دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مركز İsveç Klinik لعمليات التجميل في تركيا

İsveç Klinik

762

الأطباء و الموظفين ذوي الخبرة في العمل مع الأجهزة التكنولوجية المتقدمة كل هي فرع أنشئت من أجل تقديم أفضل خدمة لك البلاستيك جراحة زرع الشعر و الأسنان مركز نحن.

خاصة في غرف المرضى من أجل الراحة و المرضى لدينا غرف كبار الشخصيات و القياسية التي تم إنشاؤها. في نفس الوقت لدينا وحدة العناية المركزة هو متاح أيضا في حالات الطوارئ التي قد تنشأ داخل المنظمة

مستوى عال من رضا المرضى “رضا المريض هو تحليلنا” نحن نعمل باستمرار و بانتظام و نحن الاكتتاب بها في البيئة الرقمية

لدينا موقع مركزي في وسط المدينة على مقربة من جميع وسائل النقل وحدات المنشأة. كما أن التزامنا المرضى في الراحة من أقارب المريض مراقبة و نقدمها.

لإنجازات العلمية والابتكارات التكنولوجية ، باتباع كل التقدم في المجال الطبي و سوف يستمر عرض مجاني تماما للاستخدام الخاص بك. الغرض من تنظيم المركز وموظفيه تأخذ قوتها من الحفاظ على صحة الإنسان على أعلى مستوى ، مع الحق في العلاج في إطار الأخلاقيات الطبية لتوفير مستوى عال من رضا إلى المرضى

البعثة
السويد النجاح في مجال الطب و التكنولوجيا الطبية المتقدمة في بطولة العالم في نفس الشكل الآن في تركيا

كل ذلك دون المساس بالمبادئ الأخلاقية في الرعاية الصحية التي حققها الطب السريري في السويد مع أعلى مستوى الصناعة الرائدة في التطبيقات التي فرقا موثوقة المريض تركز على توفير الخدمة الجيدة للمريض و سلامة الموظفين في المقدمة ، واحترام حقوق المريض تراعي البيئة ، التدريب المؤهلين المتخصصين في الرعاية الصحية, موقعنا المتميز موظفي الخدمة المبتكرة نهج معايير الجودة الدولية من التطورات العلمية والتكنولوجية المستمرة في تحسين الذات رائد مقدم الرعاية الصحية

الرؤية
المتخصصة في بلدنا في مجال عملنا نحن نقدم لضيوفنا خدمة جيدة من البلدان الأخرى المشاركة في العلوم السياسة الممارسات الدولية في مجال الطب الذي تم التوصل إليه على أعلى المستويات والمساهمة في تطوير هذا العمل من خلال اتباع مقدم الرعاية الصحية التي تهدف إلى الحفاظ على بيئة أكاديمية بحثية ، نحن سعداء

 

İsveç Klinik / الجراحة التجميلية • زرع الشعر/
زراعة الحاجب
في وحدة زرع الشعر تتم معاينة المريض وتشرح لهم خطة العمل، ويزودون بتفاصيل عملية نقل الشعر. في المعاينة تُقاس درجة ضعف الشعر ومقدار الشعر المتساقط ويتم التركيز على قدرة تحمل وقوة الشعر الموجود خلف الرأس.

شفط الدهون شفط الدهون الموضعي
لا دهون دائمة بعد الآن!
أتملكون زوائد في أجسامكم؟ إن التخلص من الدهون الزائدة من أجسامكم أصبح سهلاً بعد الآن. أزيلوا هذه الدهون من أجسامكم بأحدث التقنيات الطبية الموجودة في عيادة إسفيج، واحصلوا على أجسام رائعة مرفقة بثقةٍ ذاتيةٍ عالية.

İsveç Klinik / الجراحة التجميلية/
تجميل الأذن
سمعوا جيداً لا تملكون شيئاً تخفوه بعد الآن…
يمكنكم الآن بعلاج بسيط في عيادة إسفيج الحصول على أذنٍ أكثر دقةٍ وطبيعية.
إذا كان الأمر تجميلياً فلا تصدقوا ماتسمعونه، بل صدقوا عيادة إسفيج.

شد البطن
ألا تستطيعون التخلص من الزوائد الموجودة في منطقة البطن مهما اتبعتم من طرق؟ هل أصبحت التشققات تزعجكم؟ هل دهون البطن تنمعكم من ارتداء الملابس التي ترغبون بها؟ ليست مشكلة بعد الآن، نقدم الحلول الجذرية بأحدث تقنيات الطب المعروفة في العالم للتخلص من تشققات البطن وارتخائه. نضيف التجميل إلى مظهركم. في عيادة إسفيج احصلوا على المظهر الذي تريدون.
شد اليدين
الأيام والسنين لا تمر هكذا فقط، فإنها تسرق من الإنسان أيضاً. لاستعادة حيوية اليدين التي سرقها الزمن، استفيدوا من تقنيات الطب المتطورة الموجودة في عيادة إسفيج. ستشعرون وكأنكم في عمر ال18. كن شديداً أمام الحياة.
تجميل الجفون وحواف العين
عندما تلتقي عيوننا، عندها لن يبقى هناك أي هبوط في الجفون أو ترهل في أسفل العين. في عيادة إسفيج لمسة صغيرة ونزيل كل عائق يمنع ظهور جمال أعينكم.
شد الجبين
لمسة جمال صغيرة ببعض التطبيقات التجميلية على الوجه والجبين تعطينا جبيناً مشدوداً وجلداً شاباً وشكلاً جذاباً. مع عيادة إسفسج الشيخوخة لا تناسبكم.
تجميل الوجه
لمعان المستقبل في وجوهكم…
نعيد لكم جمالكم القديم ونوقف التجاعيد بعمليات تجميل الوجه.

تجميل الوجه التقليدي
من لا يريد وجهاً جميلاً شاباً، وجلداً خالياً من التجاعيد؟ إذا كنتم تفكرون مثلنا فأنتم أيضاً تخلصوا من مشاكلكم الشكلية في الوجه والعنق فوراً بعمليات شد الوجه. جلدكم في عيادة إسفيج شابٌّ في جميع الأعمار.

تشبيب الوجه بالمنظار
ألا تحبون أن تستعيدوا ثقتكم وإعجابكم بانفسكم كلما نظرتم إلى المرآة؟ ألا ترغبون بإزالة آثار متاعب الحياة التي بدت ظاهرة في وجوهكم؟ إن خبراء عيادة إسفيج مستعدون بالعمليات التجميلية المتطورة لمنحكم عمر الشباب من جديد. فهل أنتم مستعدون أيضاً؟

100%
رائع جداً

İsveç Klinik

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.