دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

مجموعة الأزياء G-III تستحوذ على متاجر كارل لاغرفيلد

مجموعة الأزياء G-III تستحوذ على الملكية الكاملة لمتجر كارل لاغرفيلد مقابل 210 مليون دولار

115

 مجموعة الأزياء G-III تستحوذ على متاجر كارل لاغرفيلد بالكامل مقابل 210 مليون دولار

G-III Apparel Group, Ltd.
512 7th Avenue New York, NY 10018



استحوذت مجموعة G-III للملابس على متجر كارل لاغرفيلد بالكامل، من خلال الموافقة على شراء حصة 81% المتبقية من علامة الأزياء الباريسية مقابل 210 مليون دولار.


المالك الوحيد

كشفت الشركة التي تقف وراء علامات تجارية مثل DKNY وCalvin Klein، أنها ستحصل على حصة إضافية من مجموعة من المستثمرين من القطاعين الخاص والعام بقيادة فريد غيرينغ من Amlon Capital BV.

وكانت الشركة قد استحوذت في البداية على حصة تبلغ 19% في العلامة التجارية للراحل كارل لاغرفيلد في عام 2015.

وكان كارل لاغرفيلد، أيقونة الموضة الألمانية، قد توفي في عام 2019.

ومن المتوقع أن يؤدي الاستحواذ بقيمة 201 مليون دولار، والذي يشمل حصة العلامة التجارية الحالية البالغة 10% في مشروعها المشترك القائم في الصين، إلى تعزيز القيمة الاقتصادية لشركة الملابس الأميركية، بالإضافة إلى دفع القيمة للمساهمين على المدى الطويل.

وأضافت مجموعة G-III أنه من المتوقع أيضًا أن تضيف الصفقة النقدية حوالي 200 مليون دولار في المبيعات السنوية الأولية و “تولد قاعدة إيرادات سنوية أولية تبلغ حوالي 375 مليون دولار”.


مجموعة الأزياء G-III تستحوذ على متاجر كارل لاغرفيلد بالكامل مقابل 210 مليون دولار


توسيع الوجود العالمي

أوضح صانع الملابس في بيان: “تعتقد G-III أن إجمالي الإيرادات لأعمالها الحالية والمكتسبة في كارل لاغرفيلد تمثل إمكانات صافي إيرادات سنوية تبلغ حوالي مليار دولار، أو أكثر من ملياري دولار من المبيعات للمستهلكين النهائيين، وهذا الاستحواذ سيوسع الوجود العالمي للمجموعة”.

وافق مجلس إدارة كل من الشركتين على المعاملة النقدية التي تخضع لبعض التعديلات وشروط الإغلاق المعتادة.

من المتوقع إغلاق الصفقة في الربع الثاني أو الثالث من السنة المالية 2023، التي تنتهي في 31 يناير/كانون الثاني 2023.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة G-III، موريس غولدفارب، في بيان “نحن نكن احترامًا كبيرًا لفريق كارل لاغرفيلد القيادي المتمرس والموهوب، بقيادة بيير باولو ريغي، الذي عملنا معه عن كثب على مدى السنوات السبع الماضية.

وأضاف “من المتوقع أن يفتح هذا الفريق، بمساعدة خبرة G-III، المزيد من الإمكانات العالمية للعلامة التجارية، والتي نعتقد أنها تمثل فرصة مبيعات تجزئة تزيد عن ملياري دولار. نحن متحمسون للترحيب بالجميع في كارل لاغرفيلد ضمن فريق G-III”.

تأسست G-III في عام 1956، وهي تمتلك الآن مجموعة متنوعة من أكثر من 30 علامة تجارية للموضة، بما في ذلك Donna Karan “دونا كاران”، وDKNY “دي كيه إن واي”، وCole Haan “كول هان”، وKenneth Cole “كينيث كول”، وTommy Hilfiger “تومي هيلفيغر”.

بعد دخولها في مشروع مشترك لعلامة كارل لاغرفيلد باريس في عام 2015، قالت G-III إنها أطلقت علامة الأزياء العالمية في أميركا الشمالية، ونمت صافي المبيعات إلى أكثر من 175 مليون دولار.

تشير التقديرات إلى أن كارل لاغرفيلد لديه حوالي 120 متجرًا تديرها الشركات والشركاء، مع مواقع رئيسية في باريس ولندن ودبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.