دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفى ليف في مدينة اسطنبول تركيا

liv hospital istanbul

1٬966

مستشفى ليف في مدينة اسطنبول تركيا liv hospital istanbul
https://www.youtube.com/watch?v=rn7ewWe1t2I

مستشفى ليف ذائع الصيت عالميًا، والواقع في اسطنبول – تركيا، وضعت خدمات الرعاية الصحية العالمية معايير للتميز في الخدمات الاستشارية للرعاية الصحية، التعليم، والتدريب، وإحالة المرضى الأجانب.

تعد مجموعة مستشفيات ليف الحاصلة على شهادة الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة JCI وTUV، مجموعة مستشفيات رائدة في المنطقة في كل التخصصات، والتي تشمل، الطب التجديدي، ومركز إنتاج الخلايا الجذعية، جراحة العظام، وجراحات العمود الفقري، جراحات Makoplasty التجميلية، علاج العقم،التشخيص الوراثي ما قبل غرس الأجنة PGD، طب العيون، الليزك، الأشعات التشخيصية، التصوير المقطعي بأشعة انبعاث البوزيترونPET/ الأشعة المقطعيةCT، مركز شامل للسرطان، زراعة النخاع العظمي، مركز الآليات الروبوتية المتقدمة، أمراض القلب، مركز التشخيص الوراثي، طب الأطفال، الأمراض الباطنية، جراحة التجميل، الأمراض الجلدية، طب الأسنان، أمراض الدم، جراحات الصدر، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، جراحة المسالك البولية، أمراض النساء، جراحات القلب والأوعية الدموية، وحدة الرعاية الحرجة، جراحة المخ والأعصاب، والعديد من التخصصات الأخرى.

 

تسمح مشاركة الجانب الأمريكي بنسبة 50لمستشفى ليفلمستشفى ليفبتقديم أدق خيارات العلاج وأقلها تدخلية، لتحقيق أقصر مدة نقاهة ممكنة للمرضى وشفائهم بألم أقل.

من خلال برنامج التبادل الإكلينيكي، فإن المستشفى تدعو الأطباء من جميع أنحاء العالم للمشاركة كمشرفين في مركز ليف للتعليم المستمر (LIVوالمركز الطبي. وهكذا،LIV  تقيم المستشفى شراكات مع أهم العيادات والأطباء حول العالم من خلال برنامج التبادل الإكلينيكي التفاعلي، مما يساعد على التطوير، والحفاظ على استمرار عملية تبادل المعلومات الإكلينيكية، وكذلك التعلم وتحسين أحدث التقنيات الطبية.

 

جراحة الأعصاب – جراحات العمود الفقري
LIVيقوم قسم جراحة الأعصاب بالمستشفى بإجراء كل أنواع جراحات الأعصاب للأطفال والبالغين. يتم إجراء جراحات المخ والحبل الشوكي بالاستعانة بأشعة على الأوعية الدموية داخل حجرة العمليات. بالإضافة إلى ذلك، يتم العلاج باستخدام أحدث التقنيات في جراحة الأعصاب، مثل جراحة الأعصاب الوظيفية (التحفيز العميق للمخ لعلاج مرض باركنسون، وغيره من اضطرابات الحركة، والآلام العصبية للعصب الخامس، تشنجات نصف الوجه، وجراحات علاج الألم وتيبس العضلات)، جراحات أعصاب الأطفال (استسقاء الرأس، التشوهات الخلقية في الجهاز العصبي، وضيق الجمجمة أو القناة الشوكية)، وكذلك علاج حالات الصرع في الأطفال والبالغين. كما يمكن علاج بروز الغضاريف الفقرية، واستسقاء الرأس، بالإضافة إلى الإصابات العصبية في قسم جراحة الأعصاب العام.(

عدد جراحات النخاع الشوكي التي أجريت في 2014: 123

الطب التجديدي ومركز إنتاج الخلايا الجذعية
بالاستعانة بأحدث التجهيزات على أعلى مستوى عالمي بالإضافة إلى فريق من الأخصائيين الخبراء،فإن مركز الطبي التجديدي والخلايا الجذعية بمستشفى ليف هو أول مركز يقدم العلاج بالخلايا الجذعية بهذا الأمان وهذه الجودة. يقدم المركز الخلايا الجذعية ومنتجات العلاج بالخلايا الجذعية، مع الالتزام الكامل بأخلاقيات المهنة.

فيمستشفى ليف وبالتحديد في مركز الطب التجديدي وإنتاج الخلايا الجذعية، تعد المنتجات المصنعة من الخلايا الجذعية خيارات لعلاج عدد من المشاكل الصحية مثل

أمراض الشرايين الطرفية (مرض بيرغر، إلخ)
عدم كفاية التغذية الدموية المزمن للأطراف وقرحة القدم
الجروح المزمنة المقاومة للالتئام
تآكل الغضروف
التهاب العظام والمفاصل
علاج جروح الأنسجة اللينة
تطبيقات جراحة التجميل
إعادة تشكيل الثدي
إصابات الأوتار، التهاب الأوتار
الحروق، الإصابات، وترميم الجروح
تآكل المفاصل
الإصابات الرياضية
قرحات مرض السكري، القرحة الوريدية المزمنة، والعلاجات الأساسية للقرحة

التطبيقات التجميلية الخاصة بنا
عمليات التجميل الخاصة بتجديد الوجه وعلاج التجاعيد
علاج الحفر التي يسببها حب الشباب والجديري المائي في الوجه
علاج الحروق، الإصابات، أثار الجراحات السابقة، والندوب
تشوهات الوجه
تجميل الشفاه
علاج تجاعيد الوجه (التجاعيد بين الحواجب، تجاعيد الجبهة، المنحنيات بين الأنف والشفاه، والتجاعيد على جانبي العين)
جراحات العيون – جراحات الليزك
يقدم مركز صحة العيون علاجات للعديد من حالات العيون، بما في ذلك جراحة المياه البيضاء، جراحات تصحيح الابصار، القرنية المخروطية، والجراحات التجميلية حول العين.

يتم تطبيق جراحة الليزر إكسيمر وجراحات تصحيح الابصار باستخدام برامج الليزر البصرية المخصصة لكل مريض في علاج مشاكل قصر النظر، وطول النظر، والإستجماتيزم بالليزر من خلال أحدث التقنيات والأجهزة والتي تقلل مخاطر ومضاعفات ما بعد الجراحة

عدد جراحات الليزر في 2014: 352

 

جراحات العظام – MAKOplasty (جراحة مفصل الركبة)

إعادة صقل جزئي لمفصل الركبة MAKOplasty®، هو خيار علاجي مبتكر للبالغين الذين يعانون منذ سن مبكرة من التهاب المفاصل. ويبدأ العلاج بتقنية الـMAKOplasty قبل إجراء الجراحة، حيث يتم تخطيط رقمي لمكان الطعمين وحركتهما التفاعلية على الكمبيوتر. يتبع ذلك، إعادة صقل للعظام بمساعدة ذراع آلي وفقًا للخطة الجراحية، بدقة عالية.

عدد جراحات العظام في 2014: 2152

تم إجراء 33 جراحة MAKOplasty (الاستبدال الآلي لمفصل الركبة أحادي اللقمي) على 22 مريض

 

جراحات السمنة
تعمل عيادة السمنة بالمستشفى كوحدة فرعية في مركز الجراحات العامة، وتستخدم عيادة السمنة بمستشفى ليف تقنيات المنظار البطني والتقنيات الآلية لإجراء جراحات علاج السمنة والمعروفة بـ”فقدان الوزن الدائم” لأنها تؤدي لنقص الوزن بشكل كبير. تظهر النتائج المرجوة من الجراحة بعد 6 أشهر، وقد تستغرق فترة تصل إلى 18 شهر في المجمل.

عدد الجراحات التي تم إجرائها في 2014: 504

الطب النووي
والذي يشمل التصوير المقطعي بأشعة انبعاث البوزيترونPET/ الأشعة المقطعية CT، فحص الثدي بإستخدام انبعاث البوزيترون PEM، غاما كاميرا والعلاج بالأيودين المشع ( I131 لمرضى سرطان الغدة الدرقية) العلاج بـYttrium-90 microsphere ( لعلاج سرطان الكبد) و Samarium 153 (للسيطرة على الألم وتخفيفه في المرضى الذين يعانون من انتشار السرطان بالعظام).
عدد المرضى الذين تم علاجهم في 2014: 1061

مستشفى ليف بالأرقام :
عدد المرضى الأجانب الذين تم علاجهم بين عامي 2013-2014 8,838

 

إحالات المرضى الأجانب
يأتي الآلاف من المرضى الأجانب لمستشفى ليف سنويًا من حول العالم للحصول على الرعاية الطبية المتخصصة. ويوفر قسم الخدمات الدولية خدمات الإحالة السلسة لمستشفى ليف. فاتصالاتنا المباشرة بالأطباء تساعد على ضمان حصول المرضى ذوي الحالات الطبية المعقدة على الرعاية التي يحتاجون إليها بأكبر قدر من الراحة والكفاءة.

بالإضافة إلى توفير المعلومات عن مستشفياتنا والخدمات الطبية االمتاحة للمرضى، فإن مستشفى ليف قد وضعت أيضًا برنامجًا لتحويل المرضى بالتعاون مع منظمات في عدة دول، مما يتيح الوصول إلى الرعاية المتميزة في مستشفيات ليف. تساعد برامجنا لتحويل المرضى على إتاحة طريقة للحصول على خدماتنا الطبية للمرضى الأجانب.

 

الخدمات المقدمة للمرضى الأجانب
يمكن لفريقنا التحدث إليك ومساعدتك بلغتك، فهم يتحدثون 18 لغة. لقد ساعدنا 14000 مريض من 124 دولة في الفترة ما بين يناير 2013 وحتى ديسمبر 2014.

يستطيع أخصائي االنقاهة مساعدة المرضى باستخدام لغتهم، كما يمكنه تقديم المساعدة المباشرة للمرضى وعائلاتهم من خلال الخدمات الطبية وخدمات الإرشاد المخصصة لهم حسب احتياجات وتوقعات كل مريض/ مريضة و عائلته/عائلتها والمرافقين، بداية من الاستفسارات الأولية، وخلال إقامتهم في مستشفى ليف، وكذلك فترة المتابعة من المنزل ومواعيد الاستشارة اللاحقة التي قد يحتاجها المريض. كما يساعد أخصائي النقاهة المرضى على تحديد المواعيد، ترتيبات تأشيرات الدخول، الانتقالات من وإلى المطار، الإقامة، الاتصال بشركات التأمين الصحي، والترتيبات اللازمة للثقافات الخاصة أو الاحتياجات الدينية.

 

الأقسام والمراكز المتخصصة في مستشفى ليف :
إعادة التأهيل
أمراض الجهاز الهضمي
أمراض القلب
أمراض الكلى
أمراض النساء والتوليد
الأشعة
الأمراض الجلدية
الأمراض العصبية
الأنف والأذن والحنجرة
الجراحة العامة
العلاج بالخلايا الجذعية
العناية بالأسنان
الفحوصات الطبية
جراحات البدانة
جراحات التجميل
جراحات القلب
جراحة العظام
جراحة المخ والأعصاب
جراحة المسالك البولية
زرع الشعر
طب الأطفال
طب الأورام
طب الغدد الصماء
طب وجراحة العيون
علاج العقم
عمليات التجميل (الغير جراحية)

الخدمات :

خدمات التنقل
خدمة المرافق الشخصي متاحة
توفر ممرضة خاصة
ترتيبات بطاقات الائتمان (فيزا)
ترتيبات الطيران
التمويل المتاح
سجلات طبية إلكترونية
التنسيقات الخاصة بالتأمين
توفر مترجمين عند الطلب

الاقامة :
يمكن لأفراد العائلة البقاء مع المريض
ترتيبات الإقامة
طعام نباتي
طعام حلال (وفق الشريعة الإسلامية)
نظام غذائي خاص

التجهيزات والمرافق :
غرف خاصة
كافيتيريا/مطعم
تجهيزات فترة النقاهة وإعادة التأهيل
غرف مزودة بهاتف
الاتصال بشبكة الإنترنت
بنك/ماكينة صراف آلي
خدمات صرافة
صيدلية

اللفات :
العربية
الإنجليزية
الفرنسية
الألبانية
البوسنية
البلغارية
الفارسية
الروسية
الصربية
التركية

المسؤولية القانونية :

تمتع الأطباء بتأمين المسئولية القانونية
تمتع المستشفى بتأمين المسئولية القانونية

الأرقام :

عدد الأطباء: 240
عدد الأسرة: 163
سنة التأسيس: 2013

قائمة أطباء مشفى ليف في اسطنبول :

 

100%
رائع جداً

مستشفى ليف في مدينة اسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.