دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

شد البطن في تركيا

184

مع أفضل أطباء التجميل في أشهر مشافي اسطنبول.. جراحة تجميل البطن في تركيا المعروفة على مستوى العامة باسم ” شد البطن.. جراحة كبرى يتم فيها إزالة الجلد الزائد المترهل والشحوم من وسط وأسفل البطن وشد عضلات البطن.

وعملية تجميل البطن الجزئية عملية أقل توسعاً وفيها يزال الشحم من المنطقة أسفل السرة فقط.

جراحة تجميل البطن بالكامل أو التجميل الجزئي للبطن تتطلب المبيت بالمستشفى.. وتحتاج الجراحة لتخدير كلي وقد تستمر الجراحة لساعتين إلى اربع ساعات

في جراحة تجميل البطن الكاملة، يبدأ جراح التجميل بعمل شق أفقي بالجلد من عظم الورك في جانب من الجسم حتى عظم الجانب الآخر.. على امتداد أسفل البطن، ثم يصنع شقاً ثانياً حول السرة لفصلها عن الانسجة المحيطة بها.. وبعض جراحي التجميل يستعملون شفط الدهون عند هذه المرحلة من العملية.. لشفط الشحوم الزائدة من خلال الفتحة التي صنعوها حول السرة.

ثم يفصل الجراح بعد ذلك الجلد عن جدار البطن الواقع أسفله ويرفع حاشية كبرى من الجلد لكي يرى الحزامين الفصليين الرأسيين للبطن، ويوضع الجانبان أحدهما فوق الآخر ثم يجذبان معاً بالغرز الجراحية، ثم يجذب الجلد بعد ذلك إلى اسفل (في حركة اشبه بشيش الشباك)، ويقطع الجلد والشحم الزائدين، ثم يغلق الشق السفلي بالغرز، ثم تصنع فتحة جديدة للسرة ويتم إخراج السرة وخياطتها في مكانها، ثم توضع الضمادات مع عدد من الأنابيب لتصريف السائل المتجمع.

ويصنع شق أفقي أقصر طولاً لإجراء تجميل البطن الجزئي، ويفصل الجلد فقط بين الشق والسرة، وقد لا يضطر الجراح لفصل السرة عن الجلد كما هي الحال في تجميل البطن الكامل، ثم يجذب الجلد إلى أسفل، ويقطع الجلد الزائد وتخاط حاشية الجلد في مكانها وتوضع لها أنابيب صرف.

100%
رائع جداً

شد البطن في تركيا

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.