دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

الأطعمة التي تزيد من الأداء الجنسي

38

الأطعمة التي تزيد من الأداء الجنسي

يبحث العديد من الرجال على طرق لزيادة أدائهم الجنسي ، من الممكن زيادة الأداء الجنسي بطرق بسيطة وطبيعية بدلاً من تناول المواد الكيميائية التي تزيد من القوة الجنسية ايضا  ، فما هي الأطعمة التي تزيد من القوة الجنسية لدى الرجال؟

1-كافيار :

تم استخدامه كمنشط جنسي لسنوات عديدة ، بسبب كمية الزنك التي يحتويها ، فإنه يزيد من إنتاج هرمونات الذكورة ،كما تم التأكد أن الزنك يزيد من جودة الحيوانات المنوية في نفس الوقت.

كافيار
كافيار

2-فاكهة الجريب فروت (Grapefruit) :

إنها فاكهة تزيد من القوة الجنسية. يعتبر عصير الجريب فروت أكثر فعالية.

فاكهة الجريب فروت (Grapefruit)
فاكهة الجريب فروت (Grapefruit)

3-دبس السكر :

أهم المعادن في دبس السكر هي الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم ، أخذها مع الطحينة يزيد من تأثيرها بشكل أقوى ،يعمل الحديد كناقل للأكسجين في الجسم ، وبشكل أساسي في تكوين خلايا الدم الحمراء ،يزيد من الطاقة والقوة الجنسية للشخص.

دبس السكر
دبس السكر

4-البندق :

غني بالألياف والبروتينات والفيتامينات. يزود الجسم بالطاقة ويزيد من القوة الجنسية.

5-مشمش :

إنه غني جدًا بفيتامين A والبوتاسيوم ، عند تناوله بكميات زائدة يساعد الجهاز الهضمي على العمل بسرعة ، كما يجعل العضلات والدماغ يعملان بشكل أكثر انتظامًا وأشد قوة ، كما يزيد من الفاعلية الجنسية.
مشمش
مشمش

6-الجزر :

يحتوي على فيتامين أ ، يقوي ويزيد القوة الجنسية.
الجزر
الجزر

7-العدس والبقوليات الجافة :

يحتوي على فيتامين B1 والصوديوم والكالسيوم والحديد والمعادن من البروتين والدهون والكربوهيدرات والألياف ، إنها تقوي الذكاء وتزيد القدرة الجنسية .
العدس والبقوليات الجافة
العدس والبقوليات الجافة

8-الجنسنغ :

إنه  يستخدم في الطب الصيني التقليدي ولزيادة القوة الجنسية ، كشفت دراسة أن الجينسنغ يزيد الرغبة الجنسية والقدرة على الجماع ، يمكن أيضًا أن تزيد من جودة الانتصاب لدى الرجال من خلال التأثير على الأوعية الدموية القادمة إلى منطقة القضيب.
الجنسنغ
الجنسنغ

9-العسل :

تزيد من الغريزة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء ، بالإضافة إلى ذلك فإن فيتامين ب الذي يحتوي عليه مفيد أيضًا لهرمون التستوستيرون.
العسل
العسل

10- التين :

من أقدم الثمار ، تمت بها تغطية الأعضاء التناسلية الأنثوية في معظم الحضارات في التاريخ ، حيث غطى آدم وحواء أعضائهما بأوراق هذه الفاكهة المذكورة في الكتاب المقدس ، اعتبر الإغريق القدماء التين فاكهة كليوباترا المفضلة ، كرمز للحب والخصوبة.
التين
التين

11-شوكولاتة :

الشوكولاتة الغنية بإنزيم PEA ، المعروفة باسم “كيمياء الحب” في الدماغ ، تزيد من الإثارة والجاذبية والسعادة.
شوكولاتة
شوكولاتة

12- الريحان :

 له تأثير مثير للشهوة الجنسية برائحته ، وله فوائد عديدة للجسم ، إذا صنعت صلصة الريحان الخاصة بك ، فسوف تسرع في إيقاع قلبك !
الريحان
الريحان

13- أفوكادو :

يكفي أن ننظر إلى شكل الأفوكادو لربطه بالجنس ، أطلقت حضارة الأزتك القديمة على الأفوكادو اسم “شجرة الخصية” لأنها كانت معلقة في أزواج على الشجرة. الأفوكادو غني بحمض الفوليك وفيتامين ب 6 والبوتاسيوم ، ويقوي أيضًا جهاز المناعة.
أفوكادو
أفوكادو

14- اللوز :

الذي ارتبط بالخصوبة منذ العصور القديمة ، يثير أيضًا شغف النساء برائحته. وفقًا للباحثين يجب على كل من الرجال والنساء تناول اللوز الذي يحتوي على فيتامين Eـ والمغنيسيوم والألياف .
اللوز
اللوز

15-نبات الهليون :

اكتشفه عالم النبات الإنجليزي نيكولاس كولبيبر في القرن السابع عشر ، أن للهليون خصائص تزيد من العاطفة والرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء ، كما يحتوي على الكثير من البوتاسيوم والألياف وفيتامين  B6 وفيتامين A وC وحمض الفوليك.
نبات الهليون
نبات الهليون
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.