دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

هواتف آيفون 15 بدون شريحة

بدون شريحة.. تسريبات عن هواتف آيفون 15

157

هواتف آيفون 15 بدون شريحة

على الرغم من أنه من المنتظر الكشف عنه عام 2023.

فقد نقل موقع “gsmarena” عن مدونة برازيلية قولها إن هذه التسريبات تحدثت عن سلسلة هاتف “آيفون 15” على الرغم من أن أبل تستعد لإطلاق سلسلة هواتف “آيفون 14” خلال شهر سبتمبر من العام المقبل.

ووفقا للتسريبات، من المرجح أن تأتي هواتف آيفون 15 برو دون فتحة مخصصة للشريحة SIM، حيث تعتمد هذه الإصدارات بشكل كامل على تقنية eSIM للاتصال.

كما من المنتظر أن تدعم آيفون 15 برو اثنين من شرائح eSIM، ما يعني السماح للمستخدم بالاتصال باثنين من شبكات المحمول في نفس الوقت.

يشار إلى أن توجه أبل لإزالة فتحة SIM من سلسلة آيفون 15 يأتي ضمن الخطوات المتوقعة من الشركة، وهو ما كشفت عنه تصريحات سابقة لمسؤولي الشركة أكدوا فيها اعتزامهم تطوير هواتف آيفون دون أي منافذ.


OS 15

In touch.
In the moment.

iOS 15 is packed with new features that help you connect with others, be more present and in the moment, explore the world, and use powerful intelligence to do more with iPhone than ever before.

New experiences.
True connections.

Staying in touch is more essential than ever. With SharePlay, you can watch together, listen together, and share your screen right inside FaceTime. FaceTime calls also sound and feel more natural. And Messages makes it even easier to find and enjoy the great content shared from friends and family.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.