دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

تقنية ليزك ريلاكس سمايل لتصحيح البصر في تركيا

خواص تقنية ليزك ريلاكس سمايل

أصبح الآن تصحيح قصر النظر والاستجماتيزم من خلال العمل داخل القرنية دون الحاجة لفتح صفيحة دائرية في سطحها ممكناً بفضل أحدث تكنولوجيا في الليزر والتي يتم تطبيقها في مجال الجراحة الإنكسارية القرنوية.

1٬381

تقنية ليزك ريلاكس سمايل هي تكنولوجيا الجيل الثالث، لا تسبب جفاف للعين ولا يحدث أي تغيير في حيوية وميكانيكية القرنية.

ليزر ريلاكس سمايل SMILE / RELEX:

في الحقيقة يستخدم علاج الليزر ريلاكس سمايل من أجل علاج اللانقطية وقصر النظر.. بصفة عامة يمكن علاج حالات القصور اللانقطية التي لاتتجاوز رقم-5. وايضا يمكن علاج حالات قصور النظر التي لا تتجاوز رقم-10، وهذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين يمارسون الرياضة.. وتكون ملائمة ايضا لمن هم أكثر عرضة للكدمات والصدمات والضغط الدائم.

خصائص وميزات تقنية ليزك ريلاكس سمايل:

  • علاج حالة اللانقطية التي لا تتجاوز رقم-5 وكذلك علاج قصر النظر في الحالات التي تتجاوز رقم-10
  • الحماية الميكانيكية الحيوية للقرنية
  • ملائمة لحالة القرنية الرقيقة
  • امنة وبسيطة ولا تحتاج الى شق جراحي
  • تتم خلا ل خطوة ومرحلة واحدة

مراحل وخطوات علاج الليزر سمايل:

  • يتم تشكيل نسيج رقيق على شكل قرص في منطقة القرنية للعين الواقعة داخل الطبقة الأمامية للعينين.
  • يتم استخراج النسيج الرقيق الذي تم وضعه داخل القرنية الى الخارج.. وذلك باحداث شق صغير محدود بأبعاد لا تتجاوز 2 ميليمتر في القرنية.
  • بعد اخراج النسيج الرقيق من داخل القرنية يتم تصحيح خطأ الأنكسار في العينين بسبب تغيير شكل القرنية.
تقنية ليزك ريلاكس سمايل
تقنية ليزك ريلاكس سمايل

الأكثر فعالية لتصحيح البصر:

أصبح الآن تصحيح قصر النظر والاستجماتيزم من خلال العمل داخل القرنية دون الحاجة لفتح صفيحة دائرية في سطحها ممكناً بفضل أحدث تكنولوجيا في الليزر والتي يتم تطبيقها في مجال الجراحة الإنكسارية القرنوية.

إن تقنية ليزك ريلاكس سمايل أحدث تقدم تكنولوجي مطبق منذ أكثر من عام تقريباً في جراحة القرنية. مع هذا الليزر، الأكثر دقة في مجال جراحة العين حالياً. يحدد الجراح من خارج العين الجزء العدسي داخل القرنية أو الجزء من من القرنية الذي يجب إستخراجه بهدف تصحيح الخطأ الإنكساري لغرض معالجات قصر الإبصار (حتى درجات-10 درجة) وبطول الإبصار (حتى درجات -5 درجة). بعد أن يتم تحديد هذا الجزء العدسي، يتم بواسطة نفس الليزر عمل شق دقيق من جهة واحدة في القرنية، بحيث يشكل الشق الذي يستطيع من خلاله الجراح سحب الجزء العدسي الداخلي في القرنية والمُحدد سابقاً.

خواص تقنية ليزك ريلاكس سمايل:

  • العمل بها داخل القرنية الدقيقة.
  • تصحيح قصر النظر والاستجماتيزم من خلال العمل داخل القرنية.
  • حماية القرنية بأفضل الأشكال.
  • سهولة تطبيق الجراحة المغلقة بخطوة واحدة دون رفع الشريحة.
  • لا يؤدي بجفاف العين الزائد.
  • أفضل النتيجة التي تقرب على الأصل.
  • سرعة معالجة الأنسجة.

إن تقنية Lasik Relex SMILE تنفع حصرياً مع ليزر الفيمتو ثانية، وهو أحدث تقدم تكنولوجي مطبق منذ أكثر من عام تقريباً في جراحة القرنية. مع هذا الليزر، الأكثر دقة في مجال جراحة العين حالياً، يحدد الجراح من خارج العين الجزء العدسي داخل القرنية أو الجزء من من القرنية الذي يجب إستخراجه بهدف تصحيح الخطأ الإنكساري. بعد أن يتم تحديد هذا الجزء العدسي، يتم بواسطة نفس الليزر (الفيمتو ثانية) عمل شق دقيق (٢ مم) من جهة واحدة في القرنية، بحيث يشكل الشق الذي يستطيع من خلاله الجراح سحب الجزء العدسي الداخلي في القرنية والمُحدد سابقاً.

كميزة إضافية أيضاً لليزر الفيمتو ثانية هو أنه يسمح بإكمال الإجراء الجراحي دون الحاجة لاستعمال أي ليزر أخر كمُكمل له.

من أجل إجراء هذه الجراحة نفسها فإن تقنيات الليزك التقليدية تعتمد على فتح شريحة في سطح القرنية على شكل كُوة صغيرة جداً، يتمكن من خلال الجراح العمل داخل القرنية. إن هذا القطع أصبح يُنفذ منذ فترة قصيرة فقط بواسطة ليزر الفيمتو ثانية. وبعد تصحيح درجة الخطأ داخل القرنية بواسطة ليزر إكزيمر (وهو أقل دقة من ليزر الفيمتو ثانية)، يُصار إلى إعادة تثبيت الشريحة في مكانها من جديد. إن هذا الإجراء يؤثر على سطح القرنية ويجعله أكثر حساسية للرضوض أو الاحتكاكات التي يمكن بدورها أن تؤدي إلى انزياح هذه الشريحة أو الطبقة عن محورها.

تقنية ليزك ريلاكس سمايل
تقنية ليزك ريلاكس سمايل
100%
رائع جداً

تقنية ليزك ريلاكس سمايل لتصحيح البصر

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.