دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

الصين تسجل إصابة نحو 37 مليون شخص بفيروس كورونا خلال يوم واحد

– تتوقع السلطات الصينية الوصول إلى ذروة انتشار “كوفيد-19” خلال أسبوع، – مع تسجيل ضغوط إضافية على النظام الصحي في البلاد، على الرغم من تقليلها من خطورة المرض وعدم إبلاغها عن الوفيات الجديدة.

210

الصين تسجل إصابة نحو 37 مليون شخص بفيروس كورونا خلال يوم واحد 


قالت هيئة صحية حكومية في #الصين احتمال إصابة  نحو 37 مليون شخص في البلاد بفيروس #كورونا خلال يوم واحد هذا الأسبوع، في الوقت الذي تواجه فيه الصين أكبر تفش لفيروس كورونا



طلبت مستشفيات شنغهاي من موظفيها الاستعداد “لمعركة مأساوية” مع كوفيد-19، إذ تتوقع إصابة نصف سكان المدينة (البالغ عددهم 25 مليون نسمة) بحلول نهاية العام، بينما يجتاح الفيروس الصين من دون رادع حتى الآن.



تتوقع السلطات الصينية الوصول إلى ذروة انتشار “كوفيد-19” خلال أسبوع، مع تسجيل ضغوط إضافية على النظام الصحي في البلاد، على الرغم من تقليلها من خطورة المرض وعدم إبلاغها عن الوفيات الجديدة.



أعربت منظمة الصحة العالمية عن قلقها من انتشار فيروس كورونا في الصين، وقالت إنها تحتاج إلى معلومات أكثر تفصيلا عن خطورة المرض والحالات التي أُدخلت المستشفيات والحاجات على صعيد وحدات العناية المركزة.



حثت سلطات شنغهاي السكان على البقاء في منازلهم نهاية هذا الأسبوع، لتجنب الاكتظاظ في احتفالات أعياد الميلاد، مع تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد بعد رفع القيود الصارمة.

المصدر: رويترز



قال عمال الصفوف الأمامية في مكافحة وباء كورونا في الصين إن المستشفيات “تغرق”، واعترف الطبيب المقيم في بكين هوارد برنشتاين بأنه خلال أكثر من ثلاثة عقود من طب الطوارئ، “لم يرَ شيئًا كهذا من قبل”، حيث تعاني الصين أسوأ انتشار للفيروس، عقب قرار السلطات رفع القيود الصارمة بشأن الجائحة


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.