دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

AĞAOĞLU MY WORLD EUROPE في اسطنبول تركيا

613

يقوم آغا أوغلو بتنفيذ مشروع My World Europe في منطقة ايازما التابعة لـ باشاك شهير على مساحة قدرها 200 دونم بالقرب  من استاد أتاتورك الأولمبي. تم تصميم هذا المشروع بحيث يلبي حاجاتكم المعيشية أو التجارية شأنها كشأن مشاريع آغا أوغلو  الأخرى. يقع مشروع My World بالقرب من الطرق الرئيسية كطريق TEM وخط المترو الأمر الذي يسهل عملية الوصول  من الموقع إلى أماكن العمل والمنطقة الصناعية والسكنية المجاورة.

يتكون مشروع My World Europe من 3 أقسام هي:

Pool Residence , Arena Residence وGolf Residence من 17 بلوكا و3080 شقة و20 فيلا مزدوجة.

يحتوي Pool Residence على حوض سباحة طوله 130 مترا محاطا بـ 6 بلوكات من الطرفين وتم تصميم مشروع Arena Residence على شكل مبنيين مكونين من المحلات في وسطها حوض مزين مكشوف. ويحتوي قسم Golf Residence على 5 بلوكات بجوارها نادي للغولف مدرج قصير.

كذلك تم تزويد مشروع My World بمحطة توليد الكهرباء من الغاز لتلبية جميع حاجات المجمع من الكهرباء. ويقوم نظام التوليد المشترك بتلبية حاجة المجمع من التدفئة من نفايات محطات الغاز الطبيعي. وبهذه الطريقة تم تصميم My World Europe بتكنولوجيا العزل الحراري بالمواصفات العالمية وباستخدام أقل قدر من الطاقة. الأمر الذي يجعل من المشروع مشروعا أكثر مراعاة للبيئة بحيث يلبي أقصى أداء للمباني بنفايات أقل.

كما يحتوي My World على 20 فيلا على شكل 10 فيلات مزدوجة.

100%
رائع جداً

AĞAOĞLU MY WORLD EUROPE في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.