دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

دواء ألماني تجريبي للقلب يقضى صدفة على مرض الكورونا

من المتفائلين باستخدام الدواء التجريبي كفاتك سريع بالمستجد وحاشيته، هي طبيبة العيون Bettina Hohberger

11

طورت شركة Berlin Cures عقارا للقلب وبالصدفة قضى كلياً على أعراض مرض كورونا الطويل الأمد،حيث بعث هذا الدواء التفاؤل لعلاج مرض كورونا وتوابعه.

فقد أعطى الأطباء جرعة منه لمريض بالقلب بالعقد السادس من عمره وبعد ساعات قليلة اكتشفوا أن BC 007 المخصص لعلاج حالات “القصور بالقلب” الناتجة عن أمراض الشرايين التاجية، قضى كليا على بقايا إصابة “كورونية تعرض لها المريض فعالجها وشفي منها لكنه استمر يشعر بأعراضها.

لا سيما أن أعراض هذه الحالة التي يسميها الأطباء Long Covid ويعاني منها 1 من كل 8 مصابين تقريبا، حيث تستمر الأعراض لأشهر حتى بعد الشفاء كضيق التنفس واضطراب في الذاكرة تشبه الخرف.

يذكر أن العقار الذي طورته شركة Berlin Cures القابضة للتكنولوجيا الحيوية.. قضى كليا على أعراض كورونا الطويل الأمد، حيث كان مريض القلب يعاني من الوهن وفقدان حاسة التذوق وصعوبة في التركيز.. قبل أن تنقذه جرعة من BC 007 التجريبي.. لأن تأثيرها حدث بشكل فوري.. فعادت إليه حاسة التذوق والتركيز واختفت أعراض التعب وخرج من المشفى بعد ثلاثة أيام.

التفاؤل بدواء تجريبي للقلب

ومن المتفائلين باستخدام الدواء التجريبي كفاتك سريع بالمستجد وحاشيته، هي طبيبة العيون Bettina Hohberger

فقد ذكرت أن الدفاعات المناعية بالجسم مهمة بحد ذاتها، لكنها قد تنقلب ضده أحيانا، وتكون مواد غير نافعة،

وفي شرح منها لكيفية استمرار أعراض كورونا الطويل الأمد حتى بعد علاج الإصابة الرئيسية.. مضيفة للصحيفة البريطانية أنها كانت ترغب تجربة العقار على مرضى “المياه الزرقاء” بالعيون.. ممن لديهم وفرة بالأجسام المضادة حيث وجدت أن BC 007 التجريبي للقلب، يعمل ضد بعض أنواع “طويل الأمد” أيضا.

100%
رائع جداً

دواء ألماني تجريبي للقلب

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.