دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تصحيح عدم تناسق الثديين في تركيا

ما هي أسباب النمو المفرط للثدي؟

سابقا كان يتم فتح الثدي عن طريق عمل شكل على حرف T ولكن الآن يتم عمل هذا الشكل تحت الحلمة لكي تكون نسبة الندبات بعد العملية أقل بكثير من العمليات التي كانت في الماضي.

44

إن عدم التناسق في منطقة الثديين هو أمر منتشر وشائع جدا في حياة الناس. لذلك يسعى كثير من الناس إلى إجراء العملية الجراحية لحدوث التناسق بينهما. كما يمكن إجراء تصحيح عدم تناسق الثديين.. اذا كانت هنالك حلمة طبيعية وحلمة صغيرة عند ذلك يتم زراعة دهون لتعديل هذه المنطقة.

ما هي أنواع عدم تكافئ شكل الثدي؟

  • في حال كانت حلمة او ثدي أكبر من الآخر يتم تصغير الثدي او الحلمة الأكبر.
  • إذا كانت الحلمة طبيعية بحجم جيد والاخرى صغيرة وغير طبيعية تتم عملية جراحية تجميلية وزرع الحلمة الأصغر.
  • في حال وجود تشوه عند الولادة وعند البلوغ يبقى هذا التشوه في هذه الحالات يأخذ الطبيب من جسم المريض من العضلات والأغشية لنقلها وعمل زراعة للثدي أو الحلمة لتصحيح هذا العيب.

أسباب اختلاف حجم الثديين:

الوراثة: هناك عوامل وراثية كثيرة في اختلاف الجينات ، فيختلف حجم الثدي من امرأة إلى أخرى ، وليس الثدي فقط بل أغلب الأعضاء الشكلية تختلف في الحجم وطبيعية الجسم، نظراً لعوامل وراثية، ويختلف الثدي وشكل الصدر وحجمه والحلمات.

الهرمونات: إن تضخم الهرمونات وزيادة هرموني البروجسترون والاستروجين قد يؤدي إلى زيادة حجم الثدي، بسبب خطأ في مستقبلات الهرمونات بأحد الثديين.

الحروق: التعرض لإصابات مثل الحروق والجروح العميقة، في المراحل الأولى من النمو أثناء مرحلة البلوغ، يسبب انكماش وتليف في الثديين.

أسباب مرضية: هناك عدة أسباب مرضية مثل الإصابة بـ التكيس الليفي أو الأورام الليفية أو سرطان الثدي الحميد، وهذه الأمراض من شأنها أن تحدث اختلافاً في حجم الثديين.

ما هي أسباب النمو المفرط للثدي؟

  • تضخم الثدي بعد الحمل.
  • تضخم الثدي بعد الرضاعة
  • زيادة أو نقصان بسبب الزيادة المفرطة في الوزن
  • الاضطرابات الهرمونية التي تحدث بعد نمو الثدي
  • العوامل الوراثية الناجمة لتضخم الثدي
  • الآثار الجانبية الشائعة لبعض الأدوية النتيجة التي تتكون نمو الثدي.

ندبات بعد عملية تصحيح عدم تناسق الثديين:

سابقا كان يتم فتح الثدي عن طريق عمل شكل على حرف T ولكن الآن يتم عمل هذا الشكل تحت الحلمة لكي تكون نسبة الندبات بعد العملية أقل بكثير من العمليات التي كانت في الماضي.

إجراءات ما بعد عملية تصحيح عدم تناسق الثديين:

بعد الإنتهاء من الجراحة فإن الطبيب يقوم بإعطاء تعليمات خاصة للمريضة خصوصا حول كيفية التعامل ما بعد العملية واختيار البسة خاصة لما بعد العملية وعدم رفع شيء ثقيل وعدم التدخين خصوصا لمدة تتراوح ما بين 8-10 أيام ما بعد العملية.

100%
رائع جداً

تصحيح عدم تناسق الثديين في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.