دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

Brazilian Butt Lift - BBL in Turkey

حقن المؤخرة بالدهون الذاتية في تركيا
عملية تكبير المؤخرة والتي تتم عادة بحقن الدهون الذاتية التي يتم شفطها من منطقة البطن ومن ثم اعادة حقنها بمنطقة المؤخرة  والتي تعرف أيضا بالمؤخرة البرازيلية، هي جراحة تجميلية تهدف الى الحصول على مظهر أنثوي أكثر جاذبية

48

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

ما هي الميزات التي يجب أن يتمتع بها المريض لحقن الدهون الذاتية في المؤخرة ؟ من هم المرضى الذين يمكنهم إجراء هذه العملية ؟

عملية تكبير المؤخرة والتي تتم عادة بحقن الدهون الذاتية التي يتم شفطها من منطقة البطن ومن ثم اعادة حقنها بمنطقة المؤخرة  والتي تعرف أيضا بالمؤخرة البرازيلية، هي جراحة تجميلية تهدف الى الحصول على مظهر أنثوي أكثر جاذبية . كما يمكن اجراء عملية تكبير المؤحرة بالسيليكون للحصول على نتيجة أفضل.

 ما هو الغرض من تكبير الأرداف بحقن الدهون؟

هناك هدفان رئيسيان لتكبير الأرداف عن طريق حقن الدهون :

  • زيادة حجم الورك وتشكيل مؤخرة أكثر بروزًا.
  • اعادة تنسيق شكل الجسم بدءا من منطقة الخصر ، لاجل تحقيق توازن مناسب بين المؤخرة وباقي أجزاء الجسم  .

على الرغم من هذه المزايا ، هناك بعض الآثار الجانبية الخطيرة التي يجب مراعاتها.

الجدول الزمنی المطلوب :

الحد الادنی للاقامة

أسبوع

 

الاقامة فی المستشفی

ليلة واحدة

 

مدة العملیة

ساعة


نوع التخدیر

تخدیر عام

 

العودة إلى العمل

أسبوع

 

الزیارة القادمة

بعد أسبوع من العملية

 

 اختيار العيادة قبل إجراء عملية الورك البرازيلية

يعد اختيار العيادة قبل إجراء عملية الورك البرازيلية أمرًا مهمًا للغاية ولا ينبغي إغفاله. حيث يتطلب الحصول على نتيجة مرضية للعملية أن يتمتع الطبيب الجراح بقدر كافي من الخبرة ، وتعتمد نتيجة العملية دائما على مهارة طبيب التجميل ومدى قدرته على ايجاد أفضل الطرق التي ستؤدي حتما الى ايصال المريض على النتائج المرجوة .

 اجراءات قبل عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

  • الامتناع عن الكحول والتدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل موعد العملية .
  • يمنع أخذ أدوية الأسبيرين  والمضادات الحيوية .
  • الامتناع عن تناول الطعام والشراب  قبل 8 ساعات من الجراحة .
  • تجنب تناول الأدوية التي تسبب حساسية المريض قبل العملية .

ما هي المؤخرة البرازيلية؟ 

شد الأرداف البرازيلي (BBL) ، أحد أكثر الجراحات التجميلية شهرة في العالم ، يمكن إجراؤها في الوقت الحالي بسهولة أكبر مع التقدم التكنولوجي الحاصل . قد يحدث ترهل الورك عند النساء مع تقدم العمر أو بسبب عوامل خلقية ، الخطوة الأولى في عملية شد المؤخرة البرازيلية هي تحديد كمية الدهون التي يتم إزالتها من أي جزء من الجسم، حيث يتم حقن الخلايا الدهنية المأخوذة من الجسم بقنيات خاصة تدريجيًا في منطقة الورك للشخص.

هل عملية حقن الدهون مناسبة للجميع؟

لا تكون عملية حقن الدهون دائما مناسبة للجميع ،فقد لا تعطي النتيجة المرغوبة لدى بعض الأشخاص،لذلك ،يعد الاختيار السريري قبل إجراء عملية الورك البرازيلي من بين الإجراءات المهمة قبل اتخاذ قرار اجراء العملية،يمكن ايضا تحقيق الحجم الكافي للمؤخرة  باستخدام طرف اصطناعي من السيليكون يتم وضعه داخل الورك. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع معدل ترهل الوركين ، فإن جراحة رفع المؤخرة ستخلق جمالًا دائمًا .

هل حقن الدهون الذاتية في المؤخرة دائمة؟

إن عملية تكبير الأرداف بالشحوم هي إجراء غير دائم ويوصى تكرارها بانتظام ، عندما يتم نقل الدهون إلى منطقة الورك ، يتم نقل الدهون المأخوذة من الشخص بالتساوي إلى كلا الوركين للحصول على خلفية متناسقة متوازنة جذابة .

مزايا تكبير الورك

  • سوف تناسب ملابسك وملابس السباحة بشكل أفضل .
  • سيبدو جسمك أكثر رشاقة وحيوية  .
  • ستصبح منطقة الورك أكثر استدارة وشمولية.

 عملية تكبير الأرداف بالسيليكون

الغرسات مناسبة بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من كمية محدودة من الأنسجة الدهنية ،وغير فعالة في علاج تدلي الوركين الذي قد يحدث نتيجة لفقدان الوزن الزائد ،يتم إدخال غرسات السيليكون الناعمة من خلال شق مخفي في الورك الطبيعي، سيعطيك جراح التجميل معلومات مفصلة حول مواقع الشق هذه أثناء استشارتك له . بعد العملية مباشرة ، يتم إغلاق الشقوق بالغرز ، ووضع المصارف وارتداء الملابس الضاغطة.

هناك طريقتان أساسيتان لتكبير مفصل الورك ؛

جراحة نقل الدهون الذاتية (تشكيل المؤخرة البرازيلية) وجراحة زراعة غرسات السيليكون ،في حين أن التطعيم بالدهون هو طريقة ممتازة لإعادة تشكيل الوركين ، يمكن أيضًا اختيار زراعة غرسات السيلكون إذا كنت تريد أن يكون للوركين مظهر أكثر استدارة ، إذا لم يكن لديك كمية كبيرة من الدهون في منطقة الورك ، فقد يكون استخدام الزرع أكثر ملاءمة لك ، ولكن إذا كنت تعاني من ترهل الوركين بعد فقدان الوزن الشديد ، فقد يكون مزيج من الدهون وجراحة الزرع أكثر فعالا.

ماذا يمكنني أن أتوقع في يوم الجراحة بعد حقن الدهون الذاتية في المؤخرة ؟

يمكن إجراء جراحة تكبير مفصل الورك في مستشفى معتمد دوليا . سيقوم الجراح بتقدير المدة التي ستستغرقها الجراحة، بناءً على تفاصيل الإجراء الخاص بك. عادة ما يتم الانتهاء من جراحة تكبير الورك في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات،ولكن في بعض الحالات قد تستغرق العملية وقتًا أطول.

حقن الدهون الذاتية في المؤخرة
حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

بعد حقن الدهون الذاتية في المؤخرة :

أول أسبوعين 

في اليوم الأول بعد جراحة حقن الدهون ، سيُطلب منك الطبيب البقاء في السرير وعدم خلع الملابس الضاغطة وتحريك يديك وقدميك بانتظام من أجلة تنشيط وتعزيز الدورة الدموية لك .

في الطريق إلى المنزل أو لإجراء أول فحص بعد الجراحة ، سيُطلب منك الطبيب الاستلقاء على بطنك في المقعد الخلفي للسيارة حتى لا يكون هناك ضغط على وركيك. كما يجب أيضًا الالتزام بهذه التعليمات عندما ينتقل المريض إلى مكان ما في الأيام الثلاثة الأولى بعد العملية ، يجب أيضًا الاستلقاء على بطنك أو على جانبك أثناء النوم ومشاهدة التلفزيون والقراءة .

أثناء فترة التعافي بعد  العملية ، قد تشعر بقدر ضئيل من التورم والكدمات التي قد تنتشر في منطقة الأرداف والبطن والفخذين لك . وهذا أمر طبيعي سيختفي بعد بضعة أيام أو أسابيع. قد يكون لديك أوجاع أو آلام في منطقة الورك. ومع ذلك ، عادة ما تختفي هذه الآلام في غضون أيام قليلة. كما يمكن إستخدام  مسكنات الألم لتخفيف حدة الشعور بالألم  .

بعد جراحة شفط الدهون، سيقوم جراح التجميل عادة بتركيب أنابيب تصريف حول موقع المعالجة من أجل تقليل تراكم السوائل أثناء عملية الشفاء ، ستبقى المصارف في مكانها لعدة أيام لإزالة تراكم السوائل وتصريف أي تسرب من الشقوق طالما بقيت المصارف في مكانها ، لا يُسمح لك بالجلوس في العشرة أيام الأولى (باستثناء احتياجات المرحاض).

2-8 أسابيع

يجب ألا تمارس ضغطًا مباشرًا على الوركين لمدة ثمانية أسابيع على الأقل بعد عملية حقن الدهون في المؤخرة ، كما يحظر الجلوس بدون وسادة خلال هذه الفترة، ويجب عليك ارتداء الملابس الداخلية لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع،قد لا تكون النتائج النهائية لتكبير الورك واضحة بسبب التورمات التي قد تحدث بعد العملية، والتي قد تستغرق في بعض الأحيان من ثلاثة إلى ستة أشهر .

يوصى بعدم الذهاب لشراء ملابس جديدة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل بعد زراعة الدهون ، يمكنك العودة إلى العمل أو القيادة أو الذهاب إلى السينما في غضون أربعة عشر يومًا. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام وسادة أثناء الجلوس لتجنب الضغط على الوركين. بعد ثمانية أسابيع ، يمكنك استئناف أنشطتك العادية.

بعد عملية حقن الدهون في المؤخرة ، يمكنك العودة إلى العمل في غضون أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام وسادة أثناء الجلوس لتجنب الضغط على الوركين. في الأسبوع الثالث بعد الجراحة ، يمكنك الجلوس والقيادة (باستخدام وسادة). ومع ذلك ، في حالة حدوث مضاعفات في الجروح ، قد تضطر إلى الانتظار ثلاثة إلى أربعة أسابيع أخرى قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى.

إلى متى ستدوم النتائج بعد حقن الدهون ؟

في ظل الظروف العادية ، تكون نتائج جراحة تكبير الورك طويلة الأمد،وتكون بمثابتة باقي أنسجة الجسم ، ستنمو هذه الدهون وتدوم مدى العمر . إذا تمت زراعة الغرسات فلا داعي لإزالتها ما لم تحدث أي مضاعفات لاحقة ، ستساعدك إضافة نظام غذائي صحي وبرنامج تمارين إلى روتينك اليومي في الحفاظ على مظهرك الجديد .


What to expect after Brazilian butt lift surgery?

When

Activity

                             1day  after surgery

Walking and Standing

 4or 5 days after surgery

Shower

2to 3 weeks after surgery

Back to Work

4to 6 weeks after surgery

Driving

1to 4 year months

Fading of Scars

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.