دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

النصائح الخمس لاختيار أفضل مركز لزراعة الشعر

24

النصائح الخمس الأفضل الواجب إتباعها عند أختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا. بعد أن أجريت أول عملية لزراعة الشعر في عام 1952 في أمريكا. بدأ الكل يبحث عن أفضل المراكز، وأفضل الأطباء في زراعة الشعر والذي يعتمدعلى مبدأ، إقتطاف البوصيلات من خلف الرأس وزراعتها بالمنطقة الأمامية الفارغة والتي تسمى بتقنية Fue.

فيما يلي النصائح الخمس الأفضل الواجب إتباعها عند أختيار مركز لزراعة الشعر:

النصيحة الأولى:

في الحقيقة دائما يكون السبب الأكثر أهمية في زراعة الشعر هو خبرة الطبيب الجراح الذي سيجري عملية زراعة الشعر. فمدى التدريب والممارسة التي تلقاها في دراسته. سيلعب الدور الأكبر في نجاح العملية وتظهر الخبرة في زراعة الشعر في مرحلة فتح القنوات الخاصة. أي إتجاه غرس البوصيلة في مرحلة فتح القنوات الخاصة ليتم بذلك زرع البوصيلة في الإتجاه وبالزاوية المناسبة. لإعطاء المظهر الطبيعي والمثالي للشعر بشكل ينسجم مع الشعر الأصلي للشخص الذي تتم عليه المعالجة.

النصيحة الثانية:

من المهم جدا التأكد من مكان إجراء العملية سواء كان في مشفى او مركز طبي معتمد من قبل وزارة الصحة التركية. كما أنه من الأهمية بمكان التأكد من شروط التعقيم والنظافة بمكان إجراء العملية لمنع إنتقال أية أمراض معدية قد تسبب إلحاق الأذى والضرر للشخص الذي تتم عليه المعالجة. تعتبر كل هذه الأمور مهمة جدا لدرء أية أخطار محدقة قد تكون سببا في إخفاق عملية زراعة الشعر.

النصيحة الثالثة:

من المهم ايضا طريقة إجراء عملية زراعة الشعر والتي تعتمد دائما على تقنية الإقتطاف والزرع المعروفة عالميا حيث يعتبر عدد البوصيلات المقتطفة من أهم أسباب نجاح عملية زراعة الشعر ليتم تغطية أكبر قدر ممكن من الفراغ الموجود في منطقة الرأس. مع الأخذ بعين الأعتبار الحفاظ على كثافة المنطقة المانحة بعد عملية الإقتطاف. من خلال إقتطاف العدد المناسب دون زيادة أو نقصان من خلال أخذ بوصيلة من بين مجموعة بوصيلات والابتعاد عن الإقتطاف من نفس المساحة الصغيرة إعتمادا على مبدأ أن البوصيلة المقتطفة لن يظهر مكانها أبدا اية بوصيلة أخرى وفي هذه الحالة يتم تقدير واقتطاف العدد المناسب حسب خبرة الطبيب المختص في زراعة الشعر.

النصيحة الرابعة:

أفضل مركز لزراعة الشعر لا يعني بالضرورة ألأغلى من حيث التكلفة ، والعكس صحيح حيث أن الاسعار تختلف حسب المواسم وحسب تقديرات المشافي للتكاليف المترتبة عليهم والمصاريف الأخرى التي قد تنتج أثناء إجراء العملية. حيث أن بناء المشفى والديكور الخارجي والداخلي لها دور فعال ومؤثر على تكلفة عملية الزراعة. عموما يجب إختيار المركز الأنسب أعتمادا على جودة العملية ومقدار تحقيق إمتنان المراجعين وليس على مقدار التكلفة ولا على مكان إجراء العملية من حيث البناء الحديث العصري الذي قد يجذب الكثيرين بغض النظر عن مدى نجاح أو فشل عملية زراعة الشعر.

النصيحة الخامسة:

السمعة الطيبة والصدق في التعامل. عاملان مهمان وأساسيان يجب الأخذ بهما بعين الإعتبار. وايضا من المهم جدا التواصل مع اشخاص أجروا عمليات زراعة شعر مسبقا وهذا امر سهل للغاية. يمكن الوصول إليه من خلال شبكات التواصل الإجتماعية سواء عن طريق التوتير أو الفايسبوك أو الغوغل. كما يعتبر التواصل مع العملاء السابقين الدليل الأكبر على جودة ونجاح عمليات زراعة الشعر.

100%
رائع جداً

أختيار أفضل مركز لزراعة الشعر

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.