم منحنا جائزة “White Star” في معرض شرق البحر الأبيض المتوسط للسياحة والسفر (EMITT) في فبراير 2009 تقديرًا لسياستنا البيئية في مشروع “White Star”. لقد عملنا بتركيز خاص على إدارة الطاقة والمياه، ومكافحة التلوث، وعدم الإضرار بالبيئة والتوعية منذ افتتاح فندقنا. المنشآت بالفندق:

خدمة الغرف وخدمة توصيل السيارة من وإلى المرآب على مدار اليوم
منسق الأزهار
المغسلة والتنظيف الجاف
قاعة اجتماعات بمساحة 5970 متر مربع
وصول فائق السرعة للإنترنت وشبكة محلية لا سلكية
مركز الأعمال
المركز الرياضي والمنتجع الصحي بيروفيل
استراحة رجال الأعمال
غرف للمدخنين وغير المدخنين وغرف للنزلاء المعاقين
خدمة الليموزين
المنتجع الصحي والرياضة

المركز الرياضي والمنتجع الصحي بيروفيل، الحاصل على جائزة “المنتجع الصحي الرائد في العالم”. توفر هذه الواحة التي تبلغ مساحتها 4000 متر مربع معالجات نادي صحي شاملة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أحدث المنشآت المتطورة لنوفر لك الاسترخاء وتجديد النشاط. يعتمد نادي بيروفيل الصحي على الزيوت الأساسية لشركاء العلاج بالعطور لتعزيز عافيتك الجسدية والذهنية والحسية. تنشّط منتجات تجميل “Cinq Mondes” حواسك من خلال مجموعة من العلاجات تشمل: معالجات الوجه والتدليك وفرك الجسم ولفه والعناية بالأظافر والعناية بالأقدام والمعالجات أثناء الحمل فضلاً عن المعالجات الخاصة بالرجال.
الاجتماعات والفعاليات

يوفر فندق سويسوتيل البوسفور إسطنبول (Swissotel The Bosphorus Istanbul) مساحة إجمالية تبلغ 5,900 متر مربع كمساحة مخصصة للاجتماعات و28 قاعة احتفالات بما في ذلك ثلاث قاعات رقص. نوفر لك المعدات الصوتية والمرئية والمعدات التقنية. وهناك مخططون محترفون تحت طلبك لمساعدتك في كافة الترتيبات اللازمة لعقد الاجتماعات أو المناسبات الاجتماعية. كما يتوفر إنترنت واي فاي في غرف الاجتماعات. وتقدم لك خدمة إقامة الولائم الكبيرة وخدمات تقديم الطعام الخارجية مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية التي أعدها طهاة مشهورين حائزين على جوائز عالمية. حلم حفلات الزفاف أصبح حقيقيًا بفضل الإطلالة الخلابة على مضيق البوسفور والخدمة المثالية من سويسوتيل.
الاتجاهات

من المطار: يقع الفندق على بعد 30 دقيقة من مطار أتاتورك الدولي. يمكنك أن تستقل سيارة أجرة (مقابل حوالي 20 يورو) من المطار أو يمكنك طلب خدمة سيارة ليموزين الخاصة بالفندق ( مقابل 140 يورو).

المرآب

يتوفر موقف السيارات وخدمة انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب مقابل رسوم.

 

 

100%
رائع جداً

فندق سويسوتيل البوسفور

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.