دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

كيف تزرع الأسنان في تركيا؟

طرق وآليات زراعة الاسنان

إن قيمة الأسنان الجمالية لا تقل أهميتها عن الوظيفة الميكانيكة في طحن الطعام؛ فالشفاه هي الأداة التي تترجم الفرح بحركة لا إرادية فتكشف من تحتها صفين من الأسنان البيضاء النظيفة.

9

الأسنان جزء مهم من أجزاء الجسم البشري ولها وظائف متعددة.. بواستطها يطحن الإنسان طعامه ليسهل امتصاص العناصر الغذائية منه وأثناء طحن الطعام وتقليبه يفرز اللسان اللعاب وأنزيمات تساعد على تحليل بعض أنواع السكريات ليسهل امتصاصها في الأمعاء.

كما أن لها علاقة بلفظ الكلمات والنطق السليم.. فكثير من الأطفال يواجهون صعوبات في لفظ بعض أحرف الكلمات بسبب عدم انتظام أسنانهم.. لذلك يلجأ الأهالي إلى إجراء عمليات تقويم للأسنان، وهي عمليات مكلفة مالياً وتحتاج إلى وقت طويل للحصول على نتائجه.

نلاحظ بأن جميع الأجزاء الموجودة في الفم تقوم بالخطوة الأولى في توفير الطاقة للجسم من خلال الغذاء، فعندما تكون الأسنان سليمةً مرصوفةً بشكل جيد ومتطابقة مع بعضها البعض بحيث تتداخل الأجزاء العلوية للأسنان مع الأجزاء السفلية يتم طحن الطعام بشكل أفضل وأسرع على العكس من لو كانت الأسنان غير متكاملة أو بها تسوس مما يؤدي إلى تخمر بقايا الطعام بها وتسبب الأمراض للجهاز الهضمي.

وورد-هير-استاتيك – مربع

إن قيمة الأسنان الجمالية لا تقل أهميتها عن الوظيفة الميكانيكة في طحن الطعام؛ فالشفاه هي الأداة التي تترجم الفرح بحركة لا إرادية فتكشف من تحتها صفين من الأسنان البيضاء النظيفة، فتظهر ملامح الفرح في وجة هذا الإنسان، لهذه الأسباب يجب المحافظة عليها من المؤثرات الخارجية والمحافظة عليها من التسوس والخراب.

كيف تزرع الأسنان في تركيا؟

قد يتعرض الإنسان إلى حادث معين يتسبب بكسر سن أو أكثر من أسنانه، فيصبح هناك نقص في الفك مما يشوه منظر الوجه، ويجعل من عملية مضغ الطعام عملية صعبة مما يستدعي زرع سن بدلاً من المكسور، فيمكن التعويض عن السن المكسور بزراعة سن ثابت، أو بجسر متحرك مثبت عليه أكثر من سن، كما يمكن زراعة كامل الأسنان على شكل فك متكامل، ويحدث هذا في حال كان كلا الفكين غير صالح لتثبيت أسنان بهما، وسنذكر هنا الطريقة:

  • يقوم المريض بمراجعة الطبيب المختص، وعمل الكشف اللازم للتأكد من الوضع العام لأسنانه.
  • تؤخذ صورة أشعة للفم للتعرف على سلامة الفكين.
  • يشرح الطبيب الخطوات التي سيتم اتخاذها أثناء عملية الزراعة.
  • بعد قيام الطبيب بحقن المريض بالتخدير المناسب للفكين يبدأ بعمل حفر صغيرة في عظمة الفك في المكان المعد لذلك.
  • تثبت مادة خاصة بهذه الثقوب عليها تيجان مؤقتة.
  • عندما تثبت هذه التيجان يتم تركيب السن المراد زراعته فوقها.
  • ينصح الطبيب بعدم أكل المواد القاسية لفترة محدودة.
  • بعد المدة التي يحددها الطبيب يصبح هذا السن كغيره.
100%
رائع جداً

كيف تزرع الأسنان في تركيا؟

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.