دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

خط إنتاج مناديل الوجه

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

KUTU MENDIL MAKINASI

24

قبل كل شيء يعتبر خط إنتاج مناديل الوجه الآلي بالكامل، مثيلاً لخط الإنتاج ذو المستوي العالي في هذا المجال. كما يحتوي خط الإنتاج هذا علي وظائف النقش والتقطيع والطي والعد والتقسيم والتجريد الآلي والنقل الآلي والشحن الآلي والغلق الآلي، مما يجعل عملية الإنتاج آلية بالكامل. كذلك يتميز خط الإنتاج هذا بسهولة التشغيل والكفاءة الإنتاجية العالية والحفاظ علي ثبات المنتجات النهائية. كما يمكن الاستغناء عن الأيدي العاملة باستخدام نظام الإنتاج الآلي الكامل، وبالتالي يمكن تخفيض التكلفة العالية.

سعر الجهاز 70.000 دولار

  • 1. حامل حل لفافة الورق الأفقي يحتوي خط الورق الخام علي حزام هوائي عريض مزود بجهاز التحكم في التوترات الناتجة عن الفصل في كل لفة من لفات الورق الخام. * وحدة شحن الورق الهوائية.
  • 2. وظيفة التحكم في حافة ورق الطباعة: يمكن تثبيتها علي حامل حل لفافة الورق. يتم إجراء هذه الوظيفة باستخدام جهاز حساس لفحص وتتبع حافة ورقة الطباعة، والتي يتحكم فيها نظام التحكم المنطقي القابل للبرمجة وبعد ذلك يقوم جهاز الحساس بنقل البيانات إلي ممثل التحكم في ورقة الطباعة بهدف المواءمة بين ورق الطباعة المختلف. باستخدام وظيفة التحكم في حافة ورقة الطباعة هذه، يمكن موازاة حافة ورقة الطباعة لورق الطباعة المختلف مع أي حدث آخر إذا تم تحويل لفة الورق بسرعة عالية وبالتالي تقلل من عملية إهدار حافة لفة الورق.
  • 3. تقوم الآلة بالتنبيه إذا تم الانتهاء من لب الورق أو الأنبوب المقاوم للصدأ.
  • 4. الإرسال الآلي/جهاز التجريد يمكن للجهاز إرسال التعليمات من النظام بدقة وكذلك يمكن له عد وتقسيم الورق المطوي وفقا للحاجة وإرسالها إلي جهاز الإرسال.
  • 5. جهاز الإرسال: يتم استخدام هذه الجهاز لنقل وإرسال لوح الورق إلي جهاز التحميل  الآلي. يمثل خط إنتاج مناديل الوجه الآلي، المستوي العالي لخط الإنتاج في هذا المجال. يحتوي خط الإنتاج هذا علي وظائف النقش والتقطيع والطي والعد والتقسيم التجريد الآلي والنقل الآلي والشحن الآلي والغلق الآلي، مما يجعل عملية الإنتاج آلية بالكامل. يتميز خط الإنتاج هذا بسهولة التشغيل والكفاءة الإنتاجية العالية والحفاظ علي ثبات المنتجات النهائية. يمكن الاستغناء عن الأيدي العاملة باستخدام نظام الإنتاج الآلي الكامل،وبالتالي يمكن تخفيض التكلفة العالية.

آلات ZM-KM-200/6, ZM-KM-190/6, ZM-KM-210/6 لطي مناديل الوجه:

تعمل الآلة بنظام التحكم المنطقي القابل للبرمجة وتنظيم سرعة التردد المتغير ونظام العد والتقسيم الآلي وواجهة التشغيل بالتدخل اليدوي ووضع البيانات في نظام التحكم وكذلك عرضها. تتميز الآلة بدرجة التشغيل الآلي العالية والتشغيل البسيط والمعقول. يمكن استخدام الآلة في طي الورق الخام في شكل مناديل مستطيلة بواسطة بكرة التقطيع الأفقي والرأسي بعد النقش ونقش الحافة. تتميز الآلة بسهولة التحكم وكفاءة الإنتاج العالية وإمكانية تحميل الورق الخام بحاملين أو 4 حوامل ويمكن إجراء عملية التقطيع وإزالة الحافة والطي في نفس الوقت، وبالتالي يمكن التقليل من تكلفة الإنتاج.

ميزات خط إنتاج مناديل الوجه الآلي:

  • 1. حامل حل لفافة الورق يمكن شد الورق باستخدام عدد 2 حزام هوائي عريض مع جهاز التحكم في التوترات الناشئة عن الفصل، وبذلك يمكن تسهيل عملية ضبط الجودة المختلفة للورقة وكذلك يمكن تقليل ضغط العمل على العاملين.
  • 2. باستخدام عملية الفرملة الآلية أثناء تمزيق الورق، يمكن تجنب عملية الإهدار أو تمزيق الورق.
  • 3. يمكن إدارة المنتجات باستخدام جهاز النقش وجهاز نقش الحافة، حيث أنهم مناسبين لإنتاج جودة مختلفة.
  • 4. يمكن طي المنتجات ذات العرض المختلف في نفس الوقت، وعلاوة علي ذلك، يمكن تقطيع عرض الورقة بمدي يتراوح من 100 إلي 210 مم باستخدام جهاز التقطيع العمودي المرن.
  • 5. جهاز إزالة حافة الورق الخام: باستخدام هذا الجهاز يمكن إجراء عمليتي التقطيع وإزالة الحافة في نفس الوقت، ويتم ترتيب الورق المنتهي في كلا الأطراف.
  • 6. 4 حوامل حل اللفافة يمكن وضع أربع لفات أساسية من كل لفة مفردة في الحوامل لإجراء عملية التقطيع.
  • 7. وظيفة التحكم في حافة ورق الطباعة: يمكن تثبيتها علي حامل حل لفافة الورق. يتم إجراء هذه الوظيفة باستخدام جهاز حساس لفحص وتتبع حافة ورقة الطباعة، والتي يتحكم فيها نظام التحكم المنطقي القابل للبرمجة وبعد ذلك يقوم جهاز الحساس بنقل البيانات إلي ممثل التحكم في ورقة الطباعة بهدف المواءمة بين ورق الطباعة المختلف.
  • 8. نظام امتصاص الفراغ يجعل الآلة تتميز بكمية الامتصاص العالية وبثبات ضغط التحميل.

المواصفات الفنية:

آلة غلق عبوة مناديل الوجه الآلية:

آلة غلق عبوة المناديل الآلية ZM-KM-Pac-II، تعتمد علي تقنية برمجة الكمبيوتر بنظام التحكم المنطقي القابل للبرمجة وتتحد مع نظام التفريغ. يتم وضع مناديل الوجه علي حزام نقل وبدوره يتم وضعها آليا في صندوق بعد اجتياز نظام التغذية واللصق والغلق. تتميز الآلة بدرجة المناعة الذاتية العالية وببساطة التشغيل والتي توفر أوقات ثلاثة مشغلين بخلاف الآلة العادية. الآلة هي الجهاز الملحق المثالي لآلة تغليف المناديل.

وورد-هير-استاتيك – مربع

المواصفات الفنية:

ZM-KM-Pac-I آلة غلق صندوق المناديل الآلية:

تقوم آلة غلق عبوة المناديل ZM-KM-Pac-I بغلق أنواع عديدة من عبوات المناديل.تعتمد الآلة علي التكنولوجيا الكهربائية المتكاملة وتتميز بالأداء المستقر والتشغيل البسيط وبدرجة التشغيل الآلي العالية. تصل جميع المؤشرات الفنية إلي المستوي الأجنبي المتقدم لنفس نوع الآلة. هذا هو الخيار الأول لمصنع تجهيز عبوة المناديل للعمل علي زيادة كفاءة وجودة عبوات المناديل.

المواصفات الفنية:


الشركة المنتجة:

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

ما عليك سوى الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إن كانت تجربتك هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد نحن نستطيع تأمين كل ما يلزم لتكون هذه الخطوة سهلة.

100%
رائع جداً

خط إنتاج مناديل الوجه

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.