دليل تركيا
دليل الشركات - أخبار تركيا - سياحة وسفر - فرص عمل - العلاج والتجميل

الذكاء الإصطناعي يدير أعمالك في المستقبل

173

الذكاء الإصطناعي يدير أعمالك في المستقبل

يتوقع الكاتب الأميركي تايلر ويتسمان -في تقريره الذي نشرته مجلة “فوربس” (Forbes) الأميركية- أن يشهد العقد القادم ثورة في الذكاء الاصطناعي الذي بدوره سيغُير تماما الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا التجارية، وتطرق إلى 6 أنواع من الذكاء الاصطناعي قد تُحقّق نتائج مذهلة لعملك عند تنفيذها بالطريقة الصحيحة.



منعت ولاية “كنتاكي” الأمريكية على غرار ولايات أخرى استخدام تطبيق (تيك توك) المملوك للصين على أجهزة الحكومة بسبب مخاوف تتعلق بالأمن الإلكتروني والأمن القومي.



أعلنت شركة “إنتل” عن إصدار الجيل الثالث عشر فائق السرعة من وحدات المعالجة المركزية (Intel Core i9-13900KS)، وهو أفضل وأغلى عروضها، وأول وحدة معالجة مركزية بسرعة 6.0 جيجا هرتز تقدمها إنتل دون اللجوء إلى خيار Overclocking.



ذكر موقع “MacRumors” أن عددًا متزايدًا من مستخدمي “آيفون 14 برو” أبلغوا عن رؤية خطوط أفقية خضراء وصفراء تومض على شاشة هواتفهم عند تشغيلها، ولم يكن من المعروف ما إذا كانت آبل تعلم بالمشكلة وتبحث عن حل وعما إذا كانت المشكلة نابعة من الجهاز أو من برنامج التشغيل.

مؤخراً أصدرت آبل مذكرة جديدة أقرت فيها بالمشكلة وأوضحت أنها ناتجة عن عيب في الأجهزة، وستتم معالجتها قريباً عبر إصدار نظام التشغيل الجديد “iOS 16.3 ” الذي يخضع للاختبار مع المطورين وأعضاء البرنامج التجريبي العام، وقد يصدر بعد عدة أسابيع أخرى.



عرضت شركة “تويتر” على المعلنين حافزًا جديدًا، وذلك في محاولة منها لترغيب العلامات التجارية بالعودة إلى منصة التواصل الاجتماعي، التي شهدت تدهورًا في نشاطها الإعلاني بعد استحواذ إيلون ماسك عليها مقابل 44 مليار دولار أمريكي، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.

وفقا للصحيفة فإن “تويتر” ستُقدّم حوافز على أساس إنفاق المعلنين، ويشمل ذلك مساحة إعلانية مجانية بقيمة 250 ألف دولار أمريكي للمعلنين الذين ينفقون المبلغ ذاته على الإعلان عبر المنصة.



أعلنت شركة سوني هذا الأسبوع عن مشغل صوتي جديد شبيه بمنتج أبل المنقرض “آيباد تاتش” أو “الوولكمان”، أطلقت عليه اسم “NW-A306″، ويتميز بإطار من الألمنيوم مع شاشة ملونة بمساحة 3.6 بوصة تعمل باللمس مع إضاءة LED بيضاء من الخلف، بالإضافة إلى أزرار تحكم في التشغيل على يمين الجهاز.

كما دعمت سوني منتجها بالذكاء الاصطناعي في برنامج DSEE الخاص بها، بهدف استعادة ملفات الصوت المضغوطة المفقودة، مثل MP3، إلى جودتها السابقة.



© aljazeera

التعليقات مغلقة.

محادثة واتسأب مباشرة
هل تريد المساعدة؟
مرحباً ...
هل تريد المساعدة؟
تواصل معنا مباشرة عبر الواتسأب.