دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مستشفيات ميديكال بارك للجراحة والرعاية الطبية في تركيا | medical park hospital group

4٬104

medical park hospital group  مستشفيات ميديكال بارك للجراحة والرعاية الطبية

medicalpark3

mlpcare-healthcare-group-311

medicalpark2y

234

indir (2)5indir (1)

indir (2)7

تملك مجموعة مستشفيات مديكال بارك الخبرات بخصوص تلبية احتياجات المرضى الدوليين وإزالة مخاوفهم إلى جانب تقديم الخدمات الصحية المعروفة عالميا.

إن مركز المرضى الدولي التابع لمجموعة مستشفيات مديكال بارك، كرس نفسه لمساعدة المرضى قبل مجيئهم إلى تركيا وخلال تواجدهم في تركيا وعند مغادرتهم، وكي يعيشوا تجربة إيجابية في مستشفيات مديكال بارك. إن دورنا هو مساعدة المرضى ليشعروا بأعلى درجة من الراحة طوال مدة بقائهم في المستشفى. إن ممثلي المرضى الدوليين لدينا الحاصلين على التدريبات الخاصة، يعملون كمسئولي الاتصال الرئيسي لمجموعة مستشفيات مديكال بارك من أول لحظة يتصل بنا المرضى ويضمنون تحقيق الاتصال والتواصل الفعال.

إن الموظفين من الثقافات المختلفة لدينا الذين يعملون في مركز المرضى الدولي، يقدمون لكم الخدمات الخاصة ووسائل الراحة التي لا تحصى من أجل بقائكم في المستشفى بأعلى درجة من الراحة. إن فريق المرضى الدوليين قد كرسوا أنفسهم كي يشعر المرضى وأسرهم أنهم في منزلهم بالتركيز على احتياجاتهم الثقافية والاعتناء بكل فرد بشكل خاص. إن مديكال بارك تدرك أن الذهاب إلى المستشفى قد يشعر الشخص بالتوتر وخصوصا في بلد أجنبي. ولهذا السبب إن موظفي مركز المرضى الدولي، جاهزون لتقديم المساعدات على مدى 365 يوم في السنة و 24 ساعة في اليوم.

إن مركز المرضى الدولي في مديكال بارك قد كرس نفسه لتلبية احتياجات المرضى وأسرهم القادمون من جميع أنحاء العالم لمراجعة مستشفياتنا. إن فريقنا يشعر بفخر تقديم الخدمات ذات الجودة العالية والخاصة بالشخص في مركز المرضى الدولي. إن موظفي مركز المرضى الدولي يتعاملون بالرفق والوعي بخصوص الاحتياجات الخاصة للناس من جميع الثقافات ويعملون بجهد كي يشعر كل مريض بالرضا والسعادة والراحة بأعلى درجة قدر الإمكان.

تقدم مديكال بارك خدمات التواصل (الاستشارات الصحية) الخاصة بالأشخاص:

• تنظيم مواعيد المستشفى والطبيب والتشخيص

• خدمات الترجمة على مدى 24 ساعة

• خدمات قسم الطوارئ على مدى 24 ساعة بما فيها تنظيم الإسعاف الجوي

• تقديم المساعدات لتنظيم السفر (مكاتبات تأشيرة السفر، خدمات الاستقبال وما شابه)

تقديم المساعدات في الأمور المالية:

• التنسيق مع شركات التأمين الأساسية وشركات السفر

• حساب تكاليف المعالجة وتطبيق التخفيض على سعر الحزمة بالنسبة للمرضى الغير مؤمن عليهم الذي يدفعون أجرة المعالجة سلفا.

• تنسيق الأجور التي تدفع سلفا (الحوالة وما شابه)

• إرسال السجلات الطبية

• تقديم المساعدات بخصوص المخاوف التي يشعر بها المريض بعد مغادرة المستشفى

• لماذا نحن؟

• أحدث التطورات في المعالجة

• المساعدات الخاصة بالأشخاص التي تحتوي على جميع تنظيمات المعالجة والسفر

• بلد مختلف ومضياف: إن الأفراد القادمون من الثقافات الأخرى، يمكنهم أن يجدوا كل شيء يبحثون عنه كي يشعروا أنفسهم في بلدهم.

تكاليف المعالجة التخمينية واستفسارات الفاتورة

يقوم الموظف الصحي المختص بتقييم حالة المريض الدولي المرسل وفحصه ويمكن للمرضى أن يحصلوا على معلومات تكاليف المعالجة قبل مراجعتهم إلى مستشفى مديكال بارك. ونطلب من المرضى أحدث سجلاتهم الطبية أو معلومات التشخيص التي تخصهم والمكتوبة باللغة الإنكليزية لتكون أرقام التكاليف صحيحة. ويقدم منسق العيادة تكاليف المعالجة التخمينية ومعلومات الدفع المقدم للتأكد من فهم التكاليف والمصاريف.

المواعيد

نحن نقدم الخدمات الصحية في كثير من المجالات التخصصية في مديكال بارك للمرضى السريريين ومرضى العيادات الخارجية. ونطلب من المرضى الدوليين المتصلين بمركزنا أن يجلبوا معهم نسخة من أحدث السجلات الطبية التي تتعلق بمرضهم. ويجب إرسال المعلومات الطبية المترجمة إلى اللغة الإنكليزية لإكمال مراحل التدقيق والتقييم والتخطيط. يقوم مركز المرضى الدولي في مديكال بارك بتوجيه جميع الطلبات إلى الأقسام المعنية وتقوم بتخطيط الموعد المناسب بالنسبة للمريض والطبيب. يمكن إرسال المعلومات الطبية إلى موقع مركز المرضى الدولي الالكتروني مباشرة: health@medicalparkinternational.com ويمكنكم تعبئة استمارة الحجز وإرسالها إلينا عبر البريد الالكتروني من أجل المواعيد في مديكال بارك. وبعد وصول استمارة الحجز إلينا، نقوم بموافقة طلبكم وتأكيد الموعد. ولا تنسوا أن خدمة البريد الالكتروني لدينا لا تستوعب أكثر من 10 ميغابايت بالنسبة للرسائل الالكترونية المرسلة إلينا.

معلومات التأشيرة والجواز

سوف تعمل مديكال بارك مع السفارات والقنصليات التركية الموجودة في بلادكم لدعم مراجعتكم للتأشيرة من أجل تقديم وثائق المعالجة الطبية والمواعيد التي تنتظر الإجراءات. وإن مركزنا سوف يعمل جهده لإكمال إجراءات التأشيرة بسرعة. وإضافة لذلك، إن السفارة أو القنصلية المعنية هي الوحيدة التي تستطيع الموافقة على التأشيرة. يجب على مركز المرضى الدولي في مديكال بارك أن يحصلل على صورة من جوازكم قبل مجيئكم إلى بلدنا وقبل تنظيم الموعد المخطط الأول

السفر والمواصلات

يقوم الموظف باقتراح أفضل الاتصالات لكم خلال السفر إلى تركيا ويقوم ممثل مديكال بارك باستقبالكم أنتم وأسرتكم عند وصولكم إلى بلادنا. ويتم تقديم هذه الخدمات إلى المرضى وأفراد أسرتهم المرافقين دون مقابل. الإقامة إن مركز المرضى الدولي في مديكال يملك الاتفاقيات التجارية مع سلسلة الفنادق وأماكن الإقامة. وسوف يقوم ممثل مديكال بارك بالتنسيق معكم لتحديد منشأة الإقامة الأنسب لاحتياجاتكم بعد وصولكم إلى بلادنا. خدمات المترجم

يتم تقديم خدمات الترجمة إلى مرضانا في العديد من اللغات. إن المترجم الطبي يستطيع التكلم باللغتين ويعرف خصائص الثقافتين معا. ونحن نقوم بتدريب المترجمين وفقا للمواصفات العالمية المقبولة وعلى أن يقوموا بالترجمة بمستوى مؤسسات المعالجات الطبية، ونقوم بمراعاة الاحتياجات الثقافية للمرضى في نفس الوقت. يمكن ترجمة استمارات الموافقة وتعليمات مغادرة المستشفى والوثائق الطبية ووثائق المعالجة الأخرى إلى اللغات المناسبة بالنسبة للمرضى. نقترح بتبليغ المعلومات مسبقا من أجل تلبية احتياجات المريض على أفضل وجه. يتم تقديم خدماتنا إلى المرضى بدون مقابل. الوثائق التي يجب أن تكون معكم عند مجيئكم إلى ميكال بارك عليكم أن تجلبوا معكم جميع سجلاتكم الطبية وجميع وثائق التشخيص عند مجيئكم إلى الموعد الطبي إذا لم تكونوا قد أرسلتموها من قبل. ويجب تحقيق الأمور التالية من أجل تخطيط موعدكم الأول:

جواز السفر أو بطاقة الهوية النافذة المعلومات الديموغرافية التي تحتوي على معلومات الاسم والعنوان السكني ورقم الهاتف (مع ذكر رقم الاتصال المحلي ورقم الجوال) والبريد الالكتروني وتاريخ الولادة التي تخصكم. معلومات التأمين المفصلة التي تحتوي على اسم المؤمن عليه ورقم البوليصة والمجموعة، ورقم هاتف مؤسسة التأمين. وإذا كنتم من المرضى القادمين بالدعم المالي الحكومي، يرجى إحضار كتاب التخويل الذي حصلتم عليه من سفارتكم. جميع سجلاتكم الطبية التي تحتوي على جميع الفحوصات المعنية وتقارير العمليات وسجلات المعالجات والنتائج المختبرية التقارير المعنية الأخرى والصور التي تم الحصول عليها من أجهزة التصوير بالأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحسوب (القديمة والجديدة).


الاقسام التخصصية في مستشفى ميديكال بارك


(1)

مراكز زراعة نقي العظام في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك

 ما هو زرع نقي العظم

يتم الحصول على الخلايا الجذعية من الدم أو نخاع العظم. كعظم الفخذ بادخال إبرة وحقن نخاع العظام لجعل الخلايا الجذعية في الدم . ان وحدة زراعة الخلايا الجذعية في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك والتي يشرف عليها امهر الاطباء والذين لديهم تجارب ناجحة في هذا المجال . وقد جهز مركز زراعة الخلايا الجذعية باحدث التقنيات والاجهزة ويتابع بشكل مستمر ليكون مركزنا الافضل على مستوى اوروبا . وقد كانت العمليات التي اجريب في مركزنا من انجح العمليات. مركز زراعة الخلايا الجزعية تجت اشراف الدكتور البروفسور ” تونتش فيشكن “

  

  

 

 


 الفريق الطبي المشرف على عمليات زراعة نقي العظام في مستشفيات ميديكال بارك :

indir (1) الدكتور البروفسور                                                أكيف يشيليبي
الشهادات والتخصص                                               جامعة 19 ايار اسطنبول زرع نخاع العظام،               مرض الثلاسيميا وسرطان الدم وفشل نخاع العظام
indir  

الدكتور البروفسور خديجة اميل اوزيوريك

الشهادات والتخصص

جامعة هاستيب

زرع نخاع العظام، وتنبع الخلية، وسرطان الدم في مرحلة الطفولة، وأمراض الطفولة من الدم

 

 3  

الدكتور البروفسور تورنتش فيشكن

الشهادات والتخصص

جامعة أولوداغ

زرع نخاع العظام، وتنبع الخلية، وسرطان الدم في مرحلة الطفولة، وأمراض الطفولة من الدم

 

 4 الدكتور البروفسور  ينير كوتش
الشهادات والتخصصجامعة بوسطن / قسم أمراض الدم / الأورام
زرع نخاع العظم، لعلاجات الخلايا الجذعية
 5  

الدكتور  بيريش مالبورا

الشهادات والتخصص

جامعة أنقرة

صحة الطفل والأمراض، أمراض الدم للأطفال، فقر الدم، الثلاسيميا، وفشل النخاع العظمي وسرطان الدم والهيموفيليا، واضطرابات النزيف

6  

الدكتور البروفسور  جعفر اديكوزيل

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول

جامعة مرمرة

نخاع العظام وزرع الخلايا الجذعية الطرفية، خلل التنسج النقوي المتلازمات, امراض الدم

 

 7  

الدكتور البروفسور  سيركان اوجاكتشي

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول كلية الطب، جامعة ايجه كلية الطب

نخاع العظام وزرع الخلايا الجذعية الطرفية، خلل التنسج النقوي المتلازمات, امراض الدم

 


(2)

زرع الكبد في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك

c2ac1067-a44f-4ca3-9c8b-56dee4d70b7f

indir

indir (1)

indir (3) indir (4) indir (5) indir (6) indir (7) indir (8)

 الكبد هو الجهاز الأكبر والأكثر أهمية للجسم ويقوم  بالعديد من الوظائف الحيوية.

وقد كان مركز زراعة الكبد في مستشفيات ميديكال بارك من أهم المراكز . وقد جهز المركز باحدث التقنيات و الاجهزة بدء من اجهزة التحاليل والتحضير حتى تجهيز غرف العمليات الخاصة بزراعة الاعضاء . ونحن نفخر بمجموعة الاطباء والبروفسور المؤهلين لعمليات زراعة الاعضاء والمتخصصين في زراعة الكبد


الفريق الطبي المشرف على عمليات زراعة الكبد في مستشفيات ميديكال بارك

 indir (2) الدكتور البروفسور  هاكان الاكوزا
الشهادات والتخصصجامعة غازي كلية الطب تشحم الكبد (الكبد الدهني) والتهاب الكبد وتليف الكبد
indir (3)  

الدكتور البروفسور جانكيز بولوكباش

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول كلية الطب

أمراض الكبد، التهاب الكبد

 

 3  

الدكتور البروفسور صبري تيكين

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

جامعة حاجي تيبه

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى، زراعة الكبد

 

 4 الدكتور البروفسور  صبري تيكين

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى، زراعة الكبد

 

 5  

الدكتور البروفسور  البير ديميرباش

الشهادات والتخصص

جامعة كيوتو كلية الطب، وحدة المناعة وزراعة الأعضاء

رابطة كلية الطب جامعة ميامي لزرع أعضاء متعددة

عيادة جراحية متخصصة من جامعة كامبريدج

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى، زراعة الكبد

 6  

الدكتور البروفسور  فوسون بولوكباش

الشهادات والتخصص

جامعة غازي كلية الطب

تشحم الكبد، وأمراض الكبد

 

 7  

الدكتور البروفسور  كوراي توبجول

الشهادات والتخصص

أكدنيز كلية الطب

جراحة الكبد وجراحة البنكرياس

 


(3)

  زرع  الكلى في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك  :

c2ac1067-a44f-4ca3-9c8b-56dee4d70b7f

cdb1fd85-9df3-4791-9568-25d1344de180image_5_75561397Kidney_Transplant

التوافق النسيجي في زراعة الكلى

مرضى زراعة الكلى اليوم ليسوا بحاجة لان يكون هناك تطابق كامل في الأنسجة. منذ حوالي 20 عاما، كان يجري الاهتمام إلى توافق الأنسجة. لأنه في ذلك الوقت كان هناك اثنان فقط أو ثلاثة أنواع من الأدوية يمكن أن نستخدمها في اثناء زراعة الكلى . واليوم  لدينا تشكيلة واسعة من الطب البديل، و خصوصا في السنوات ال 10 الاخيرة، وخاصة عندما ظهرت الأدوية البديلة فاصبح بالامكان التخلص من مشاكل توافق الأنسجة . توافق الأنسجة لمرضانا لا يهم بالنسبة لنا. لدينا مخابرنا المتطورة ونقوم باختبارات الأنسجة بطريقة خاصة جدا. ودراستها للتوافق مع جسم المتلقي لإظهار فرط الحساسية . اليوم نجاح زرع الكلى لدينا مضمون النجاح في غياب توافق الأنسجة.

60d54fcb-5e13-4503-96a1-80758a25c3ce

5bf2c0be-c8e5-4420-9ad6-6d2ca953e0af (1)


  الفريق الطبي المشرف على عمليات زراعة الكلى في مستشفيات ميديكال بارك

11111111111111  

الدكتور البروفسور  البير ديميرباش

الشهادات والتخصص

جامعة كيوتو كلية الطب، وحدة المناعة وزراعة الأعضاء

رابطة كلية الطب جامعة ميامي لزرع أعضاء متعددة

عيادة جراحية متخصصة من جامعة كامبريدج

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى، زراعة الكبد

 

 2  

الدكتور ليفينت يوجيتين

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

جامعة الاناضول

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى

 

 3  

الدكتور البروفسور صبري تيكين

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

جامعة حاجي تيبه

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى

 

 4  

الدكتور البروفسور  صبري تيكين

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى

 

5  

الدكتور أشكين اروغلو

الشهادات والتخصص

جامعة اكدينيز اسطنبول

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى

 

 6  

الدكتور فولكان تورنتش

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول المركزية

زراعة الأعضاء، زراعة الكلى

 

 7  

الدكتور البروفسور  باهتيشين جوفين

الشهادات والتخصص

جامعة فارنا بلغاريا

جامعة مرمرة لامراض الكلى

زراعة الأعضاء، غسيل الكلى, زراعة الكلى، زراعة الكبد


(4)

مراكز علم الأورام السرطانية في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك :

c2ac1067-a44f-4ca3-9c8b-56dee4d70b7f

indir

مراكز علم الأورام السرطانية في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك

indir (2) indir (3)

مستشفى ميديكال بارك  لديها البنية التحتية الأكثر تجهيزا لعلاج امراض السرطان

لدينا فريق متخصص في “علم الأورام الطبية” وأخصائين في علم الأورام الطبية لتشخيص السرطان والعلاج

الاقسام الرئيسية في مستشفى ميديكال بارك

قسم تشخيص الاورام – قسم العلاج الكيميائي – قسم العلاج بالاشعاع

قسم امراض الدم – قسم العلاج الجراحي

 indir (3) indir (4) 1- سرطان عنق الرحم

2- سرطان الكبد

3- سرطان الثدي

4- سرطان القولون

6- سرطان المعدة

7- سرطان الرحم

8- سرطان الغدة الدرقية

9- سرطان عنق الرحم

10- سرطان الدم

11- سرطان الجلد

12- سرطان البنكرياس

13- سرطان الرأس والعنق

14- سرطان المبيض

15- سرطان البروستاتا

 :الفريق الطبي المشرف على قسم الاورام السرطانية في مستشفيات ميديكال بارك

indir (4) الدكتور البروفسور عدنان اشجور
الشهادات والتخصصجامعة حجة تبة كلية الطب، جامعة هاستيب الطبية  الجراحة العامة،سرطان الغدة الدرقية وسرطان الثدي، وسرطان الغدد الصماء
2  

الدكتور البروفسور احمد باش اوغلو

الشهادات والتخصص

جامعة أتاتورك – كليفلاند الاميركية

سرطان الرئة، وسرطان المري

 

3  

الدكتور البروفسور اليم كوشار

الشهادات والتخصص

جامعة ايجه كلية الطب – جامعة  أنقرة كلية الطب

سرطان المثانة والثدي

 

4 الدكتور البروفسور  اندوتش اركون
الشهادات والتخصصجامعة اسطنبول، كابا كلية الطب، ومعهد الأورام بجامعة اسطنبول
سرطان الرئة وسرطان الثدي وسرطان الجهاز الهضمي
5  

الدكتور البوفسور جلال كارليكايا

الشهادات والتخصص

جامعة هاستيب

سرطان الرئة المتقدمة والعلاج و تنظير القصبات

(فحص شذوذ الجنين)، فحوصات عدم توازن الصبغيات

6  

الدكتور البروفسور  اردوغان اينال

الشهادات والتخصص

جامعة هاستيب كلية الطب

سرطان العنق

 

7  

الدكتور البروفسور  كايا كيليتش

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول كلية الطب

جراحة المخ والأعصاب والأورام الدماغية


(5)

مراكز علاج العقم وطفل الانابيب في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك

c2ac1067-a44f-4ca3-9c8b-56dee4d70b7f

fe12f749-38ba-4c8e-9871-4d8f7067b8a8

يوما بعد يوم بفضل تطوير تكنولوجيا التلقيح الصناعي اصبح وجود طفل ضمن الاسرة ليس بالمستحيل بعد الان

ونحن في  مراكز التلقيح الاصطناعي لدبنا الاجهزة المتطورة مصحوبة باختبارات تفصيلية ، حيث أن الأسر هي وسيلة إنجاب طفل. وندرس الأسباب للكشف عن التدخلات الضرورية التي تساعد على حل المشكلة. الطب يمكن أن يوفر جميع التسهيلات لإنجاب طفل للأسرة

في مراكز التلقيح الاصطناعي لدينا أخصائيون لامراض النساء و أخصائيون في علم الوراثة أخصائيون المسالك البولية، وعلماء النفس، وعلماء الأحياء، وطاقم طبي يعمل مع الخبراء وفريق من ذوي الخبرة . وفي مراكز التلقيح الصناعي الأكثر نخبة في العالم يتم تنفيذ علاجات جديدة ، ويمكننا تحقيق نتائج.

الدراسات التي نقوم على متابعتها عند الرجال والنساء على حد سواء

1- الحيوانات المنوية الاضطرابات التي تتسبب ( في مشاكل دوالي )

2-عدم نزول الخصية

3- العدوى “التهابات”

4-أورام الخصية

6- الاسباب الوراثية للعقم عند الرجال

7-قنوات الحيوانات المنوية

8-المشاكل المتعلقة بالإباضة

9- سرطان عنق الرحم

10- تكيس المبيض


58b7c327-85cc-449b-b981-3ec17aa0b14f 556711b8-6eb6-46ca-baf7-b82d33f68055 aed6c139-b260-4e80-b501-5bd40cf45fe4dd1b0335-bdab-4068-b55b-1b599a6298f8bebektüp-bebek-ve-yan-etkileri


الفريق الطبي المشرف على علاج العقم وعمليات طفل الانبوب في مستشفيات ميديكال بارك

 34453_1_tulay_caglar_fat


indir (5)

 

الدكتورة المتخصصة تولاي تشاغلار

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول جراح باشا كلية الطب

علاج العقم وأطفال الأنابيب و علاج سرطان عنق الرحم امراض الجهاز التناسلي و الاورام الليفية و خراجات المبابض


الدكتور البروفسور علي سيرتش باتي اوغلو

الشهادات والتخصص

جامعة حاجي تيبه كلية الطب

علاج العقم وأطفال الأنابيب وجراحة المناظير

 

3  

الدكتور البروفسور محمد بيلكي تشيتينكايا

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول كلية الطب

جراحة بالمنظار، والعقم وأطفال الأنابيب وجراحة السلس البولي (سلس البول)، والجراحة بالمنظار (الختان استئصال الرحم، علم اورام السرطان)

 

4  

الدكتور البروفسور ميتي كيلجيلير

الشهادات والتخصص

جامعة كاتي كلية الطب

العقم والمسالك البولية

 

5 الدكتور البروفسور  رامز تشولاق

الشهادات والتخصص

جامعة غازي كلية الطب

أمراض الغدة الدرقية، أمراض الغدة النخامية،أمراض الغدة الكظرية، إنتاج الهرمونات، وانقطاع الطمث،العقم وتأخر النمو ، وأورام الغدد

 

6  

الدكتور البوفسور تايفون البير

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول

علاج العقم وأطفال الأنابيب، التصوير بالموجات فوق الصوتية

(فحص شذوذ الجنين)، فحوصات عدم توازن الصبغيات

7  

الدكتور البروفسور  جعفر اديكوزيل

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول

الذكورة والعقم وأطفال الانابيب, جراحة المسالك البولية، والقضيب واضطرابات في الخصيتين، الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي عند الرجال، جراحة المسالك البولية للأطفال، جراحة المسالك البولية خاص بأمراض النساء والمسالك البولية بالمنظار، والعجز (عجز) عند الرجال والعقم

 

8  

الدكتور البروفسور  لتيف جلال كوبلي اوغلو

الشهادات والتخصص

جامعة اسطنبول كلية الطب

علاج العقم وأطفال الأنابيب، تكيسات المبيض، والإجهاض العفوي المتكرر

 


(6)

مراكز الجراحة التجميلية في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك

c2ac1067-a44f-4ca3-9c8b-56dee4d70b7f

 slide-estetik-guzellik

تعتبر مراكز الجراحة التجميلية الموزعة في مجموعة مستشفيات ميديكال بارك من اهم المراكز التجميلية في اوروبا. حيث تضم المراكز فريق طبي على مستوى عالي من المهارة والخبرة . وقد حازت مستشفى ميديكال بارك على سمعة طيبة وكبيرة في محيط اوروبا والشرق الاوسط وتركيا لما حققته من نجاحات كبيرة في مجال الجراحة التجميلية . ونالت ثقة مرضاها ليس فقط نجاح العملية بل كانت المتابعة والاهتمام بالمرضى هي اساس اهتمامنا قبل وبعد اجراء العمليات  التجميلية . ونحن فخورين بما حققناها من نتائج مرضية . ونتابع باستمرار تحديث التقنيات والاجهزة اللازمة في مراكزنا لتكون في مقدمة المراكز الصحية والتجميلية في تركيا.

الجراحات التجميلة الموجودة في مراكز ميديكال بارك

  عمليات شد الوجه – عمليات تجميل الانف – عمليات جراحة الاذن – عمليات تهدل الجفون

 estetik1_zps5224e3fdBurun Estetiği | Prof. Dr. Cengiz Açıkel

عمليات تصغير الثدي – عمليات تكبير الثدي – عمليات تصغير الصدر للرجال

indir (2)indir (3)

عمليات حقن الدهون – عمليات نحت الجسم – عمليات شد البطن والأرداف – عمليات شفط الدهون

lipoProcedure

عمليات تجميل الاعضاء التناسلية للنساء والرجال

genital-estetik11

إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث الأجهزة المتقدمة لتطبيق أطوال موجية مختلفة، ونحن نقدم الحلول المبنية على جميع ألوان البشرة وبنية الشعر. ,ونستخدم تكنولوجيا الكي الليزر لإزالة الشعر كاحدث تقنية موجودة في وحدتنا . الجهاز المستخدم في وحدتنا ذو الموجات الثنائية من أطوال الموجات حيث يزيد من فرصة للنجاح.

قسم ازالة حب الشباب

indir (5)

قسم تقشير البشرة

indir (6)

:الفريق الطبي المشرف على عمليات الجراحة التجميلية في مستشفيات ميديكال بارك

 1

الدكتور البروفسور  كوراي جوشكونفيرات

الشهادات والتخصص

جامعة انقرة كلية الطب، جامعة اكدينيز

جراحة التجميل والترميم

 2

الدكتور ايرهان جيهانديدي

الشهادات والتخصص

جامعة مرمرة كلية الطب

جراحة الثدي – جراحة الانف – جراحة الجفن

شد الوجه – شد البطن

 3

الدكتور اوفنتش اكديمير

الشهادات والتخصص

جامعة انقرة – جامعة ميسيسيبي الاميركية

جامعة حاجي تيبه

جراحة السمنة (بعد فقدان الوزن)،

جماليات الثدي، وعلم الجمال في الوجه، والبوتوكس، جراحة التجميل والترميم

 4

الدكتور البروفسور  احمد توركوت

الشهادات والتخصص

جامعة حاجة تيبه – الجامعة الاميريكية

تجميل الأنف – جراحة الوجه – جراحة الجفن – رفع الحاجب – جراحة الأذن جراحة العيون – نحت الوجه – شد الرقبة – جراحة البطن – شد الفخذ

 5

الدكتورة ايليف ايرين ايدن

الشهادات والتخصص

جامعة أولوداغ

جماليات الثدي – تجميل الأنف – شد الوجه – تجميل الاذن _ تجميل اعضاء المنطقة التناسلية – تجميل الورك والساقين – شفط الدهون  جماليات الوجه وزرع الشعر

 6

الدكتور فولكان تورنتش

الشهادات والتخصص

جامعة انقرة – مركز التجميل في الولايات المتحدة الاميريكية

 جراحة الفم والوجه والفكين – جراحة التجميل، جراحة الثدي – جراحة الأورام – جراحة اليد – الجراحة المجهرية

 7

الدكتور ايهان تورهان

الشهادات والتخصص

جامعة عثمان غازي

-مستشفى الترميمية والجراحة التجميلية الولايات المتحدة الأمريكية

جراحة اليد – نحت الجسم

 8

الدكتور فاتح كاباكاش

الشهادات والتخصص

جامعة مرمرة – جراحة التجميل وقسم جراحة اليد  جامعة اسطنبول

الترميمية وجراحة التجميل وقسم جراحة اليد

 9

الدكتور بولنت كالي

الشهادات والتخصص

الأكاديمية الطبية العسكرية

 جراحة اليد، جراحة الفك والوجه والأذن والأنف والثدي وجراحة الجفن، علاج الجروح والحروق، جراحة المسالك التناسلية والجلد وأورام الأنسجة الرخوة تطبيقات الليزر والبوتوكس وعمليات الحقن،  جراحة التثدي الذكور

 10

الدكتور هلال كورول

الشهادات والتخصص

جامعة انقرة

جراحة التجميل والترميم

 11

الدكتور محمد دوغان

الشهادات والتخصص

جامعة غازي عنتاب كلية الطب – الجمالية جراحة التجميل والترميم، الولايات المتحدة الأمريكية

  جراحة اليد، زرع  الإصبع واليد والذراع وزرع الأنسجة الحرة – إصلاح الأذنين وجراحة الرأس والرقبة والفك وجراحة الوجه والشفة المشقوقة والحنك – وعلاج الجروح وحروق، التشوهات الخلقية، سرطانات الجلد والثدي وتجميل الأنف، شد البطن وشفط الدهون

 12

الدكتورة رمزي فيرانجي اوغلو

الشهادات والتخصص

كلية الطب، جامعة مرسين، جراحة التجميل الولايات المتحدة الأمريكية

جراحة الوجه

 13

الدكتور سيركان سليمان اصلان

الشهادات والتخصص

كلية الطب جامعة اينونو – الترميمية وجراحة التجميلية، الولايات المتحدة الأمريكية

 جراحة و تجميل الأنف، تصغير الثدي، تكبير الثدي

تقع مشفى ميديكال بارك باهشلي إيفلر في مركز القسم الأوروبي بمدينة اسطنبول, وهي على طريق E-5 وتبعد المشفى 5 دقائق عن مطار أتاتورك, وتقوم المشفى بتقديم الخدمات الصحية بمعايير دولية وهي بموضع مركز للمرضى القادمين من خارج مدينة اسطنبول ومن خارج البلد.

تحوز المشفى على شهادة اعتماد التوثيق Joint Commision International (JCI) التي تمثل معايير الجودة العالمية في الصحة, وهي تقوم على تقديم الخدمات على مساحة 30.000 م2 ومؤلفة من 17 طابق تحوي بداخلها 246 سرير بما فيها 13 حاضنة أطفال, 89 غرفة سريرية و 10 غرف عمليات . إضافة الى ذلك فهي تقوم بتقديم الخدمات بشكل مركز توصية في مجال العناية المركزة في اسطنبول بالأطباء الخبراء وجودة العناية بوحدات العناية المركزة , وجراحة القلب والأوعية الدموية, التاجية , والمواليد الجدد.

من بين الاقسام الهامة الموجودة في المشفى قسم طب الأطفال ومراكز نقل لب العظام للبالغين. كما يتم القيام بتقديم الخدمات عبر أكاديمين رائدين في تركيا وبأساليب العلاج المتطورة والحديثة في غرف مجهزة بشكل خاص هيبا فلتر التي تزيل خطر الالتهابات في كلى المركزين الذي تم تأسيسهم بمعايير دولية.

إضافة الى ذلك يتم القيام بالمشفى وبكل نجاح علاج أمراض الانسداد للعديد من الشرايين مثل السباتي, الشرايين, قدم السكري بأسلوب الجراحة مينيمال الغازي الذي يتم القيام به في مراكز قليلة في العالم في مجال جراحة محيط الشرايين.

  أما بالنسبة لطريقة بطارية الدماغ المستخدمة في علاج مرض الشلل الرعاشي فهي الطريق المطبقة في مراكز معدودة في تركيا والعالم.

والى جانب تلك الأقسام يتم القيام بتقديم الخدمات عبر تطبيقات طبية محدثة وأطباء خبيرين ومختصين في الاقسام التالية: الجراحة القلبية وجراحة الأوعية , جراحة الدماغ لعلم الأورام, طب النشاء و IVF, الجراحة العظمية, وجراحة المسالك البولية.

تأوي المشفى في بنيتها كادر طبي مختص وأكاديمي في مجالات تشخيص وعلاج الأورام المتطورة مثل PET/CT , المعجلات الخطية, مع المجالات التالية من جراحة الأورام, وخصوصا في الأقسام التالية من الغدد, الثدي, الكبد, البنكرياس, جراحة طرق ومسالك المرارة, جراجحة أورام العظام, وجراحة أورام طب النساء. إضافة الى ذلك, كما يوجد تشخيصات متطورة رائدة أخرى في التصوير باربع ابعاد مع الجهد المحيطي والرقمي, والرنين المغناطيسي على أعلى مستوى, والرسم السطحي بالحاسوب بـ 64 مقطع قادر على عمل جهد القلب بالقسطرة.

لقد اتخذت مشفى ميديكال بارك باهشلي غيفلر مبدا الخدمة بالجودة في الصحة, وإرضاء الزبون والابتشامة العريضة: وتقوم المشفى على تقديم الخدمات باساليب التشخيص والعلاج المتقدم لتأمين التشخيص المبكر, والعلاج المؤثر ورفاهية وراحة المريض عبر الكادر الطبي المختص والاجهزة التكنالوجية الحديثة.

İstanbul Bahçelievler

Adres : Kültür Sok. No:1 E5 Yolu Bahçelievler Metro Durağı Üstü, Metrobüs Hastaneler Durağı 34160 Bahçelievler / İstanbul
Telefon
: 0 (212) 484 14 84
Faks : 0 (212) 484 17 84
E-Posta
: bahcelievler@medicalpark.com.tr

مستشفى مديكال بارك فاتح :

تقدّم مستشفى مديكال بارك فاتح تقديم الخدمات الصحيّة بدقّة عالية من خلال الطاقم العامل من الممرضين والأطباء المتخصصين في المجال وذلك بغرض توفير الصحّة والراحة للمرضى بإعتبارها مركز صحّي مجهّز بالكامل. تتواجد مستشفى مديكال بارك فاتح في نقطة يسهل الوصول إليها من جميع مواقع المدينة حيث توفّر تطبيق حوالي 6000 فحص للأورام الوعائية في العام، 1000 عملية قلب مفتوح ، 1500 جراحة شرايين في العام مع تطبيق 3000 عملية عيون في العام وتطبيق مجموع عدد عمليات وتدخّلات جراحية يصل إلى عدد 17.000 مع تواجد المستشفى في مركز هام على “شبه الجزيرة التاريخية”. تقدّم مستشفى مديكال بارك فاتح الخدمات الصحيّة على مدار 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع على مساحة 6500 م2 وحوالي 500 شخص عاملين في المجال الطبي وسعة 78 سرير.

İstanbul Fatih

Adres : İskenderpaşa Mah. Horhor Cad. No:4 Fatih 34080 İstanbul
Telefon : 0 (212) 453 10 00
Faks : 0 (212) 531 04 81
E-Posta : fatih@medicalpark.com.tr

  مشفى ميديكال بارك غوزتبة :

يقوم مجمع مشفى ميديكال بارك غوزتبة بتقديم الخدمات عبر ما تمتلكه المشفى من عاملين بقرابة 1.000 عامل صحي وأكثر من 150 طبيب , و 306 سرير مرضى, و 11 غرفة عمليات, و 47 سرير في العناية المركزة, وتقوم المشفى على تقديم الخدمات الصحية العصرية وبمعايير دولية للمرضى القادمين من الخارج الى جانب المرضى الموجودين في تركيا. وقامت المشفى بأعمال ناجحة وهامة في العديد من الأقسام من السرطان الى الوراثة, من تطبيقات طفل الأنابيب الى زراعة الشعر, ومن الجراحة القلبية الى الجراحة التجميلية, كما يتواجد للمشفى اتفاقيات خاصة مع أكثر من 100 شركة تأمين محلية وأجنبية.

يجتمع في مشفى السرطان وتحت سقف واحد كافة المجالات التي بالامكان الاحتياج لها في علاج السرطان مثل: علم الأورام الطبية, علم الأورام الشعاعية, جراحة السرطان, الوراثة, الطب المكمل, علم النفس, التغذية والحمية, ويتم القيام بتأمين كل أنواع المشاورات من المشفى العام من أجل تشخيص وعلاج المرضى.

أما بالنسبة للمشفى السني”: يتم القيام بتقديم الخدمات في كافة المجالات المتعلقة صحة الفم والأسنان وذلك من حشو الاسنان ولغاية المداخلات الجراحية الكبيرة للفك .

تحوز مجمع مشفى ميديكال بارك غوزتبة على اعتماد توثيق JCI, وهي تتابع وبكل فخر على قول شعار ” الصحة للجميع ” للمجموعة بشكل مشفى بالمعايير الدولية الى جانب أنها من إحدى الاستثمارات الصحية الهامة في تركيا.

İstanbul Göztepe
Adres
:
E5 Üzeri 23 Nisan Sok. No: 17 Merdivenköy Kadıköy İstanbul
Telefon
:
0 (216) 468 44 44
Faks
:
0 (216) 468 45 67
E-Posta
:
goztepe@medicalpark.com.tr

 :مستشفى مديكال بارك إسطنبول سيليفري

 

مستشفى مديكال بارك إسطنبول سيليفري في خدمتكم! تعتبر مجموعة مديكال بارك أكثر سلاسل المستشفيات إنتشاراً في تركيا حيث تنقل الخدمات ذات الجودة العالية التي تقدّمها في مجال الصحّة إلى منطقة سليفري في إسطنبول. تعتبر مستشفى مديكال بارك سيليفري جزء من مجموعة مستشفيات مديكال بارك حيث تقدّم الخدمات المرتكزة على المريض مع إستخدام أحدث أنواع الأساليب المتقدّمة في العلاج والتشخيص في شكل مستشفى مؤسسة على مساحة مغلقة 12.230 متر مربع وعدد 45 طبيب مع تواجد عدد كامل من العاملين يبلغ 324 في مستشفى مديكال بارك سيليفري. تقدم مستشفى مديكال بارك سيليفري الخدمات من خلال التجهيز بأحدث أنواع التقنيات التكنولوجية المتطوّرة والطاقم العامل من الخبراء والمتخصصين من الأطباء مع سعة 11 سرير و 37 سرير عناية مركزة ، 21 عناية مركزة عامة، 6 عناية مركزة للأطفال حديثي الولادة و 10 سرير في العناية المركزة التاجية. تقدّم مستشفى سليفري الخدمات الصحيّة ذات الجودة العالية من خلال مفهوم الخدمات الإحترافية في القطاع الصحّي مع 4 غرف عمليات، 17 قسم طبّي و 32 عيادة. العنوان: مستشفى مديكال بارك إسطنبول سيليفري – محلّة المعمار سنان، شارع الصناعات رقم 55، الرقم: 1 ، 34570 سيليفري/ إسطنبول

İstanbul Silivri

Adres
:
Mimarsinan Mahallesi, Sanayi 55. Sk. No:1 34570 Silivri/İstanbul
Telefon
:
444 50 58 | (0850) 222 50 58
Faks
:
(0212) 728 91 91 – (0212) 728 35 66
E-Posta
: silivri@medicalpark.com.tr


:  مشفى ميديكال بارك إزمير

تأسست مشفى ميديكال بارك إزمير على مساحة اجمالية 46.000 متر مربع, وتحتوي المشفى على 244 سرير منها 10 سرتئر للمعاقين, وتقوم بتقديم الخدمات بمجموع 78 سرير في العناية المركزة 29 سريرالعناية المركزة للجراحة الداخلية, سرير عدد 7 للعناية المركزة في جراحة القلب و الاوعية الدموية, سرير عدد 7 للعناية المركزة التاجية, و 35 سرير حاضنة للعناية المركزة بالأطفال حديثي الولادة.

يوجد في مشفى ميديكال بارك إزمير غرفة عمليات عامة عدد 7 , غرفة العمليات لجراحة القلب والأوعية عدد 2, غرفة توليد عدد 4, وقاعة مداخلة لأمراض العيون عدد 1, واجمالي عدد السرائر 14 سرير لوحدة الاسعاف. كما تشمل وحدة الاسعاف لمراقبة البالغين سرير عدد 9, ووحدة الاسعاف لمراقبة الأطفال بـ 5 من السرائر. كما ان المشفى التي تأوي في بنيتها كافة الأقسام الضرورية للمشفى المتكامل سوف تكون في نفس الوقت المشفى الخاص الأكبر ضمن منطقة غيجة.

تتصدر مشفى ميديكال بارك إزمير في مجالات علم الأورام, ونقل لب العظام والأعضاء والجراحة الدقيقة الى جانب كافة الأقسام. وتهدف المشفى على ان تكون مركز نقل الأعضاء الذي يقوم بإيجاد الحلول في تركيا في كافة مجالات نقل الأعضاء مثل نقل لب العظام للاطفال والبالغين, الكبد, الكلية, البنكرياس, الأمعاء الدقيقة, القلب, والرئة. كما تهدف المشفى على أن تكون مركز التوصية والمرجع ما بين المشافي التي تقوم بنقل الأعضاء في العالم,  والقيام بتقديم تنوع كبير وواسع في الخدمات في مجال علم الأورام بمنطقة إيجة عبر أجهزتنا من PET-CT وجهاز LINAC, وتهدف المشفى على جلب تكنالوجيا Gamma-Knife الى منطقة إيجة.

İzmir
Adres
:
Yeni Girne Bulvarı 1825 Sok. No:12 Karşıyaka / İzmir
Telefon
:
0 (232) 399 50 50
Faks
:
0 (232) 399 50 70
E-Posta
: izmir@medicalpark.com.tr

مشفى ميديكال بارك أوردو :

 

تم القيام بتجهيز مشفى ميديكال بارك أوردو بأحدث الأجهزة التكنالوجية, وتحتوي المشفى على على اجمالي 40 سرير منها 12 سرير للأطفال حديثي الولادة, 9 منها في الجراحة العامة, و 8 منها في القسم التاجي, وتحتوي في بنيتها على 6 غرف عمليات مجهزة بشكل كامل منها واحدة لـ جراحة القلب والأوعية الدموية و 165 سرير.

تقوم مشفى ميديكال بارك أوردو بتقديم الخدمات في كافة مجالات التخصص وعلى راسها أقسام علم القلب و وجراحة القلب والأوعية الدموية, كما تم التفكير بكل التفاصيل التي تريح المرضى في غرفهم لما تحتويه من نظام نداء الممرضة, نظام التواصل بالحاسوب والسرير الذي يعمل على التحكم. أما بالنسبة لغرف السويت المجهزة بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من الالتهابات والتي تم تأمي العزل الضروري لها لتقوم بتقديم الخدمات للمرضى في خدمة النوم.

يوجد في بنية غرفة الاسعاف كل من غرفة اعادة الانعاش (CPR), غرفة المداخلة الأولية, غرفة التضميد, غرفة المشاهدة, وغرف المراقبة الخاصة التي تؤمن خصوصية المرضى. يتم القيام بتأمين وتكوين الشروط التعقيمية الى جانب تقديم محيط وجو ضروري من أجل إمكانية القيام بالمداخلة الصحيحة وفي الوقت المناسب وذلك بفضل نظام الشاشاة المونيتور المرتبط بمنصة الممرضة مباشرة من غرف المراقبة الخاصة.

في مشفى ميديكال بارك أوردو يتم تأمين الوصول الى التشخيص والعلاج للمرضى بفضل اساليب التشخيص المتقدمة مثل EEG, EMG في قسم الجراحة الدماغية والعصبية وعلم الأعصاب, وفيعلاج اضطرابات الغيقاع القلبية وانسدادات الشرايين وأعمال البالون والصمامات, وتصوير القسطرة التاجية, وذلك عبر الأطباء المختصين وأيضا في وحدة القسطرة المجهزة تكنالوجيا بشكل متقدم في في تشخيص وعلاج أمراض نظام القلب والدورة الدموية في قسم علم القلب و والأوعية الدموية .

تلعب في مشفى ميديكال بارك أوردو الخيارات التصويرية دورا فعالا في فترة التشخيص والعلاج وهذه الاختيارات هي : الأشعة المحوسبة المتقدمة, الرنين المغناطيسي, الرسم السطحي الحاسوبي, التصوير بالموجات فوق الصوتية, التصوير الشعاعي للدي, قياس كثافة العظام, التنظير, وأجهزة الأشعة المتحركة. ويتم القيام بإيصال الوحدة الضرورية بسرعة بفضل نظام النقل الهوائي, ونتائج التدقيق والتحليل مثل اختبارات اللوحة القلبية المكتسبة أهمية حياتية.

تقوم مشفى ميديكال بارك أوردو بتقديم الخدمات الصحية ذو الجودة في المحافظات المحيطة وعلى راسها محافظة أوردو عبر الكادر الطبي المختص والعاملين الصحين المميزين.

Ordu
Adres
:
Akyazı Mah. Gaffar Okkan Cad. No: 9 Ordu
Telefon
:
0 (452) 226 10 00
Faks
:
0 (452) 226 14 90
E-Posta
: ordu@medicalpark.com.tr

 :مشفى ميديكال بارك صمصون

 

لقد تم القيام بتصميم مشفى ميديكال بارك صمصون من الناحية المعمارية بكل دقة وإنشائها بتكنالويجا البناء الذكي من أجل امكانية تقديم الخدمات الصحية بالشكل الأكثر انتاجية. المشفى بموقع مركز التوصية والمرجع الأهم لمنطقة صمصون والبحر الأسود وذلك بجودة المعايير الدولية في كافة مجالات التخصص والجراحة الداخلية, الاسعاف وفي خدمات العناية المركزة, وفي وحدة طفل الأنابيب والوحدات السنية.

يتواجد في في غرف المرضى كل التفاصيل التي تهم راحة المرضى من نظام داء الممرضة, نظام التواصل بالحاسوب وسرير المريض مع ألة التحكم العائد له كما يتواجد في الغرفة أنظمة نداء المنسوب الأزرق.

تم تخصيص طابق واحد بكامله من مشفى ميديكال بارك صمصون لوحدات العناية المركزة للبالغين, حديثي الولادة والعناية المركزة التاجية, كما تتمتع المشفى بخاصية المشفى الخاص الوحيد والأول الذي يقوم بتقديم الخدمات الموجهة لهذا الهدف بالمنطقة. إضافة الى ذلك, توجد إمكانية المعالجة في المشفى على الأقدام او نياما في المشفى وذلك من طرف مختصين علم الأعصاب وعلم النفس المختصين والخبيرين في كل أنواع الأمراض العصبية والنفسية. وفي نفس الوقت تقوم المشفى بتلبية المتطلبات والاحتياجات الكبيرة في صمصون والمحافظات المحيطة بها لكل من عمليات القسطرة وعمليات القلبية التي يتم القيام بها من طرف الأطباء المختصين والكادر الخبير والمختص. وتقوم المشفى بتعبئة فراغ كبير في صمصون ومحيطها عبر قيامها بأكثر من 250 عملية قسطرة وأكثر من 60 عملية قلب مفتوح في الشهر.

توجد في مشفى ميديكال بارك صمصون أنظمة التصوير الطبية التي تحتوي على أقسام مختبرات تصوير الأوعية, التصوير الشعاعي والطب النووي. إضافة الى ذلك, يوجد غرفة عمليات عدد 8 مجهزة بشكل خاص ومفروزة من أجل جراحة القلب والأوعية الدموية مع وحدات التشخيص والعلاج التنظيري. تقوم المشفى بتقديم الخدمات الصحية ذو الجودة على مدار 24 في 7 أيام من الاسبوع وذلك عبر كادر الاطباء المختصين والعاملين الصحيين.

تقوم مشفى ميديكال بارك صمصون بتقديم الخدمات كمجمع طبي متكامل مع وحدة علم الأورام بالتكنالوجيا المتطورة من أجل تشخيص وعلاج السرطان مثل المعجلات الخطية و PET-CT.

Samsun

Adres : Mimar Sinan Mah. Alparslan Bulvarı, No: 17 Atakum Samsun
Telefon
: 0 (362) 311 40 40
Faks : 0 (362) 311 40 50
E-Posta
: samsun@medicalpark.com.tr

:مستشفى مديكال بارك أنقرة

 

أنقرة: نقدّم لكم مستشفى مديكال بارك أنقرة بإعتبارها سلسلة المستشفيات الأكثر شيوعاً في تركيا مع جميع المعرفة والخبرة وسياسة “الصحة للجميع” التي تم تطويرها في مجال الرعاية الصحية. وفق فلسفتنا في الخدمات المهنية في القطاع الصحي نقدّم الخدمات وفق مفهوم تقديم أفضل الخدمات وأفضل مفهوم لإعادة الهيكلة على مساحة مغلقة 22000م2 ، 210 سرير، 6 غرف عمليات و 72 عيادة. نقدّم لكم الخدمات في مستشفى مديكال بارك أنقرة من خلال مفهوم الخدمات المرتكز على المريض وأساليب التشخيص والعلاج المتطوّر ومن خلال الطاقم الطبي العامل من الخبراء ومفهوم الرؤية المرتكز على تقديم أفضل الخدمات الصحيّة في القطاع.

وحدات التشخيص والعلاج • خدمات الطوارئ • التخدير والإنعاش • التغذية والنظام الغذائي • جراحة المخ والأعصاب • الفحص الدوري • جراحة الأطفال • أمراض وصحة الطفل • القلب والأوعية الدموية (جراحة الأوعية الدموية) • الباطنية (الطب الباطني) • الأمراض الجلدية • الأمراض المعدية • العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل • أمراض الجهاز الهضمي • الجراحة العامة • العناية المركزة العامة • أمراض الصدر • أمراض وصحة العيون • أمراض النساء والتوليد • أمراض القلب • الأنف والأذن والحنجرة • الأمراض العصبية • جراحة العظام والكسور • جراحة المسالك البولية • الجراحة التجميلية والترميمية • علم النفس • العناية المركزة لحديثي الولادة

Adres : Kent Koop Mah. 1868. Sok. No:15 Batıkent – Yenimahalle/Ankara
Telefon
: (0312) 666 80 00
Faks : (0212) 227 34 77
E-Posta
: ankara@medicalpark.com.tr

: مجمع مشفى ميديكال بارك أنطاليا

 

تحوز مجموعة مشافي ميديكال بارك على شهادة الجودة JCI , ” الصحة للجميع ” عبر هذا الشعار في رسالتها تبذل قصارى جهدها لإيصال الخدمات الى مواطنينا الأبعد. وهي تقوم بتقديم الخدمات بسعة 189 سرير 39 سرير في مشفى القلبية و 84 غرفة سريرية , عناية مركزة عدد 10 / عناية مركزة جراحة القلب و الاوعية الدموية غدد 7 / عناية مركزة عامة غدد 23 / وحدة عناية مركزة للمولودين الجدد عدد 26 وغرف عمليات مجهزة بمعايير عمليات نقل الأعضاء عدد 10 واقسام طبية عدد 33.

ان مجمع مشفى ميديكال بارك أنطاليا هي المشفى الخاص الأكبر لمنطقة البحر الأبيض, وهي تهدف على أن تكون مركز نقل الأعضاء الأكثر ترجيحا في أوروبا وليس فقط في بلدنا وذلك عبر الأكاديمين الذين يلقون احتراما في الجامعة العالمية. في فترة قصيرة جدا واقل من سنة واحدة تعيش بافتخار وسعادة في تركيا على أنها المركز الذي يقوم بنقل الأعضاء بالعدد الأكبر وبنسبة التأثيرات الجانبية الاقل .

يقوم المجمع بتقديم الخدمات تحت نفس السقف بالعديد من الوحدات النوعية التي تكمل بعضها البعض : من جانب الخدمات الطبية على أعلى مستوى مثل نقل الأعضاء, نقل لب العظام, علم الأورام الطبية, علم الأورام الشعاعية, علم المناعة, ومن جانب أخر مركز علم الجلد – التجميلي, وحدة نقل الشعر, وحدة التغذية والحمية.

يقوم مجمع مشفى ميديكال بارك أنطاليا المشفى ذو التوصيات لمنطقة البحر الابيض بتقديم الخدمات عبر الأطباء ذو العنوان التجاري الأكاديمي المقبولون في المجال الدولي وذلك في وحدات الزرع علم الأورام – لب العظام المجهزة بأجهزة المنتجات التكنالوجية المتقدمة مثل الطب النووي, LINAC ( وحدة العلاج الشعاعي المسرع والصحيح ) , PET/CT .

لقد أصبحت مجمع مشفى ميديكال بارك أنطاليا معروفة وبسرعة كبيرة على مستوى العالم وذلك بعد فترة وجيزة من افتتاح المشفى, وقد تجاوزت خدماتها الطبية خارج حدود البلد في اطار الاتفاقيات التي قامت بها مع أكثر من 200 شركة تأمين محلية وأجنبية.

يتم القيام بتقديم الخدمات الصحية بالمعايير الدولية في أنطاليا عاصمة السياحة وذلك في إطار ” صحة السياحة ” برفقة الأطباء المختصين ذو الخبرة الى كافة دول العالم وعلى رأسهم الدول المجاورة لتركيا.

يهدف مجمع مشفى ميديكال بارك أنطاليا لإيصال جودة ميديكال بارك الى كافة أناس العالم وذلك بسبب أنها إحدى أهم المراكز في العالم في سياحة الصحة بأنطا

Antalya

Adres : Fener Mah. Tekelioğlu Cad. No:7 Lara Antalya
Telefon
: 0 (242) 314 34 34
Faks : 0 (242) 314 30 30
E-Posta
: antalya@medicalpark.com.tr

 :مشفى ميديكال بارك باتمان

medical-park-batman-hastanesi-10103

حصلت المشفى على شهادات الجودة ISO 9001:2000 في اذار من عام 2007 . وهي تبذل قصارى جهدها وعلى أعلى المستويات لتقديم رفاهية المرى وغرضاء الزبائن. تتمتع مشفى ميديكال بارك باتمان بخاصية المشفى الخاص الذي يزوره العدد الأكبر من المرضى في تركيا وهي على الشكل التالي في عام 2007 دخل الى المشفى 353.510 وفي عام 2008 دخل المشفى 434.228 مريض.

مشفى ميديكال باك باتمان : تم تجهيزها بأحدث الأجهزة التكنالوجية, وهي تقوم بتقديم الخدمات الصحية بالمعايير الدولية عبر كاردها المختص ذو الخبرة من أطباء وممرضين, وتحتوي على وحدات العناية المركزة العامة ووحدات العناية المركزة للمولودين الجدد, وغرف العمليات ذو نظام التهوية بالتعقيم الكامل لامينار فلو مع هيبا.

تقوم مشفى ميديكال بارك باتمان بتقديم الخدمات في 22 قسم رئيسي بالكادر الطبي الأكاديمي وأكثر من 35 مختص وهي مجهزة بـ 121 سرير, غرف عمليات عدد 5, سرير العناية المركزة عدد 15 , حاضنة المواود الجديد عدد 29.

Batman

Adres : Atatürk Bulvarı No: 141 Batman
Telefon
: 0 (488) 213 44 44
Faks : 0 (488) 213 60 70
E-Posta
: batman@medicalpark.com.tr

:  مستشفى مديكال بارك في بورصا

يتواجد في المستشفى أقسام جراحة المخ والأعصاب، جراحة العظام والكسور، أمراض النساء والتوليد، جراحة القلب، العيون، الأنف والأذن والحنجرة والجراحة العامّة بالإضافة الى الجراحة التجميلية والتي تقدّم النتائج وفق المعايير الأوروبية.

تحتوي مستشفى مديكال بارك في بورصا على عدد غرفتين عمليات في قسم جراحة القلب والأوعية الدموية والتي تم تجهيزها بانظمة التهوية بصفائح اللامنر حيث تقدّم الخدمات في مجال جراحة القلب والأوعية من خلال الطاقم العامل منم الخبراء والمتخصصين. تقدّم مستشفى مديكال بارك في بورصا أعلى المعايير الدولية في جراحة القلب والأوعية الدموية. يتواجد في المستشفى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة والتي تقدّم الخدمات المستمرّة بلا إنقطاع على مدار 24 ساعة والتي تمثّل نموذجاً في وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة في تركيا. توفر الوحدة قبول الأطفال والرضّع من المستشقيات الأخرى أيضاً حيث تحتور على عدد 27 حضّانة، أنظمة تهوية، سرير مفتوح، حضانة متنقّلة، جهازو علاج ضوئي بالإضافة إلى تواجد جميع الشاشات اللازمة لمراقبة العلامات الحيوية للمرضى.

يتواجد في الطابق 11 من المستشفى قسم الأورام الطبيّة والذي يقدّم خدمات رعاية المرضى سواء من المرضى الداخليين او مرضى العيادات الخرارجية. يتواجد في القسم عدد 23 مقعد للعلاج الكيميائي وغرف بسرير منفرد مع تواجد قسم مختبرات الدم في مكان منفصل.

Bursa

Adres : Haşim İşcan Caddesi Fomara Meydanı No:1 Osmangazi Bursa
Telefon
: 0 (224) 270 60 00
Faks : 0 (224) 223 55 71
E-Posta
: bursa@medicalpark.com.tr

مشفى ميديكال بارك إلازي :

Elazığ-Medical-Park-Hastane-resmi-fotografi-1

يقع مشفى ميديكال ارك إلازي في شارع يونس إمرى في إلازي, ويتمتع بمساحة مغلقة 9.000 م2 ويشمل المشفى 115 سرير و 6 غرف عمليات , ووحدات العناية المركزة والمولود الجديد: وهي المشفى الأكبر والخاص في إلازي ويتمتع بخاصية المواصلات السهلة من كافة أنحاء المدينة وليس له مشكلة موقف السيارات.

تلعب اختيارات التصوير الموجود في المشفى دورا هاما في نجاح التشخيص وفترة العلاج واختيارات التصوير هذه هي على الشكل الاتي: MR بمستوى متقدم, الرسم السطحي عبر الحاسوب, التصوير بالموجات فوق الصوتية, قياس الكثافة العظمية, وجهاز الأشعة المتحرك.

تتمتع المشفى بإمكانيات التصوير الواسعة والكبيرة في مجال طب القلب, كما يوجد في المشفى وحدة تصوير الأوعية الرقمية: يتم القيام بالمشفى في هذه الوحدة أعمال البالون والصمام في نفس الوقت اذا كان ذلك مستوجب لتصوير الأوعية الحاد وذلك عبر التجهيزات التكنالوجية والكادر الطبي.

يتم القيام في مشفى ميديكال بارك إلازي عمليات الجراحة القلبية والأوعية الدموية وتتم هذه العمليات بكادر واسع متكون من اختصاصين الإرواء وجراحين القلب والأوعية الدموية وأطباء التخدير القلبيين وجراحين القلب في غرف عمليات مجهزة بشكل خاص من أجل تلك العمليات. يتم في هذه المشفى القيام بتحقيق تعمير صمامات القلب, كل انواع عمليات القسطرات, وتطبيقات بطارية القلب وذلك من فترات المراهقة الى فترات الشيخوخة. والمشفى هي بوضعية مركز جراحة القلب والأوعية الدموية للمنطقة.

يتم القيام بكافة العمليات الخاصة بأساليب المنظار والتنظير والعمليات المغلقة العائدة لأقسام الجراحة الدماغية, الانف و الاذن و الحنجرة (ENT), الجراحة العامة, جراحة المسالك البولية, قسم النساء والولادة وعمليات جراحة العظام, وذلك في غرف عمليات مجهزة بشكل كامل.

Elazığ

Adres : Olgunlar Mahallesi Atatürk Bulvarı No:5 Elazığ
Telefon
: (0 424) 234 80 00
Faks : 0 (424) 234 80 13
E-Posta
: elazig@medicalpark.com.tr

  مشفى ميديكال بارك غازي

تم القيام بتجهيز مشفى ميديكال بارك غازي عنتاب بأحدث الأجهزة الطبية , وهي تحتوي على خمس غرف عمليات يتم استخدامها على الشكل التالي: اثنين من غرف العمليات من أجل الجراحة القلبية وجراحة الأوعية الدموية وثلاثة منها من أجل المداخلات الجراحية.

في غرف العمليات يتم استخدام أجهزة تكنالوجية متطورة بنظام التهوية المعقم بالفلتر LaminerFlow مع Hepa . كما يتم القيام بتحقيق كافة عمليات الأورام في مشفى ميديكال بارك غازي عنتاب.

تقوم المشفى بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة من أجل الولادات المستعجلة عبر غرف الولادة مع وجود وحدة تصوير الأوعية الرقمية التي تقوم بأعمال تصوير الأوعية التاجية, قسطرة القلب, والاعمال الكهروفيزيائية (EPS) و أعمال الاجتثاث في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية, اضطرابات إيقاع القلب, أمراض القلب الخلقية, وأمراض صمامات القلب الروماتيزمية.

في مشفى ميديكال بارك غازي عنتاب يتم القيام بتطبيق منهجية علاج بعمل الكوادر الخبيرين القائمين بالعمل المشترك في مجالات جراحة علم الأورام, علم الأورام الطبي, علم الأورام الشعاعي والمعالجة الفيزيائية لعلم الأورام وكل تلك الاعمال تتم في مركز علم الأورام الذي بدأ بتقديم الخدمات بمعايير دولية في مشفى ميديكال بارك غازي عنتاب. أما بالنسبة لمركز تشخيص وعلاج السرطان: يتم الهدف والتخطيط على ان يكون مركز المراجع والتوصيات للمنطقة ولبلدان الشرق الأوسط في تشخيص وعلاج كل أنواع السرطانات وعلى راسها سرطانات مثل: الرئة, بروستات, الأمعاء الغليظة, المعدة, البنكرياس, الثدي, سرطان عنق الرحم, وسرطان المبيض.

Gaziantep

Adres : Mücahitler Mah. 52063 Nolu Sok. No:2 Şehitkamil Gaziantep
Telefon
: 0 (342) 211 16 00
Faks : 0 (342) 324 88 60
E-Posta
: gaziantep@medicalpark.com.tr

مشفى ميديكال بارك غبزة

تم القيام بتأسيس ميديكال بارك غبزة ضمن مساحة استخدام غلقة 17.000 تر مربع: منها 48 عناية مركزة تقوم بتقديم الخدمات الصحية لشعب غبزة ذو عدد السكان 300 ألف , كما أن المشفى تتسع لـ 135 سرير. ومن الممكن استفادة المرضى المؤمنين صحيا من دائرة الضمان الاجتماعي والتأمين الخاص من العديد من الأقسام التي يتواجد بها أطباء مختصين في تلك المجالات والأقسام.

يتمتع علم الأورام غاماكنيفة بخاصيته الاولى في غبزة والموجود في بنية وحدة علم الأورام الشعاعي الذييقدم الخدمات في مشفى ميديكال بارك غبزة. سوف تقوم تقنيات Gamaknife و Cyberknife المطورة من أجل تشخيص وعلاج السرطان بتأمين الحصول على العلاج الشعاعي باقل تأثيرات جانبية للمرضى الذي يتعالجون بالعلاج الشعاعي.

سوف يتم القيام في مختبر النوم المؤسس في مشفى ميديكال بارك غبزة عبر كادر الأطباء المختصين بتشخيص وعلاج المشاكل والأمراض التي تخفض من معايير الحياة للمرضى مثل اضطرابات في النوم, الشخير, توقف التنفس اثناء النوم.

سوف تقوم بتأمين العلاج على القدمين وعلى السرير في قسم العلاج الفيزيائي بسعة اجمالية 16 سرير وبتكنالوجيا عصرية وتجهيزات تقنية للعلاج الفيزيائي واعادة التأهيل لما تكسب الحياة من أهمية للمرضى الذين يعانون من تقصير في فترات التحسن في العديد من الأمراض.

الجراحة الدقيقة هي من أهم المداخلات في الإصابات والجروح اليدوية وجروح واصابات الأطراف, وسوف تقوم مشفى ميديكال بارك غبزة وعلى مدار 24 ساعة في 7 ايام من الاسبوع بتقديم الخدمات عبر كادرها الطبي المختص والأكاديمي.

في بنية المشفى يتم القيام بتقديم الخدمات في وحدات خاصة مثل علم الأورام الشعاعية, مختبر النوم, الجراحة الدقيقة, أمراض الدم, الى جانب الأقسام الاسعاف, صحة الفم والأسنان, الأمراض الجلدية, صحة وأمراض الأطفال, الأمراض الباطنية, والتوليد, الخدمات المخبرية ( الكيمياء الحيوية, علم الأحياء الدقيقة لعلم الأمراض, الوراثة, علم المناعة ) الجراحة التجميلية والبلاستيكية, علم الأشعة.

تخطط مشفى ميديكال بارك غبزة على تأمين استخدام 600 شخص في المجموع بما فيهم 40 طبيب. يتم التخطيط على خلق مساهمة لهذا الاستخدام بإضافة مشفى غبزة الى مجموعة مشافي ميديكال بارك التي تؤمن استخدام حوالي عشرة الاف شخص.

Gebze

Adres : Kavak Cad. No: 5 Belediye Yanı Gebze / Kocaeli
Telefon
: 0 (262) 675 75 75
Faks : 0 (262) 675 75 15
E-Posta
: gebze@medicalpark.com.tr

مركز ميديكال بارك الطبي في صمصون

لقد انضمت المشفى المنشأة على مساحة 2 ألف متر مربع على شكل 4 طوابق في قضاء إلك أديم إحدى قضاءات مركز صمصون وذلك باسم مركز صمصون بارك الطبي الى مجموعة مشافي ميديكال بارك بالكادر الطبي المختص في عام 2010 وهي المشفى التي كانت تبرز نشاطاتها في عام 2004 على شكل مركز صمصون الطبي في المنطقة. وتم القيام بتغيير الاسم في عام 2012 بالقرار على متابعة تقديم الخدمات على شكل مركز ميديكال بارك الطبي.

يحتوي مركز ميديكال بارك الطبي في بنيتها التي تقوم بتقديم الخدمات الأكثر أمانا وجودة في المنطقة على بروفيسور مساعد عدد 1, طبيب عام عدد 2 وأطباء مختصين عدد 22. ويوجد في داخلها غرفة عمليات عدد 1, وحدة الاسعاف بسعة 7 من السرائر, و وحدة العلاج الفيزيائي والتأهيل وعدد السرائر بها 8 . وتقوم بتلبية احتياجات ومتطلبات كبيرة في المنطقة التي تقدم بها الخدمات عبر كافة الخصائص هذه


مشفى ميديكال بارك طرسوس

تتألف مشفى طرسوس ذو السلسلة الجديدة لمجموعة مشافي ميديكال بارك من 9 طوابق بمساحة مغلقة تقدر بـ 12 ألف متر مربع. اجمالي عدد السرائر في مشفى طرسوس 157 سرير, وقد تم دعمها بالتجهيزات الطبية التكنالوجية المعاصرة , 46 سرير للعناية المركزة, غرفة عمليات عدد 5, 87 سرير للخدمة, كما يوجد 24 سرير مراقبة لاستعمالها في متابعة المرضى اليومين. تتألف وحدات العناية المركزة من الجراحة القلبية والأوعية الدموية والعناية المركزة التاجية, العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة, العناية المركزة الأولى والعناية المركزة الثانية.

تقوم مشفى طرسوس التي تتمتع بخاصية المشفى العام بتقديم الخدمات تحت سقف واحد بالوحدات العديدة النوعية الى جانب وحدات الخدمات الطبية على اعلى مستوى وهي التي تهدف على أن تكون كافة الوحدات لديها وحدات مثالية.

تهدف مشفى ميديكال بارك طرسوس على نقل وحمل الخدمات الصحية الأكثر جودة في المنطقة , وهي التي بدأت خدماتها بالكادر المختص بمجموع 400 شخص من الكادر الفني والإداري وعلى رأسهم 40 طبيب و 150 موظف صحي.

كما هو في مشفى المجموعة سوف تتابع مشفى طرسوس خدماتها بتأمينات دائرة الضمان الاجتماعي على دليل رؤية ” الصحة للجميع ” بالاتفاق مع دائرة الضمان الاجتماعي في كافة الأقسام. والى جانب الاتفاق مع دائرة الضمان الاجتماعي قامت مشفى طرسوس بالعمل المشترك مع التأمينات الصحية الخاصة والدوائر الصحية , وهي تهدف على تقديم أفضل الخدمات للمرضى القادمين من البلدان المجاورة الى جانب المنطقة التي تتواجد بها المشفى.

أثناء القيام بالاعمال الهامة في موضوع السياحة الصحية لما يتم القيام به من الاستثمارات الصحية بمقياس كبير في الفترة الأخيرة في منطقة تشوكوروفا التي هي إحدى أهم المراكز الصناعية, التجارية والزراعية , فقد بدأت مشفى ميديكال بارك طرسوس بأعمالها أيضا في هذا المجال. تهدف مشفى ميديكال بارك طرسوس على تقديم الخدمات للكتلة الأوسع والأكبر بنقل خدمات الجودة في نطاق السياحة الصحية الى المنطقة والبلدان المجاورة

Tarsus

Adres : Öğretmenler Mah. Şehit İsmet Akın Cad. No: 10 Tarsus Mersin
Telefon
: 0 (324) 241 41 41
Faks : 0 (324) 241 41 90
E-Posta
: tarsus@medicalpark.com.tr

.


مشفى ميديكال بارك توكات

المشفى هي بموضع مركز المرجع والتوصية الهامة لتوكات والمحافظات المحيطة بها لما تتمتع من الجودة بالمعايير الدولية في أقسامها وخصوصا الجراحة الدماغية وجراحة الأعصاب , الجراحة القلبية وجراحة الأوعية, طب القلب, الجراحة الدماغية وجراحة الأعصاب , جراحة المسالك البولية , أمراض العيون, الأذن والأنف والحنجرة, أمراض النساء والتوليد, الجراحة العظمية وكافة أقسام العناية المركزة.

تقوم مشفى ميديكال بارك توكات بتقديم الخدمات بكادر الأطباء المختصين مع الكادر الصحي من خلال مختبرات تصوير الأوعية الرقمية, أنظمة التصوير الطبية التكنالوجية, وحدات العلاج الفيزيائي التي تحتوي على كابين عدد 6, غرف عمليات عدد 3 مجهزة بشكل خاص ومنها واحدة مفروزة فقط من أجل عمليات القلب وجراحة الأوعية. يوجد في الغرف التي تم تصميمها لغراحة ورفاهية المريض كل من نظام نداء الممرضة, نظام التواصل بالحاسوب عديم الكابل, وجهاز التحكم بالسرير.

أما بالنسبة لقسم طب القلب لدينا فهو بموضع المركز الوحيد التي بالامكان به التطبيقات على مدار 24 ساعة في اليوم لكل من عمل البالون, الصمامات وبطارية القلب للمرضى وإمكانية المداخلات بكل أنواعها لمرضى القلبية العاجلة.

يتم القيام في قسم الجراحة القلبية والأوعية الدموية على مدار 24 ساعة بأعمال جراحة القسطرة التاجية, الصمامات وجراحة الشرايين الأبهر وأعمال جراحة الأوعية الدموية المحيطية.

في مستوصف جراحة الدماغ بالامكان تطبيق كل انواع عمليات الأورام الدماغية وتمدد الأوعية , عمليات التمزق( فتاق) الرقبة والظهر بأسلوب الجراحة الدقيقة, وعمليات العمود الفقري.

في قسم الجراحة البولية يتم تطبيق التنظير بالمداخلات المغلقة على كل أنواع البروستات عبر أسلوب مآكل الحركية.

في قسم العينية يتم القيام بالتصوير الشعاعي والعلاج بالليزر للعين في الأمراض المرافقة للنزيف الداخلي للعين مثل ارتفاع الضغط والسكر بعلاج الساد وأمراض الصبغيات الخلفية للعين باسلوب وطريقة FAKO .

أما في أقسام الجراحة العامة وأمراض النساء : يتم القيام بكل أنواع المداخلات الموجهة لغيقاف النزيف في نزيف GIS السفلي والعلوي, تنظير القولون, التنظير من طرف مختص لأمراض الجهاز الهضمي , وكل انواع

   المداخلات التنظيرية المغلقة.

Tokat

Adres : Yeşilırmak Mah. Vali Zekai Gümüşdiş Cad. No:29 Tokat
Telefon
: 0 (356) 217 10 00
Faks : 0 (356) 213 02 02
E-Posta
: tokat@medicalpark.com.tr

مشفى ميديكال بارك طرابزون

في طرابزون لخدمات صحتك! تقدّم مستشفى مديكال البحر الأسود الخدمات الصحّية على مساحة مغلقة 8000 م2 ومجموع عدد 87 سرير، عدد 26 سرير عناية مركزة، 2 غرفة عمليات، 332 من الموظفين وطاقم مكوّن من عدد 40 طبيب.

وحداتنا جراحة القلب والأوعية الدموية، أمراض القلب، أمراض النساء والتوليد، أطفال الأنابيب، أمراض وصحّة الطفل، أمراض وصحة الطفل، العناية المركزة للبالغين، العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة، الباطنية، أمراض العيون، المسالك البولية، الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة، الأعصاب. أمراض الجلدية، الطب النفسي، الأمراض المعدية، خدمات الطوارئ، النظام الغذائي والتغذية، طب النفس الإكلينيكي؛ الأشعة السينية، الموجات فوق الصوتية، التصوير الشعاعي للثدي. التصوير المقطعي، قياس كثافة العظام، تفتيت الحصوات، تصوير الأوعية التاجية، المناظير، مختبر الكيمياء الحيوية، مختبر الميكروبيولوجيا، تخطيط كهربية القلب، إختبارات هولتر، تخطيط أمواج الدماغ، المناظير الداخلية، منظار الجهاز الهضمي، منظار القولون، قياس السمع، التقنيات النفسية تتواجد بجوار المستشفى كافيتريا لتقديم الخدمات للمرضى وأقاربهم. يتم تقديم خدمات الوجبات إلى غرف المرضى بحيث تكون وجبة الإفطار مابين الساعة 06:30 – 07:00، وجبة الغداء مابين 11:30-12:00 أمأ وجبة العشاء فتكون مابين 17:00-18:00. كمايتم تقديم خدمات الوجبات بالتوافق مع النظام الغذائي الخاص في حالة المرضى الذين يتم عليهم تطبيق الحمية الغذائية وذلك في شكل ثلاثة وجبات رئيسية وثلاثة وجبات فرعية. النقل تبعد المستشفى عن المطار مسافة 7.5 كيلو متر، وعن محطة الحافلات 5 كيلو متر وعن مركز المدينة 3 كيلو متر. كما يتواجد في المستشفى موقف للسيارات لتوفير إيقاف سيارات ومركبات المرضى وأقاربهم. القبول إلى المستشفى يتم تنفيذ دخولك إلى المستشفى وفق الضرورة التي يتم تحديدها عن طريق طبيب العيادة وفق الفحص والمعاينة مع تعبئة الأوراق والمستندات الرسمية في حالة المرضى الرسميين أما في حالة المرضى من القطاع الخاص فيتم تطبيق هذه الأعمال بعد دفع قيمة مقدّم التكاليف العلاجية عن طريق المريض. بالإضافة إلى ذلك يجب أن يتم دفع التكاليف المختصّة بنوع الغرفة من الغرفة الفردية أو الغرف الشخصية. أمّا بالنسبة لمرضى مؤسسة الضمان الإجتماعي فإنه يمكنهم القيام بالتسجيلات اللازمة بإستخدام رقم الهوية التركية فقط شريطة أن يتم دفع مدفوعات الضمان الإجتماعي بشكل منتظم. يمكن ان يتم تقديم الطلبات عن طريق بطاقة الضمان ورقم الهوية التركية في حالة أصحاب التأمينات الإجتماعية الخاصة كما يتم تطبيق الفحوصات المخبرية والإختبارات بعد الحصول على الموافقة من شركة التأمين.

Trabzon

Adres : Yıldızlı Beldesi, Merkez Mahallesi, Devlet Sahil Yolu Caddesi, No:46, Akçaabat, Trabzon
Telefon
: (0462) 455 61 11
Faks : (0462) 248 18 28
E-Posta
: trabzon@medicalpark.com.tr

مشفى ميديكال بارك أوشاك

تم القيام في عام 2010 إضافة مشفى ميديكال بارك أوشاك الى سلسلة المشافي القائمة على تقديم الخدمات ذو الجودة وضمها الى بنية مجموعة مشافي ميديكال بارك . تلعب ميديكال بارك إحدى أكبر المؤسسات في القطاع الصحي دورا هاما في المدينة لجعل أوشاك علامة مميزة في الجودة.

تقع مشفى ميديكال بارك أوشاك على مساحة إجمالية مغلقة تقدر بـ 15.000 م2 , وتقوم بتقديم الخدمات للمرضى بمعايير عالية ولأهداف متعددة من المنظر الى الموقع ومن البنية التحتية الى التكنالوجيا عبر الكادر المؤلف من 450 موظفا ووحدات العناية المركزة وغرف العمليات المتجددة الى جانب المستوصفات والأقسام الطبية من الجراحة الدماغية, صحة وامراض الأطفال, الداخلية, الجراحة العامة , الأمراض العينية, الجراحة العظمية والصدمات, أمراض النساء والتوليد, طب القلبية, جراحة القلب والأوعية الدموية, الاذن الأنف والحنجرة, علم الأعصاب, جراحة المسالك البولية, التخدير والإنعاش, العلاج الفيزيائي والتأهيل, الأمراض الصدرية, ومستوصفات الحمية والتغذية.

المشفى بموضع مركز التوصية والمراجع قادرة على قبول المرضى من محيط المحافظة وما يحيطها من القضاءات على مدار 24 ساعة لوحدات العناية المركزة العامة وللأطفال حديثي الولادة والمجهزة بشاشة تكنالوجية حديثة قادرة عى متابعة كافة الوظائف الحيايتية للمرضى.

قسم طب القلبية : يوجد في هذا القسم وحدة التصوير الشعاعي الرقمي الذي يتمتع بتقنيات التصوير المتقدم بمعايير عالية. والقسم على إمكانية التطبيقات على مدار 24 ساعة لكل أنواع المداخلت الأنية للمرضى الذين يعانون من مرض القلب, والتصوير الشعاعي التاجي وتطبيقات البالدن وأعمال الصمامات وبطارية القلب في نفس العملية اذا تطلب الأمر ذلك.

في قسم الجراحة القلبية وجراحة الأوعية : يتم القيام بجراحة القسطرة القلبية التاجية وجراحة الأوعية المحيطية عبر كادر طبي مختص في غرف العمليات المجهزة بشكل خاص مهيئة لتلك العمليات.

يتم القيام وبنجاح كل انواع العمليات التنظيرية والعمليات المغلقة لأقسام الجراحة العامة, جراحة المسالك البوية, أمراض النساء والجراحة العظمية بالاساليب المغلقة والتنظيرية.

في قسم الجراحة الدماغية يتم القيام بعملات فتق الرقبة والظهر بأسلوب الجراحة الدقيقة.

قسم العينية: في هذا القسم يتم القيام بعلاج الساد بطريقة FAKO, وعلاج غلوكوم ( ضغط العين ), والتصوير الشعاعي للعين, أمراض الشبكية, ومعاينة ROP لدى الأطفال المولودين قبل الوقت الطبيعي, والجراحة التجميلية وعلاج الانتفاخ وذلك عبر تكنالوجيا الطب المتطور .

قسم العصبية: أساليب التشخيص المتقدمة مثل EEG, EMG في فحص الأعصاب والعضلات.

قسم الأمراض الداخلية و الجهاز الهضمي: في هذا القسم يتم القيام بتأمين الوصول للتشخيص المبكر والعلاج للمرضى بكل أنواع المداخلات الموجهة لإيقاف النزيف في نزيف الجهاز الهضمي العلوي السفلي والعلوي مثل التنظير, تنظير المعوي وتنظير القولون.

تقوم مشفى ميديكال بارم أوشاك بتقديم الخدمات الصحية على اعلى مستوى في المحافظات المحيطة بها وعلى رأسها محافظة اوشاك وهي تتابع تقديم خدماتها بكل فخر واعتزاز بشعار ” الصحة للجميع ” على مدار 7 أيام في 24 ساعة بالكادر الطبي المتخصص والتكنالوجيا الطبية المتقدمة.

Uşak

Adres : Kemalöz mah. Atatürk bulvarı No:139/A Uşak
Telefon
: 0 (276) 227 65 65
Faks : 0 (276) 227 22 33
E-Posta
: usak@medicalpark.com.tr

  • مستشفى مديكال بارك VM في كوجالي

تقدّم مستشفى مديكال بارك VM في كوجالي الخدمات الصحيّة المتفوّقة بمفهوم التركيز على المريض حيث تستعد لصنع الفرق في المنطقة من خلال التطبيقات المخصصة للأفراد وأساليب التشخيص والعلاج المتطوّرة… تطوّرنا في طريقنا منذ اللحظة الأولى وحتى يومنا الحالي من خلال لمس حياة الإنسان وإظهار الإهتمام مما ساعدنا في إنتشارنا وأصبحنا أكبر مجموعة مستشفيات في تركيا. نهدف إلى ان نكون بجوارك في كل خطوة ترفع من نوعية الحياة، وفي كل لمسة تمنح الشفاء وفي كل نفس صحّي. خرجنا في طريقنا بهذه الفسلسفة حيث نعمل بلا توقّف. مع التحسين والتطوير المستمر للتقنيات التكنولوجيا في سبيل الإبتكارات وحلمنا في تجاوز المعايير العالمية في القطاع الصحيّة بالعلم والأفكار.

 

100%
رائع جداً

مستشفيات ميديكال بارك للجراحة

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.