دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل
مركز-الدليل – عريض
ضع-إعلانك-هنا – عامودي

شركة ميكا لمحطات الخرسانة

شركة ميكا لصناعة الات الخرسانة في تركيا

شركة ميكا التي تأسست في أنقرة في سنة 1987. ومن ضمنها 30 مهندسا و300 موظف ولها 3 مصانع مساحاتها 5000م² في انقرة اوستيم و18000م² انقرة تمالي و30000م² في اسكيشهير.. خدمت قطاع الصناعة التركية لأكثر من 25 عاما.

141

 

في الحقيقة إن شركة ميكا التي تأسست في أنقرة في سنة 1987. ومن ضمنها 30 مهندسا و300 موظف ولها 3 مصانع مساحاتها 5000م² في انقرة اوستيم و18000م² انقرة تمالي و30000م² في اسكيشهير.. خدمت قطاع الصناعة التركية لأكثر من 25 عاما.

في نفس الوقت ميكا بدأت نشاطها بقطاع التصنيع والبناء. وقد اكتسبت خبرة كبيرة في صناعة العديد من محطات الخرسانة لكثي من المؤسسات والشركات. وقد حازت شركة ميكا على شهادات الجودة منها: شهادة نظام الجودة الايزو 9001 في عام 1998 CE وشهادة GOST وما زالت مستمرتا في توسيع رؤيتها الاحترافية من خلال تقديم منتجاتها دات الجودة العالية في عالم صنلعة محطات الخرسانة.

من ناحية أخرى ميكا قامت وتقوم لحد الان بتكيب اغلب محطات منتجي الخرسانة الجاهزة مع محطات كبريات المؤسسات والشركات المحترفة في هذا المجال. على سبيل المثال تقوم ميكا بتلبية طلبات المنتجين مع كل ما يتضمنه مراحل العمل من تنظيم المشاريع. التركيب وتكاليف المشاريع. وهي مستعدة لتطوير الحوار مع المنتجين في كل مكان.

كذلك من أجل نهج يركز على العمل التصميم وتصنيع وتوريد قطع غيار. كامل جودة والإنتاج والتصنيع والتركيب والتدريب وخدمات ما بعد البيع الفنية والجودة والتركيز على خدمة العملاء اجتاز اسم ميكا خارج الحدود التركية واصبحة ماركة عالمية. لقد أصبحت مصانع خلط الخرسانة ميكا علامة تجارية مميزة خصوصا في دول الخليج وروسيا. وأمريكا. وشيلي. وانكلترا وبولندا والبرتغال وفرنسا واستونيا ورومانيا وبلغاريا وصربيا وكوسوفو. البحرين. الكويت. قطر. الإمارات العربية المتحدة. عمان. لبنان. العراق. إيران. الأردن. البحرين. سوريا. المملكة العربية السعودية. اليمن. الجزائر. السودان. المغرب وبنغلاديش والكاميرون وليبيا وبوركينا فاسو وأوغندا ونيجيريا واثيوبيا وكازاخستان وأوكرانيا وجورجيا وطاجيكستان وتتارستان وأذربيجان وأفغانستان. يتم تصديرها الى 4 القارات و60 بلد وما زالت تعمل بنجاح لحد الان.

مراحل الإنتاج..

تتم مراحل الانتاج المختلفة في شركة ميكا نتيجة لدراسات مستفيضة للغاية. يقوم قسم المبيعات بارسال طلبات العملاء الى قسم المشاريع المتخصصة. فيقوم القسم باعداد التصاميم المطلوبة وحساب تكاليف المشروع ورسوم الانتاج.

تتكون عملية الانتاج من اربعة مراحل وهي كما يلي: عمليات اللحيم. عمليات التقطيع والتخلص من المخلفات الحديدية. الطلاء ومرحلة النظم الالكترونية. ان الجودة في محطات ميكا تكمن في ان اللحام المستعمل معتمد من مصادر عالية الجودة وبعد عملية الترميل تبدا مرحلة الطلاء بكل عناية. للحصول على عملية انتاج الخرسانة بافضل نوع واعلى درجة صممت ميكا خلاطاتها ذات الرمح الواحد وذوات الرمحين وتستخدم فيها نظام التشغيل الآلي التي توفرها تكنولوجيا SIEMENS للحصول على الحد الاقصى من مكون الخرسانة ذات جودة عالية.

بعد اكتمال الإنتاج في المراحل الاربعة الرئيسية. يتم الاستعداد لشحنها من المصنع وتسليمها إلى موقع العملاء من خلال فريق من ذوي الخبرة لدينا. ويتم تركيب واختبار. وإعطاء التدريب المفصل للمشغلين.

ان محطات الخرسانة “هي منشأة كاملة لتصنيع الخرسانة / مصنع للخرسانة ” وقد ركزت ميكا في البحث والتطوير والأعمال الهندسية في تصنيع الخرسانة وجودة النوعية. حيث تهدف ميكا لتلبية طلبات الزبائن من خلال تصنيع افضل محطات الخرسانة والحصول على رضائهم. حيث تهدف ميكا لتصنع محطات خرسانة منحفضة التكالبف وتوفير كافة الخدمات الفنية الكاملة لسنوات طويلة.

أيضا رضا العملاء وخدمات ما بعد البيع والمثابرة والنجاح هو العامل الأكثر أهمية لشركة ميكا. وايضا تقوم ميكا بتصميم وتصنيع محطات الخرسانة وتركيبها وكذلك توفر كل ما يلزم من الخدمات الفنية والصيانة لمدة 7 أيام و24 ساعة من دون انقطاع لعملائها.

خصوصا في السنوات الأخيرة والارتفاع الكبير الذي حصل في الصادرات اصبحت ميكا من الشركات الرائدة في الصناعة التركية. بموضفيها الخبراء واعتمادها التكنولوجيا المتطورة وبخدماتها الغير المحدودة تهدف ميكا لتصبح قائد مجال صناعة محطات الخرسانة.

الاهداف والطموحات:

اهداف ميكا:

في الواقع ميكا لها معرفة كبيرة والتركيز على أنشطة البحث والتطوير والتصميم والبنية التحتية القوية للتصنيع من أجل تلبية احتياجات العملاء. ان الهدف النهائي لشركتنا هو التركيز على خدمة ورضا العملاء.

زيادة على ذلك لقد انتشرت خلاطات ميكا في كل انحاء العالم. وازدات حصتها في السوق الدولية. وقد استطاعت تحويل القوة التنافسية لصالح السوق التركية. لدى شركة ميكا لمحطات الخرسانة القدرة على انتاج ما يصل الى 200 محطة سنويا ورفع قدرة السقف الانتاجي الى 500 محطة سنويا خلال ال 5 سنوات المقبلة. تتجه ميكا لتصبح شركة عالمية عن طريق رؤيتها العالية المستقبلية.

طموحات ميكا:

وورد-هير-استاتيك – مربع
  • تهدف الى تقديم محطات خرسانة للعملاء تكون وظيفية اكثر وذات منتج عالي الجودة.
  • تهدف ميكا من خلال استراتيجيتها كسب الرضا الكامل لعملاءها
  • تمتلك ميكا كادرا متخصصا في مجال محطات الخرسانة لتوفير الحلول لعملائها.
  • تعتمد علاقات ميكا مع عملائها على الثقة الكاملة دون المساومة على جودة منتجاتها.

لماذا ميكا؟

تمتلك ميكا الخبرة الكاملة في مجال صناعة محطات الخرسانة منذ تاسيسها لاكثر من 25 عاما

كانت ميكا تتطلع منذ اول بداياتها على ان تصبح علامة تجاري عالمية رائدة وتركز على ان تلبي جميع الاحتياجات في مجالات صناعة محطات الخرسانة الثابتة والمتحركة وانتاج الخلاطات.

بناء على ذلك ميكا شركة ذات بصيرة. موثوقة. مبتكرة وتركز على الحلول دائما

شركة ميكا بتبنيها التكنولوجيا الألمانية. واعتمادها على مرافقها التصنيعية التي تتحمل اقسى درجات العمل. تقوم بالتصنيع والتصميم وفقا للمعايير الدولية.

الخلاطات ذوات المحور الاحادي. المحورين والكوكبية التي تستخدم في محطات ميكا للخرسانة يتم صنعها في مصانع ميكا مع ضمان الجودة العالية. تتالف خلاطات ميكا من 3 فئات منفصلة و13 نوعا. تصنع ميكا منتجاتها في مرافقها معتمدة على التكنلوجيا وضمان الجودة المنتجة تلبية لمتطلبات عملائها.

ميكا. تستخدم في منتجاتها المعدات والمواد ذات العلامات التجارية المعترف بها دوليا التي تتضمن الاعتمادية والاداء الرفيع

لقد أنتجت ميكا حتى الآن أكثر من 1500 محطة واصبحت علامة تجارية مفضلة في اكثر من 60 دولة موزعة على 4 قارات من قبل عمالقة شركات المقاولات والانشاءات وشركات الخرسانة الجاهزة ومصنعي الاسمنت والخرسانة مسبقة الصب.

قد تجاوزت ميكا اهدافها السنوية من خلال انتاج اكثر من 200 محطة في عام 2011

من خلال نموها السريع وقدراتها التصديرية التي حققتها في 6 سنوات الأخيرة من خلال تصدير 80% من قدرة انتاجها السنوي. اصبحت ميكا رائدة في مجالها.

لقد اثبتت ميكا قوة بنيتها التنظيمية وجودة القوى العاملة فيها من خلال ارسال 9 محطات ب 37 شاحنة في اسبوع واحد فقط.

أخيرا يتم فحص عمل محطات ميكا للخرسانة في كل مرحلة من مراحل الانتاج وفقا للمعايير والتطبيقات التالية: ISO. CE. GOST. TURQUM وOHSAS.

أيضا..

إضافة إلى ذلك تصنع ميكا محطاتها لتتلائم مع الظروف المناخية القاسية المختلفة. فعلى سبيل المثال تحتوي محطات ميكا على الاجهزة الحرارية التي تمكنها من العمل في درجات الحرارة تحت 45 درجة مئوية. وكذلك تحتوي على اجهزة تبريد تمكنها من العمل في درجات الحرارة المرتفعة فوق 45 درجة مئوية.

محطات ميكا للخرسانة التي خدمت لاكثر من 5 سنوات من خلال التنظيف والعناية اليومية لا تتعرض لاي اضرار هامة سوى مشاكل التاكل الطفيفية التي يمكن معالجتها بسهولة وذلك لان ميكا تمتلك خبرة من السنوات الطويلة التي ساعدتها في اختيار قطع غيارها بشكل افضل ويجعل من اداء محطاتها تعمل بشكل ممتاز. يتم تركيب محطات ميكا من قبل مشرفين متخصصين وكذلك يتم تدريب كادر المحطة لتشغيل وصيانة المحطة في اعلى طاقاتها وبدون اي معوقات.

لدى ميكا الاعداد الكافية من المشرفين الكهربائيين وخبراء انظمة التشغيل الالي ومكاتبها المركزية التي تقوم بتوفير خدماتها لعملائها 7/24.

من ناحية أخرى ميكا. تقدم الحلول الإقليمية في توفير احتياجات جميع العملاء. حيث تمتلك في أجزاء كثيرة من العالم مجموعة كبيرة مؤلفة من المشرفين والمهندسين ذوي الخبرة وخدمات قطع الغيار. فضلا عن مراكزها في روسيا والشرق الأوسط والخليج وشمال أفريقيا.

في نهاية المطاف يمكن للعملاء الاتصال بالعاملين في شركة ميكا لطلب خدمات ما بعد البيع. تتم الاجابة وحل استفسارات وطلبات العملاء باقصر سرعة ممكنة.

100%
رائع جداً

شركة ميكا لمحطات الخرسانة

  • يرجى تقييم هذا المقال
مركز-الدليل – مربع
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.