دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

أهمية زراعة الشعر في تركيا لتكون الأكثر ترجيحا من بين دول العالم

17

زراعة الشعر في تركيا

بدأت الرعاية الصحية و زراعة الشعر في تركيا برسم خريطة جديدة للسياحة العلاجية في المنطقة، حيث توافد أكثر من 15000 شخص للقيام بعملية زراعة الشعر الى تركيا، وتقدر قيمة إيرادات هذه الخدمات بحوالي 250 مليون دولار سنوياً.

ويوجد في مدينة اسطنبول لوحدها أكثر من 250 مركز لزارعة الشعر بما فيها من عيادات ومستشفيات والتي تقوم بمختلف العمليات الخاصة بزراعة الشعر والتخلص من الصلع أو زراعة الذقن والشارب وحتى الحواجب.

وعادة ما تتم هذه العملية عبر نقل الشعر من جزء معين من الجسم وغرسه أو زراعته في جزء مختلف وبالتالي سوف ينمو هذا الشعر تلقائياً كما ينمو في الجزء الأساسي.

إن زراعة الشعر في تركيا توفر العديد من الإمكانيات والمميزات خصوصاً عندما تم البدء بالعمل عبر تقنيات FUE أو مايعرف بإستخراج مسامات البوصيلة الشعرية، والسبب الرئيسي الذي يجعل الناس يفضلون زرع الشعر عادة في تركيا هو النوعية والجودة العالية من الخدمات و بنفس الوقت التكاليف المنخفضة نسبيا للعمليات الجراحية.

هذا وقد حققت تركيا أيضا مستوى عال من التطور التكنولوجي في مجال زراعة الشعر حيث قامت بتحديث البنية التحتية الطبية فيها مضيفة أحدث المعدات التكنولوجية، كذلك يعتبر الأطباء و الجراحين فيها من الطليعة في هذا المجال، وذلك بفضل التدريب المكثف والخبرة المكتسبة في الخارج

معظم المرافق الطبية في تركيا تضاهي وأحياناً تتجاوز المعايير الطبية الدولية و من الجدير بالذكر بأنه يأتي ترتيب تركيا مباشرة بعد الولايات المتحدة الأميريكة في عدد المستشفيات المعتمدة من قبل JCI ” الهيئة القياسية في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم”، مما يجعل معايير الجودة مراقبة بشكل دائم. إلى جانب ذلك فإن تركيا عادة تقدم أسعار تنافسية جدا بالمقارنة مع منافسيها في الخارج في مجال خدمات الرعاية الصحية.

 

المشافي في تركيا
مزايا القيام بزراعة الشعر في تركيا

1.أسعار تنافسية ومناسبة جداً

وورد-هير-استاتيك – مربع

تقدم تركيا خدمات زراعة الشعر بأسعار أفضل تصل الى ثلث الأسعار المقدمة في دول أخرى مثل أميريكا أو دول الإتحاد الأوروبي حيث أن تكلفة زراعة الشعر في هذه الدول تبلغ كلفتها من 7000 الى 25000 دولار أميركي بإستخدام تقنية إستخراج مسامات البوصيلات FUE، بينما تتراوح الأسعار في تركيا بين 2000 الى 7000 دولار أميركي وذلك بحسب نسبة تعقيد العملية وعدد الخطوات اللازمة بالإضافة لنوعية المشفى أو العيادة التي تقوم بعملية الزراعة.
بشكل عام عند إحتساب قيمة السفر و تكلفة الإقامة والمواصلات و كلفة العملية و العناية الصحية فيمكن توفير مبلغ يصل الى 80% من الكلفة العامة في حال القيام بعملية الزراعة في تركيا.

2 – عمليات أبسط وأسرع

إن عمليات زراعة الشعر في تركيا تقوم بإستخدام تقنيات FUE والتي هي عبارة عن تقنية تمكن زرع الشعر للمريض بدون جراحة وبدون أية الم و هي طريقة سريعة مقارنة مع تقنية FUT والتي عادة ما يقوم فيها الطبيب بإزالة طبقة من الجلد ومن ثم زرع البوصيلات.

3- الخبرة والمعدات ذات الجودة العالية

تعمل تركيا في مجال زراعة الشعر من زمن بعيد مما أكسبها خبرة ممتازة في هذا المجال و دائماً تحوز على ثقة المرضى حيث يتميز الجراحون الأتراك بمؤهلات عالية في عمليات زرع الشعر، جميع الجراحين يعملون في مراكز طبية عالية الجودة ويتم إستخدام معدات حديثة تضمن أفضل النتائج للمريض.

4 – لا يوجد قوائم إنتظار

لا يوجد أية طوابير أو قوائم للإنتظار حيث أنه في معظم البلدان الأخرى مثل أميركا أو الإتحاد الأوروبي يتوجب على المريض إنتظار دوره للقيام بهذا النوع من العمليات على عكس تركيا حيث يمكنك مباشرة حجز الموعد المناسب لك و القيام بعملية الزرع بدون الحاجة لأي إنتظار وذلك بسبب عدد العيادات و المشافي الكبير التي توفر هذا النوع من خدمات الرعاية الصحية.

5 – بلد مضياف و ثقافة رائعة

تعتبر تركيا من أهم معالم الجذب السياحي في العالم حيث إستقبلت في عام 2012 حوالي 30 مليون سائح 100000 منهم زار تركيا للقيام بعمليات الرعاية الصحية بما فيها زراعة الشعر، شفط الدهون وتجميل الأنف وغيرها.

100%
رائع جداً

أهمية زراعة الشعر في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.