دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مشفى العيون في تركيا

1٬690

مشفى العيون في تركيا

يتميز مشفى العيون في اسطنبول تركيا باجراء جميع العمليات الجراحية للعيون بجودة عالية مع كادر طبي متكامل يضم أشهر وأفضل الاطباء على المستوى التركي والاوربي بما يحقق معايير الجودة الدولية ، كما يتميز  مشفى العيون في اسطنبول تركيا باستخدام احدث الأجهزة المتطورة في مجال علاج العيون حيث يتم اتباع احدث التقنيات الحديثة عالميا وتوازي بذلك جودة العلاج المتوفرة في الدول المتقدمة .

للتواصل معنا باللغة العربية مكالمة  واتس أب – فايبر
00905530161554

الإجراءات الطبية في مشفى العيون في اسطنبول تركيا :
الليزك (تصحيح الإبصار بالليزر)
زراعة القرنية
زراعة العدسات داخل العين
استئصال الجسم الزجاجي
استحلاب حدسة العين
استئصال عدسة العين المعتمة خارج الغشاء
العين الصناعية
كشط القرنية الانكساري بالليزر (PRK)
جراحة عضلات العين
جراحة تحزيم صلبة العين
الحالات :
عتامة عدسة العين (المياه البيضاء)
جراحة تصحيح طول النظر الشيخوخي
الحول (كسل العين)
انفصال الشبكية
ارتخاء الجفون (ارتخاء الجفون)
الحول
تصحيح الاستجماتيزم (تصحيح اللابؤرية)
سرطان الشبكية (سرطان العين)
تخصصات فرعية :
المياه الزرقاء (الجلوكوما)
جراحات تجميل العين والوجه
شبكية العين والسائل الزجاجي
أمراض القرنية والعين
طب وجراحة العيون لدى الأطفال
التهاب القزحية
جراحة أعصاب العيون
جراحة تصحيح الإبصار
الفحوص الطبية :
فحص النظر

قائمة بأشهر عمليات علاج العيون في مشفى العيون في اسطنبول تركيا :

1- ليزر الإكزيمر :

مشفى العيون في اسطنبول تركيا
ليزر الإكزيمر، ما هو ليزر الإكزيمر؟ ما هو اللاسيك؟
لماذا عليكم تفضيل مركز العيون  في اسطنبول من أجل معالجة الليزر؟ ​
الخبرة: إن أطباء جراحة الليزر لدينا تواجدوا ضمن التطبيقات الطبية والتطورات العلمية للعلاج بالليزر لسنين طويلة وهم يقدمون الدعم في هذا المجال داخل البلاد وخارج البلاد.
المفهوم الخاص بالأشخاص: يتم تخصيص الوقت لتحديد حاجاتكم البصرية حول حياتكم العملية وحياتكم العائلية والاجتماعية ونشاطاتكم الرياضية عند أي أخصائي يقوم بفحصكم في مركز آسيا لطب العيون. إن هذا المفهوم يؤمن تحديد المعالجة الخاصة بالشخص الأكثر ملائمة مع حاجاتكم البصرية.
التكنولوجيا المتفوقة: يتم إجراء القياسات قبل الليزر بجهاز ORBSCAN في مركز آسيا لأمراض العيون. إن ORBSCAN هو نظام تصوير القرنية الأفضل على الصعيد العالمي. يتم استعمال جهاز ZEISS MEL90 للمعالجة بالليزر في مركز آسيا لأمراض العيون. وهذا الجهاز هو الجهاز المفضل والأكثر استخداما في أمريكا وأوروبا في معالجة الاستجماتيزم وقصر النظر وطول النظر، يعني معالجة جميع الاضطرابات البصرية. وقد تم التفوق بدرجة عالية على الشروط المحددة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) المؤسسة التي لديها القواعد الأكثر صرامة في العالم في مجال المعالجات الطبية في تطبيقات الليزر التي تمت بعد اعتمادها من قبل هذه المؤسسة وقد تفوقت بنسبة 20% تقريبا على أنواع الليزر الأخرى الكثيرة الاستخدام من حيث النتيجة.
وإن أحد العوامل الهامة التي حققت هذا النجاح هو نظام مراقبة الأعين بالكومبيوتر MEL 90. وإن نظام مراقبة حركات العين هذا، يتجاوب مع حركات العين في مدة 10.7 ميللي ثانية التي يصعب تخيلها. وفي النتيجة يزيد كثيرا من القدرة على التحكم والأمان خلال المعالجة عند الأطباء الأخصائيين لدينا.
ونحن نستعمل نظام تعديل البصر (topo guided) المطور من قبل ZEISS في حالات الاضطرابات البصرية العديدة التي تسمى بالتشوهات البصرية بالمستوى العالي (higher order aberrations). إن هذه الطريقة تؤمن تطبيق معالجات اللاسيك بالطريقة الأكثر أمانا من قبل الأطباء الأخصائيين لدينا ضمن أوسع الحدود المقبولة.
البروتوكول الأمني: نحن نقوم بتطبيق القواعد الأكثر صرامة من أجل حصولكم على أفضل النتائج بالطرق الأكثر أمانا من المعالجات التي تتم في مركز آسيا لأمراض العيون. والأمر الذي في غاية الأهمية هو أن موظفينا تواجدوا ضمن آلاف معالجات العيون الجراحية وهم على علم بدرجة عالية حول مفهوم أمان جراحة الأعين الذي نهتم به كثيرا.
نتائجنا: إن الأبحاث الطبية الرسمية لدى هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) والنتائج الطبية لدينا تثبت أنه تم الوصول إلى أفضل رؤية بصرية التي نهدف لها عند كامل مرضانا تقريبا. إن العوامل التي تحقق ذلك هي التطبيقات العلاجية المتطورة والمتفوقة لـ ZEISS، والتطبيقات العلاجية لدينا التي تستند إلى خبرة السنين الطويلة، والمفهوم الخاص الذي نطبقه لكل مريض في مركز الليزر لدينا.
ما هو ليزر الإكزيمر؟
ليزر الإكزيمر هو اسم نوع الليزر الذي يستخدم في معالجة الأخطاء الانكسارية للعين. وإن أحدث الطرق التي تستخدم في معالجة الليزر الأكثر استخداما هي طريقة اللاسيك.
ما هو اللاسيك؟
اللاسيك: هو طريقة العلاج الذي يقوم بمعالجة الأخطاء الانكسارية الشائعة (الاستجماتيزم وقصر النظر وطول النظر) بتهسئة سطح الطبقة الشفافة (القرنية) من جديد بمساعدة الأشعة التي ينتجها جهاز ليزر الإكزيمر. إن كلمة (لاسيك) هي كلمة مختصرة مكونة من الأحرف الأولى لـ (Laser Assisted in-Situ Keratomileusis). وإن المقصود من معظم المعالجات بالليزر هو اللاسيك.
الأشخاص الذين يناسبهم العلاج بالليزر
إن جميع الأشخاص الأكبر من سن 18 والذين لم تتغير درجة النظارة لديهم خلال السنة الأخيرة ويعانون من الأخطاء البصرية مثل الاستجماتيزم وقصر النظر وطول النظر ويريدون التخلص من النظارات أو العدسات الداخلي، هم مرشحين لإجراء هذه المعالجة.
هل يجب إجراء فحص خاص قبل معالجة اللاسيك؟
يجب إجراء الفحص الخاص بمرضى الليزر من أجل اتخاذ القرار ما إذا كانت العين مناسبة أم لا قبل التطبيق. وإن هذا الفحص يشمل التصوير الطوبوغرافي للقرنية الذي يتم لتحديد شكل القرنية، وقياسات القرنية (pachymetry) التي تتم من أجل تحديد سماكة القرنية أيضا. وإن الأشخاص الذي يستعملون العدسات الداخلية، يجب عليهم إخراج العدسات قبل مدة من التطبيق. وتتغير هذه المدة حسب نوع العدسات المستخدمة (أسبوع واحد بالنسبة للعدسات الناعمة، وأربعة أسابيع بالنسبة للعدسات الصلبة، التي تسرب الغاز).
ويجب إجراء الفحص المفصل على طبقة الأعصاب خلف العين التي نسميها بشبكية العين قبل المعالجة كون معظم مرضى اللاسيك هم مرضى قصر النظر بالدرجة العالية. وإذا كان هنالك ثقب أو تمزق أو تشوه بدرجة هامة في طبقة الأعصاب، فيجب في هذه الحالة تطبيق اللحام في هذه المناطق بليزر آخر يسمى ليزر الأرغون قبل اللاسيك. ويتم تطبيق اللاسيك بعد مدة شهر من تطبيق اللحام في هذه الحالة. ويجب تأجيل معالجة اللاسيك بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض العيون غير قصر النظر مثل ضغط العين والساد والتهاب داخل العين.
يمكن للشخص أن يتحسس من الضوء ويشعر بالضبابية في الرؤية وقد تستمر هذه الحالة مدة 24 ساعة، كونه يتم تكبير بؤبؤ العين خلال المعالجة بالقطرة. يجب على من يقود السيارة أخذ هذه الحالة بعين الاعتبار.
مراحل معالجة اللاسيك
قبل المعالجة…
لا مانع من تناول الطعام يوم المعالجة. يجب عليكم عدم دهن مكياج الأعين وعدم استعمال العطر وعدم تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين.
يتم تخدير الأعين أولا بتقطير القطرة في المعالجة. إنكم لا تشعرون بالألم والوجع من خلال هذه القطرة، ولا تفقدون حاسة البصر أو اللمس.
خلال معالجة اللاسيك…
يتم رفع الطبقة الرقيقة جدا (فلاب) من الطبقة الشفافة (القرنية) بمساعدة آلة خاصة تسمى مبضع القرنية المجهري. وإن جهاز الليزر الذي يتم ضبطه بشكل مناسب للخطأ البصري وبنية العين الخاصة بالشخص بمساعدة المعلومات التي تم الحصول عليها عبر الفحوصات المفصلة والاختبارات المجرية مسبقا، يقوم بتشكيل القرنية من جديد ويتم وضع الفلاب مكانه مجددا.
بعد المعالجة…
إنكم تنتظرون مدة من الوقت بعد إكمال العلاج بالليزر لتذهبون بعدها إلى الفحص ما بعد المعالجة. يمكنكم الرجوع إلى المنزل مفتوحي الأعين بعد هذا الفحص، لكن عليكم البدء باستعمال الأدوية المقترحة من قبل طبيبكم. إنكم تشعرون بالتحسن في البصر بعد التطبيق مباشرة في أغلب الأحيان. وقد تظهر عندكم الشكاوى مثل الرؤية بالضبابية والألم الخفيف والحساسية تجاه الضوء والتدمع خلال مدة التحسن، إلا أن كامل هذه الشكاوى تختفي مع الزمن.
الـ 24 ساعة الأولى بعد العملية…
قد تشعرون بالألم الخفيف والتدمع خلال الثلاث أو الأربع ساعات الأولى. وقد يحتاج المريض إلى المُسكن في الحالات النادرة جدا. يجب عليكم عدم قيادة السيارة، وعدم حك الأعين أو فركها، وعدم تسريب الماء فيها في اليوم الأول بعد المعالجة. يتم إجراء الفحص في اليوم الأول، واليوم الثالث، والشهر الأمر بعد المعالجة.
ما هي طريقة واجهة الموجة (WAVEFRONT)؟
إن تطبيق واجهة الموجة التي تستخدم في توضيح صور التليسكوب في علم الفلك، بدأ استخدامها في مجال صحة العيون بهدف تحسين مستوى البصر نحو الأفضل. إن تقنية واجهة الموجة تقوم بقياس الالتواءات في مستوى البصر، وتعرفها رياضيا وتحدد كميتها رقميا. وإن نقل هذه المعلومات إلى الليزر، يحقق لنا تشكيل القرنية بشكل خاص بالشخص وتعديل الالتواءات.
النجاح في اللاسيك…
يمكن تحسين قصر النظر حتى 15 درجة من خلال معالجة اللاسيك إذا كانت بنية الأعين مناسبة لدى المرضى. ويمكن الحصول على النجاح حتى 6 درجات في الاستجماتيزم المختلط و 6 درجات في مد البصر.
تكلفة ليزر الإكزيمر 1,700 $  تشمل :   مواصلات من المطار للفندق – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق- عملية ليزر الإكزيم

2-عملية الساد (الفاكو) :
امتياز مشفى العيون  في اسطنبول لعلاج مرض الساد :
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال الساد ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز اسطنبول لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية وأجهزة الفاكو الأحدث في العالم (الليزر) في معالجة الساد (Zeiss IOL Master) في مركزاسطنبول لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات الساد في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا للساد في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام مجاهر العمليات LEICA في غرف العمليات. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات الساد في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
نقترح باستعمال عدسات الأعين الداخلية Alcon Acrysof ذات الجودة الأعلى عالميا والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) خلال عملية الساد في مركز آسيا لأمراض العيون. ويمكن تطبيق عدسات الأعين الداخلية (Zeiss trifokal  IOL) التي تمنح أفضل رؤية للقريب والوسط والبعيد لمرضانا.
ما هو الساد؟ ​
إن الساد هو فقدان العدسة الطبيعية الموجودة خلف بؤبؤ العين شفافيتها بدرجة تخفض من درجة البصر وظهور الضبابية.
كيف يتم إجراء معالجة الساد؟
إن طريقة العلاج هي الجراحة، كونه لا يوجد علاج دوائي للساد. يتم استئصال العدسة الفاقدة لشفافيتها خلال العملية لتحسين البصر عند المريض من جديد.
عملية الساد​
إن طريقة العلاج الوحيدة للساد هي إجراء العملية. إلا أن الرد على سؤال (متى يجب إجراء العملية؟)، مرهون بالأسلوب الذي يستخدم في العملية أيضا. يتم إجراء عمليات الساد بأسلوب الفاكو (استحلاب العدسة) في مستشفانا وإنه أحدث أسلوب متطور في العالم. إن المريض لا يكون مضطرا للانتظار مدة طويلة بالبصر الضعيف كونه لا يجب انتظار نضوج الساد لإجراء العملية في هذه الطريقة.
ما معنى عملية الفاكو؟
عملية الفاكو، يتم إجراء العملية بمساعدة جهاز خاص. يتم فتح نفق صغير في العين ويتم إدخال طرف الجهاز الذي يصدر الموجات فوق الصوتية داخل العين. يتم تجزئة العدسة التي تحتوي على الساد في موضعها ويتم امتصاصها. ويتم وضع عدسة اصطناعية دائمة (عدسة داخل العين) لتقوم بوظيفة البصر بدلا من العدسة التي يتم استئصالها. تستغرق العملية مدة 15-20 دقيقة تقريبا.
إن فائدة هذه الطريقة مقارنة بالأسلوب القديم هي إمكانية التحسن السريع والآمن أكثر.
نسبة نجاح العملية
يمكن إجراء عملية الساد بأمان تام. تزيد القدرة البصرية غالبا وتستطيعون القيام بأمور كثيرة التي لم تكونوا تستطيعون القيام بها قبل العملية. إلا أنه يمكن مواجهة بعض الحالات الغير مرغوب بها في عملية الساد أيضا كما هو الحال في جميع المعالجات الطبية. إن الحالات الغير مرغوب بها هي النزيف، والالتهاب، والجلوكوما، والضبابية في القرنية، والتورم في مركز شبكية العين، والتمزق في شبكية العين، وانخفاض حدة النظر، وفقدان البصر بنسبة احتمال منخفضة جدا. لا نواجه هذه الحالات إلا بشكل نادر جدا.
التحسن​
إن مدة تحسن مرضى الساد أصبحت قصيرة جدا بفضل طريقة الفاكو التي نقوم بتطبيقها على المرضى. إن معظم مرضانا يشعرون بزيادة البصر عقب العملية مباشرة ويتم الوصول إلى الدرجة النهائية في البصر في مدة أقصر بكثير بالمقارنة مع الطرق القديمة.
أهمية عدسات العين الداخلية
عدسات Alcon Acrysof و Zeiss Tri-Fokal (القريب والمتوسط والبعيد)
ننصح المرضى باستعمال العدسات الأعلى جودة في العالم في عمليات الساد في مركز آسيا لأمراض العيون.
تمنح البصر الصافي والجيد مدى الحياة: معتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). عدسات العين الداخلية الأفضل والأكثر أمانا في العالم. وهي عدسة العين الداخلية الأفضل من حيث النتائج للفترة الطويلة ورضا المرضى. إن عدسات العين الداخلية  Alcon Acrysof تمنح جودة الرؤية العالية كما هو الحال في التلفزيون عالي الوضوح.
التحسن السريع دون إلحاق الضرر بأنسجة العيون: إنها أرق بكثير من العدسات الأخرى، ولهذا السبب يمكن إدخالها من شق صغير جدا كـ 1.7 مم لوضعها داخل العين بطريقة الفاكو. ويمكن للمريض الرجوع إلى حياته الطبيعية في اليوم التالي.
تعديل درجات الأعين: لها أنواع خاصة تناسب بنية الأعين واضطرابات الاستجماتيزم وقصر النظر وطول النظر الموجودة في عين الشخص من أجل خفض الحاجة إلى النظارة للرؤية القريبة والبعيدة بعد عملية الساد.
الرؤية الواضحة في الليل: يتم الحصول على رؤية واضحة دون مواجهة المشاكل كوهج العين أو حلقات الضوء أو تشتت الضوء من خلال تطبيق التقنية المستعملة في التليسكوبات في هذه العدسات. يقدم لكم النجاح الفائق في الرؤية الليلية.
حماية شبكية العين بفضل فلتر الأشعة فوق البنفسجية وفلتر الضوء الأزرق: تحمي أعينكم من الأشعة التي قد تضر أعيكم من خلال فلتر الأشعة فوق البنفسجية وفلتر الضوء الأزرق التي تحتويها. وتمنع تكون أمراض شبكية العين مثل النقطة الصفراء بدرجة كبيرة.
التباين العالي: يستطيع المرضى تمييز الألوان أكثر وضوحا وصفاء بفضل عدسات Alcon Acrisof التي تزيد من حساسية التباين. يمكنكم الحصول على الرؤية الحادة كالنسر حتى في السنين المتقدمة من خلال عدسات Acrysof بعد عملية الساد.
عدسات (Tri-Fokal Multifokal) (القريب والمتوسط والبعيد): إن عدسات (Tri-Fokal Multifokal) التي تستعمل في عمليات الساد مع تقنية العدسات المتطورة في يومنا، تمنح إمكانية رؤية القريب والبعيد بوضوح دون استعمال النظارة حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا يعانون من الساد كما الحال عند مرضى الساد.
هل يجب علي استخدام النظارة بعد إجراء عملية الساد؟
إن هدفنا هو أن لا يحتاج المريض إلى استخدام النظارة التي كان يحتاجها قبل العملية بإجراء القياسات الدقيقة والحساسة جدا قبل عملية الساد. إلا أنه قد يحتاج بعض المرضى إلى استعمال النظارة حسب حالة العين قبل العملية.
(تكلفة عملية الساد   : 3000  $  تشمل : مواصلات من المطار للفندق – اقامة ليلة واحدة في المشفى مع المرافق – مواصلات من الفندق للمشفى- خدمة الترجمة مع عملية الساد (الفاكو

3- استئصال الزجاجية :
لماذا عليكم تفضيل مشفى العيون في اسطنبول من أجل معالجة وجراحة أمراض شبكية العين (استئصال الزجاجية)؟
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال أمراض شبكية العين ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز اسطنبول لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية (ZEISS OCT ) وأجهزة استئصال الزجاجية (جراحة الشبكية OERTLY FAROS) الأحدث في العالم في معالجة أمراض شبكية الأعين في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات شبكية العين في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا لشبكية العين (استئصال الزجاجية) في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام مجاهر العمليات LEICA وأنظمة تصوير LEICA RUV800 في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات شبكية العين في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
معلومات عن شبكية العين
إن شبكية العين هي طبقة شبكية تحيط الجدار الخلفي من العين مثل ورق الحائط وتتكون من الخلايا البصرية. إن الأمراض المتكونة في شبكية العين تهدد حاسة البصر بشكل مباشر.
أمراض شبكية العين
– النزيف نتيجة المرض السكري وارتفاع ضغط الدم
– انسداد أوردة الشبكية
– مفارز – تمزق شبكية العين
– مرض النقطة الصفراء
– أمراض شبكية العين الخلقية
– تراكم السائل تحت شبكية العين، وذمة شبكية العين
– المواد الغريبة التي تدخل في العين
– ثقوب البقعة الصفراء
– اضطرابات الشبكية والجسم الزجاجي
– أورام شبكية العين
أعراض مرض شبكية العين
– فقدان البصر المفاجئة أو البطيئة
– الرؤية المنكسرة – الملتوية
– ومضات الضوء
– الأجسام الغامقة التي تتناثر أمام العين (الذباب المتناثر)
– حجب الرؤية
– فقدان البصر المؤقت لمدة قصيرة
– تكون المناطق الظلماء في المجال البصري
استئصال الزجاجية
إن السائل الزجاجي هو سائل نظيف بقوام الجيل ويملأ مركز العين في العادة. يملأ ثلثي حجم العين ويمنح شكل العين. يتم إجراء عملية استئصال الزجاجية (تفريغ السائل الزجاجي) في المشاكل التي تظهر في القسم الخلفي من العين. يُملأ الفراغ بعد عملية استئصال الزجاجية بالمستخلص المائي والعديد من السوائل المغذية. يمكن إجراء استئصال الزجاجية من أجل إخراج الدم والقطع العديدة من العين، كما يمكن إجراؤها من أجل تنظيف الأنسجة المصابة والأعراض السلبية الموجودة على شبكية العين. إن الدم والخلايا المضطربة والأنسجة المصابة تكون الضبابية خلال وصول الضوء إلى شبكية العين. وإلى جانب هذه الأمور، قد يتطلب الأمر لإجراء استئصال الزجاجية من أجل تفريغ السائل الزجاجي إذا بدأ السائل الزجاجي بالتجمع على شبكية العين.
معالجات شبكية العين الأخرى التي يتم تطبيقها في مركز آسيا للعيون
– Jetrea (ocriplasmin) enzymatic vitreolysis: اضطرابات الشبكية والجسم الزجاجي
– تطعيم Eylea: مرض البقعة الصفراء نتيجة تقدم السن
– تطعيم لوسينتس: يتم تطبيقه من أجل مرض البقعة الصفراء نتيجة تقدم السن، والنزيف الذي يظهر نتيجة مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
– تطعيم Ozurdex: يتم تطبيقه من أجل النزيف الذي يظهر نتيجة مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
– معالجة ليزر الأرغون: يتم تطبيقه من أجل مرض البقعة الصفراء نتيجة تقدم السن، والنزيف الذي يظهر نتيجة مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
– جراحة انفصال الشبكية: يتم تطبيقها من أجل انفصال / تمزق شبكية العين.
– تثبيت الشبكية الهوائي: يتم تطبيقه من أجل انفصال / تمزق شبكية العين.
تكلفة  استئصال الزجاجية   7,000 $  تشمل :  مواصلات من المطار للفندق – أسبوع واحد شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية استئصال الزجاجية

4-انسداد قناة الدمع :
ما هي خصائص معالجة تدمع العين بالليزر؟
إن أهم فائدة لمعالجة تدمع العين (ليزر multidiod) التي يتم تطبيقها بالليزر الخاص في مركز اسطنبول لأمراض العيون هي عدم تكوّن الأثر حول العينين. يمكن إزالة الانسداد دون فتح أي ضق في الجلد في هذه المعالجة التي يتم تطبيقها بمسبار الليزر الذي يتقدم داخل قناة الدمع. وإن هذه الطريقة تفضل كون مدة تطبيقها قصيرة أيضا. والفوائد الأخرى في هذه الطريقة هي عدم النزيف، وعدم اضطراب نظام ضخ الدمع الفعال في امتصاص الدمع، وسرعة فترة التحسن، وإمكانية تطبيقها على حالات الانسداد المتكررة.
يمكن تطبيق معالجة الليزر في جميع فئات العمر وحتى في وجود العديد من الأمراض الجهازية كونه لا تتطلب المعالجة إجراء التخدير العام في معالجة تدمع العين بالليزر.
ما سبب نجاح معالجة تدمع العين بالليزر؟
إن أهم سبب في نجاح هذه الطريقة بنسبة عالية هو الحصول على التحسن في منطقة العملية بالمستوى المطلوب. وإضافة  إلى ذلك، فإن إمكانية التركيز على قناة الدمع الجديدة بشكل مباشر وعدم إلحاق الضرر بالأنسجة المجاورة، تسرع من مدة التحسن أيضا.
وإضافة إلى ذلك، فإن السبب الآخر في نجاح العملية التي تتم بنظام الليزر هو إمكانية رؤية قناة الدمع من داخل الأنف وتثبيته في موضع مناسب. إن هذه الطريقة تمنح الإمكانية في معالجة المشاكل الموجودة داخل الأنف أيضا في نفس العملية من خلال التصوير التنظيري. وتزيد نسبة وظيفة الفتحة المكونة من نقطة أوسع وأكثر راحة من خلال هذه الطريقة.
إن جراحة ليزر DCR تقدم العديد من الفوائد إلى أطباء العيون في عصرنا في آن واحد بسبب مدة الجراحة القصيرة، وإمكانية التحسن السريع وعدم تسببها بالعيوب الجمالية.
EXTERNAL DCR​
يمكن تطبيقها بالنسبة للمرضى الغير مناسبين لإجراء ليزر DCR.
تكلفة  انسداد قناة الدمع  2,100 $ : مواصلات من المطار للفندق – ليلتان شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية انسداد قناة الدمع

5- الظفرة:
إن تقدم اللحم إلى العين (الظفرة) هو تقدم الأنسجة على القرنية بشكل الوتد. إن سبب الظفرة غير معروف، إلا أنه يُعتقد أن التعرض إلى أشعة الشمس كثيرا يؤثر في تكوّن الظفرة. يجب معالجة الظفرة كونها قد تغطي مستوى البصر عند تركها لحالها.
المعالجة
يتم استئصال الظفرة بالعملية الجراحية.
يتم تطبيق زراعة الخلايا الجذعية الحوفية الذاتية في معالجة الظفرة في مركز آسيا للعيون. إن هذه الطريقة تعتبر الطريقة الأكثر فعالية في العالم في معالجة الظفرة. وإن معدل تكرار المرض هو بالحد الأدنى في هذه الطريقة.
تكلفة اجراء الظفرة : 1,400 $ تشمل : مواصلات من المطار للفندق – ليلتان شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية الظفرة

6- الحول :

هي حالة عدم نظر كلا العينين إلى نفس الاتجاه وعدم حركتها بنفس الاتجاه. قد تنظر العين الواحدة بشكل مستقيم بينما تنظر العين الأخرى نحو الداخل أو الخارج أو الأسفل أو الأعلى. تسمى هذه الحالة بالحول. ويسمى الحول باسم انزلاق البصر أيضا بين الشعب.
الأعراض​
إن الانزلاق في العين الواحدة هو أهم عرض للحول. إن الطفل الذي يعاني من الحول يمكنه إمالة رأسه لطرف محدد لاستعمال كلا العينين في آن واحد، وقد يعاني من الاضطرابات كحساسية الضوء، وإغلاق عين واحدة خلال القراءة، والرؤية المزدوجة، والصداع، والإرهاق.
المعالجة
يتم تطبيق المعالجات الجراحية والبوتوكس عندما لا تكون معالجات الإغلاق والنظارة كافية.
لماذا عليكم تفضيل مركز آسيا لطب العيون من أجل عملية الحول؟
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال الحول ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية والأجهزة الأحدث في العالم في معالجة الحول في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات الحول في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا للحول في غرف العمليات الخاصة. ويتم استخدام مجاهر العمليات LEICA في غرف العمليات. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات الحول في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
عملية الحول
إن عملية الحول تستند إلى أساس تعزيز عضلات الأعين أو تضعيف التي تعمل كثيرا. وقد يلزم تطبيق معالجة النظارة أو معالجة كسل العين أو تمارين العين بعد العملية من أجل نجاح المعالجة. إن العملية الجراحية لا تتم بالليزر، يتم تغيير مواضع العضلات حول العين وتعديل موضع العين مجددا.

تكلفة الحول  3,000 $   تشمل :  مواصلات من المطار للفندق – سبع ليالي شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى خدمة الدليل المرافق – عملية الحول

7-المعالجات التجميلية للجفون (جفن أعلى)  (جراحة اوكيوبلاستيك) :
لماذا عليكم تفضيل مركز العيون  في اسطنبول من أجل تجميل الجفون؟
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال تجميل الجفون ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز اسطنبول لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية والأجهزة الأحدث في العالم في معالجة تجميل العيون في مركز العيون لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا لتجميل العيون في غرف العمليات الخاصة. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات في غرف العمليات الخاصة بأمراض العيون.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
ما هي معالجات تجميل العيون؟
* ترهل جلد الجفون
* علاج البوتوكس
* انخفاض أو ترهل الجفون (تدلي الجفون):
* ترهل الجفون نحو الخارج (الشتر الخارجي)
* ترهل الجفون نحو الداخل (الشتر الداخلي)
* تقلصات الجفون الشديدة (تشنج الجفن)
* تدمع العين (ليزر DCR)
* الأعضاء الاصطناعية للعيون
* أورام العيون
ما هو انخفاض الجفون؟
هو تعبير طبي يعني ترهل جلد الجفن العلوي. ويمنع الرؤية في المراحل المتقدمة عند إغلاق مستوى البصر.
ترهل الجفون (تدلي الجفون)
إن تدلي الجفون هو تعبير طبي يعني انخفاض الجفون. ويمنع الرؤية في المراحل المتقدمة عند إغلاق مستوى البصر. وقد يظهر عند الأطفال والبالغين. ويقال للنوع الذي يظهر عند الأطفال تدلي الجفون العضلي. إن هذه الحالة تظهر نتيجة عدم تطور العضلة التي ترفع الجفون.
العلاج
يتم تطبيق عمليات تدلي العيون.
ما هو تجميل الجفون وكيف يتم أجراؤه؟
هو إجراء شد الأقسام حول الأعين التي تدعم هذه الأنسجة باستئصال الدهون أو الجلد الزائد في الجفون العلوية.
ما هي فوائد عمليات تجميل الجفون؟
يتم تعديل الجفون المترهلة والأكياس المتراكمة نتيجة الدهون الزائدة والتجاعيد حول العينين ليتخلص الشخص من المنظر المسن والمرهق ويظهر بهيئة أكثر شبابية وحيوية.
تكلفة المعالجات التجميلية للجفون (جفن أعلى) 1,600 $  تشمل : مواصلات من المطار للفندق – ليلتان شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية المعالجات التجميلية للجفون (جفن أعلى)

8-المعالجات التجميلية للجفون (جفن أسفل )(جراحة اوكيوبلاستيك)   :

لماذا عليكم تفضيل مركز العيون في اسطنبول من أجل تجميل الجفون؟
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال تجميل الجفون ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركزالعيون لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية والأجهزة الأحدث في العالم في معالجة تجميل العيون في مركزالعيون لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا لتجميل العيون في غرف العمليات الخاصة. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات في غرف العمليات الخاصة بأمراض العيون.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
ما هي معالجات تجميل العيون؟
* ترهل جلد الجفون
* علاج البوتوكس
* انخفاض أو ترهل الجفون (تدلي الجفون):
* ترهل الجفون نحو الخارج (الشتر الخارجي)
* ترهل الجفون نحو الداخل (الشتر الداخلي)
* تقلصات الجفون الشديدة (تشنج الجفن)
* تدمع العين (ليزر DCR)
* الأعضاء الاصطناعية للعيون
* أورام العيون
ما هو انخفاض الجفون؟
هو تعبير طبي يعني ترهل جلد الجفن العلوي. ويمنع الرؤية في المراحل المتقدمة عند إغلاق مستوى البصر.
ترهل الجفون (تدلي الجفون)
إن تدلي الجفون هو تعبير طبي يعني انخفاض الجفون. ويمنع الرؤية في المراحل المتقدمة عند إغلاق مستوى البصر. وقد يظهر عند الأطفال والبالغين. ويقال للنوع الذي يظهر عند الأطفال تدلي الجفون العضلي. إن هذه الحالة تظهر نتيجة عدم تطور العضلة التي ترفع الجفون.
العلاج
يتم تطبيق عمليات تدلي العيون.
ما هو تجميل الجفون وكيف يتم أجراؤه؟
هو إجراء شد الأقسام حول الأعين التي تدعم هذه الأنسجة باستئصال الدهون أو الجلد الزائد في الجفون العلوية.
ما هي فوائد عمليات تجميل الجفون؟
يتم تعديل الجفون المترهلة والأكياس المتراكمة نتيجة الدهون الزائدة والتجاعيد حول العينين ليتخلص الشخص من المنظر المسن والمرهق ويظهر بهيئة أكثر شبابية وحيوية.
المعالجات التجميلية للجفون (جفن أسفل)  $ 2.500  تشمل : مواصلات من المطار للفندق – ليلتان شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية المعالجات التجميلية للجفون (جفن أسفل)

9-انسداد قناة الدمع لدى الأطفال :
تدمع العين لدى الأطفال
إن السبب الشائع في تدمع العين لدى الأطفال هو انسداد قناة تفريغ الدمع. تظهر حالة انسداد قناة تفريغ الدمع عند 5% من الأطفال الحديثي الولادة وتتكون بسبب عدم نماء قناة تفريغ الدمع بشكل كامل و/أو بشكل صحيح. يكون الانسداد في النقطة التي تنفتح قناة الدمع فيها إلى الأنف غالبا. وقد يظهر الانسداد في الأقسام العلوية أيضا من قناة تفريغ الدمع كحالات نادرة.
ما هي نتيجة عدم معالجة انسداد قناة الدمع؟
إن عدم معالجة انسداد قناة الدمع يؤدي إلى تراكم الدمع داخل قناة تفريغ الدمع. وإن الدموع المتراكمة تهيئ البيئة المناسبة لتكاثر الفيروسات وتتسبب في ظهور أمراض الالتهاب التي تهدد العين ومحيط العين وصحة الجسم.
لماذا عليكم تفضيل آسيا للعيون من أجل معالجة أمراض قناة الدمع؟
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال أمراض قناة الدمع ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يمكن إجراء التصوير عبر التنظير الأنفي في مركز آسيا لأمراض العيون. وإن هذا الأمر يزيد من نسبة نجاح معالجة القثطار إلى الحد الأقصى.
يتم إجراء عمليات أمراض قناة الدمع في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا أمراض قناة الدمع في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات أمراض قناة الدمع في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
المعالجة
يتم إجراء المداخلة غير الجراحية بالطريقة التي تسمى بغسل القثطار تحت التخدير الخفيف (التهدئة) من أجل المعالجة حتى السن الأول. يتم مراقبة المريض لمدة أربعة أسابيع مع إعطاء قطرات العين التي تحتوي على المضادات الحيوية والكورتيزون في حال فتح قناة تفريغ الدمع بهذه الطريقة. ويمكن تثبيت الأنبوب السليكوني في قناة تفريغ الدمع أو فتح قناة تفريغ الدمع بالعملية في حال عدم وصول القثطار إلى الأنف أو في حال تكرر المرض.
يجب تطبيق طريقة قثطار الغسل للأطفال بين السن الواحد والسابع حتى ولو كانت نسبة النجاح في انخفاض. إن تثبيت الأنبوب السليكوني في قناة تفريغ الدمع أو فتح قناة تفريغ الدمع بالعملية يكون ضروريا عند الأطفال فوق سن 3 في حال كانت طريقة غسل القثطار غير ناجحة.
تكلفة انسداد قناة الدمع لدى الأطفال  1,700 $ تشمل :  مواصلات من المطار للفندق – ليلتان شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق- عملية انسداد قناة الدمع لدى الأطفال

10- مرض ضغط العين :
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال الجلوكوما ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز اسطنبول لأمراض العيون.
يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية (ZEISS 0CT) وأجهزة الليزر الأحدث في العالم (ELLEX) والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في معالجة ضغط العين (الجلوكوما)  في مركزاسطنبول لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات ضغط العين (الجلوكوما) في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا للجلوكوما في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام مجاهر العمليات LEICA في غرف العمليات. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات ضغط العين (الجلوكوما) في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
يتم استخدام أنابيب لداخل الأعين (صمامات EX-PRESS ALCON) المعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات ضغط العين (الجلوكوما)  في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم استخدام (AHMED VALVE) الخاصة والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات ضغط العين (الجلوكوما)  المتقدمة كثيرا في مركز آسيا لأمراض العيون.
ما هو ضغط العين (الجلوكوما)؟
ضغط العين (الجلوكوما): هو اضطراب وضعف وظيفة العصب البصري نتيجة ارتفاع ضغط السائل الموجود داخل العين.
ما هو سبب ضغط العين (الجلوكوما)؟
إن السبب الرئيسي لهذا المرض هو ارتفاع ضغط السائل الموجود داخل العين. إلا أن العصب البصري قد يكون حساسا أكثر تجاه الضغط في حالات اضطراب دورة العصب البصري أو ضعف الأنسجة أو الاضطرابات البنيوية وقد يتضرر العصب البصري دون ارتفاع ضغط العين أيضا.
ما هو علاج ضغط العين (الجلوكوما)؟
تكون المعالجة الجراحية ضرورية في الحالات التي لا يتجاوب فيها مرض الجلوكوما مع معالجة القطرة أو العلاج بالليزر.
المعالجة الجراحية للجلوكوما: قطع التربيق
يتم تكوين الطرق الجديدة لتفريغ سائل داخل العين بشكل أسهل في عملية ضغط العين. إن الطريقة الأولى التي تخطر على البال عدم القول بعملية ضغط العين هي قطع التربيق.
يمكن إنهاء العلاج بالقطرة عند معظم المرضى الذين يتم إجراء العملية لهم. وقد يلزم الاستمرار بعلاج القطرة بعد العملية أيضا. يجب قياس ضغط العين وتقييم الأعصاب البصرية وتدقيق المجالات البصرية بين فترات دورية لمرضى ضغط العين. ويجب إجراء قياسات سماكة الألياف العصبية والتصوير المقطعي للعصب البصري بين فترات دورية في بعض الحالات وخصوصا في فترات بداية المرض.
يتم تقديم خيار جراحة الجلوكوما بتطبيق صمام EXPRESS ALCON الفعال والمريح والأكثر أمانا ومدة التحسن فيه أسرع كبديل لقطع التربيق في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم تطبيق عملية غرس سيتون لمرضى ضغط العين المتقدم كثيرا (الجلوكوما الحديث التوعي). ويتم استخدام (AHMED VALVE) الخاصة والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات السيتون في مركز آسيا لأمراض العيون.
علاج الليزر
يتم استخدام أشعة الليزر للأهداف المتعددة في معالجة ضغط العين. يُستعمل الليزر أولا في معالجة نوبة الجلوكوما ولمنع دخول العين الأخرى في النوبة. إن هذه الطريقة ناجحة جدا في حال تطبيقها دون تأخير (بضع القزحية بالليزر).
وثانيا، يتم تطبيق طريقة STL في حالات الجلوكوما بالزاوية المفتوحة الأولى على قنوات التفريغ الخارجي كالمصافي من أجل تسهيل السائل داخل العين إلى الخارج. إن هذه الطريقة تمنح إنهاء أو تقليل العلاج بالقطرة عند بعض المرضى. إلا أنها لا تحل محل قطع التربيق بالنسبة للمرضى الذين لا تكفيهم علاج القطرة.
تكلفة  مرض ضغط العين 3,000 $ تشمل : مواصلات من المطار للفندق – سبع ليالي شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية مرض ضغط العين

11-جلوكوم :

إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال الجلوكوما ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز آسيا لأمراض العيون.

يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية (ZEISS 0CT) وأجهزة الليزر الأحدث في العالم (ELLEX) والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في معالجة ضغط العين (الجلوكوما)  في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات ضغط العين (الجلوكوما) في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا للجلوكوما في غرف العمليات الخاصة بمعالجة العيون. ويتم استخدام مجاهر العمليات LEICA في غرف العمليات. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات ضغط العين (الجلوكوما) في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
يتم استخدام أنابيب لداخل الأعين (صمامات EX-PRESS ALCON) المعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات ضغط العين (الجلوكوما)  في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم استخدام (AHMED VALVE) الخاصة والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات ضغط العين (الجلوكوما)  المتقدمة كثيرا في مركز آسيا لأمراض العيون.
ما هو ضغط العين (الجلوكوما)؟
ضغط العين (الجلوكوما): هو اضطراب وضعف وظيفة العصب البصري نتيجة ارتفاع ضغط السائل الموجود داخل العين.
ما هو سبب ضغط العين (الجلوكوما)؟
إن السبب الرئيسي لهذا المرض هو ارتفاع ضغط السائل الموجود داخل العين. إلا أن العصب البصري قد يكون حساسا أكثر تجاه الضغط في حالات اضطراب دورة العصب البصري أو ضعف الأنسجة أو الاضطرابات البنيوية وقد يتضرر العصب البصري دون ارتفاع ضغط العين أيضا.
ما هو علاج ضغط العين (الجلوكوما)؟
تكون المعالجة الجراحية ضرورية في الحالات التي لا يتجاوب فيها مرض الجلوكوما مع معالجة القطرة أو العلاج بالليزر.
المعالجة الجراحية للجلوكوما: قطع التربيق
يتم تكوين الطرق الجديدة لتفريغ سائل داخل العين بشكل أسهل في عملية ضغط العين. إن الطريقة الأولى التي تخطر على البال عدم القول بعملية ضغط العين هي قطع التربيق.
يمكن إنهاء العلاج بالقطرة عند معظم المرضى الذين يتم إجراء العملية لهم. وقد يلزم الاستمرار بعلاج القطرة بعد العملية أيضا. يجب قياس ضغط العين وتقييم الأعصاب البصرية وتدقيق المجالات البصرية بين فترات دورية لمرضى ضغط العين. ويجب إجراء قياسات سماكة الألياف العصبية والتصوير المقطعي للعصب البصري بين فترات دورية في بعض الحالات وخصوصا في فترات بداية المرض.
يتم تقديم خيار جراحة الجلوكوما بتطبيق صمام EXPRESS ALCON الفعال والمريح والأكثر أمانا ومدة التحسن فيه أسرع كبديل لقطع التربيق في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم تطبيق عملية غرس سيتون لمرضى ضغط العين المتقدم كثيرا (الجلوكوما الحديث التوعي). ويتم استخدام (AHMED VALVE) الخاصة والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عمليات السيتون في مركز آسيا لأمراض العيون.
علاج الليزر
يتم استخدام أشعة الليزر للأهداف المتعددة في معالجة ضغط العين. يُستعمل الليزر أولا في معالجة نوبة الجلوكوما ولمنع دخول العين الأخرى في النوبة. إن هذه الطريقة ناجحة جدا في حال تطبيقها دون تأخير (بضع القزحية بالليزر).
وثانيا، يتم تطبيق طريقة STL في حالات الجلوكوما بالزاوية المفتوحة الأولى على قنوات التفريغ الخارجي كالمصافي من أجل تسهيل السائل داخل العين إلى الخارج. إن هذه الطريقة تمنح إنهاء أو تقليل العلاج بالقطرة عند بعض المرضى. إلا أنها لا تحل محل قطع التربيق بالنسبة للمرضى الذين لا تكفيهم علاج القطرة.
تكلفة  جلوكوم 3000 $  تشمل : مواصلات من المطار للفندق – سبع ليالي شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور – مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الدليل المرافق – عملية جلوكوم

12-اعداد العين الاصطناعية :

ماهي عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة) ؟
هي العملية التي يتم فيها تفريغ داخل العين على أن يبقى الغلاف الأبيض للعين في محله. يتم وضع الجسم الكروي في هذا الفراغ للتجهيز لحركة العين الاصطناعية. يمكن إجراء عملية العين الاصطناعية بعد 6 ساعات من هذه العملية. وهي جراحة عين تتطلب الاختصاص في هذا المجال. ويجب تطبيقها من قبل الأخصائيين في مجال تجميل محيط العين.
لماذا مركز آسيا للعيون لإجراء عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة)؟​
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال تجميل محيط العين ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم استخدام الأجسام الكروية من ماركة FCI في مركز آسيا لأمراض العيون. وتعتبر FCI من الماركات الأكثر موثوقية في جميع العالم بالنسبة للأجسام الكروية. تمنح حركة العين الاصطناعية دون ضرورة تطبيق المسمار. وتنخفض خطورة الالتهاب إلى الحد الأدنى بسبب عدم تطبيق المسمار. يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية والأجهزة الأحدث في العالم في معالجة تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا لتجميل العيون في غرف العمليات الخاصة. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات في غرف العمليات الخاصة بأمراض العيون.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
ما هي العين الاصطناعية؟
هو منتج تجميلي يتم تطبيقه لاكتساب المنظر الجمالي للأشخاص الذين تم استئصال عينهم نتيجة مرض أو حادث والأشخاص الذين ليس لديهم عين منذ الولادة. إن العين الاصطناعية ليس لها فائدة في الوظيفة البصرية.
لماذا معالجة العين الاصطناعية أكثر نجاحا في مركز آسيا لأمراض العيون؟
إن العيون الاصطناعية التي يتم تجهيزها في مركز آسيا لأمراض العيون، يتم تصنيعها على قياس حفرة العين لدى المريض. ولا يواجه المريض مشكلة كبر أو صغر العين الاصطناعية.
يتم صبغ القزحية (القسم الملون) على أن يكون نفس اللون في العين السليمة لدى المريض تماما بالنسبة للعيون الاصطناعية الخاصة بالأشخاص التي يتم تجهيزها في مركز آسيا لأمراض العيون. ويتم صبغ القسم الأبيض بنفس لون العين السليمة لدى المريض أيضا لتكون الملائمة ممتازة كون القسم الأبيض من الأعين تختلف من شخص إلى آخر أيضا. وبعد ذلك يتم وضع الأوردة حسب الكثافة في العين الحية وإن هذا الأمر أيضا يمنح النتيجة الجمالية الممتازة أيضا.
إن جميع الحركات الموجودة في العضلات داخل حفرة العين تنعكس على العين الاصطناعية وتزول العيوب الموجودة في الجفون كون العيون الاصطناعية المجهزة في مركز آسيا للعيون مصنوعة حسب القياس تماما. إن المرضى ليسوا مضطرين لإخراج العين الاصطناعية يوميا. وإن العين الاصطناعية لا تنظر بالحول كونه يتم العمل على تحديد وجهة نظر المريض خلال تصنيع العين الاصطناعية.
تكلفة  إعداد العين الإصطناعية 10.000 $ تشمل التالي : مواصلات من المطار للفندق – أسبوع واحد شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور- مواصلات من الفندق للمشفى- خدمة الدليل المرافق – إعداد العين الإصطناعية

13- عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة)
ماهي عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة) ؟
هي العملية التي يتم فيها تفريغ داخل العين على أن يبقى الغلاف الأبيض للعين في محله. يتم وضع الجسم الكروي في هذا الفراغ للتجهيز لحركة العين الاصطناعية. يمكن إجراء عملية العين الاصطناعية بعد 6 ساعات من هذه العملية. وهي جراحة عين تتطلب الاختصاص في هذا المجال. ويجب تطبيقها من قبل الأخصائيين في مجال تجميل محيط العين.
لماذا مركز آسيا للعيون لإجراء عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة)؟​
إن أفضل الأطباء الذين هم متخصصون في مجال تجميل محيط العين ولهم خبرة الآلاف من العمليات يعملون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم استخدام الأجسام الكروية من ماركة FCI في مركز آسيا لأمراض العيون. وتعتبر FCI من الماركات الأكثر موثوقية في جميع العالم بالنسبة للأجسام الكروية. تمنح حركة العين الاصطناعية دون ضرورة تطبيق المسمار. وتنخفض خطورة الالتهاب إلى الحد الأدنى بسبب عدم تطبيق المسمار. يتم استعمال الأجهزة التقنية الحائزة على البنى التحتية من أحدث التكنولوجيات العالمية والأجهزة الأحدث في العالم في معالجة تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون.
يتم إجراء عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون باستخدام أدوات العمليات المجهزة خصيصا لتجميل العيون في غرف العمليات الخاصة. ويتم استخدام نظام فلتر هيبا الذي هو النقطة القصوى التي تم الوصول إليه في مجال صحة ونظافة غرف العمليات في غرف العمليات الخاصة بأمراض العيون.
إن الأدوات الطبية التي تستخدم في عمليات تجميل العيون في مركز آسيا لأمراض العيون من أثواب الجراحة وصولا إلى المحقنات والأدوية الخاصة وجميع الأدوات الطبية التي تستخدم خلال عمليتكم، هي خاصة بكم ولا تستعمل إلا لمرة واحدة. لا يتم استخدامها مجددا مهما يكن. وإن هذا الأمر يحقق شروط النظافة والصحة القصوى.
ما هي العين الاصطناعية؟
هو منتج تجميلي يتم تطبيقه لاكتساب المنظر الجمالي للأشخاص الذين تم استئصال عينهم نتيجة مرض أو حادث والأشخاص الذين ليس لديهم عين منذ الولادة. إن العين الاصطناعية ليس لها فائدة في الوظيفة البصرية.
لماذا معالجة العين الاصطناعية أكثر نجاحا في مركز آسيا لأمراض العيون؟
إن العيون الاصطناعية التي يتم تجهيزها في مركز آسيا لأمراض العيون، يتم تصنيعها على قياس حفرة العين لدى المريض. ولا يواجه المريض مشكلة كبر أو صغر العين الاصطناعية.
يتم صبغ القزحية (القسم الملون) على أن يكون نفس اللون في العين السليمة لدى المريض تماما بالنسبة للعيون الاصطناعية الخاصة بالأشخاص التي يتم تجهيزها في مركز آسيا لأمراض العيون. ويتم صبغ القسم الأبيض بنفس لون العين السليمة لدى المريض أيضا لتكون الملائمة ممتازة كون القسم الأبيض من الأعين تختلف من شخص إلى آخر أيضا. وبعد ذلك يتم وضع الأوردة حسب الكثافة في العين الحية وإن هذا الأمر أيضا يمنح النتيجة الجمالية الممتازة أيضا.
إن جميع الحركات الموجودة في العضلات داخل حفرة العين تنعكس على العين الاصطناعية وتزول العيوب الموجودة في الجفون كون العيون الاصطناعية المجهزة في مركز آسيا للعيون مصنوعة حسب القياس تماما. إن المرضى ليسوا مضطرين لإخراج العين الاصطناعية يوميا. وإن العين الاصطناعية لا تنظر بالحول كونه يتم العمل على تحديد وجهة نظر المريض خلال تصنيع العين الاصطناعية.
تكلفة  عملية العين الاصطناعية (استحلاب العدسة ) 4,000 $ تشمل  : مواصلات من المطار للفندق – أسبوع واحد شخص واحد فندق خمس نجوم غرفة و فطور- مواصلات من الفندق للمشفى – خدمة الترجمة


طريقة استخدام الادوية بعد عملية تصحيح النظر بتقنية الفيمتوليزك (FEMTOLASİK)

قطرة الكورتيزول (dolte):

الأسبوع الأول : قطرة واحدة لكل عين اربعة مرات في اليوم .
الأسبوع الثاني : قطرة واحدة لكل عين ثلاثة مرات في اليوم .
الأسبوع الثالث : قطرة واحدة لكل عين مرتين في اليوم .
الأسبوع الرابع : قطرة واحدة لكل عين مرة واحدة في اليوم .


قطرة المضاد الحيوي (moxai):
قطرة واحدة لكل عين اربع مرات في اليوم و لمدة أسبوع فقط .


قطرة المرطب (glyhat):
اليوم الأول : للساعة 21 ليلاً قطرة واحدة لكل عين كل ساعة .
الأسبوع الأول : قطرة واحدة لكل عين ستة مرات في اليوم .
الأسبوع الثاني : قطرة واحدة لكل عين خمسة مرات في اليوم .
الأسبوع الثالث و الرابع : قطرة واحدة لكل عين اربع مرات في اليوم .
في الحال الشعور بالجفاف ممكن ان تزيد عدد المرات قليلاً.
عند المراجعة في الشهر الأول يتم القرار على الاستمرار او ترك القطرات المرطبة.



لماذا عيني جافة جدا بعد الليزك؟
عادة ما يكون سبب جفاف العين بعد الليزك قلة الدموع حيث يشفى العصب القرني ويعود إلى نقل المعلومات الصحيحة إلى القنوات الدمعية حول عدد الدموع المطلوبة.


Why are my eyes so dry after Lasik?
Dry eyes after LASIK are usually caused by a lack of tears as the corneal nerve heals and gets back to relaying the right information to the tear ducts about how many tears are needed.


100%
رائع جداً

مشفى العيون في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.