دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفى ميدلاين أدانا في اضنة تركيا med line adana

3٬235

مستشفى ميدلاين أدانا: الجراحة والعلاج في تركيا
يقع مستشفى ميدلاين أدانا في جنوب تركيا ويوفر مجموعة واسعة من العلاجات في منشأة متطورة وحديثة. تتضمن تخصصات العلاج الجراحة العامة وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وطب الأسنان وجراحة الأعصاب وطب العيون وطب القلب وطب الباطنة وطب الأطفال وطب المسالك البولية وعلاج السرطان.

حول مستشفى ميدلاين أدانا
مستشفى ميدلاين أدانا، التي تأسست في عام 2009 وتتضمن 123 سريراً، هي إحدى أهم المستشفيات الخاصة في المنطقة. مجموع المساحة المغلقة الصالحة للاستعمالهي 14 ألف متر مربع بنية على أرض مساحتها 16 ألف متر مربع، ويوجد في المستشفى خمس غرف عمليات وغرفتيّ ولادة مخصصتين لحالات أمراض النساء والتوليد. نركز على راحة المرضى بتوفير غرف فردية لكل مريض ومريضة. يتم تطبيق المفهوم العام الذي تتبعه المستشفى في جميع غرف المرضى وفي جميع العيادات. بالإضافة إلى راحةالمريض، يتم التركيز أيضاً على سلامة الحالات العالية المخاطر وبذلك من خلال وحدة العناية المركزة التي تحتوي على 45سرير والمجهزة تجهيزاً كاملاُ لخدمة مجموعة واسعة من المرضى.

يتكون الطاقم الطبي من أخصائيين ناجحين وذوي خبرة والكثير منهم حاصلون على شهادات أكاديمية مهمة ويقدمون المحاضرات في الجامعات. إن الطاقم التعليمي الذي يتكون من الأساتذة والأساتذة المساعدين الذين لديهم سمعة جيدة في مجال عملهميتألف من الأطباء أعضاء هيئة التدريس. بالإضافة إلى هذا، المعدات التقنية الطبية التي تستخدم في المستشفى للتشخيصوالعلاج يتم تجديدها دائماً.

تعطي مستشفى ميدلاين أدانا أهمية قصوى للالتزام بمعايير الجودة المطلوبة وتلتزم بمعايير اللجنة الدولية المشتركة (اللجنة المشتركة لاعتماد منظمات الرعاية الصحية) منذ يوم افتتاحها. يتم الحفاظ على أمن المرضى وكذلك الموظفين وفقا لأعلى معايير متوافرة في جميع أنحاء العالم.

مشفى ميدلاين أضنه- Medline Adana Hastanesi
مشفى ميدلاين أضنه الخاص الذي تم قبول أول مريض فيه بتاريخ حزيران 2009 لهدف إحداث فرق في المجال الطبي توافقا مع المبادئ الأخلاقية وتحقيقا لمعاييرالجودة الدولية وقبول رضاكم بوجود كوادر متميزة .

مشفى ميدلاين أضنة الخاص هو عنوان الثقة في الصحة ,حيث يشمل غرفا مريحة للمرضى و أماكن حديثة مجهزة ومدعومة بتكنولوجية طبية متقدمة للتشخيص والعلاج .و يتبع سياسة الجودة مع الأطباء المختصين والعاملين في المجال الطبي الذين يستخدمون خبراتهم وعلمهم مع جمع اهتمامهم الوثيق.

مشفى ميدلاين أضنه الخاص هو أول مشفى في المنطقة يصل لوثيقة الجودة المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة.

اللجنة الدولية المشتركة هي لجنة مستقلة في الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل كمنظمة للتدقيق والتأكيدعلى المستشفيات ذات المستوى العالمي بتزامن منتظم و دقيق للغاية.

خضع مستشفانا لمراجعة اللجنة الدولية المشتركة أول مرة في 1-4 أذار 2010.و نحن فخورون بحصولنا على شهادة الامتثال الكامل المعاييرالدولية لسلامة المرضى رغم أن المشفى جديد إلا أنه متطور و مجهز بأحدث وسائل التكنولوجية, هدفنا دوما تحسين الجودة مع المراجعة و المتابعة الداخلية المستمرة دون تعطيل قدراتنا على خدمة المرضى.

مشفى ميدلاين أضنه الخاص يقبل المرضى من الدول الإفريقية مثل السودان و ليبيا و من دول الشرق الأوسط مثل سوريا, العراق وإيران.و مع شهادة اللجنة الدولية المشتركة نهدف أيضا إلى توفير الرعاية الصحية للدول الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك نخدم موظفي قاعدة أنجرليك الجوية مع الموافقة والإشراف من قبل وزارة الدفاع الاميركية.

مشفى ميدلاين أضنه الخاص تقدم خدماتها مع  28 سريرللعناية المشددة، 123 سريرا  و 24 فرعا, وتغطي مساحة 14000 متر مربع حيث توجد أكبر وحدة العناية المركزة في المنطقة مع 22 حاضنات حديثي الولادة مجهزة بالكامل.

يتضمن مشفانا 5 غرف للعمليات مدعمة فنيا لجميع الفروع بما في ذلك الجراحة القلبية والجراحة العصبية حيث بامكاننا عمل العمليات بنجاح .

يتم تقديم خدمات الرعاية الصحية في مشفانا للمرضى بأمان وجودة عالية. ويعمل جميع الموظفين و الطاقم الطبي والإداري    كفريق واحد ونوعي لسلامة المرضى، ويتم تقييم الأداء التنظيمي من أجل التطوير.

سنستمر في تقديم خدمات عالية الجودة وفقا للمعاييرالدولية لسكان المنطقة وحتى للسكان الدوليين في المنطقة .

رؤيتن
تكوين علامة دائمة ورائدة في المساهمة في العلوم الطبية وفي إدارة الخدمات الصحية التي يُنظر إليها على أنها أنموذج يُحتذى به

مهمتن
نحن منظمة نسعى دوما للتطوير و نهتم بالبيئة والأخلاق الإنسانية , كما نقدم خدمات وطنية و دولية ونعمل على استخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة وفقا لمعايير الجودة العالمية مايميزنا عن باقي المشافي لنحقق توقعات المرضى وذويهم.

خبراء الصحة في تركيا

قريب إليكم في أضنه

مشفى ميدلاين أضنه

مركز المرضى الدوليين
يتم توفير جميع أنواع التسهيلات والخدمات للمرضى الأجانب ليشعروا بالراحة والانتماء. يتم توفير الخدمات اللازمة لتنفيذ الالتزامات الدينيةفيوجد مكان للعبادة، ويتوفر أيضاً الإنترنت بدون قيود. قد توفر المستشفى أيضاً خدمات النقل من وإلى المطار وإلى المستشفى للمرضى وأسرهم. بالإضافة إلى هذه الخدمات، ينسق قسم الخدمات الصحية الدولية جميع جوانب الخدمات الطبية، ويوفر الترجمة الفورية على مدار الساعة وجدولة المواعيد والمساعدة مع شركات التأمين الدولية.

يقدم قسم الخدمات الصحية الدولية الخدمات الصحية للدفاع الجوي الأمريكي وبعض الدول الأوروبية وليبيا وشمال العراق وسوريا.

إن فريق المستشفى المتكون من الأباء وطاقم العمل يفخرون بحفاظهم على رضا العملاء وتطبيقهم المتقدم للطب الحديث.

وحدات العلاج
طوارئ
طب أسنان
التخدير والإنعاش
التغذية والحمية الغذائية
الكيمياء الحيوية
جراحة الأعصاب
جراحة الأطفال
طب الأطفال
النساء والتوليد
أمراض الكلى
جراحة العظام والإصابات الخطرة
الطب الإشعاعي
طب المسالك البولية
وحدة العناية المركزة للجنين
طب العيون
طب القلب

أذن أنف حنجرة
طب الباطنة
الجلدية
الأمراض المعدية
العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل
طب المعدة والأمعاء
الجراحة العامة
الطب الإشعاعي التدخلي
أمراض الرئة
جراحة القلب
طب الأعصاب
جراحة التجميل والترميم
طب الأورام
عيادة الدوالي
عيادة اضطراب النوم

الإجراءات الجراحية الكبرى
الإجراءات التي يمكن إجراؤها بمهارة من قبل الخبراء:

جراحة الشريان التاجي التحويلية
جراحة الجنف (انحراف العمود الفقري)
جراحة السمنة
جراحة الأورام (العلاج الحراري – العلاج الكيمياوي)
جراحة ترميمية في الإصابات الكبرى
تصوير الشريان التاجي
رأب الشريان التاجي عن طريق الجلد باستخدام الدعامات
فحص كهربية القلب
ناظم نبضات القلب وزراعة مزيل الرجفان

الإجراءات الطبية الباضعة وغير الباضعة
التصوير المقطعي المحوسب
الرنين المغنطيسي
أجهزة الأشعة السينية المباشرة والـC-arm
تخطيط أمواج الدماغ والإلكتروميوجرامي
فحص الإجهاد الشامل (موجات فوق الصوتية/هولتر)
العلاج بالموجات الصادمية خارج الجسم
استحلاب العدسة
FFA
التصوير الفلوروسكوبي
تنظير الرحم
قياس كثافة العظام

رسم الخريطة القرنية
الجراحة التنظيرية
تصوير الثدي
فحص وظيفة الرئة
علاج الدوالي
تفتيت حصى الكلى عن طريق الجلد
تفتيت حصى الكلى بالغازات
تخطيط النوم (النوم عبر الليل)
قياس توتر العين
التصوير بجهاز دوبلر للموجات فوق الصوتية- تصوير رباعي الأبعاد بالموجات فوق الصوتية

شهادة الاعتماد الدولية  JCI
رحلة الجودة مستمرة

مشفى ميدلاين الخاصة بمدينة أضنه سجلت جودتها العالمية مرة أخرى

و في تاريخ 7 أذار عام 2013 وثقت خدماتها المقدمة مرة أخرى وفقا لمعايير الجودة العالمية من قبل اللجنة الدولية المشتركة حسب الوكالة الاميركية.

مشفى ميدلاين أضنه الخاص هو أول مشفى في المنطقة يصل لوثيقة الجودة المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة

اللجنة الدولية المشتركة هي لجنة مستقلة في الولايات المتحدة الأمريكية و تعمل كمنظمة للتدقيق والتأكيدعلى المستشفيات ذات المستوى العالمي بتزامن منتظم و دقيق للغاية

خضع مستشفانا لمراجعة اللجنة الدولية المشتركة أول مرة في 1-4 أذار 2010.و نحن فخورون بحصولنا على شهادة الامتثال الكامل المعاييرالدولية لسلامة المرضى رغم أن المشفى جديد إلا أنه متطور و مجهز بأحدث وسائل التكنولوجية, هدفنا دوما تحسين الجودة مع المراجعة و المتابعة الداخلية المستمرة دون تعطيل قدراتنا على خدمة المرضى.

مشفى ميدلاين أضنه الخاص يقبل المرضى من الدول الإفريقية مثل السودان و ليبيا و من دول الشرق الأوسط مثل سوريا, العراق وإيران.و مع شهادة اللجنة الدولية المشتركة نهدف أيضا إلى توفير الرعاية الصحية للدول الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك نخدم موظفي قاعدة أنجرليك الجوية مع الموافقة والإشراف من قبل وزارة الدفاع الاميركية.

سنستمر في تقديم خدمات عالية الجودة وفقا للمعاييرالدولية لسكان المنطقة وحتى للسكان الدوليين في المنطقة .

 

100%
رائع جداً

مستشفى ميدلاين أدانا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.