دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفى است أثيكا لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول تركيا

1٬495

مستشفى است أثيكا Estethica  لزراعة الشعر والتجميل في اسطنبول تركيا

يسعى مركز ايست أثيكا ليكون مثالاً محترماً ومتميزاً مقارنة بكل المراكز التجميلية ومن جميع النواحي والتي تبدأ من لحظة استقبال المريض في المطار وحجز في أرقى الفنادق التابعة له ومن ثم حسن معاملته وضمان إجراء عمليته بأرقى وأكثر التقنيات الحديثة والأمنة, إن مركز ايست أثيكا يتميز على غيره من المراكز الطبية التجميلية بأنه دائماً يسبق كل المراكز بخطوة أبعد نحو الأمام فهو يحتل القيادة ودائماً هو من يقترح توجيهات جديدة في مجال الطب وضمن المعايير الصحية العالمية, إن مستشفى ايست اثيكا يعمل باستمرار وبدون كلل بهدف تحقيق الراحة لأي شخص يسعى نحو التميز, إن مايميز ايست اثيكا عن غيره هو وفاءه بالوعود التي يقطعها على نفسه وبأكمل وجه .

إن مستشفى إست إثيكا تنتمي إلى أكبر مجموعة طبية في تركيا إثيكا ومن أحدث مستشفياتنا هو الفرع الذي يقع في منطقة أتشهير في إسطنبول ، حيث تم تزويده بأحدث المعدات وتم تدريب جميع الموظفين على أعلى مستوى. تتم عمليات زراعة الشعر تحت إشراف الجراح نفسه جنباً إلى جنب مع طاقمه ، كل طاقم طبي لديه خبرة لا تقل عن ٧ سنوات في مجال زراعة الشعر. لهذه الأسباب فجودة عمليات زراعة الشعر التي تجري في إست إثيكا تحظى في تقدير كبير في تركيا.لدعم هذا البيان فأن كل من يتلقى العلاج في إست إثيكا يحظى على ضمانات كتابية تضمن النتيجة . ولدى فرع أتاشهر القدرة على تنفيذ ٨ عمليات زراعة شعر في اليوم الواحد. جميع غرفنا مجهزة بجهازات الهيبو فيلترس و الانفررد وجميع ملزمات التعقيم . وقد تم تصنيف مستشفانا كلاس اى بلس بفضل اتباعه جميع معايير التعقيم والجودة وبفضل نجاح جميع عملياته .

ﺗﺘﺮﺑﻊ ﺍﺳﺖ ﺍﺛﻴﻜﺎ ﺍﻟﻘﻤﺔ ﻟﺴﻨﻮﺍﺕ ﻋﺪﻳﺪﺓ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺯﺭﺍﻋﺔ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻭﺍﻟﺠﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﺘﺠﻤﻴﻠﻴﺔ. ﺍﺳﺖ ﺍﺛﻴﻜﺎ ﻫﻲ ﺃﺣﺪﺙ ﻭﺃﺷﻤﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻃﺒﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﺠﻤﻴﻞ ﺑﺘﺮﻛﻴﺎ. ﺗﺘﺄﻟﻒ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺧﻤﺴﺔ ﺃﻓﺮﻉ ﻓﻲ ﺇﺳﻄﻨﺒﻮﻝ ﻭﺗﺠﺮﻱ ﺟﻤﻴﻊ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺠﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﺘﺠﻤﻴﻠﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺯﺭﺍﻋﺔ ﺍﻟﺸﻌﺮ
تأسست المستشفى عام 2007 ، وهى حالياً من أكبر مستشفيات ومراكز وعيادات جراحة التجميل فى تركيا .

من أهم ما تسعى إليه المستشفى أنها تسلك سبلاً أخلاقية وإنسانية فى تعاملها مع جميع المرضى الذيم يتوافدون عليها من كل أنحاء العالم ، فأصبحت مثالاً محترماً بين أقرانها فى منافسة شريفة لخدمة المرضى والعمل الدؤب على راحتهم والوصول بهم إلى بر الأمان ، وذلك من الخبرات التى اكتسبها كل العاملين فيها ، خاصةً المتابعة الدورية لأحدث التقنيات العالمية التى تخص الأجهزة الطبية من جانب ، ومن ناحية أخرى كيفية استقبال المرضى وحسن المعاملة قبل أى شئ ، ثم العمل بكل جدية ومهارة وثقة وسمعة حسنة فى كل التخصصات الطبية ، وخاصةً أنه يوجد وحدات خاصة مجهزة لعمليات زراعة الشعر .
https://www.youtube.com/watch?v=TDahVd0Lxyk

لماذا مشفى اثيكا ؟

خدمات مشفى اثيكا

خدمات الترجمة

سوف يكون برفقتك مترجم باللغة العربية لخدمتك خلال مراحل العلاج الذي سوف تقوم به ما يضمن مرحلة مقابلة الطبيب والتحاليل و المراجعات.

المواصلات

توفر لك استاثيكا مواصلاتك من المطار – الفندق – المشفى وبالعكس بالتالي لست بحاجة لترتيب اي من المواصلات المغلقة في علاجك


الاقامة و المبيت

توفر لك استاثيكا الاقامة في الفنادق المحيطة بالمستشفى لتسهيل التنقلات لك وتوفير وقتك. الفنادق المتوفرة لدينا من افخم الفنادق في اسطنبول.

علاجاتنا التجميلية

زراعة الشعر

الجراحة التجميلية

علاج النظر

تجميل الاسنان

فريق العمل:

• تتميز المستشفى باهتمامها بالعاملين فيها من أكبر طاقم طبى لأصغر طاقم من موضفيها ، وكل الأطباء دارسون لجميع التخصصات ، وكل تخصص طبى يوجد فيه فريق الأطباء والجراحين من الدرجة الأولى .

• معظم الأطباء والجراحين أعضاء فى الجمعية التركية للجراحة العامة وجراحات التجميل وعمليات زرع الشعر .

• يتم تدريب الطاقم الطبى لكل تخصص تدريباً جيداً فى كل المراكز الطبية التركية لزراعة الشعر ، هذا مما أهلهم ليكونوا خبراء دوليين فى هذا التخصص وفى جراحات التجميل أيضاً ، وجميع العمليات الجراحية فى كافة التخصصات .
طريقة الاقتطاف
اقتطاف الوحدة البصيلية (اف يو إي) هي التقنية المستخدمة في استخراج أو حصد المنطقة المانحة. هذه التقنية منتشرة جداً في عمليات زراعة الشعر. يتم استخدام أداة خاصة للقيام بفتح شقوق دائرية صغيرة حول الجذور المراد استخراجها بحيث يتم فصلها عن الأنسجة المحيطة بها.

ثم يتم استخراج هذه الجذور لتترك مكانها فتحات دائرية صغيرة. يقوم الجراح بعمل فتحات صغيرة في مكان الصلع باستخدام إبر خاصة لذلك، يقوم بعد ذلك بزراعة البصيلات المأخوذة داخل هذه الفتحات. بعد ذلك سوف تنمو البصيلات هناك لتقوم بإنتاج الشعر بشكل صحي. من الضروري القيام بفتح القنوات حسب طول الجذور وحجمها ليتم زراعتها بشكل آمن

ﺗﺠﺎﺭﺏ ﻣﺮﺿﺎﻧﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻴﻦ
ﺗﺠﺎﺭﺏ ﻭﺷﻬﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺮﺿﺎ ﺑﻌﺾ ﻣﻦ ﻣﺮﺿﺎﻧﺎ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻴﻦ ﻣﻦ المنطقة ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ.

الممثلين الرائعين كيفانش كاسابالي و سدف افجي في مستشفى استاثيكا لعلاجاتهم التجميلية
The great actors Kıvanç kasabalı and sedef avcı at estethica for their aestethical treatments

The brazilan football player at Sao Paolo Maicon at estethica
لاعب الكرة البرازيلي في ساوباولو مايكون في استاثيكا
Le joueur de foot bresilien a Sao Paolo Maicon a estethica

The beautifull famous model Simge tertemiz at estethica for her treatments
عارضة الازياء الجميلة والمشهورة سيمغي ترتميز في استاثيكا لعلاجاتها التجميلية

نتيجة زراعة شعر عملاءنا الفرنسيين شكرا لمشاركتكم الصورة Le resultat de nos patients Francais

عدد البصيلات: 2800
الاسم: هنك
لم توجد أية مشكلة قبل، أثناء أو بعد العملية. يمكنك الشعور بالجودة في هذا المشفى من خلال جميع الخطوات، من تقديم العرض لموعد أول معاينة حتى موعد العملية وفترة ما بعد العملية. لم أشعر بعدم الأمان أو أي شيء سلبي يمكن أن يحصل. النتيجة رائعة وممتازة. يمكنني التوصية بصدق بـ است اثيكا لأي شخص. إن عملهم رائع!!

بعد وقبل  تجربة
عدد البصيلات: 3950
الاسم: عمر
قبل زراعتي للشعر في است اثيكا، كنت أشعر حياتي بأنها مليئة بخيبة الأمل. كوني أصلعاً جلعني أشعر بالنقص. انصدمت بعد استعادتي لشعري وكيف بدوت وأحسست بشكل لا يصدق.
إذا كنت على دراية فقط بـ است اثيكا مسبقاً، فـ است اثيكا أعادت لي ما فقدته قبل 25 سنة.

عدد البصيلات: 3500
الاسم: عمر
أشعر بشكل رائع تماماً حول علاجي لزراعة الشعر. بعد موعد المعاينة وإدراك كم من المهنية والأناقة يتمتع بها الطاقم، عرفت بأن هذا المكان هو المناسب لي. أخذت البصيلات عدداً
من الأشهر لتنمُ بشكل كامل، لكني كنت أنظر إلى العملية كاستثمار على المدى الطويل. عودة شعري إلي عن طريق است اثيكا أعطاني ثقتي بنفسي من جديد. نهاية القصة.

عدد البصيلات: 2900
الاسم: آنتون
أود ان استغل هذه الفرصة لشكر كل منكم لعملكم الدؤوب بما فعلتم يا (است اثيكا) ببصيلاتي… كانت تجربة رائعة بالنسبة لي. شكراً على جعل العملية غير مؤلمة وعلى جعلي مرتاحاً والاعتناء بي. يمكنني القول بأن كل منكم كان مُركزاً على جعل العملية بشكل كامل مريحة بالنسبة لي.

الباقات
الباقة الذهبية
(العملية (زراعة الشعر
الإقامة في الفندق (غرفة لشخص / شخصين) لثلاث ليال مع فطور، غداء وعشاء في فندق 4 نجوم
المواصلات في إسطنبول من المطار للفندق والمشفى وبالعكس
فحوصات الطبيب قبل وبعد العملية
تحليل الدم قبل العملية
الأدوية اللازمة لمرحلة التشفي
( الشامبو والغسول (اللوشن
سعر الباقة
1.950 €
$ 2500
الباقة الماسية
(العملية (زراعة الشعر
الإقامة في الفندق (غرفة لشخص / شخصين) لثلاث ليال مع فطور، غداء وعشاء في فندق 4 نجوم
المواصلات في إسطنبول من المطار للفندق والمشفى وبالعكس
جلسة حقن البلازما PRP لتحسين جودة الزراعة وتقوية الشعر الموجود
فحوصات الطبيب قبل وبعد العملية
جلسة مع أخصائية التغذية لأخذ برنامج غذائي يساعد على الحفاظ على الشعر
تحليل الدم قبل العملية
الأدوية اللازمة لمرحلة التشفي
( الشامبو والغسول (اللوشن
سعر الباقة
2.200 €
$ 2850

زراعة اللحية
تتضمن عملية زراعة اللحية نقل جذور الشعر من المنطقة المانحة في الرأس إلي منطقة اللحية. يلجأ المرضى لهذه العملية بهدف تكثيف الشعر الموجود في منطقة اللحية أو ملء المناطق الفارغة أو الغير متناسقة في تلك المنطقة. تعتبر هذه العملية متشابهة مع عملية زراعة الشعر التقليدية. الشعر الذي يتم زراعته في اللحية يمكن أن يتم حلقه أو إعطائه أي شكل من الأشكال بعد فترة محددة من الوقت.

يمكن الاستفادة من عملية زراعة اللحية في إخفاء آثار الحروق أو الندبات الموجودة في الوجه، حيث تعتبر حلاً دائماً لتلك المشاكل. ينمو الشعر المزروع في منطقة اللحية بشكل طبيعي في غضون أشهر قليلة فتحصلون علي لحية أكثر سماكة و أكثر اكتمالاً. تعتبر اللحية من أحد عناصر الجاذبية لدى الرجال وتساعد في اخفاء ملامح الوجه عندهم. و عند القسم الأخر من الرجال تعتبر اللحية من مظاهر الذكورة الخارجية إضافةً إلى الأسباب والمعتقدات الدينية عندهم

زراعة اللحية/ Beard transplant

زراعة الشارب
تحظى زراعة الشارب بشعبية خاصة في دول الشرق الأوسط لأنه ومنذ فترة طويلة يعتبر الشارب رمزاً للبلوغ والمروءة والمعرفة والرجولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

القليل من الأطباء الأخصائيين يقومون بإجراء عملية زراعة الشارب والتي تستغرق ما بين 2 إلى 4 ساعات، وعادةً ما يتم أخذ البصيلات من المنطقة الخلفية للرأس من الأماكن التي يوجد فيها تشابه في الأنسجة مع منطقة الشارب، بعد تخدير المنطقتين يقوم الطبيب بأخذ الجذور من المنطقة المانحة وزراعتها في منطقة الشارب. تتم هذه العملية في دقة عالية لأن الطبيب يجب أن يزرع الجذور في الاتجاهات الطبيعية التي سوف تنبت علي أساسها. في نفس الوقت يجب مراعاة العنصر الجمالي أيضاً والابتعاد عن الشعر الأبيض.

سوف يتساقط الشعر المزروع بعد حوالي شهر واحد تقريباً وسيبدأ الشعر الجديد في النمو بعد نحو 3 أشهر. يستغرق نمو الشعر بشكل كامل حوالي العام. في العادة يمكنكم حلاقة الشارب وتشكيله حسب رغبتكم بعد الزراعة

زراعة الشعر للنساء
تعتبر زراعة الشعر للنساء اللمسة الأخيرة للحفاظ علي الجاذبية. فمن الماضي البعيد و حتي يومنا الحاضر هناك ارتباط وثيق بين جمال المرأة وشعرها. و دائماً ما كان شعر المرأة ذو أهمية كبيرة . فطالما كان الشعر هو الفرق الواضح بين الرجل والمرأة، حيث أن زراعة الشعر عند المرأة مهمة جداً في الحفاظ علي كثافة الشعر و كماليته.

السبب الرئيسي وراء الذعر الذي يصيب النساء عند تساقط شعرهن هو معرفتهن أنهن سيفقدن جمالهن وجاذبيتهن أيضاً. هذا الخوف هو وللأسف بدعم من الإحصائيات التي تشير إلى تزايد تساقط الشعر عند النساء وفي سن مبكر أيضاً. زراعة الشعر هي الحل المثالي للحفاظ علي الجمال والجاذبية. يختلف تساقط الشعر عند الرجال والنساء بنواح عدة، فتساقط الشعر عند الرجال يكون في العادة من النوع الاندروجيني بينما عند النساء يكون هناك عدد من الأسباب الأخرى.

لقد عانت المرأة في السابق من تساقط الشعر في صمت. و لكن تبدو الآن أكثر وعياً مع الحلول الممكنة المتوفرة لها والتي ستساعد المرأة على التخلص من المشاكل التجميلية الخاصة بالشعر. يجب التصدي لهذه المشاكل بحزم وبدون إهمال، بحيث أنه مع مرور الوقت يصبح الشعر أكثر رقاقة ويتحول إلى حالة أكثر جدية تعرف باسم الثعلبة وهو ما يعني أن الشعر لن ينم ثانية. الإفراط في تصفيف الشعر، واستخدام المنعمات والمصففات الساخنة ستضعف الشعر أيضاً وتسبب بقع صلعاء

احصل على ابتسامة هوليوود مع استاثيكا

100%
رائع جداً

مستشفى است أثيكا لزراعة الشعر

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.