دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

خطوات وشروط زراعة الاسنان في تركيا

العلاج بطريقة زراعة الأسنان

تتم الزراعة من خلال غرس جذر صناعي مصنوع من مادة التيتانيوم في عظم الفك مكان الأسنان المفقودة..

8

ما هي زراعة الأسنان؟

تعتبر زراعة الاسنان بالعظم من الطرق الفعالة لتغيير سن واحد أو أكثر.. أو وسيلة من وسائل المساعدة لبناء جسور الأسنان.. حيث تعتمد كل عملية زراعة على قاعدة معدنية يتم غرزها في عظم الفك.. كما تستطيع الزراعة أن تدعم الجسور أو تحل مكان أطقم الأسنان الجزئية أو تقوم بتثبيت طقوم الأسنان الدائمة.

حيث تتم الزراعة من خلال غرس جذر صناعي مصنوع من مادة التيتانيوم في عظم الفك مكان الأسنان المفقودة.. حيث يقوم عظم الفك بلالتحام حول تلك الجذور ويجعلها لديها القدرة على تحمل وظائف الأسنان بشكل ممتاز.. وتعتبر زراعة الأسنان هي العلاج الأفضل لتعويض الأسنان التي فقدت بطريقة أو آخرى.

خطوات وشروط زراعة الاسنان:

وورد-هير-استاتيك – مربع

فاعلية تركيب الأسنان المدعومة بعمليات الغرس تتميز عن أطقم الأسنان المتحركة كثيراً.. فالأشخاص الذين يتم معالجتهم بغرس الأسنان لا يشعرون بأن شيء غريب داخل الفم وخلال عمليات مضغ الطعام… ولكن تتطلب هذه العمليات الطبيب المتمرس والخبير في مجال زراعة الأسنان حيث تكون المضاعفات أقل وبسيطة بالمقارنة بغيرها من التعويضات السنية مثل التلبيس والحشوات.. وعادية وهذه المضاعفات يمكن التخلص منها من خلال المضادات الحيوية أ ومسكنات الخاصة بالألم.

تكون فترة العلاج متوقفة على فترة التحام عظم الفك حول الجذور الصناعية التي تم غرسها.. وتتراوح الفترة كاملة من شهرين إلى ستة شهور.. وحتى فترة صناعة التيجان المدعومة من خلال هذه الجذور متوقفة على عدد التيجان ونوعها.

خطوات العلاج بطريقة زراعة الاسنان:

  • قبل عملية غرس الأسنان يحتاج المريض المراد زراعة الاسنان له الى تعويض سني مؤقت لاستخدامها خلال مدة العلاج، بحيث أنه قد يكون بشكل متحرك أو بشكل ثابت.
  • تتم عملية غرس ا لسن أو أكثر من سن من خلال وضع المخدر الموضعي، ويتم من خلالها غرس جذور صناعية تصنع من مادة التيتانيوم من أجل تعويض الأسنان المفقودة، حيث أنها تكون الدعامة لتيجان الأسنان التي ستثبت في النهاية.
  • بعد ذلك يتم كشف الجذر وذلك بعد أن يلتئم العظم حول الجذر وقد تستمر لفترة شهرين، حيث يقوم طبيب الأسنان بالكشف عن رأس الجذر الذي تم غرسه في السابق من خلال عملية للثة تكون بسيطة نوعاً ما.
  • ثم تتم عملية صناعة التيجان الخاصة بالاسنان حيث تتم من خلال عمل قوالب خاصة للجذور التي تم غرسها والأسنان الطبيعية المتبقية حيث تكون مناسبة في الشكل والحجم للأسنان المتبقية الأخرى، وذات صلابة وقوة من أجل أن تتحمل عمليات ووظائف الاسنان على مر السنوات التالية بعد الغرس.
100%
رائع جداً

خطوات وشروط زراعة الاسنان في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.