دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

شركة سدان

شركة سدان للالبسة النسائية في تركيا

SEDEN

23

تأسست الشركة عام 1996 وظلت تنمو شيئا فشيئا حتى دخلت عالم المؤسساتية والماركات التجارية.. حتى غطت أنشطتها التصنيعية مساحة من الأرض بلغت 7000 مترا مربعا.

تقوم الشركة بانتاج تشكيلة واسعة من منتجات الالبسة التي تناسب جميع المقاييس والأحجام.. والموديلات المتنوعة الفاخرة والأنيقة، وعلى مستوى عال من الجودة والمهارة في التصنيع أيضا..

مما جعلها جديرة بالحصول على شهادة (الايزو) 9001:2000 من منظمة ادارة الجودة والمواصفات العالمية. يضم طاقم الشركة نخبة من المتخصصين، كل يعمل في مجاله و باستخدام احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في خطوط إنتاج آلات الحياكة.

تبلغ الطاقة الانتاجية 12000 قطعة قماش شهريا، 4000 قطعة من الالبسة الجاهزة، 6000 وحدة قطن ممشطة. تقوم شركة سيدن تريكو بتزويد الأسواق المحلية والأسواق العالمية من منتوجاتها، مع مراعاة أن تكون المادة الأولية لتلك المنتجات من النخب الممتاز، وتولي الشركة أيضا اهتماما بالغاً بالتطوير والتحديث، من حيث التصاميم وضمان مواءمتها للماركات العالمية، كذلك الرقابة العملياتية ورقابة الجودة.

تقوم شركة سدان تريكو بتصدير منتجاتها التي تحمل علامتها التجارية إلى العديد من الدول كالولايات المتحدة الأمريكية وكندا واليونان وهولندا وبلجيكا والدنمارك وايرلندا ولاتفيا وكازاخستان وأوكرانيا ومولدوفيا وأذربيجان واوزبكستان والمملكة العربية السعودية وليبيا وروسيا، والشركة تخطو خطوات سريعة في تطوير البنية التحتية لدخول أسواق جديدة.


وورد-هير-استاتيك – مربع

الشركة المنتجة:

شركة سدان للالبسة النسائية في تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

كل ما عليك فعله هو الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك بالطبع لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إذا كانت تجربتك هذه هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد.. تواصل معنا

100%
رائع جداً

شركة سدان للالبسة النسائية

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.