دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تجميل الاذن في تركيا

مع أفضل أطباء التجميل في أشهر مشافي اسطنبول في حين أن العديد من الناس يولدون مع أذان تحلو لهم.

168

مع أفضل أطباء التجميل في أشهر مشافي اسطنبول في حين أن العديد من الناس يولدون مع أذان تحلو لهم. فالبعض الآخر يرغب في إجراء تغييرات على أذانهم. بالنسبة لمن كانو مثار سخرية للأخريين بسبب أذانهم. فإجراء العمليات الجراحية ل تجميل الاذن في تركيا يعطيهم فرصة لتحسين مظهرهم واستعادة ثقتهم بنفسهم بين أنفسهم وبين الأخرين. فى هذه العملية الجراحية يتم تثبيت الأذان لتصبح أقرب إلى الرأس، او بتقليل حجم الأذان كبيرة.

هذ الإجراء تجميل الاذن في تركيا مفيد بشكل خاص للأطفال الصغار في مساعدتهم على تجنب الاضطرار وتفادى السخرية والاستهزاء من الآخرين. الأذنين تكاد تكون نمت بشكل كامل عندم يصل الأطفال إلى سن أربع سنوات، وهذ هو أنسب سن لعمل تجميل للأذن. وكذلك يمكن أن تتم جراحة تجميل الأذن للبالغين أيضا. أي أنه تتم فى أى سن بدون مخاطر.

تجميل الاذن في تركيا:

و أثناء تجميل الاذن في تركيا يتم عمل شق صغير في الجزء الخلفي من الأذن لكشف غضروف الأذن. و من ثم يتم نحت الغضروف وتشكيله ليشابهه الغضروف المثالى مع تثبيته داخلي بأتجاة الرأس. وأهم ما يميز تلك العملية أن نتائج هذه الجراحة دائم تبدو طبيعية لأن أثر الفتح مخفى تمام خلف الأذن.

مع أنتشار مفهوم جراحات التجميل وأزدياد الدعاية الغير صحيحة لعمليات التجميل وقيام بعض الأشخاص الغير متخصصين بمثل تلك العمليات فعليه أصبح من المحتم على كل مريض يبغى التجميل أن يفهم جيد جميع الأبعاد لمشكلته وما يمكن علاجة وما لا يمكن علاجه بعمليات التجميل والمشاكل والتكاليف المحتملة..ألخ. وعند الأقدام على أى عملية تجميل يجب أن تعى تمام أنه من المستحيل الرجوع للشكل السابق بعد تغييره. لذلك خذ من الوقت ما يكفيك لقراءة كل ما يتعلق بالموضوع لتأخذ قرارك السليم.

 

100%
رائع جداً

تجميل الاذن في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.