دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

عيادة جينيبول للصحة النسائية وأطفال الأنابيب

156

جينيبول هي عيادة قائمة تقدم علاج أطفال الأنابيب في تركيا. هي مخصصة لعلاج العقم وصحة المرأة.باستخدام أفضل المعدات المتاحة، توفر عيادة جينيبول معدلات نجاح عالية وتقدم مجموعة متنوعة من العلاجاتبما في ذلك تحفيز الإباضة، وإعداد الحيوانات المنوية، وأطفال الأنابيب (IVF)

عيادة جينيبول للصحة النسائية وأطفال الأنابيب هو الخيار الأمثل للحصول على علاج أطفال الأنابيب في الخارج بتكلفة منخفضة.

تأسست عيادة جينيبول في عام 1997 كعيادة ملتزمة يرعاية صحة النساء علاج العقم. وقد تم تصميمه خصيصاً لتناسب احتياجات مختبر أطفال الأنابيب (IVF) وهي مرخصة بالكامل من قبل وزارة الصحة في تركيا.

يوجد في العيادة مجموعة واسعة من المعدات الحديثة لحقن الحيوانات المنوية داخل الهيولى (الحقن المجهري)، والتشخيص الوراثي قبل الغرس (PGD)، ويمكن أيضاً استخدام تقنيات FISH وPCR لإجراء الاختبارات الوراثية.يمكن أيضاً إجراء فحوص دراسة نوع مستضدات الكريات البيضاء البشرية، وفحص طفرات الجين الواحد (مثل الثلاسيميا وغيرها)، وتحديد جنس الجنين.

إن راحة المرضى مهمة جداً ويظهر ذلك في التصميم المتقدم والحديث للعيادة. تم تصميم العيادة ككل ومختبر أطفال الأنابيب لتتطابق مع العيادة المثالية لأطفال الأنابيب. يوجد قاعة انتظار كبيرة للمرضى فيها قسم حيث يمكن لأطفال المرضى أن يستمتعوا باللعب، كما يوجد موقف سيارات تحت الطابق الأرضي.

فريق أخصائيي العقم في عيادة جينيبول
يتخصص د. سليم سينوز في مجموعة متنوعة من المجالات، تتألف من أمراض النساء والتوليد، وطب الخصوبة، وأطفال الأنابيب، والمناظير، وجراحة تنظير الرحم، وعلم الأجنة. وكان يعمل في علاج الخصوبة منذ عام 1982 وقد عزز من مهاراته عمله في عدد من المستشفيات في تركيا. وقد كان يشارك خبراته في عيادة جينيبول منذ عام 1999 وهو أحد متخصصيهم من ذوي درجة عالية من الكفاءة.

د. باسيك دايرم هي متخصصة خصوبة آخرى في عيادات جينيبول وهي طبيبة مؤهلة في أمراض النساء والتوليد. وتشمل اختصاصاتها الأخرى أطفال الأنابيب وطب الخصوبة. وقبل أن تعمل في جينيبول أتمت د. دايرم عامها الخامس ثم واصلت تنمية مهاراتها كممارس عام وطبيبة ضمن طاقم الأطباء.

د. فايجن إتسالب هي طبيبة مؤهلة في أمراض النساء والتوليد ومتخصصة خصوبة في عيادة جينيبول. وهي تخرجت من كلية الطب في جامعة اسطنبول ثم واصلت إتمامها لبرنامج الأطباء المقيمين لمدة أربع سنوات. اكتسبت د.إتسالب خبرة في العمل كأحد طاقم الأطباء قبل الالتحاق بعيادة جينيبول.

الآنسة كوسنجلو آبدان هي متخصصة في علم الأجنة السريري في عيادة جينيبول. وهي لديها خبرة دولية حيث قد عملت في الولايات المتحدة، واليونان، وتركيا. وهي التحقت لأول مرة بـ جينيبول في عام 2001 وكانت تقوم بعملها في منصبها الحالي منذ عام 2005.

عيادة أطفال الأنابيب تقدم طاقم أطباء يتحدث الإنجليزية.

الخدمات المتوفرة في عيادة جينيبول
تتوفر في عيادة جينيبول للصحة النسائية وأطفال الأنابيب العديد من الخدمات المتنوعة، منها:
غرفة عمليات
غرف تعافي
غرفة للمرضى
قاعة انتظار
مطبخ صغير للمرضى
مكان ألعاب للأطفال
إنترنت
منطقة تدخين
موقف سيارات تحت الطابق الأرضي
توفر جينيبول مجموعة واسعة من علاجات العقم للمرضى من جميع أنحاء العالم. تتضمن العلاجات:
نقل الأنجنة المجمدة
إنضاج الجنين في الأنابيب
أطفال الأنابيب
التلقيح داخل الرحم المحفز
التلقيح داخل الرحم غير الملقح
التشخيص الوراثي قبل الغرس
الفحص الوراثي قبل الغرس
استخراج المني جراحياً
نقل خلية الجنين عبر قنوات فالوب
دراسة حالات أطفال الأنابيب
كل مريض لديه تجربته الفردية الخاصة في عيادة جينيبول. المذكور أدناه مجرد مثال واحد عن تجربة المريض في عيادة جينيبول.

إحدى مريضات جينيبول تزوجت في الـ37 من عمرها، وكان عدد المني عند زوجها أقل من المتوسط بقليل. بعد المحاولة لعدة سنوات، وبعد سبع محاولات فاشلة من علاجات أطفال الأنابيب، اختارت المريضة طلب المساعدة من عيادة جينيبول. خلال أول محاولة أطفال أنابيب، تم نقل ثلاثة أجنة وأصبحت حاملاً بثلاث توائم. للأسف توفي جنين منهم في الأسبوع الحادي عشر وتوفي الجنينين الآخرين عندما ولدت في الأسبوع الثاني والعشرين. بعد ستة أشهر خاضت المريضة علاج أطفال الأنابيب مجدداً وفشلت في الحمل. في المحاولة الثالثة مع جينيبول، تم نقل ثلاثة أجنة وخسرت واحداً مجدداً. في الأسبوع السادس عشر، تم تحسين رخو عنق الرحم بالخياطةالخاصة حول عنق الرحم مما سمح لها بإكمال الحمل حتى 36 أسبوع وأنجبت توأماً بصحة جيدة.

 

100%
رائع جداً

عيادة جينيبول للصحة النسائية

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.