دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

الجراحة الترميمية في اسطنبول تركيا

الجراحة الترميمية

تعتبر الجراحة الترميمية أحد أعمدة الجراحة التجميلية وهي تعنى بمعالجة العيوب والتشوهات الخلقية (تشوهات الولادة).

15

تقوم الجراحة الترميمية على إعادة ترميم و/ أو الوظيفة كثيرا من الأحيان ما تبقى هناك عيوب في النسج في الجسم مفتوحة إلى أن يتم إغلاقها بواسطة نقل النسج, من هذه العيوب بعد عمليات استئصال الأورام. الحوادث والحروق والعيوب الولادية (التشوهات الولادية).

لذلك فإن الجراحة الترميمية تعتبر أحد أعمدة الجراحة التجميلية وهي تعنى بمعالجة هذه العيوب.

تقدم عيادتنا في اسطنبول باعتبارها مركز للجراحة الترميمية والجراحة المجهرية استراتيجيات مختلفة لمعالجة عيوب وفقدان الأنسجة. لأنها لا تعالج فقط الضياعات أو الفقدان في الأنسجة بل والخلل في الوظيفة أيضا.

ما هي الجراحة الترميمية؟

قد يكون الخلل في الوظيفة بسبب أذيات الأعصاب أو الأوتار أو العضلات. لذا تقدم الجراحة المجهرية مجموعة واسعة من خيارات العلاج المختلفة.

وورد-هير-استاتيك – مربع
  • اعادة بناء الثدي.
  • جراحة الضفيرة العضدية.
  • الجروح المعقدة.
  • شلل العصب الوجهي.

التقنيات المستخدمة في الجراحة:

الطعوم الجلدية: تتضمن هذه العملية أخذ رقعة طبيعية من الجلد من منطقة تعرف عادة بموقع التبرع؛ واستخدامها لتغطية منطقة منفصلة، حيث يكون الجلد فيها متضررا أو ناقصًا. توضع هذه القطعة من الجلد في الموضع المستقبل، وتتطلب نمو الأوعية الدموية إليها عندما يتم وضعها في هذا الموقع الجديد.

تمديد الأنسجة: هي تقنية يتم فيها تمديد النسيج المحيط بمنطقة معينة، مما يمكن الجسم من أن ينمي جلدًا زائدًا. يملأ جهاز يشبه البالون ويدعى الممدد تدريجيا بالمياه المالحة، ثم يتم وضعه تحت الجلد قرب المنطقة المراد إصلاحها، فيتمدد الجلد وينمو. يعتمد الوقت الذي يستغرقه مد النسيج على حجم المنطقة المراد إصلاحها وعلى الحالة نفسها.

جراحة السديلة: تتضمن نقل قطعة حية من النسيج من جزء من الجسم إلى جزء آخر. يتم نقل النسيج بأكمله، بما في ذلك الأوعية الدموية التي تبقيه حيًا. على عكس الرقع، فإن السديلات تحمل إمدادها من الأوعية الدموية معها، ولذلك فهي تستخدم في إصلاح التشوهات الأكثر تعقيدا. يمكن استخدام هذا النوع من الجراحات لإستعادة شكل ووظيفة أجزا الجسم التي قد فقدت دهنا أو جلدا أو حركة العضلات أو الدعم الهيكلي. هناك ثلاثة أنواع من السديلات؛ السديلات الموضعية، والسديلات المحلية، والسديلات البعيدة.

100%
رائع جداً

الجراحة الترميمية في اسطنبول تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.