دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تجارب زراعة شعر في تركيا عند الدكتورة أرزو

التجربة السابعة: محمد المبارك من السعودية

هذه التجربة كانت بتاريخ 22/10/2013

46

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اتقدم بجزيل الشكر لأعضاء المنتدى العربي لزراعة الشعر للسماح لي بكتابة تجربتي حول زراعة الشعر في تركيا.. عند الدكتورة أرزو بمدينة اسطنبول التركية.

بعد أن قررت إجراء العملية تواصلت مع السيد عصام منسق الدكتورة أرزو من أجل إجراء حجز العملية.. وقد أوضح لي الاخ كامل التفاصيل المتعلقة حول الزراعة وتوكلت ع الله وقمت بحجز طيران إلي اسطنبول.

ثم ارسلت صورة عن تذكرة الطيران إلى الأخ عبر الواتساب لتأكيد مجيئي إلى المستشفى.

بعد وصولي إلى مطار أتاتورك الدولي باسطنبول بعون الله استقبلي السائق بالمطار لننطلق معه إلى المستشفى.

ثم بمجرد وصولي إلى المستشفى التقيت بالاخ عصام وقد استقبلني برحابة صدر.. ثم قمت باستلام الغرفة الخاصة بي بالمستشفى وبعد قضاء فترة من الوقت والاستراحة بالغرفة التقينا بالاخصائية واجرينا المعاينة وتم تعيين وتشخيص حالتي بالكامل بعد مناقشة وشرح تفصيلي لحالتي ثم بعون الله قمنا بإجراء التحاليل المطلوبة لإجراء العملية.

بعدها كانت الخطوة اللاحقة التجهيز للبدء بالعملية حيث تمت حلاقة الشعر بالدرجة صفر وإجراء التصوير اللازم لمناطق الراس ثم بعد ذلك خضعت للتخدير الكامل وبعدها بدأت العملية والحمد لله لم اشعر باي نوع من الآلام والأوجاع خلال فترة إجراء العملية وقد استمرت العملية حوالي الست ساعات تشمل مراحل اقتطاف البصيلات وفتح القنوات وزرع البصيلات ثم بعد الانتهاء من العملية عدت إلى غرفتي وكنت بكامل الوعي وتناولت الطعام وبعدها استلقيت بالفراش وخلدت إلى النوم.

تجارب زراعة شعر في تركيا

في اليوم الثاني من العملية كانت حالتي الصحية جيدة جدا وتناولت جرعات الدواء التي أخذتها من المشفى لمدة اربعة ايام وقمت بجولة خارج المشفى لبضعة ساعات ثم في اليوم الثالث بدأت بغسيل الشعر حسب الطريقة التي تمت شرحها لي والتي يجب اتباعها لمدة عشرة ايام بعد العملية من خلال توجيهات وطريقة قد تم شرحها لي من قبل الاخصائي.

ثم كانت الخطوة الاخيرة التوجه إلى المطار ثم العودة إلى المملكة..

100%
رائع جداً

تجارب زراعة الشعر في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.