دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

آلة تشكيل اللوح المطاطي من البوليسترين

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

PS Polistren Köpük Tabaka Extrüder  
آلة تشكيل اللوح المطاطي من البوليسترين بالبثق

657

باثق لوح البوليسترين:

تعتبر وحدة سلسلة آلة ألواح البوليسترين العريضة ZM-HLS-JPS هي نوع عالمي مترادف مزدوج ألمرحلة. حبوب البوليسترين ألمستخدمة في الأغراض العامة الخاصة بالمواد الخام الأساسية (GPPS)، تستكمل جزء صغير من ألمواد الأخرى (مثل أداة تشكيل النواة وأداة التزليق والمكثف)، يتم لصقه في ألمرحلة الأولى من جهاز القذف، ثم يتم تبريده وتجنيسه في ألمرحلة الثانية من جهاز الطرد بعد إدخال الأداة ألمطاطية (من خلال مضخة بعداد عالي الضغط) ثم يتم قذفه وتبريده وتشكيله، وفي نهاية الأمر يتم معالجته في صفيحة بوليسترين عريضة بمواصفات مختلفة.

يتم معالجة هذا النوع من الصفائح في أجهزة سريعة التغذية وقابلة للتخلص منها؛ بعد التشكيل والتقطيع الحراري، وسيتم تصنيعها في حاويات سريعة التغذية وألواح وأوعية فضلًا عن عبوات ألمنتج الصناعية (مع خاصيات مقاومة الرطوبة والعزل الحراري ومقاومة الصدمات)، وألواح أخشاب KD ولوحات زخرفيه والأسقف الداخلية للسيارات ومواد البناء والزخرفة.

الميزات الرئيسية:

  • الإنتاجية العالية: حوالي 30% أكثر من أي منتجات أخري لنفس ألمصنعات، للتفاصيل يرجي الرجوع إلي ألمعلمات الفنية.
  • استهلاك طاقة منخفضة حوالي 30% أقل من أي وحدة إنتاج أخري لنفس ألمصنعات.
  • يعتبر ممر مرحلة الانبثاق الثانية متاح لتسرب ألمواد أو لتسرب الهواء.
  • يقوم جهاز ضبط ثخانة فوهة اللوح بتطبيق طريقة الضبط الخارجية (قادر علي ضبط الثخانة أثناء عملية التصنيع، وقادر علي الضبط علي الشاشة التي تعمل باللمس في حالة وجود طلب خاص)
  • الاستقرار الجيد: يمكن لآلة تصنيع اللوح العالية الامتداد ZM-HLS-JPS تبني نظام قالب الكمبيوتر في التحكم في الحرارة ونظام ألمؤازرة للتحكم في البرودة. بالإضافة إلي ذلك، يوجد هناك جهاز لولبي خاص جيد التصميم. يتم تقليل نطاق الهمود الحراري، ويتم تحقيق الاستقرار في درجة الجرارة والضغط فضلًا عن تحقيق عملية القذف الدقيقة وجودة ومجانسة ألمنتجات.
  • الاعتمادية: منذ ما يزيد عن 20 عامًا من البحث ألمقارن، كانت الأجزاء ألمحلية الصنع والأجزاء التي يتم شراؤها (من ماركات تجارية عالمية مشهورة) ذات جودة عالية تمامًا، وأدى ذلك إلى تحقيق أهداف طول صلاحية الخدمة لكافة الآلات فضلًا عن معدل التعطل ألمنخفض.

مراحل تتابع العملية:

قياس ألمواد الأساسية والإضافية (القياس الآلي متاح) الخلط الآلي والإضافة الآلية للمواد واللدن في مرحلة الانبثاق الأولي ثم الخلط بعد إضافة الرغوة ثم التنقية باستخدام محول الشاشة ثم التبريد في مرحلة الانبثاق الثانية ثم دفعها إلي الفوهة والانبثاق ثم التبريد وصوغها ثم تشكيلها ثم الإزالة الثابتة ثم اللف ثم التعبئة ثم التخزين.

المواصفات الفنية:

الشركة المنتجة:

شركة زامباق كاغيت لصناعة آلات وماكينات انتاج الورق في تركيا

إذا كنت ترغب بمعلومات إضافية عن الشركة والعروض وتزويدك بتفاصيل أكثر

ما عليك سوى الاتصال بمركز الخدمات التجارية والاستشارات الخاص بنا

وذلك لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة

إن كانت تجربتك هي الأولى في الأسواق التركية فلا تتردد نحن نستطيع تأمين كل ما يلزم لتكون هذه الخطوة سهلة.

100%
رائع جداً

آلة تشكيل اللوح المطاطي من البوليسترين

  • يرجى تقييم هذا المقال
اترك رد
محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.