دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم في إسطنبول

استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم في إسطنبول، والتي ستجري بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي

484

استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم في إسطنبول 

إسطنبول تُكمل تجهيزات استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا


أنهت الحكومة التركية استعداداتها الأمنية والصحية واللوجستية لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر تخصيص أكثر من 15 ألف عنصر أمن، ومئات الكوادر الصحية، وأكثر من 500 حافلة لنقل المشجعين.


أكملت السلطات التركية في مدينة إسطنبول استعداداتها الصحية والأمنية واللوجستية استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجري بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، في ملعب أتاتورك الأولمبي اليوم السبت 10 يونيو/حزيران.


شاهد | مدينة #إسطنبول تترقب بحماس كبير المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي على استاد أتاتورك الأولمبي



وخصصت ولاية إسطنبول ما يقرب من 15 ألفاً و850 شرطياً من المقرر نشرهم داخل الملعب وخارجه، وفي محطات النقل العام والمطارات بالإضافة إلى الساحات والفنادق التي تستضيف المشجعين.

كما تقرر إغلاق بعض الطرق في منطقة الفاتح وشيشلي وبشاك شهير وذلك بسبب الفعاليات المقامة على هامش المباراة.

وأكملت بلدية إسطنبول استعداداتها على صعيد الطرق والمواصلات العامة، ومواقف السيارات والحدائق العامة، كما تخطط البلدية لتخصيص 25 وحدة و117 كادراً من أجل المباراة.

وتعتزم البلدية بالتعاون مع إدارة النقل العام في إسطنبول نقل المشجعين الحاصلين على تذاكر للمباراة عبر 500 حافلة إلى الملعب.

وأجرى والي إسطنبول داود غل جولة تفقدية في الملعب ومحيطه اطّلع خلالها على التحضيرات والتدابير المتخذة من أجل المباراة، وفقاً لتغريدة لحساب الوالي على توتير.

وعززت مديرية الصحة في إسطنبول من إجراءاتها في مناطق تجمع المشجعين، كيني كابي، وتقسيم، وميدان السلطان أحمد وبشكتاش، كما خصصت 4 سيارات إسعاف في أماكن تجمع المشجعين كافة، و12 سيارة وعيادة متنقلة و6 خيم طبية في ميدان يني كابي الذي سوف يشهد مهرجان دوري أبطال أوروبا.

وفي الملعب، ستتوفر 23 سيارة إسعاف و8 أماكن خاصة، وخيمتان، و180 كادراً صحياً، على أن تُقدَّم الخدمات الصحية على مدار 24 ساعة في المطارات.

وأوضحت رئيسة اتحاد أصحاب الفنادق التركي مبرة أرسين، أن إسطنبول سوف تستقبل ما يقرب من 50 ألف شخص من خارج إسطنبول بالتزامن مع المباراة.

TRT عربي – وكالات

©️ trtarabi


العد التنازلي لمباراة دوري أبطال أوروبا ..

والي اسطنبول السيد غل: “إجراءات التنظيم مثالية جدا “.

Şampiyonları Ligi maçı için geri sayım… Vali Gül: “Kusursuz bir organizasyon yapıldı.”



إسطنبول تُكمل تجهيزات استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

İstanbul dev finale hazır

Şampiyonlar Ligi finaline geri sayım!



أكملت السلطات التركية في مدينة إسطنبول استعداداتها الصحية والأمنية واللوجستية استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجري بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم 10 حزيران على استاد أتاتورك الأولمبي


Şampiyonlar ligi finali için nefesler tutuldu. Manchester City ile Inter 10 Haziran’da Atatürk Olimpiyat stadında kozlarını paylaşacak. UEFA Türk Mutfağının yıldızlı restoranlarını taraftarlara önerdi. Ünlü şefler İngilizlere Lahmacun İtalyanlara Keşkek tattırmaya hazırlandı bile.


التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.