دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

فندق كونراد إسطنبول البوسفور

Conrad Istanbul Bosphorus hotel

159

فندق كونراد إسطنبول البوسفور Conrad Istanbul Bosphorus hotel

يقع كونراد إسطنبول البوسفور الحائز على جوائز في وسط المدينة، ويتميز بتراس مع إطلالات بانورامية على البوسفور، ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من البوسفور وقصر دولمة بهجة، ويتميز بمسبح خارجي.

توفر غرف كونراد ديكور عصري ومفروشات فاخرة، وتتميز بمنطقة للجلوس والعمل، وتحتوي جميع الغرف على حمام من الرخام مجهز بلوازم استحمام فاخرة تشمل مستحضرات العناية بالشعر تارا سميث النباتية وريفاينري والعلاج العطري أسوشيتس وشنغهاي تانغ، وتم تجديد الغرف عام 2015، وتحتوي كل غرفة جديدة كلياً على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وآلة صنع قهوة النسبرسو وقاعدة آي هوم.

تتضمن خيارات تناول الطعام في الموقع مطعم Manzara الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء على طريقة المطبخ المفتوح ويوفر مأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهية مع إطلالات على شبه الجزيرة التاريخية والبوسفور، بينما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الكعك والشوكولاتة الفاخرة في Monet Lobby Lounge&Patisserie، ويقع بار Summit في الطابق الـ14، ويوفر خيارات غنية من المشروبات الكحولية والكوكتيلات والمقبلات مع إطلالات على المدينة والبوسفور.

تم اختيار كونراد إسطنبول البوسفور كأفضل فندق مدينة في أوروبا لعام 2015 من قبل وورلد ترافيل أوردز، ويضم الفندق 3 ملاعب ترابية للتنس في الموقع مع خيارات داخلية وخارجية، كما تشمل المرافق الترفيهية جيم مجهز تجهيزاً كاملاً.

يقع كونراد إسطنبول البوسفور في منطقة بشيكتاش الحيوية، التي تضم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والبوتيكات مع ثقافة المنطقة الغنية بالألوان المبهجة والمناطق الترفيهية التي تقع على شاطئ البحر، بينما تقع منطقة نيسانتاسي الأنيقة على بعد 1.5 كم فقط، وتضم المحلات التجارية للماركات الشهيرة والمطاعم والمقاهي الراقية.

تغادر قوارب العبّارات إلى الجانب الآسيوي من إسطنبول من على بعد 750 متر فقط من الفندق، ويمكن الوصول إلى قصر دولمة بهجة خلال 10 دقائق سيراً على الأقدام عبر يلدز سيتي بارك، كما يقع كونراد إسطنبول البوسفور على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة ترام كاباتاس ومحطات القطار الجبلي المائل.

 

100%
رائع جداً

فندق كونراد إسطنبول

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.